بشار الأسد يستقبل وزير الخارجية العٌماني في دمشق

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
والله الهلاك والدعاوي راده عليكم

وعمان باقية شامخه ودعواتكم ترد عليكم

...
وبخصوص باقي كلامك
اقولك لا يضر السحاب نباح الكلاب

الهلاك للي يدعمون الطغاة

نعنبو ابليسك مافكرت في الشعب اللي ينذبح من اربع سنين .. شبابهم ذبحو ونسائهم اغتصبو واغلبهم هجر وتشرد وفقر وجوع وحالتهم حالة بسبة هالطاغية وتحط يدك بيده ؟؟!!

هل الدين والانسانية تقولك حط يدك بيد المجرم او تنصر المظلوم ؟؟؟

روسيا أيضا وقفت بجانب بشار الأسد والصين أيضا فهل فلامير بوتين رافضي أو إباظي !؟
هذا الموضوع يتكلم عن عمان وانا قلت سبب دخول عمان هو عقائدي
اما لو كان الموضوع عن روسيا مثلا لكان ردي مخالف تماما وقلت الموضوع سياسي بحت

الغريب في الموضوع ان قبل 2011 كانت العلاقة بين سوريا وروسيا باردة جدا في عهد بشار الاسد لكن فجأة كل هذا الاهتمام من الروس

الحقيقة ان رأس الهرم في روسيا اعوج اي ليسوا سياسيين محنكين مزاجيين لا تستغرب ان يكون كل ماتفعله روسيا مجرد ان تقول نحن. هنا

وانا لا اقول هذا من فراغ او عاطفة بنفسي شاهدت مقابلات مع كبار المسؤولين السوفيت في قناة روسيا اليوم كيف كانت تدار الدولة بطريقة مزاجية بدون تخطيط

تصدق ان السوفيت كانوا يستوردون 80% من القمح من الامريكيين !
كل الميزانية نذهب للتسلح واااخر المطاف تأخذ 80% من القمح من عدوك الي تتسلح حتى تواجهه عن اي رأس اعوج نتكلم !

ولد عطا

عضو مخضرم
.

عفوا اخي الكريم
الكلب وفي ما يغدر باللي يطعمه

لا تشبه بناكر المعروف والخونه

.
ولايهمك يارفيق لجل وفى الكلب للي يطعمه عزك الله حطيته توقيع يمكن يصير فيهم دم ويحسون :باكي:

التعديل الأخير:

@سوبرمان@

عضو مميز
ما يسمى بموقف و سياسة "عدم الإنحياز" لسلطنة عمان في القضايا الخليجيه، قد يكون منبعه المذهب الاباضي.

لا أحد يعرف تماما حقيقة هذا المذهب لكن دلائل تشير إلى ميله للمذهب الشيعي.

خذ مثلا مواقف عمان من إيران و العراق و سوريا:

- وقفت محايده في حرب العراق و إيران ١٩٨٠ (بالتفاهم مع العلوي حافظ الأسد - الذي بدا في وقته إنه حزب البعث السوري معارض البعث العراقي، لكن حقيقته مواقف مذهبيه).

- أيضا في الثمانينات و رغم التهديدات الإيرانيه بإغلاق مضيق هرمز و حرب الناقلات - لم تنتقد حكومة السلطنه حكومة إيران.

- الزيارات و الإستقبالات الرسميه بين ممثلي حكومات عمان و سوريا لم تتوقف طوال الثوره السوريه. و لا أذكر إن قامت عمان بإدانة الحكومة السوريه أو الرئيس السوري، رغم كل ما ارتكبته من وحشيه تجاه الشعب السوري.

لم يطلق على الأباضيه "خوارج" .... عبثا !!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ما يسمى بموقف و سياسة "عدم الإنحياز" لسلطنة عمان في القضايا الخليجيه، قد يكون منبعه المذهب الاباضي.

- وقفت محايده في حرب العراق و إيران ١٩٨٠ (بالتفاهم مع العلوي حافظ الأسد - الذي بدا في وقته إنه حزب البعث السوري معارض البعث العراقي، لكن حقيقته مواقف مذهبيه).

- أيضا في الثمانينات و رغم التهديدات الإيرانيه بإغلاق مضيق هرمز و حرب الناقلات - لم تنتقد حكومة السلطنه حكومة إيران.

- الزيارات و الإستقبالات الرسميه بين ممثلي حكومات عمان و سوريا لم تتوقف طوال الثوره السوريه. و لا أذكر إن قامت عمان بإدانة الحكومة السوريه أو الرئيس السوري، رغم كل ما ارتكبته من وحشيه تجاه الشعب السوري.

طيب و موقف الكويت من احداث سوريا و اليمن و البحرين و الغير متناغمه مع السعودية الا شكليا منبعه الى ماذا؟؟

ولد عطا

عضو مخضرم
طيب و موقف الكويت من احداث سوريا و اليمن و البحرين و الغير متناغمه مع السعودية الا شكليا منبعه الى ماذا؟؟
منبعه من موقف موحد بالدين واللغه والدم :D والدليل الأتفاقية الأمنيه الموحده بالطريق راح تنشف الدم بعروق البعض وتخليه يعرف أن الله حق ومايطول على أسياده;)

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
منبعه من موقف موحد بالدين واللغه والدم :D والدليل الأتفاقية الأمنيه الموحده بالطريق راح تنشف الدم بعروق بعض وتخليه يعرف أن الله حق ;)

متأكد؟؟!
المهم اكلت البركة عيش الحسين ثلاث ارباع الكويت اكلت ؟؟!

CSAVlmzWwAAF5oc

ولد عطا

عضو مخضرم
متأكد؟؟!

