إلى أقوى قائمتين شيعيتين بالدائرة الأولى

lag

عضو فعال
عفوا لا اريد التراشق

عقبنا وانتهينا

بالسبه لتعقيبى الجعجعه والصياح اسأل دكتور غوغول وسيجيبك بمعنى الكلمتين

قديم

عضو مخضرم
اهااااا بعد ما قريت كل الاراء مع احترامى الكبير لكل الاخوان

الا انا اشوف الموضوع من زاوية ثانية

ترى السالفة مو سالفة اختيار المرشح الرابع

السالفة المهم اللى بالموضوع اهى عملية توزيع اصوات الناخبين على القائميتن

شفتو اشلون اهنى تكمن المشكلة الرئيسية

والله ما فهم اقوله الشلون

شوفو يا اخوان

على فرض ان اصوات الشيعة 30 الف صوت حلوو

زين اهنى لازم يكون في تكتيك وتخطيط عملى

يتم على اساسه توزيع عدد الناخبين على القائمتين

وبالتالي تضمن كل قائمة من الحصول على الاعداد المناسبة واللازمة للفوز

اتمنى ان يكون الشر خفيف وسلس

ومادرى يا اخوانى ويا اخواتى انتو اشرايكم بالفكرة البسيطة المقدمة منى

انصار علي

عضو فعال
ياجماعه وحدوا صفوفكم رحم الله والديكم خلو الصوت الرابع لكلا القائمتين حق حسن جوهر والله انه يستاهل هالانسان مهما اتكلم عنه ما اوفيه حقه

وبعدين خلصنا ترى من سالفه الجمعيه الثقافيه والشيرازيه استقروا على الرابع عشان لاتتشتت الاصوات واعتقد صعبه 6 شيعه يفوزون وين العوازم والكنادره والعوضيه نسيتوهم ؟

سيد بهبهاني

عضو مميز
فجابر بهبهاني ولاري وخليل وانور لا يقنعوني

انا لا احب ان ادخل بالنيات
ولكن حين يكتب انسان عن شخص او اشخاص غير مقتنع بهم ان يعرض لنا سبب عدم اقتناعه لعل السبب خطا والصوره مشوشه عنده
الا اذا كان يشوف شيء احنا مو شايفينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخ ثعلب ، ماهو الجميل في طرحك أنك صريح وتقول الاشياء بأسمها ( ربع الجمعية ، الشيرازية ) ، وأتمنى أن يتحقق كلامك وفكرتك ، وولكنك بودي أن اسمع من الاخوه سواء من الائتلاف أو من العدالة هل هم مقتنعون بهذه التحالفات ؟ أم انها الوسيلة التي تبررها الغاية ، و هل الاسماء تفرض عليهم فرضا ويوجهون لها أم هم من يفرضون الاسماء على الكرسي الأخضر.

وعندي سؤال أتمنى ان لا يكون محرجا . أين هم السيستانية أو الخوئية أو التبريزية أو الوحيدية ؟

salem65

عضو فعال
مشكله الاخوان يكتبون ويحللون ويوجهون ..... ويسيئون من غير قصد للناخبين
كأن يقول احد الاخوان انه عدنان وعاشور يقدرون ان يوجهون اصواتهم حتي لو قالوا اعطوا الطبطبائي يعطون( طرح طائفي نرفضه )
الناخبين احرار ويختارون ما يفيد البلد وما يفيدهم لا نريد اى واحد ان يصوت علي اساس طائفي او قبلي
لا نرفض ولا نعترض علي ان الاخوان الشيعه ينظمون انفسهم وهذا حق مشروع لهم ولكل التيارات
بس لا نريد ان يجنح الحوار وتصير الدعوه ان الصوت الشيعي ما يروح الا حق شيعي والصوت السني ما يروح الا حق سني
نريد الوطني - الحر - نظيف اليد - المحافظ علي المكتسبات الدستوريه -
لا نريد الطائفي -الراشي -المسير علي اهواء الغير - العنصري

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الاخ الثعلب مان

الحقيقة المرة ربما لك انه لا يوجد ربع للشيرازية والجمعية فالامور نسبية حيث

ان الجمهور الشيعي الكويتي محايد وغير منتمي بغالبيته العظمى . فتأمل فالامور نسبية

بالحياة .. اعرف شخص من مريدي سيد عدنان ويعشقه ويمنع عياله من الصلاة في مسجد حولي. فهذا شنو وضعه من الجمعية ولا متمرد عليه ؟؟!!ا:)

Goalchy

عضو
نصيحة لكم أخواني ..
لا تتفائلون وايد بعدين تنصدمون بالنتايج يوم الانتخابات !

