الالحاد هو الحل الدين سبب كل بلاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياليت الاشراف لا يحذف موضوعي انا بكتب رأيي ولن اتعدا على طرف. ولن اخطأ في حق احد بكتب ما اراه فقط ولن اتعرض للدين ورموزه ولا لي علاقه به اساسا اي لن اتكلم بالدين بشكل مباشر

بسبب كل بلاء في الشرق الاوسط هو الدين وكل حروب الماضي والحاضر بسبب الدين
ولم نقرأ يوم من الايام ان الدين كان سبب للتقدم والازدهار بالعكس في القرون الوسطى لما وصل المسلميين لمستوى عااالي في علم الفلك والجبر والرياضيات كان الدين عائق وقال المتشددين هذه علوم لا فائده منها وتسبب الالحاد وحارب المتدينيين العلم

وفي الغرب كانوا يعانون من التخلف المتقع في القرون الوسطى والكل يجمع ان سبب تخلفهم كان الدين اي المسيحيه كانت تضطهد الشعب مثل ما يحدث الان في دولنا وخاض الغربيين حروب دينيه مسيحيه قتلت ملايييين من البشر لم يتقدم الغرب الا بتركهم للدين

وفي كل بقعه في العالم يعاني سكانها من التخلف تجد الدين هو سبب الاول للتخلف من عبادة البقر في الهند الى الطواف حول مربع اسود

وقتل وسحل ملايين في الشرق الاوسط بين الشيعة والسنة بسبب خلاف قبل 1400 سنة
وشخص يفجر نفسة حتى ينام في حضن الحور العين واتوقع قبل ان يفجر نفسه يكون منتصب اي متجهز الاخ للحور العين .... الاحمق

الغرب والا دينيين الان وصلوا للقمر وهؤلاء يفجرون انفسهم بسبب وهمي لا وجود له

هل عبادة البقر اغبى ام من يفجر نفسه بسبب الجنس !!!

وهناك من يوزع مفاتيح الجنه في ايادي المقاتلين لا ادري من قال لهم ان الجنه مقفوله بمفتاح ( الحوثيين )

وهناك من يقول ان المخلص الان موجود في سرداب تحت الارض وله 1400 سنة وهو مسردب لا اعلم ماذا ينتظر الى الان وخرائط قوقل كشفت كل بقاع العالم الا سرداب الاخ العزيز لم يظهر في الخرائط

وهناك. من يسمي نفسه ولي الفقيه يدعي انه يحاور ويستشير المخلص المسردب وهناك من يصدق كل هذه الاكاذيب السخيفه التي لا تنطلي على طفل بعمر 5 سنوات

بعد كل هذه الخزعبلات لماذا لا تسمحون للملحدين ومن يملك عقل يقودكم لبر الامان ويقودكم للتقدم والازدهار بدل التخلف هذا ?

واليوم بعض من المتخلفين الدينيين الزوبيات يضربون انفسهم ويحرقون انفسهم ويتجمعون مثل الغنم.بسبب امور دينيه وما الفرق بين الهنود الحمر وعباد البقر وهم !!

الشراري

عضو مميز
يعني انت لاتؤمن بوجود الله عز وجل
وترى من يعبدالله متخلف وان الدين هو سبب تراجع الامه .
طيب ممكن تشوف الكون بنجومه ومجراته واختلاف الليل والنهار يعني ليس لهن خالق
وخلق الجن والانس والموت والحياه .
طيب ياخ ساعطيك مثال لوجود الله عز وجل واتمنى منك تحكيم عقلك .
وهو القران الكريم هو كلام الله الذي لايدخله الباطل سبحانه اذا قراءته على مسحور خرج سحره واذاقراته على شخص ملبوس من جن خرج منه الجن نحن نعلم بان القران شفاء لما في الصدور ولكن انت اسال نفسك لماذا يشفى مريض السحر ويستفرغ سحره والجن يخرج من سماع القران .
الجنه ليست حور عين فقط وليست ملذات افضل نعمه في الجنه ان المؤمن يرى وجه ربه سبحانه
اسال الله لك الهدايه .