CSAVlmzWwAAF5oc
ماتخلون تدليسكم وكذبكم أول شي مافيه شي أسمه يوصي والدليل الي مكتوب (( الى )) الشيخ يعني أنتم ترسلون عاد ياكلها يقطها كيفه صاحب السمو لشعب كله الله يحفظه ويقبل من الكل وبعدين وشكو أكل في موقف تشوفه شوف العين وتحسه ممكن تقولي سرب F15 وش تسوي بالسعوديه عمقنا الأستراتيجي الحقيقي ماتخلون لفكم ودوارتكم عايشين الدور ملاحظه تبي أصور لك وأنا مرسل قيمات :D

غيث

عضو مخضرم
عمان سياستها دائما مستقلة عن السعودية و ان سياسة احنه نفصل و انت تلبس غير موجودة عندها
لكن سياسة عمان الخارجية هي رد على جماعة و موال الوحدة و التحالف الخليجي الذي يدندن له البكثير في الشبكة و الاعلام
هههه فصل وحنا نلبس بوريك النفاق اللي عندكم اولا حنا في قالب واحد وهذا مثل المؤمن كالبنيان
اما من تتغنى بهم اباضيه ويكفرون عليا رضي الله عنه على المنابر

ولد عطا

عضو مخضرم
متأكد؟؟!

CSAVlmzWwAAF5oc

الشرطة الخليجية الموحدة تبدأ مهامها العام المقبل
أعلن ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي أن الشرطة الخليجية الموحدة ستبدأ مهامها العام المقبل لمكافحة الارهاب في المنطقة, مشيراً إلى ان توحيد النظام الامني يهدف بالاساس الى التعاون بين دول الخليج في مكافحة الارهاب والجريمة وتوقيف المطلوبين. وأضاف أن اللجان الامنية المشكلة من قبل دول مجلس التعاون اكملت عملها ووضعت آليات عمل الجهاز الامني الجديد لمهامه. وكانت لجنة لممثلين عن وزارات دول مجلس التعاون الخليجي تولت وضع الدراسات اللازمة في حين تولت الامانة العامة لمجلس التعاون اعداد المتطلبات الضرورية, فيما اختيرت أبو ظبي مقراً للشرطة الخليجية الموحدة

امير بكلمتي

عضو فعال

انا راح اقولك وافهمك وراح يفهم غيرك

سلطنة عمان او بالاحرى الامبرطورية العمانية لم ولن تقف في حرب المذاهب تدعم مذهب ضد مذهب

لا تقل لي هاذا حرب طاغية لانه الطفل لا يصدق هالكلام
هاذي حرب مذاهب ف كل دولة تدعم مذهبها بالسلاح والعتاد من اجل الاقتتال او بالاحرى المذهب المقرب لها

فسلطنة عمان تعمل على الحياد
يعني لا تدعم بشار ولا تدعم المعارضه

وبخصوص ردك الطايفي وهو الخوارج...

هاذي اسطوانه شبع منها العالم

ان لم تكن من ملتي فانت كافر هاذا عقيدتكم الحمقاء

وانا اقولها لا عليك اترك الخوارج والموارج والهوارج
فهناك رب العباد يحاسب العباد اذا كنت تعرف رب العباد

ف بكره يمكن دوله عربية ثانية ستذهب لسوريا فهل ستكفرها

امير بكلمتي

عضو فعال
هههه فصل وحنا نلبس بوريك النفاق اللي عندكم اولا حنا في قالب واحد وهذا مثل المؤمن كالبنيان
اما من تتغنى بهم اباضيه ويكفرون عليا رضي الله عنه على المنابر
اضحكتني قالب واحد وانتم ملايين القوالب هههههه
كل يوم بقالب
ولعلمك اتحداك ان تاتي بدليل الاباضية يكفرون علي رضي الله عنه على المنابر
وانا راح افضحك من كتب المدارس العمانية انهم لا يكفرون علي ولا اي صحابي
ويدرسون سيرتهم منذو الصفوف الابتداءية

ايها المتلبس بثوب الاسلام

ولد عطا

عضو مخضرم
كل يوم بقالب

تفضل يا أمير بكلمتك خلك أمير وعتذر

التعديل الأخير:

غيث

عضو مخضرم
كل يوم بقالب

هههه مره وحده متلبس بثوب الإسلام يعني اخرجتني من المله يبدو هذا ديدنكم والحقيقة لا اعلم مذهبك ولكن من اخراجك لي من المله عرفت انك إما شيعي او اباضي او سني جاهل لاتفقه امور دينك ولا اختلاف المذاهب
this HTML class. Value is
وانا اطالبك امام الجميع ان تفضحني

فلسفة

عضو بلاتيني
انا راح اقولك وافهمك وراح يفهم غيرك

سلطنة عمان او بالاحرى الامبرطورية العمانية لم ولن تقف في حرب المذاهب تدعم مذهب ضد مذهب

لا تقل لي هاذا حرب طاغية لانه الطفل لا يصدق هالكلام
هاذي حرب مذاهب ف كل دولة تدعم مذهبها بالسلاح والعتاد من اجل الاقتتال او بالاحرى المذهب المقرب لها

فسلطنة عمان تعمل على الحياد
يعني لا تدعم بشار ولا تدعم المعارضه

وبخصوص ردك الطايفي وهو الخوارج...

هاذي اسطوانه شبع منها العالم

ان لم تكن من ملتي فانت كافر هاذا عقيدتكم الحمقاء

وانا اقولها لا عليك اترك الخوارج والموارج والهوارج
فهناك رب العباد يحاسب العباد اذا كنت تعرف رب العباد

ف بكره يمكن دوله عربية ثانية ستذهب لسوريا فهل ستكفرها

على حسب علمي (الامبراطورية العمانية) ما زالت تحت الوصاية البريطانية !!

أعلى