عاجل : اطلاق نار على حسينية بالمنطقة الشرقية

مرق باميه

عضو ذهبي
CRdL4O8WcAAkFo-
 

مرق باميه

عضو ذهبي
يبدو أن النظام في السعودية وجميع أجهزتهم الأمنيه من شرطة ومباحث وجيش عاجزين عن حماية المواطنين الشيعه بالمنطقة الشرقيه من الوهابيه الدواعش

وهذا طبيعي جدا وما هو الا حصيلة سنوات طويلة بتغذية المجتمع بالحقد والتكفير والكراهيه ضد كل ما هو شيعي حتى اصبح الملايين من الشباب السعودي يتبع الفكر الداعشي الوهابي التكفيري
 

مرق باميه

عضو ذهبي
حتى لو قام المسؤولين السعوديين بسجن جميع عٌلماء الوهابية ومصادرة كٌتبهم التكفيرية وإلقائها بالقمامة لن ينجح ذلك بالقضاء على هذا الفكر المٌنحرف لأن هذا الفكر يحتاج لعشرات من السنوات لتجفيفه والقضاء عليه لأن هذا الفكر أصبح متأصل بالشعب
 

مرق باميه

عضو ذهبي
المسٌؤولين بالسعودية يٌحاربون الدواعش بالسعودية بينما يدعومونه في سوريا خدمة لأجنداتهم ومصالحهم بالقضاء على نظام بشار الإسد وهذه سياسة خاطئه لأن الإرهاب مثل العقرب لا يٌمكن بأي حال من الأحوال توجيهه واحتوائه
 

بوحضرم

عضو فعال
من صنع داعش ايران لم يكن شي اسمه داعش قبل الثوره السوريه ولم يكن شي اسمه داعش في العراق الا بعض ان سيطر عملاء ايران على الحكم وراء العالم كيف يهرب الجيش العراقي ويسلم المعسكرات واحد تلو الاخر بسلاحها ومناطق شاسعه يتم احتلالها في العراق وهذا اللعبه من ورائها معروفه وامتدت داعش لسوريا كل هذا السلاح الذي وقع بيد داعش بداخل العراق ونقل كثير منه لسوريا

ولا تنسوا يامن تهاجموا وتنتقدوا السعوديه الالاف من السنه قتلهم داعش ؟؟؟؟؟
ولاتنسوا بان داعش لم يهاجم ايران قط
ولاتنسوا بان من قتل على يد داعش اغلبهم سنه

لاتخفوا الشمس بمنخل من يدعم داعش (ايران)
 

أروى

عضو ذهبي
وهذا اكبر دليل ان داعش صناعتكم يا اذناب إيران ما صبرت تجمع افكارك وترتب موضوعك ، خليته شوربة ، يعني الهدف من جرائمك حتى تدعون أن السعودية عاجزة عن حماية أذناب إيران ،السعودية دعست على أذناب إيران في البحرين واليمن والمجوسية اجبن واحقر أن ترد
 

أروى

عضو ذهبي
داعش صناعه ايرانية !

بصراحة نحن لا نستطيع التعليق على مثل هذه الردود إلا بالتهكم والسٌخرية

هذا الكلام مقتبس من مقال لـ ابو راشد :

اتذكر من 3 سنوات او اكثر وبعد مؤتمر جنيف للوضع السوري،كان هناك صحفي يسأل مسؤول سوري لماذا لا يقصف النظام السوري داعش..؟؟ وكان يقول بالعامية السورية اعطيك مواقعهم اذا تريد،ليش ما تقصفون داعش بسلاحكم ..؟؟

انا في ذاك الوقت لم اكن عارفه ما هي داعش الصحفي كرر السؤال كثيرا والمسؤول السوري كان محرج ولم يرد..؟؟

عندما انتقلت داعش من سوريا الى العراق, يقولون أنهم قطعوا مسافة 800 كم معظمها صحراء،لماذا لم يقصف نظام بشار داعش..؟؟ بل كان طيرانه مشغول في قصف المدنيين بالبراميل فقط..

