جمال العمر يقطع اشجار الحكومة علشان نشوف مقره

الديفي

عضو بلاتيني
في تصرف مستهجن قام طاقم المرشح جمال العمر بتقطيع العديد من الاشجار التي كانت مزروعه بجانب الدائري الرابع وذلك ليتمكن مستخدمي الدائري الرابع من مشاهدة مقر جمال العمر من غير عائق

إذا هذا مرشح ويقطع الاشجار إذن لو يرجع نائب شنو راح يسوي ؟

ومنا الى هيئه الزراعه مع الشكر ..

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
مثل ماهدوا فرق الأزاله الشجر والورد اللى ببيوتنا ,,

الاشجار عليها أزاله ,, لانها تحجب الرؤى ومقر المرشح مرخص من البلديه

مافيه اشكال ,,اوقفت على شجر دواوين هدمت ,,

.

كلمة حق

عضو فعال
مثل ماهدوا فرق الأزاله الشجر والورد اللى ببيوتنا ,,

الاشجار عليها أزاله ,, لانها تحجب الرؤى ومقر المرشح مرخص من البلديه

مافيه اشكال ,,اوقفت على شجر دواوين هدمت ,,

.

ابك ابك ابك ابك ابك رد خطير والله ما هقيت هذا ردك الصراحه تحتاج الى اعتقال ثلاث ايام و سنترال حده بارد وعلى الكاشي بدون كفر ولا كنبل وشوفك تجيب طاري الازاله مرا ثانيه

ههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ردك عجبني الله يكثر من امثالك بس ليتهم على الكلام بس ما يجيبون العيد بس

عمر وابو فيصل قلبتو الموضوع سمردحه جزاكم الله خير !!!!
==================================

النائب السابق جمال العمر مواقفه طيبه وممتازه عكس المواقف المخزيه لحركة حدس والسلف المتلونين

اهم شيئ انتبهو لزميلكم وزير الكهرباء والماء صارله اكثر من سنه وزير وين انجازه لا يطلع علينا بعد شهر يهلهل بالتصاريح بالجرايد الضغط مرتفع واعطال هنا وهناك وميزانية الطوارئ والقطع المبرمج وهكذا

انتبهو للموضوع الله يحييكم لا تحطون حرتكم بالسقوط المروع في الانتخابات(انشاء الله ) على القطع المبرمج .

جمال العمر نصير المواطنين صاحب المبادئ واكبر فخر مساعدة البلديه فريق الازاله لتقطيع الاشجار
لانهم مشغولون بسحب الاكشات الخيريه الغير مرخصه حصالاتكم .

بو فيصل

عضو فعال
عمر وابو فيصل قلبتو الموضوع سمردحه جزاكم الله خير !!!!
==================================

النائب السابق جمال العمر مواقفه طيبه وممتازه عكس المواقف المخزيه لحركة حدس والسلف المتلونين

اهم شيئ انتبهو لزميلكم وزير الكهرباء والماء صارله اكثر من سنه وزير وين انجازه لا يطلع علينا بعد شهر يهلهل بالتصاريح بالجرايد الضغط مرتفع واعطال هنا وهناك وميزانية الطوارئ والقطع المبرمج وهكذا

انتبهو للموضوع الله يحييكم لا تحطون حرتكم بالسقوط المروع في الانتخابات(انشاء الله ) على القطع المبرمج .

جمال العمر نصير المواطنين صاحب المبادئ واكبر فخر مساعدة البلديه فريق الازاله لتقطيع الاشجار
لانهم مشغولون بسحب الاكشات الخيريه الغير مرخصه حصالاتكم .

شوف يا بو عبدالله انا كنت بالبدايه ناوي انا واخواني نعطي علي العمير و وليد الطبطبائي وبنقطع صوتين لاكن عناد علي عمر المسيليم والاخونجيه عدس سراق أموال اليتامي والزكاة والله الذي لا اله الا هو بعطي جمال العمر

والحسبه صارت عندي ثلاث علي العمير ووليد الطبطبائي وجمال العمر

بو فيصل

عضو فعال
في تصرف مستهجن قام طاقم المرشح جمال العمر بتقطيع العديد من الاشجار التي كانت مزروعه بجانب الدائري الرابع وذلك ليتمكن مستخدمي الدائري الرابع من مشاهدة مقر جمال العمر من غير عائق

إذا هذا مرشح ويقطع الاشجار إذن لو يرجع نائب شنو راح يسوي ؟

ومنا الى هيئه الزراعه مع الشكر ..

الديفي انت طلعت كذاب عود لأن الي قطع الشجر هم البلديه مقابل منزل العبدالجليل جار جمال العمر الي بالزاويه

الديفي

عضو بلاتيني
الديفي انت طلعت كذاب عود لأن الي قطع الشجر هم البلديه مقابل منزل العبدالجليل جار جمال العمر

اكذب ليش ؟ ... حبيبي انا قلت الاشجار التي امام مـــقــــر جمال العمر تم تقطيعها ولا يحق لأي كان تقطيعها

انا متابع لبناء مقر العمر بشكل يومي كوني امر على الدائري الرابع في البدايه لاحظت اشجار كثيفه كانت كالساتر بينه وبين الدائري الرابع

وامس مريت على الدائري الرابع وشفت مذبحه اشجار .. علشان الناس تشوف بوستراته وهو يضحك !

وين البلديه عن تدميره للمساحات التجميليه بالبلاد ؟ هيئة الزراعه تتعب وتزرع وجمال العمر يقطع ؟

هذا ومرشح وقطع الاشجار انزين لو يفوز "يعيد الشر" راح يقطع شنو ؟ ..