مو شرط
ما اشوف فيه قبول خصوصا لجابر بهبهاني

أتفق مع الاخ الي قال مو شرط الالتزام بالقوائم

المستقلين الي ذكرتهم اسماء لها ثقلها
وبصراحه اتمنى وصول خالد الشطي وسيد حسين القلاف وحسن جوهر اكثر من بهبهاني وبوخمسين

ابو الدستور

عضو فعال
من وجهة نظري انه قبول جابر بهبهاني و خليل الصالح اكبر بكثير من قبول سيد حسين القلاف و الشطي لعدة اسباب ذكرتها في موضوع سابق ..

و بالنسبة للصوت الرابع فاعتقد انه د.حسن جوهر هو الافضل و الاكفأ من المرشحين الآخرين .. لأدائه البرلماني الممتاز و لمواقفه المشهودة

lag

عضو فعال
الاخ ثعلب ، ماهو الجميل في طرحك أنك صريح وتقول الاشياء بأسمها ( ربع الجمعية ، الشيرازية ) ، وأتمنى أن يتحقق كلامك وفكرتك ، وولكنك بودي أن اسمع من الاخوه سواء من الائتلاف أو من العدالة هل هم مقتنعون بهذه التحالفات ؟ أم انها الوسيلة التي تبررها الغاية ، و هل الاسماء تفرض عليهم فرضا ويوجهون لها أم هم من يفرضون الاسماء على الكرسي الأخضر.

وعندي سؤال أتمنى ان لا يكون محرجا . أين هم السيستانية أو الخوئية أو التبريزية أو الوحيدية ؟

كما يدعى ثعلب مان فقط وخاص للشيرازية وربع الجمعيى اما الباقى الذى ذكرتهم فلا فائدة منهم لدى ثعلب مان

المقدس اسمك يحرجنى ويذكرنى بمقدس اخر

وطن_عمري

عضو مميز
شباب خلكم من هالسوالف .. لا تشمتون الناس فينا

اصلاح اعمار حمايه الاموال تعليم صحه اسكان البنيه التحته الغلاء

الكل قام يتكلم الحين ببرامجهم الانتخابى وينهم يوم كانو بالمجلس كل واحد صاك حلجه مافكر الا بمصلحته وزياده ارصده بالملايين بالبنك مايترس عين بنى آدم الا التراب اقول المفروض ولا واحد ينجح من النواب السابقيين لان وجودهم وعدم وجودهم نفس الشىء هذا راى بالنواب السابقيين كلهم مامنهم فائده

انصار علي

عضو فعال
خلكم من سوالف المراجع عشان العدو اللدود لا يرقص بالساحه

وسمعوا الرادود صلاح رمضان يوم يقول : انا شيعي وافتخر باسمي انا شيعي وحب علي بدمي
قدوتي كل المراجع وللنبي وآله ندافع
يبقى حبه يجمع الشيعه ويبقى حبه والله مانبيعه - لا تقول انا شيرازي وانا سستاني
لاتقول انا احقاقي وانا روحاني
خامنائي لاتقول وهم خرساني لاتقول انا تبريزي وانا ميلاني - كلنا شيعه والنهج واحد كلنا شيعه وحيدر القائد

الله يوفقهم يااااااارب بحق محمد واله الطيببين الطاهرين

بو هادي

عضو فعال
أحسنت أنصار علي

وأتمنى تنفيذ هذا على أرض الواقع من جميع التيارات

وبصراحة أتمنى توجيه الصوت الرابع لخالد الشطي

لأنه يستاهل

وطرحه رائع

وطن_عمري

عضو مميز
الكلام هني عن 38 ألف صوت يعني لو صار التزام .... وتوزعت الأصوات على السيد حسين ومحمد خورشيد والشطي ...

o4r88551.bmp

أعلى