دوله خليجيه تتورط في دعم الحوثيين ؟؟؟

بوحضرم

عضو فعال
بالصور... دولة خليجية تتورط في دعم الحوثيين وصالح
2015-10-10T23:02:19.0000000+03:00. \ محلي \لاتعليقات
635800789399749026.jpg




المام نت



قالت مصادر محلية بمحافظة المهرة، شرق اليمن ، إن قبائل المهرة تمكنت من إيقاف شحنة أسلحة كانت على متن ثلاث قاطرات يعتقد أنها قادمة من عمان في اتجاه مناطق يمنية.

وذكرت تلك المصادر أن الشاحنات كانت تحمل على متنها سلاحا ثقيلا وصواريخ متطورة قادمة من عمان إلى المهرة.

وأعربت تلك المصادر عن خشيتها أن يكون ذلك السلاح في طريقه إلى الحوثيين في صنعاء وهي المرة الثانية التي يتم اكتشاف فيها أسلحة قادمة من عمان حيث تم قبل فترة إيقاف شحنة أسلحة بداخل قواطر البنزين وتم اكتشافها.

وأضافت تلك المصادر أن الشحنة الثانية تم إيقافها يوم أمس الجمعة قبل الظهر من قبل القبائل وأن الجيش تدخل مدعيا أن تلك الأسلحة قادمة من عمان لدعم قوات التحالف.

وتواصل قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، منذ أكثر من ستة أشهر غارات جوية مكثفة في عدة محافظات يمنية ضد مواقع ومعسكرات وتجمعات للمسلحين الحوثيين وقوات على عبد الله صالح الموالية لهم، والتي أسفرت عن سقوط خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوفهم.


12.jpg



التعليق :هل عمان تسير في الاتجاه المعاكس لتوجهات دول الخليج ام ان الدعم يأتي من اشخاص في عمان بعيد عن أنظار السلطات العمانيه قبل حوالي الاربعه اشهر تم اكتشاف شحنه بانزين على متن اربع قواطر من تحت اسلحه وتم مصادرتها من قبل نقطه تبع القبائل بمحافظه حضرموت قادمه من عمان بعد ان تم اخفائها تحت شحنه بانزين وهذا مااكده شخص من ضمن النقطه القبليه واذا فعلا السلاح موجهه لقوات التحالف فامنفد الوديعه بين السعوديه ووحضرموت تمر منه جميع الاسلحه الموجهة لقوات التحالف فهو الاقرب لمناطق الصراع فالمهره بعيد عن مناطق الصراع والجيش في المهره اعلن ولااء للشرعيه فهو في السابق يخضع للرئيس السابق صالح ؟؟؟؟؟
 

فهد الخليج

عضو مميز
الله المستعان الاباضيه لهم علاقه مع الخنازير الرافضه
لكن اللي يخرج عن المد الخليجى راح يخسر اموره كلها
انتصر لقدام وراح تشوف كم تكون خساره من يقف مع الخنزيره ايران والرافضه النجسه
 

حجازيه

عضو بلاتيني
منذ زمن بعيد وحكومة عمان تغرد خارج السرب الخليجي ووجودها داخل مجلس التعاون مجرد مصلحة وشئ من المجاملة فلاأعلم لما الإستغراب ؟!
 
أعلى