اعتقد أن تعتنق الإلحاد أفضل من أن تعتنق ديانه تسمحلك بتفجير جسدك وسط الأبرياء
جاك المتخلف الديني اسمع يا عبد الحسين الامراض الدينية لا تناقشني فيها مالي خلق اكمل عمري باشخاص ماتوا قبل 1400 سنة

لولا الصدفة في. ال DNA. وكنت ابن من ابناء الطائفة الشيعية لما رأيتك ديني شيعي. الان وتكتب موضوع عن الحسين ممكن تكتب موضوع عن بن باز ولا ابن تيمية

ياليت التخلف الديني تتركوا ولو بموضوع واااحد هذا

يعني انت لاتؤمن بوجود الله عز وجل
وترى من يعبدالله متخلف وان الدين هو سبب تراجع الامه .
طيب ممكن تشوف الكون بنجومه ومجراته واختلاف الليل والنهار يعني ليس لهن خالق
وخلق الجن والانس والموت والحياه .
طيب ياخ ساعطيك مثال لوجود الله عز وجل واتمنى منك تحكيم عقلك .
وهو القران الكريم هو كلام الله الذي لايدخله الباطل سبحانه اذا قراءته على مسحور خرج سحره واذاقراته على شخص ملبوس من جن خرج منه الجن نحن نعلم بان القران شفاء لما في الصدور ولكن انت اسال نفسك لماذا يشفى مريض السحر ويستفرغ سحره والجن يخرج من سماع القران .
الجنه ليست حور عين فقط وليست ملذات افضل نعمه في الجنه ان المؤمن يرى وجه ربه سبحانه
اسال الله لك الهدايه .
هههههههه ذكرتي بمحاضرة للعلامة احمد ديدات وانا احترمة جاء مسيحي واحتج ان المسيحية دين سماوي عندما قال لما نقرأ الانجيل على مريض يتحول المريض الى شخص اخر ويتكلم الجني بلسانه

وكانت حجة منه يعني

رد احمد ديدات وقال عندنا في الهند الهندوسي يخرج الجن عندما يقرأ كتب الهندوس ويضحك على الادعاء المسيحي المضحك

واااخر نقطة. هذا المقطع لراقي له 20 سنة يرقي الناس انظر ماذا يقول

ماجد11

عضو بلاتيني
الدين ليس له علاقة بخرافات المتدين الاصل تناقش النصوص الدينية التي لا تتفق معها او مناقشة
سخفات المتدينين وعرضها على الدين إذا اتفقت لك الحق في الانتقاد

الدين ليس له علاقة بخرافات المتدين الاصل تناقش النصوص الدينية التي لا تتفق معها او مناقشة
سخفات المتدينين وعرضها على الدين إذا اتفقت لك الحق في الانتقاد

بختصار الدين له علاقة وطيده بالDNA. اي الدين عباره عن صدفة وراثية ولدت من عائلة مسيحية انت مسيحي ولا مسلمة ولا يهودية ستكون. مثل عائلتك بااالضبط

والحوار والنقاش العقائدي والمذهبي عباره عن تضييع وقت لا اكثر

فلسفة

عضو بلاتيني
إذا كنت تنسب كل بلاوي الشرق الأوسط للدين وأنه هو السبب الرئيسي لها معناها الإلحاد بعد مو الحل لأنه أخرج لنا مجرمين أمثال ستالين ولينين !

tumir

عضو فعال
الحرب العالمية الاولى والحرب العالمية الثانية وهتلر واسرائيل وستالين وامريكا والكوريتين قتلوا الملاين من الناس وهم مابين ملحدين وعلمانيين
حتى مانحن فيه الان سببه الاساسي اسرائيل والداعم لها امريكا فالتطرف لايخرج الا تطرفا ولايتعلق ذلك بدين او ملة او لادين

