الكويت تطرد الكربلائي الملعون جواد الأبراهيمي بعد ثبات شتمة للصحابة الكرام

الكويت 1776

عضو مخضرم
d352416e-4552-4672-9756-74cbecf96efc.jpg


واترت أنباء عن صدور تعليمات من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، بطرد «جواد الإبراهيمي» من الكويت، بعد طعنه في الصحابة وإثارته الفتنة في البلاد، رغم محاولات بعض النوب التوسط له.


وكان عدد من النواب قد طالبوا بطرد الإبراهيمي من الكويت، مؤكدين أن تلك السموم التى تبثها تلك الأبواق المأجورة معروفة المقاصد الخبيثة، وأن الشعب الكويتي سيظل في رباط، ولم ولن تؤثر عليه افعال وأقوال هؤلاء المأجورين من المرتزقة.

وفي السياق نفسه أعلن النائب عبدالله الطريجي أن وزارة الداخلية قرَّرت طرد رجل الدين الشيعي جواد الإبراهيمي، مشيداً في تغريدة له عبر موقع تويتر بالقرار «رغم التوسُّط له من أحد النواب».
الكويت الان


upload_2016-3-8_10-29-12.png


شكرا للنائب على الخميس على قيادة هذة الحملة لتنظيف الكويت من كواولة العراق وخمة ايران شاتمين الصحابة وال البيت, شكرا لوزير الداخلية على سرعة التحرك واصدار القرار الذي يعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح لتنظيف الكويت من الفكر التكفيري الاثنى عشري والتحشيش العقائدي الفارسي الذي يحاول ان ينشره هؤلاء المعميين الخمة.




 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الأخ وزير الداخلية عليك مسؤولية طرد الزنديق جواد الإبراهيمي من الكويت فإنه لا يشرف الأرض ولا الشعب فلا نقبل بالأنجاس بوطننا

النائب علي الخميس
 

36rgoogle

عضو ذهبي
الله يعلنه ويلعن من توسط له الحقير
المفروض لايسمح بدخول بمثل هذى القاذورات عندنا بالكويت وبكل الدول العربيه
من طعن بصاحبة رسول الله عليه الصلاة والسلام
والله ماهو من الاسلام بشي
الله ياخذوهم اخذ عزيز مقتدر ويرتاح المسلمين منهم ومن وسخهم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
يعني لازم كل ما يدخل معمم قرد تابع للدجال ويشتم الصحابة وال البيت من ايران والعراق نسوي حملة ونضيع وقتنا ونفضحة ياله تستوعبون يا حكومتنا الرشيدة وتطردونة ؟

متى يكون عندكم جهاز متخصص بكشف هؤلاء الملاعيين بدال ما تضيعون اوقاتنا على هؤلاء القردة ؟
 

ولد عطا

عضو مخضرم
هل يوجد كلام و بيان رسمي حول الشيخ الابراهيمي ولا الموضوع كله كلام انترنت و تويترات ؟؟!
ليش مسوي زحمه والشارع فاضي أتصال بضغط زر من تلفونك وأسأل جماعتك ويعطيك الرد وتعال قولنا اذا صج أنطرد القذر الوصخ سباب صحابة رسول الله وطاعن بعرض أزواجه أو مازال موجود :p:p
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ليش مسوي زحمه والشارع فاضي أتصال بضغط زر من تلفونك وأسأل جماعتك ويعطيك الرد وتعال قولنا اذا صج أنطرد القذر الوصخ سباب صحابة رسول الله وطاعن بعرض أزواجه أو مازال موجود :p:p
لم يصل لي اي خبر او اسمع اي شئ
سوى الموضوع هنا في الشبكة
 

ولد عطا

عضو مخضرم
لم يصل لي اي خبر او اسمع اي شئ
سوى الموضوع هنا في الشبكة
الحين تعرف عن سعودي داعم عنز بطراف حائل وتحط لها موضوع شطوله :eek::eek::eek::eek: وماتدري عن طرد نجس وقذر مثل هذا !!:rolleyes:!! الا بحاوله وحده أنك متخصص فقط لسعودية :cool: المهم القذر أنطرد وخلاص :D
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الحريجي يُشيد بقرار إبعاد الإبراهيمي عن البلاد
الأربعاء 9 مارس 2016 - الأنباء
أضـف تعليقك
btnDec.gif
btnInc.gif
:حجم الخط
631946-732322.jpg

سعود الحريجي


اشاد النائب سعود الحريجي بسرعة الاستجابة من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بإبعاد المدعو جواد الابراهيمي عن البلاد.

واضاف الحريجي ان دخول الابراهيمي الى الكويت من البداية كان خطأ لأنه معروف بسب الصحابة وزوجات النبي صلى الله عليه وسلم، مؤكدا ان الكويتيين يرفضون تواجد امثال هؤلاء بينهم.