داعش دخلوا العراق من دون اي مقاومة تذكر من جيش المالكي التابع لايران الموالي لبشار،بل أنهم وصلوا الى الموصل، وماذا حصل هناك..؟؟ شيء غريب عجيب السذج من السنة في العراق يقولون "الله اكبر" لقد هزمنا "ال ر وا ف ض "ولكن الواقع يقول لا يوجد جيش في العالم يؤمر بترك اسلحته الثقيلة والخفيفة من دون قتال، حتى اجبن الجبناء لا يفعلوا هذا، الموضوع واضح لكل من له عقل،هذه كانت ببساطة عملية تسليح لداعش..

داعش هدد بضم الكويت وبعض الدول العربية فقط ، ولا يتطرق لايران او اسرائيل، صح إيران ، و حكومة المالكي ونظام بشار و ه ا ب ي ه ودول الخليج صفوية مجوسية..

كل ما تفعله داعش يصب في مصلحة ايران والنظام السوري..

داعش وبكل جدارة قضت على القضية السورية والمقاومة السورية وثورة العشائرتاعراقية وهم بالدلائل الكُثر يقتلون المقاومة السورية بلا رحمة...

ثبت بالصور اشخاص ينتمون الى المخابرات السورية بلباس داعش يقومون بعمليات ارهابية وقتل لمسلمين...


والكثير من الدلائل تجعلكم تجزمون ان داعش ليس مجرد عيال متشددين بل يوجد قيادة واستخبارات ورائهم ، ووجود ناس قلايل استغلوا ينتمون الى السنة يزمرون عليهم ببغاوات إيران في المنتديات..

داعش ليست صنيعة الشيعة داعش صنيعة ايران وسوريا ، و ايران وسوريا لا يمثلون الشيعة او التشيع...

من المتخلف اللي ارسل ابنائه الى داعش..؟؟ انتم تعيشون في عالم الخيال حتى "ال وه اب ي ي ن" اللي عندنا في السعودية كفروا داعش..

الذي يفجر في العراق هي ايران وانا اتهمها بإغتيال السيد محمد باقر الحكيم وايضا محاولة اغتيال اياد علاوي ومستعدة ان افصل اكثر في هذا الموضوع..

داعش هي اكبر حملة علاقات عامة متقنة، من المستحيل ان شوية مهابيل مخابيل من صغار السن يسطيعون ان يديروها اعلاميا بهذا الحجم والاهتمام من دون مساعدة خبراء فقط الغبي والساذج هو من يصدق هذا..

داعش لا تنتمي لأي دين داعش تحت ادارة مخابرات سورية والدليل انهم زحفوا 800 كم في صحراء سوريا والعراق ووصلوا الموصل بلا اي تدخل من سلاح طيران سوريا وهي تمتلك ترسانة ضخمه من السلاح المتطور البراميل ، لو كانوا سنة لقتلوا تقتيلا ، ثم يسلمهم الجيش "العراقي" كل اسلحته هناك من دون اي قتال تحت قيادة المالكي وايران، افتح مخك شوي وفكرلا يكون مخك مثل مخ تحبي نور واحترم اعقول الناس..

الثورة السورية هي اشرف من الثورة الايرانية لان الشعب السوري خرج محتجا على نظام حزب البعث العلماني الظالم وكانت مظاهرات سلمية لأكثر من سنة وكانوا يقتلون ، ايها المجرمين المتحجرين يا من تدافعون عن مجرم ،هل ترضون ان يقتل شعب بأكمله عن طريق اسلحة كيماوية وطيران بالبراميل وارهاب مبرمج..؟؟ هل ترضى هذا انسان غير المتوحش شبيح زائر موضوعي..؟؟ الخيانة للانسانية اتت من الصفويين لان لا يهم الصفوي الانسان بل اكاد اجزم ان الصفوي مغسول الدماغ ويرى الشعوب العربية حيوانات فقط..؟؟ الثورة السورية حق مشروع للشعب السوري..؟؟ يهجر ويقتل شعب بأكمله لمصلحة إيران فلن يسقط نظام الجحش المجرم الا بإذن الله ، لان ايران لا تريد هذا..

كل التفجيرات نراها في بلاد السنة فقط ولا نرى أي تفجير في ايران او اسرائيل، ايران ليست شيعية ايران ايرانية ولا يهمها الشيعة ولكنها تركب التشيع لان الشيعة الموالين لها حمير الاسفار لا اكثر المستفيد الاكبر من كل عمليات داعش هي ايران ونظام بشار واي شخص يقول غير هذا اما غبي او كذاب..
 
أعلى