إذا كنت تنسب كل بلاوي الشرق الأوسط للدين وأنه هو السبب الرئيسي لها معناها الإلحاد بعد مو الحل لأنه أخرج لنا مجرمين أمثال ستالين ولينين !
الاجرام من كل الاطياف ومن يقتل ويسحل من الادينيين هو في الواقع يمثل نفسه. فقط

اما الدينيين هم في الواقع يقتلون ويسحلون بشكل جماعي من اجل دين ولا يمثلون انفسهم يمثلون فكر الديني والشرعي لديهم

التعديل الأخير:

أروى

عضو ذهبي
الموضوع ليس بسيطاً كما تظن وليس بتلك البساطة التي تعتقدها ، هذه القضية الأكثر تعقيداً في المنطقة العربية علي وجه الخصوص وفي العالم المعاصر عموماً ، لكن أقولك بأن شكوك تراودني بعدم وجود ملحدين عرب من الأساس ، لو كان الأمر مجرد مرحلة شكوك عابرة فالشكوك لم يسلم منها احد سواء كانوا يهود أو بوذيين أو مسيحيين أو مسلمين ، حتى الرسل راودتهم تلك الشكوك ، موسى قال رب أرني أنظر إليك لم يقولها موسى في لحظة إيمان مطلق بل في لحظة شك ، إبراهيم قال : ربي ارني كيف تحيي الموتى ، قالها إبراهيم في لحظة شك حتى يطمئن قلبه من تلك الشكوك ، والله قال لرسوله محمد صلى الله عليه وسلم : فإن كنت في شك مما أنزلنا إليك ، لكن الخلل ليس في الدين الاسلامي الخلل يكمن في الفرق التي خرجت من عباءة الدين تركوا المسلمين كتابهم القرآن ، واتبعوا الإرث الذي افرغ الدين من محتواه ، كتب الإراث الاسلامية كتبت في القرن الثالث هجري ، ولو تتبعان سير الخلفاء الأربعة نجد أنهم لم يهتموا بغير القرآن أخذين بقول الرسول : لا تكتبوا عني غير القرآن ومن كتب عني غير القرآن فليمحه ، فكان عمر يقول اشتغلوا بالقرآن كلام الله ولهذا لما بعث أبا موسى إلى العراق قال له إنك تأتى قوما لهم فى مساجدهم دوى بالقرآن كدوى النحل فدعهم على
ما هم عليه ولا تشغلهم بالأحاديث ..

لذلك ان ابناء المسلمين اليوم في ورطة اوقعوهم فيها الغاشين و الماشين من الصيارفة الإسلامولوجيين ومن لف لفهم الذين اصبحوا يشغلون المشهد السياسي والإعلامي بأساليب شتى، مشروعة و غير مشر وعة ،عاثوا هؤلاء المتأسلمين بالدين فسادا بعد ان كان مكنونا في حنايا الأفئدة ، والمتأسلمين اليوم تحاصرهم أسئلة الحداثة الحرجة ، دون أن يجدوا
أي براح يتيح لهم تدبّر الإجابات المقنعة وجدوا أنفسهم اليوم في حال عسر غير مسبوق ، لأن المسلمين صاروا يتساءلون عن مصير ابناءهم المجهول ، ابناء الدول الاسلامية اليوم بحاجة للقيام ببعض التدخلات الجراحية من استئصال وزرع وكي في محاولة لأصلاح ما كان قد فشل فيه العطار قديماً عندما طلب منه أصلاح ماكان قد افسده الدهر "فصل الدين عن السياسة" الحل الامثل

أروى

التعديل الأخير:

ماجد11

عضو بلاتيني
بختصار الدين له علاقة وطيده بالDNA. اي الدين عباره عن صدفة وراثية ولدت من عائلة مسيحية انت مسيحي ولا مسلمة ولا يهودية ستكون. مثل عائلتك بااالضبط

