اشاعة استدعاء أمن الدولة للمرشح المليفي

ابن الصوابر

عضو فعال
لم تكد تتناقل الرسائل النصية عبر الهواتف النقالة عن استدعاء جهاز أمن الدولة للمرشح والنائب السابق أحمد المليفي حتى شرع الناس يتساءلون عن سبب استدعائه وعما إذا المليفي بعد نشره لوئائق المخاطبات بين ديوان رئيس الرئيس الوزراء ولجنة المناقصات المركزية له علاقة بهذا الإستدعاء .
وحسنا فعلت وزارة الداخلية وحسمت الأمر وبددت الإشاعة ببيانها الذى نفت فيه أمر استدعاء أمن الدولة له .
ولكن دعونا نتساءل من كان وراء اطلاق هذه الإشاعة وما هى مصلحتى من ورائها ؟ وهل فعلا المليفي يتحسب استدعاء أمن الدولة وهو يعلم تماما كونه محاميا أنه بنشره تلك الوثئاق سيتم استدعائه من قبل أمن الدولة ؟ وما علاقة أمن الدولة فى هذا الشأن ما دامت هناك نيابة عامة ونائب عام وقانون يجرم من يتعدي على المال العام سواء بسرقته أو افشاء أسراره ( القانون رقم 1993/1 ) ؟
المقربون من شارع الصحافة يؤكدون أن المليفي هو من أطلق هذه الإشاعة عبر تسريبه نبأ غير صحيح عن تلقيه اتصال من أمن الدولة تطلبه للمصول أمامها ، ولكن ما هي التهمة المودهة له ؟ لم يتم سؤاله وإنما تركوا للإشاعة أن تتداول بين الناس ، أتعلمون لماذا ؟ لأنه أراد أن يتكسب على ظهور المواطنين البسطاء الذين صدقوا كلامه فى الندوة ، ومن ثم يصنع من نفسه بطلا فى قضية يعلم أنه خاسر لها من بدائة اطلاقها حتى نهايتها القريبة .
فعلي مين تضح يا المليفي ؟:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d:d

بوكهرب

عضو مميز
والله زهقنا المليفي والمليفي وجنه ماكو عضو غيره يايبا فكونا لا تصوتوله محد ملزوم فيه
وانا مستغرب منه ليش يحط نفسه في هالوضع ويغير دائرته الي نجحته 3 مرات
اضن

بوكهرب

عضو مميز
والله زهقنا المليفي والمليفي وجنه ماكو عضو غيره يايبا فكونا لا تصوتوله محد ملزوم فيه
وانا مستغرب منه ليش يحط نفسه في هالوضع ويغير دائرته الي نجحته 3 مرات
اضن لويخسر وماينزل اشرفله واريح حق العالم

المعتمد

عضو جديد
دعايه بايته ومكشوفه من المليفي:)

الداخلية: تنفي احالة المليفي الى جهاز أمن الدولة
05:04:26 م
01/05/2008​
الآن - كونا

تناقلت بعض وسائل الإعلام أخبارا ظهر اليوم مفادها ان الداخلية ممثلة بجهاز أمن الدولة قد القت القبض على النائب السابق أحمد عبدالمحسن المليفي على خلفية اتهامه لبعض افراد الاسرة الحاكمة في ندوة أقامها خلال افتتاح مقره الانتخابي يوم الأحد الماضي ، غير أن وزارة الداخلية نفت هذه الأخبار كما اوردته وكالة الانباء الكويتية ( كونا ) جاء نصه كالآتي :-
نفت وزارة الداخلية هنا اليوم احالة نائب سابق ومرشح لانتخابات مجلس الامة المقرر اجراؤها في ال17 من الشهر الحالي الى جهاز أمن الدولة للتحقيق معه .
وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان ' مابثته احدى القنوات الفضائية المحلية وبعض وكالات الانباء أو ماتم تداوله عن طريق الرسائل القصيرة حول احالة أحد النواب السابقين وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس الامة الى جهاز أمن الدولة للتحقيق معه عار عن الصحة وليس له أي أساس '.

ابن الصوابر

عضو فعال
بس نفسي والله نفسي وقبل لا أوجه وجهي إلى الله مؤديا صلاة الفجر أن أقرأ تصريحا على موقع أحمد المليفي أنه سيقدم بلاغا للنيابة العامة حول شكوكه بالإعتداء على المال العام ,

الديفي

عضو بلاتيني
المليفي يـبـيـهـا من الله الاستدعاء للتحقيق

كأنه بطريقه غير مباشره بقول للحكومة تكفون استدعوني .. حتى يظهر امام الناس بمظهر المدافع عن المال العام ...

روح يالمليفي العب غيرها..

انا سمعت ان اخوه هو مصدر هذه الشائعه ..

المليفي شفت مقابلته مع الوشيحي وصراحه ما ارتحت منه ..

Human Being

عضو مميز
سمعنا إن Mbc أكشن طلبت الحق الحصري لعرض أفلام المليفي
الجزء الأول المليفي والسبع ملايين " بوليسي" :d

الجزء الثاني المليفي يحترق كرته "أكشن" :d
الجزء الثالث مطاردة المليفي على الدائري السادس "خيالي" :d

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
سمعنا إن Mbc أكشن طلبت الحق الحصري لعرض أفلام المليفي
الجزء الأول المليفي والسبع ملايين " بوليسي" :d

الجزء الثاني المليفي يحترق كرته "أكشن" :d
الجزء الثالث مطاردة المليفي على الدائري السادس "خيالي" :d

:):)

عاد صج آنا أحب مجموعة الام بي سي و ما تطوفتي أفلامها ..

أخي ابن الصوابر ..
وأنا ايضا أتمنى أن يتقدم المليفي بشكوكه للنائب العام ..

تحياتي للجميع ..

:وردة:

Human Being

عضو مميز

عاد صج آنا أحب مجموعة الام بي سي و ما تطوفتي أفلامها ..

أخي ابن الصوابر ..
وأنا ايضا أتمنى أن يتقدم المليفي بشكوكه للنائب العام ..

تحياتي للجميع ..

بس هالأيام راحت
على الإم بي سي
وإذا تحبين الأكشن
ترى
أفلام الإنتخابات
وأفلام المليفي
ما تتطوف
على كيفج
بس زهبي البوب كورن :وردة:

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
بس هالأيام راحت
على الإم بي سي
وإذا تحبين الأكشن
ترى
أفلام الإنتخابات
وأفلام المليفي
ما تتطوف
على كيفج
بس زهبي البوب كورن :وردة:

توني شفت فيلم كوميدي بطولة المليفي على قناة سكوب شفته ..؟!!

تحياتي لك ..

أعلى