مرض التصوير المتفشي في مجتمع الحمقى!

الكاتب طلال

عضو فعال
وين ماروح فلاشات وأصوات كاميرات تلتقط هنا وهناك وفيديوهات قصيرة عن مكان توتجد هذه الشخصيات العظيمة ! سواء كان في نادي او مجمع او حتى مسجد ماسلم منهم!!
شباب وبنات كبار وصغار الجيل كله مهووس ومريض بالتصوير
جنها شي جديد بالهواتف جنه صاحب ولا اخوي ولا ولد عمي مو شايفني طول الوقت ولايعه جبده مني!!
كان هالإنسان أسطوره فينيقية أو شخصية عظيمة أو عالم مكتشف العجب العجاب ولاني عارف لي متو يستمر هالوضع لدرجك ان وين ماتروح لازم تطلع بصوره بالغلط او فيديو عابر دون احترام للخصوصية ....
وبنات يصورون انفسهم باوضاع مخله بسياره ولا بمحل ولامجمع ولا تحط اعتبلر لاحد بس تبي تمتع اللي متولعين بشكلها او جسمها
الله يستر من هالجيل وكما اقول دائما هذا جيل اخر زمن
حسافه عليك ياجيل افتح ياسمسم جاك جيل غبر اسمه جيل افتح ياسناب جات نحن الفاشنستيون قوم المرض الذي أعيى من يداويه " الحماقة"

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
السلام عليكم
عزالله صدقت بكلامك
التصوير اصبح شيء بالنسبه لي مزعج
انا لا احب تصويرالأمور العائلية احب الخصوصية
قبل فترة طلعنا للبر طلعه عائلية مع الأهل والاخوان
واحدى قريباتي افسدت جمال الحظه ومتعتها بالتصوير
لكل شيء اطفالنا اكلنا اي حدث ونشره على السناب
لماذا اين حقوق الأخرين
اين احترامهم شيء مزعج جدا ان نصحنا وتكلمنا
زعلوا وسببوا مشكله عائلية وان سكتنا ازداد الخبال اخبال
الله يصلح الحال

حجازيه

عضو بلاتيني
هذا الموضوع يخصني :D
لم اكن يومآ من ذوات البال الطويل والتي تنتظر حتى تكتمل اللحظة لتلتقط لها صورة .. ولم اتعرف على برنامج السناب شات الإ مؤخرآ..
الآن وضعي اختلف تمامآ فلا اكاد اغيب عن هذا البرنامج يومآ لكن حرصت على عدم الوصول لما يُسمى السماجة فليس كل مااعرضه صور خاصة او لحظات للعائلة ولكن اغلبها صور لاقتباسات من كتب او امور مختصة بالقراءة والثقافة ..
وانا ايضآ عائلتي غير مرتاحه اطلاقآ للصور الشخصية و كلهم متواجدين معي في البرنامج ...

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
هذا الموضوع يخصني :D
لم اكن يومآ من ذوات البال الطويل والتي تنتظر حتى تكتمل اللحظة لتلتقط لها صورة .. ولم اتعرف على برنامج السناب شات الإ مؤخرآ..
الآن وضعي اختلف تمامآ فلا اكاد اغيب عن هذا البرنامج يومآ لكن حرصت على عدم الوصول لما يُسمى السماجة فليس كل مااعرضه صور خاصة او لحظات للعائلة ولكن اغلبها صور لاقتباسات من كتب او امور مختصة بالقراءة والثقافة ..
وانا ايضآ عائلتي غير مرتاحه اطلاقآ للصور الشخصية و كلهم متواجدين معي في البرنامج ...
عزيزتي..
جميل ان يكون لنا بصمة
ثقافيه دعوية تربويه
كما فعلتي انتي
باقتباسك من بعض الكتب
درر تنشرينها فهذا امر طيب
لكن السيء
هو ان يكون المرء لا هدف له الا المباهه
فقط والتفاخر باشيائه
من فترة قصيرة حملة الاستقرام
ولكن لم اطرح اي صورة
بل كل ما اطرحه لهدف معين