والحوار والنقاش العقائدي والمذهبي عباره عن تضييع وقت لا اكثر
أنا وين وأنت وين لم اتطرق الى الدين من حيث القبول عقلي ام وراثي كلامي عن النص الديني والمتدين ربما المتدين شخص متطرف
يشرع لجرمه من الدين حاله حال المجمرين الملاحدة لكن هذا بغطى ديني مزور والاخر بتجرد

الموضوع ليس بسيطاً كما تظن وليس بتلك البساطة التي تعتقدها ، هذه القضية الأكثر تعقيداً في المنطقة العربية علي وجه الخصوص وفي العالم المعاصر عموماً ، لكن أقولك بأن شكوك تراودني بعدم وجود ملحدين عرب من الأساس ، لو كان الأمر مجرد مرحلة شكوك عابرة فالشكوك لم يسلم منها احد سواء كانوا يهود أو بوذيين أو مسيحيين أو مسلمين ، حتى الرسل راودتهم تلك الشكوك ، موسى قال رب أرني أنظر إليك لم يقولها موسى في لحظة إيمان مطلق بل في لحظة شك ، إبراهيم قال : ربي ارني كيف تحيي الموتى ، قالها إبراهيم في لحظة شك حتى يطمئن قلبه من تلك الشكوك ، والله قال لرسوله محمد صلى الله عليه وسلم : فإن كنت في شك مما أنزلنا إليك ، لكن الخلل ليس في الدين الاسلامي الخلل يكمن في الفرق التي خرجت من عباءة الدين تركوا المسلمين كتابهم القرآن ، واتبعوا الإرث الذي افرغ الدين من محتواه ، كتب الإراث الاسلامية كتبت في القرن الثالث هجري ، ولو تتبعان سير الخلفاء الأربعة نجد أنهم لم يهتموا بغير القرآن أخذين بقول الرسول : لا تكتبوا عني غير القرآن ومن كتب عني غير القرآن فليمحه ، فكان عمر يقول اشتغلوا بالقرآن كلام الله ولهذا لما بعث أبا موسى إلى العراق قال له إنك تأتى قوما لهم فى مساجدهم دوى بالقرآن كدوى النحل فدعهم على ما هم عليه ولا تشغلهم بالأحاديث ..

ذلك ان ابناء المسلمين اليوم في ورطة اوقعوهم فيها الغاشين و الماشين من الصيارفة الإسلامولوجيين ومن لف لفهم الذين اصبحوا يشغلون المشهد السياسي والإعلامي بأساليب شتى، مشروعة و غير مشر وعة ،عاثوا هؤلاء المتأسلمين بالدين فسادا بعد ان كان مكنونا في حنايا الأفئدة ، والمتأسلمين اليوم تحاصرهم أسئلة الحداثة الحرجة ، دون أن يجدوا أي براح مفهومي يتيح لهم تدبّر الإجابات المقنعة وجدوا أنفسهم اليوم في حال عسر غير مسبوق ، لأن المسلمين صاروا يتساءلون عن مصيرابناءهم المجهول ، ابناء الدول الاسلامية اليوم بحاجة للقيام ببعض التدخلات الجراحية من استئصال وزرع وكي في محاولة لأصلاح ما كان قد فشل فيه العطار قديماً عندما طلب منه أصلاح ماكان قد افسده الدهر "فصل الدين عن السياسة"
الالحاد انا لست ملحد بشكل كامل انا في حيره اكثر من كوني ملحد بشكل كامل

واما الملحدين في السعودية وصل عددهم مليون ونصف مليون ملحد

وهذا مو كلامي هذه دراسة نسبة الملحدين في السعودية 9% وهذا اكبر نسبة في العالم العربي نحن جزء من مكونان المجتمع ويجب الاعتراف بوجودنا انا لم اسجد لله سجدة في حياتي الا اذا كنت مع جماعة اكون ضطر اصلي معاهم لهذا انا لست مرتد على الاسلام كوني لم ادخل الاسلام من الاساس لهذا انا دمي حرام عليكم والاعتراف بوجود الملحدين ومحاورتنا والسماح لنا بالتحدث. يعطي المجتمع السعودي تنوع اجتماعي مهم واخاء اجتماعي افضل من انكار وجودنا ودحرنا بالقوة