بو فيصل

عضو فعال
ليش يابو فيصل شان حربك على فيصل المسلم ؟

واقسم بالله العظيم إن ماحنا بحاجة لفيصل ولا لغيره لكن انت تبي توصل لشيء هو إن فيصل المسلم ما يساعد اصلا قبل هذا كانت الدوائر 25 ومالنا صلة في فيصل المسلم لآن كان في الدائره 14 كانت العديليه والجابريه والسره الدائره العاشره وكنت انا في الدائره السابعه كيفان ولعلمك انا اول مرا اصوت لآن كمل عمري 22 :cool:

مادري شبينك وبين فيصل المسلم لكن هذا الرجال من ضمن الاربع اصوات الي انا مقتنع فيهم اولهم المسلم وثانيهم جمال والمليفي والعمير هذا بالنسبة لي وما همني احد

السالفه اكبر من انه فيصل المسلم يساعد او ما يساعد لاكن أنك تكذب علي الناس في البدايه وتقول لهم انا سلفي وعقب ما توصل المجلس تطير ثلاث أرباع اللحيه وتطول الدشداشه وأذا جاه واحد عتيبي او غير عتيبي بمظلمه في وزاره معينه قال له ما أقدر واٍسمح لي هنيه المصيبه

جمال العمر وعلي العمير ما أختلفنا

لاكن تقولي المليفي والمسلم هذوله ما يستحقون الصوت لأنهم مراوغين حجي من غير فعل

المهم أنا بطلع الحين بمر مقر سعدون حماد الله يحفظه وبرد تالي الليل ولنا لقاء

الديفي

عضو بلاتيني
يا عمر مناحي المسيليم

شفيك حاط صوره فيصل المسلم انا عبالي الموناليزا

ترى صج ابتسامته صايره غامضه اكثر من الموناليزا .. ما ادري يضحك ولا زعلان

كلمة حق

عضو فعال
والله كرهتوني فيه من حطكم علي حسبي الله عليكم

يبا بشيل صورته وبحط الصقر زين يعجبكم ؟
مع ان الصقر في الدائره الثانيه بس يمكن تحبونه

الديفي

عضو بلاتيني
لا يستاهل فيصل المسلم انا قلت انه مثل الموناليزا يعني الرجل غالي لا يقدر بثمن

صراحه بدع ايام تظاهرات الدوائر الخمس

كلمة حق

عضو فعال
لا يستاهل فيصل المسلم انا قلت انه مثل الموناليزا يعني الرجل غالي لا يقدر بثمن

صراحه بدع ايام تظاهرات الدوائر الخمس

:إستحسان:

خلاص حبيتك يا الديفي :قلب:
اسمحلي ان اقدم لك هذه الورده عربون صداقه :وردة:

:p

بو فيصل

عضو فعال
اكذب ليش ؟ ... حبيبي انا قلت الاشجار التي امام مـــقــــر جمال العمر تم تقطيعها ولا يحق لأي كان تقطيعها

انا متابع لبناء مقر العمر بشكل يومي كوني امر على الدائري الرابع في البدايه لاحظت اشجار كثيفه كانت كالساتر بينه وبين الدائري الرابع

وامس مريت على الدائري الرابع وشفت مذبحه اشجار .. علشان الناس تشوف بوستراته وهو يضحك !

وين البلديه عن تدميره للمساحات التجميليه بالبلاد ؟ هيئة الزراعه تتعب وتزرع وجمال العمر يقطع ؟

هذا ومرشح وقطع الاشجار انزين لو يفوز "يعيد الشر" راح يقطع شنو ؟ ..

الظاهر انت تبي الشاره علي جمال العمر وراكب راسك يا أخي معزبك صالح الملا الي شلع الشجر وحط مكينه ديزل دخنتها عابره الدائري الرابع وسدد البوايع والمجاري محد قال شي وأنا أتحداك الشجر الي تقطعت مو جدام مقر جمال العمر الشجر قطعتها البلديه قدام بيت العبدالجليل البيت الي بالزاويه شوف لك سالفه غيرها أنت قاعد تلمع بمعزبك صالح الملا علي حساب جمال العمر يعني تبي تضرب بورصة جمال علشان ترتفع بورصة الملا

الديفي

عضو بلاتيني
توني كنت عند مقر جمال العمر وشوفو شلون ازال اشجار الحكومة من جذورها وعمل خندق مكان الشجر المنزوع ؟

كل هذا علشان الناس اللي بالدائري الرابع يشوفونه ؟

مرشح عدو للبيئه وين جماعات اصدقاء البيئة ما يتصدون للعمر ؟

بو فيصل

عضو فعال
توني كنت عند مقر جمال العمر وشوفو شلون ازال اشجار الحكومة من جذورها وعمل خندق مكان الشجر المنزوع ؟

كل هذا علشان الناس اللي بالدائري الرابع يشوفونه ؟

مرشح عدو للبيئه وين جماعات اصدقاء البيئة ما يتصدون للعمر ؟

1- ما شوف آثار لأزالة شجر الحكومه

2 - الصوره الي مصورها مساحة ترابيه مقابل منزل العبدالجليل بعد أزالة الشجر عن طريق البلديه

3- الساحة المقابله لمقر جمال العمر عبارة عن مسافط سيارات مفروشة بسجاد أخضر ليش ما صورتها ؟!

4- بودنا أن تصور مقر معزبك العلماني عدو الله وعدو الأسلام صالح الملا الي قالب مقره قهوه للمنبر يأذن المغرب الناس تروح تصلي وهم شيشه سلوم رايحه وشيشه تفاح راده ليه صلاة الفجر وهم صراخ وضحك ودخنة الشيشة عابره الدائري الرابع وتحط لنا الصوره حتي نلاحظ الفرق بين المقرين

أعلى