حبك باقي بقلبي

اود ان انقل لكم عن شي اني اشاهد الاغاني والاناشيد لكويتنا الحبيبة واليوم شاهدت اوبريت حامي الدستور الذي ابكاني بدمع شديد والم لان امنيتي ان اسكن في دار العدالة والكويت هي مثلي الاعلى اقسم لكم انا مشتاك وايد لهذا اليوم الذي لااعرف كيف اصفه فهو بلد الانسانية واتمنى من الباري عزوجل تحقيق امنيتي اخوان ساعدوني يرحمكم الله

sharifmakka

عضو فعال
يا ليت يا اخ فواز لو اتغير العنوان وتكتب قلبي بدل كلبي
قلب حرف القاف الى كاف في اللهجة العراقية قد يسبب كوارث لغوية كما هو حاصل الان
لك خالص تقديري واحترامي

اود ان انقل لكم عن شي اني اشاهد الاغاني والاناشيد لكويتنا الحبيبة واليوم شاهدت اوبريت حامي الدستور الذي ابكاني بدمع شديد والم لان امنيتي ان اسكن في دار العدالة والكويت هي مثلي الاعلى اقسم لكم انا مشتاك وايد لهذا اليوم الذي لااعرف كيف اصفه فهو بلد الانسانية واتمنى من الباري عزوجل تحقيق امنيتي اخوان ساعدوني يرحمكم الله
اتمنى تغير عنوان المشاركة الى حبك باقي بقلبي

وين المشكله حياك الله تعال للكويت
اتمنى ذلك ياطويل العمر ولكن هل تجد لي احد يساعدني على دخول الكويت خاصة انت تعرف صعوبة الدخول الى الكويت بعد الغزو ولكن ماذنبنا كشعب وانا اقسم لك حبي للكويت لايعد ولا يحصى فارجو مد يد العون في ذلك وعند دخول الكويت اول شي اعمله اقبل تراب الكويت واعمل من اجل الكويت ادعو لك بالتوفيق في الجنات العليا

كفاية ضحك على الذقون يا فواز

العراقيين العرب جميعهم بسنتهم وشيعتهم ما عدى ( الأكراد ) يعتبرون الكويت أرض عراقية ويطالبون بعودة الفرع للأصل

فلا أعتقد أن هناك عراقي يحب الكويت

؟؟؟

عندما وقع الخلاف بين العراق والكويت قبل سنوات بسبب ميناء مبارك رأينا كلام وهجوم شرس على الكويت والكويتيين من العراقيين الشيعة والسنة على الرغم من الحرب الأهلية في العراق بين الشيعة والسنة ولكنهم توحدوا في هجومهم على الكويت وهذا يدل على أن العداء للكويت يجمع العراقيين بسنتهم وشيعتهم

وأخيرا نتمنى الوحدة للشعب العراقي

؟؟؟

Way one

عضو مخضرم
الأخ فواز

أكتب عدل وإلا ماهو ضروري تكتب

حبج بكلبي .. عيب تكتبها بهالطريقه ..

هذي الكويت ياعراقي .. أكتب عنها بطريقه جيده وإلا ماهو ضروري تكتب .

مع ثقتي بسلامة نواياك . ولكن عليك الإنتباه في الكتابه ..

كفاية ضحك على الذقون يا فواز

العراقيين العرب جميعهم بسنتهم وشيعتهم ما عدى ( الأكراد ) يعتبرون الكويت أرض عراقية ويطالبون بعودة الفرع للأصل

فلا أعتقد أن هناك عراقي يحب الكويت

؟؟؟
اولاً رحم الله والديك ولكن اود القول لك ليس كل الشعب العراقي يفكر بالتفكير الذي تفكر به وانا ليس عندي كل هذا الاساليب ولكن اقول ادفع بالتي هي احسن بس ابي اكول كلمة الله يحفظك

تنطونا الياس خضر وناظم الغزالي وننطيكم رئيس الوزراء ورئيس مجلس الأمة
اولاً رحم الله والديك ولكن اود القول لك ليس كل الشعب العراقي يفكر بالتفكير الذي تفكر به وانا ليس عندي كل هذا الاساليب ولكن اقول ادفع بالتي هي احسن بس ابي اكول كلمة الله يحفظك وانا ما عندي شي

الأخ فواز

أكتب عدل وإلا ماهو ضروري تكتب

حبج بكلبي .. عيب تكتبها بهالطريقه ..

هذي الكويت ياعراقي .. أكتب عنها بطريقه جيده وإلا ماهو ضروري تكتب .

مع ثقتي بسلامة نواياك . ولكن عليك الإنتباه في الكتابه ..
انا جدا اسف بس نيتي سليمة والله العظيم

غيث

عضو مخضرم
اتمنى ذلك ياطويل العمر ولكن هل تجد لي احد يساعدني على دخول الكويت خاصة انت تعرف صعوبة الدخول الى الكويت بعد الغزو ولكن ماذنبنا كشعب وانا اقسم لك حبي للكويت لايعد ولا يحصى فارجو مد يد العون في ذلك وعند دخول الكويت اول شي اعمله اقبل تراب الكويت واعمل من اجل الكويت ادعو لك بالتوفيق في الجنات العليا
للاسف ودي اساعدك ولكن لا اعرف الطريقة وباعتقادي تقدر تجي بدون اي صعوبه

غيث

عضو مخضرم
ليش كل هذا الحقد فلا تدخل السياسة في حب النفوس الله يسامحك
هداك الله وين الحقد ؟؟
اضحك على صفقة المقايضه اللي طرحها الاخ بسطويسي
ولكن يبدو عندك خلل وخوف شديد من الاسماء اللي ذكرها
يابو علي رزق البشر على رب البشر مو على اشخاص
لاتخاف ولك

أعلى