مرق باميه

عضو ذهبي
الموضوع هود أو بوذيين أو مسيحيين أو مسلمين ، حتى الرسل راودتهم تلك الشكوك ، موسى قال رب أرني أنظر إليك لم يقولها موسى في لحظة إيمان مطلق بل في لحظة شك ، إبراهيم قال : ربي ارني كيف تحيي الموتى ، قالها إبراهيم في لحظة شك حتى يطمئن قلبه من تلك الشكوك ، والله قال لرسوله محمد صلى الله عليه وسلم : فإن كنت في شك مما أنزلنا إليك ،

أروى

طعن صريح بالأنبياء والعياذ بالله

فلو أخذتم الدين وسنة النبي وتفسير القرآن من أهل البيت عليهم السلام لما وقعتم بمثل هذه الكفريات

أنا وين وأنت وين لم اتطرق الى الدين من حيث القبول عقلي ام وراثي كلامي عن النص الديني والمتدين ربما المتدين شخص متطرف
يشرع لجرمه من الدين حاله حال المجمرين الملاحدة لكن هذا بغطى ديني مزور والاخر بتجرد
بختصار الحوار مع الاديني لا يكون عن طريق المناقشة النصيه للنصوص يكون بهذه الطريقة فقط عن طريق المناقشة المذهبية والعقائدية مع مخالف ديني اخر

الاديني لا يؤمن بنصوصك اساسا

لهذا لنتطرق لله في الاسلام يقول عن نفسه رحيم وهو في القرآن 30% منه تهديد و 30% تكبر واستكبار ويقول عننا عبيد ويهيننا

ويجعلنا نعاني في الدنيا ونقتل ونسحل ونغتصب ويقول سأخذ حقك يوم القيامه بختصار هو يشاهد فلم اكشن اسمه الدنيا وهذا الفلم قصير الفلم الحقيقي في الاخره هناك عذاب في عذاب

هل تتصور ام تحرق ولدها لانه لم يطعها !!
ّستكون مجنونه و مجرمه كيف بالله يحرق الانسان الى الابد فقط لانه اشرك به او لم يطعه !
ويقول انا ارحم من امك !!!

تحرقني الى الابد !!! ماهذه الطيبه يا طيب انت

اكثر من كذا حقد واجرام لا يتصوره عاااقل

كيف تلعب بنا وتجعل فقط 25% من الناس مسلمين والبقيه لا

الجنس الاشقر من 1400 سنة وهم كفار لماذا لان الاسلام لم يصل اليهم !!!

لان بالصدفه النبي خرج من العرب لو خرج من الشقر لكنا انا وانت مسيح ولا هندوس

الاسلام دين وراثي لا علاقه له بالرب دين لا استطيع ان اكون جزء منه ماحييت

التعديل الأخير:
ليس هذا فقط عذاب السكته يتعذب منه كل البشر حتى الرسول تعذب منه !

طيب ما الفائدة من عذاب السكته عذاب على الماشي للكل !!!

ولا يتلذذ بالتعذيب ولا ايش ابي افهم لماذا يعذب الكل مسلم كان ام.كافر عابد كان ام مقصر !?

لماذا يعشق التعذيب والاهانه ويجعلنا عبيد ويعذبنها في الدنيا وختامها مسك بتعذيب الانسان بسحب روحه الى عذاب الاخره !

انا لا امانع من تعذيبي في الاخره حسب ما ارتكبت من اخطاء لكن لا اعذب الى الابد !!!!!!!!!!!