ودعا وزير الداخلية الى محاسبة من سمح بدخول الابراهيمي الى الكويت، مشددا على عدم السماح بتكرار مثل هذا الخطأ مجددا.


الانباء
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
المحامي علي البغلي : ليس هناك في القانون نص يجرم التعرض للصحابه

wol_error.gif
اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.
%D8%B9%D9%84%D9%8A-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D9%84%D9%8A.jpg


أبطال الفتن!

13 مارس، 2016

علي أحمد البغلي


ثارت ضجة كبيرة الأسبوع الماضي على قارئ في المجالس الحسينية، يقال إنه تعرَّض للصحابة.. وقد لاحظنا أن الحملة ضد المذكور قادها «نائب بقراطيسة»! ويقال إن المذكور قاد أول حملة له في حياته النيابية التي بدأها بتلقيب رئيس مجلس الأمة الفاضل بلقب «سمو الرئيس»!

وهي أول مرة نسمع أحداً ينادي الأخ الرئيس «بسمو الرئيس».. فلقب «سمو» يقتصر في البروتوكول الكويتي على سمو الأمير وولي العهد حفظهما الله، ثم أضيف إلى رئيس مجلس الوزراء..

نرجع للنائب بقراطيسة، الذي شنّ تلك الحملة سداداً لدين في رقبته لمن روّج له في الانتخابات التكميلية الأخيرة، وهي قوى السلف المتشدّد في الجوامع والمساجد والدواوين.. مع أن نفس النائب رأيناه في تصريح قديم له بث في وسائل الاتصال الاجتماعي، يقول إنه لن يشترك في الانتخابات وفق قانون الصوت الواحد.. ولكن يظهر أن «الحي يقلب»، فقد غيّر رأيه ودخل الانتخابات وفاز فيها.

ولا يوجد بالقانون نص صريح يجرّم التعرض للصحابة، رغم أني ضد كل ما يشق الصف ويثير الفتن.. ولكن في الوقت نفسه ضد زيادة النواهي والزواجر والمنع، الذي لا يبرع فيه إلا أصوليونا المتزمتون، لا سلطهم الله على أحد!

***

في سياق متصل منعت الجزائر دخول الخطيب السلفي المتطرف محمد العريفي لأراضيها الأسبوع الماضي. والعريفي صال وجال عندنا بدعوة من أصوليينا في السنوات الماضية.. وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري قال إن بلاده رفضت دخول العريفي إلى أراضيها لدواعٍ أمنية وسياسية، وذلك بسبب مباركته لما يسمى بثورات «الربيع العربي»!.. مضيفاً أن العريفي يعدّ من الشخصيات التي تروّج للمجموعات المتطرفة، وهو من العناصر الفاعلة للتحريض لما يسمى بـ«الربيع العربي» الذي دمَّر الدول العربية، وأكد أن بلاده لن تكون أبداً حلبة صراع للمذاهب الخارجية، وأنها مدرسة للوسطية والاعتدال، موضحاً أن وزارته تمتلك الأهلية لتحدد ما إذا كان شخص ما يستحق أن تتم دعوته لزيارة الجزائر أم لا.. انتهى.

ونحن نهدي هذا الخبر والكلام لأخينا الفاضل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد، ووكيلها النشط الفريق أول سليمان الفهد، طالبين منهما ألا نرى العريفي يطأ أرضنا الطاهرة بقدميه، «إحنا مو ناقصين.. والله ابتلانا بالعشرات من أمثال العريفي يشاطروننا بكل أسف الجنسية الكويتية!».
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

علي أحمد البغلي
Ali-albaghli@hotmail.com


http://alqabas.com/3140/
 

ولد عطا

عضو مخضرم
أنا مدري الناس هذي مغيبه عن العالم ولا تحب الكذب العريفي مع اختلافي معه في بعض الأمور نفى زيارة للجزائر أو طلب زياره ووزير جزائري نفى أن العريفى طلب ثاني شب اذا مافيه قانون عن سب الصحابه وين المشكله خل واحد يسب ونشوف ولنا شواهد كثيره قال مافيه قانون يمنع حلوه هذي
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
حلوه هذة مافي قانون يجرم سب الصحابة هههه

القرد الايراني وده يسب الصحابة لعنة الله عليه وعلى دينه القذر وعلى كل خنزير واطي يتعرض للصحابة,

سب وجرب عشان الربع في امن الدولة يغسلون ايدهم على وجهك بعد وجبة كنتاكي كما فعلو مع صاحبكم الموالي.

الجماعة لما الحين مو مستوعبين ان دين دولة الدجال والتحشيش والخرافة انفضحت خلاص والكويت قيادة وشعب عرفتكم عدل :D
 
أعلى