ماجد11

عضو بلاتيني
بختصار الحوار مع الاديني لا يكون عن طريق المناقشة النصيه للنصوص يكونبهذه الطريقة فقذ عن طريق المناقشة المذهبية والعقائدية فقط

الاديني لا يؤمن بنصوصك اساسا

لهذا لنتطرق لله في الاسلام يقول عن نفسه رحيم وهو في القرآن 30% منه تهديد و 30% تكبر واستكبار ويقول عننا عبيد ويهيننا

ويجعلنا نعاني في الدنيا ونقتل ونسحل ونغتصب ويقول سأخذ حقك يوم القيامه بختصار هو يشاهد فلم اكشن اسمه الدنيا وهذا الفلم قصير الفلم الحقيقي في الاخره هناك عذاب في عذاب

هل تتصور ام تحرق ولدها لانه لم يطعها !!
ّستكون مجنونه و مجرمه كيف بالله يحرق الانسان الى الابد فقط لانه اشرك به او لم يطعه !
ويقول انا ارحم من امك !!!

تحرقني الى الابد !!! ماهذه الطيبه يا طيب انت

اكثر من كذا حقد واجرام لا يتصوره عاااقل

كيف تلعب بنا وتجعل فقط 25% من الناس مسلمين والبقيه لا

الجنس الاشقر من 1400 سنة وهم كفار لماذا لان الاسلام لم يصل اليهم !!!

لان بالصدفه النبي خرج من العرب لو خرج من الشقر لكنا انا وانت مسيح ولا هندوس

الاسلام دين وراثي لا علاقه له بالرب دين لا استطيع ان اكون جزء منه ماحييت
لديك خلط ومعلوماتك ضعيفة جدا الكافر هو المكذب من عرف الحق وانكره ومن لم تصله الدعوة لا يعذب
واكرر أنا لا اناقش الملحد بالنصوص الدينيه أنا اطلب من الملحد محاكمة النصوص الدينيه

لديك خلط ومعلوماتك ضعيفة جدا الكافر هو المكذب من عرف الحق وانكره ومن لم تصله الدعوة لا يعذب
واكرر أنا لا اناقش الملحد بالنصوص الدينيه أنا اطلب من الملحد محاكمة النصوص الدينيه
ماهذا التناقض هناك طريقان اما نار ام جنة اين يذهبون !?

طيب اترك هذه النقطة الان تقول لم تصل لهم الحجة صح ?

يعني جورج دبلو بوش عندما قتل الملايين هو خارج المحاسبة ?.

المجرمين الامريكين والقتله والسفاحين الغرب وكل من لم يصل لهم الحجة كل افعالهم غير محتسبة !!!?

كيف يسمح لهم بقتلنا وسحلنا في العراق والغيرها وفي الاخر لا يحاسبهم لان الحجه لم تصل اليهم
ّاريد جوااااااااااااااااااااااب كيف لا يحاسبون كيف !!?

استالين وموسوليني وهتلر لم يصل اليهم الدين بشكل صحيح هل لم تصل الحجه لهم ? والله غفور رحيم على من قتل ملاااين ويدخل النار لمن سجنت قطة في الغرفة ?

ماجد11

عضو بلاتيني
ليس هذا فقط عذاب السكته يتعذب منه كل البشر حتى الرسول تعذب منه !

طيب ما الفائدة من عذاب السكته عذاب على الماشي للكل !!!

ولا يتلذذ بالتعذيب ولا ايش ابي افهم لماذا يعذب الكل مسلم كان ام.كافر عابد كان ام مقصر !?

لماذا يعشق التعذيب والاهانه ويجعلنا عبيد ويعذبنها في الدنيا وختامها مسك بتعذيب الانسان بسحب روحه الى عذاب الاخره !

انا لا امانع من تعذيبي في الاخره حسب ما ارتكبت من اخطاء لكن لا اعذب الى الابد !!!!!!!!!!!
المصائب على شقين عقوبة على جرم او رفع درجات هذي تدخل في فلسفة العدل والمنزلة والحرية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى