مسلم البراك......وينك

كاشف

عضو فعال
مسلم البراك اين انت من الاحداث الساخنه الت تعرضت لها مطير ....

شاهدنا جميع المرشحين الصالح والطالح يسجلون موقف سواء بتصريح او بتواجد الا مسلم لدرجة ان مرشحى القبائل الاخرى ابدت تعاطفها مع قبيلة مطير الا بوحمود مازال ينتظر .....والموضوع الان ليس موضوع فرعي او تشاوري الموضوع كرامة قبيلة مطير والتعسف التي قامت به الداخليه تجاه القبيله وغض النظر عن بعض القبائل...
مسلم البراك اين انت من الاحداث الساخنه التي تعرضت لها مطير ....

ويجب على مسلم ان يدحر الاشاعات التي تقال انه وراء الاحداث لذلك يجب عليك يابوحمود ان تظهر لنا بالساحه وتدافع عن قبيلتك اللي لها الفضل عليك بكل شى..

رأي خاص

عضو مميز
مسلم نائب وطن وليس قبيله ... حتى يخرج في هذه الوقت الذي استغله الكثير بدغدغة مشاعر

ابناء قبيلة مطير فمسلم واضح وهذا مايعجبنى فيه انه دائما واضح .

فديت ترابها

عضو مميز
نعم اين انت يا بوحمود وماهو موقفك من اللى حصل

هل يحق لوزير الداخليه ان يقض النظر عن تشاوريه الرشايده بينما ينقض بكل ثقله على تشاوريه مطير

اين انت يامسلم ترى القبيله مشحونه

فديت ترابها

عضو مميز
مسلم نائب وطن وليس قبيله ... حتى يخرج في هذه الوقت الذي استغله الكثير بدغدغة مشاعر

واضح انه مايحتاج للقبيله او واضح منه انه متورط بالقضيه

كاشف

عضو فعال

اخوى واقعي خلك واقعي .....قبيلة مطير جزء من الوطن اذا انت ناسي ......ومسلم نعم نائب للأمه كلها وليس حكرا على فئه معينه لكن بالنهايه هو ينتمي شاء ام ابى لقبيلة مطير والتي هو مدين لها بالشى الكثير ..........وخلك واقعي ولاتدغدغ المشاعر

رأي خاص

عضو مميز
صدقني انا لاادغغ المشاعر فالرجل واضح دائما ويعلم الله اني لااعرفه لا من قريب ولا من بعيد

ولكن الحق حق ..

واعلم اخي العزيز انه الذي يختلف معك في الراي ليس عدو لك

كاشف

عضو فعال
صدقني انا لاادغغ المشاعر فالرجل واضح دائما ويعلم الله اني لااعرفه لا من قريب ولا من بعيد

ولكن الحق حق ..

واعلم اخي العزيز انه الذي يختلف معك في الراي ليس عدو لك

[]يااخي العزيز ...واقعي...الله لايجيب العداوه......بس انا ماني فاهم مقولتك لي ان الرجل واضح ...بشنو واضح ...بتجريم الفرعي قصدك ولا شنو ...انا ذكرت ان الموضوع مو فرعي ولا غيره ارجع للموضوع[/B

والله انا ابيه يصرح اى تصريح عشان الاشاعات اللي ضده توقف ولا سكوته يعني الادانه

رأي خاص

عضو مميز
اخي العزيز قانون تجريم الفرعيات اصدر في مجلس 96 وبموافقة الاعضاء وغالبيتهم القبليين

والاحداث اليوم سببها الفرعيه التي حصلت في منطقة صباح الناصر والان وانا اكتب هذا الرد

اشاهد بيان وزارة الداخليه وسيكشفون عن الصندوق واسامي المرشحيين فيه وسيطبق على من شارك

في الفرعيه القانون لانهم خرجوا عن القانون وهذا ايضا حرام شرعا ...

عزيزي الفاضل مسلم البراك اعتقد انه سكوته بهذا الوقت طبيعي جدا لانه لم يشارك بالفرعيه لا من قريب

ولامن بعيد وايضا كثير من ابناء قبيلة مطير لم تشارك بالفرعيه لأحترامها للقانون .

مسلم قد يصرح غدا بالصحف وهذا متوقع منه واعتقد سيكون شكر لوزارة الداخليه لأخلاء سبيل ابناء قبيلة مطير

المحتجزيين ..

واخيرا عزيزي الفاضل كيف تريده ان يتواجد وهو ضد الفرعيه ثق تماما انه لو شارك وذهب لمديرية الفروانيه

لاصبح رجل متناقض .

تقبل تحياتي

محرر مجهول

عضو بلاتيني
اخي العزيز قانون تجريم الفرعيات اصدر في مجلس 96 وبموافقة الاعضاء وغالبيتهم القبليين

====
توضيح فقط
يوم مقابلة مبارك الدويلة مع الوطن سالوه أنتو وقعتوا على القانون
قال نعم وقعناه لأن "ذاك" الوقت مختلف عن الوقت الحالي
وإلي أذكره وإلي فهمت من كلامه ..إن ذاك الوقت كانت علنية وقدام العالم وسووا هالقانون علشان هالشغله
بس قال بالوقت الحالي مختلف أختلاف عن الوقت "ذاك"

قبيلة مطير عزيزة لا تهان

فعلى كل من خرج من بطنها أن يسجل موقف اليوم

هي كرامة قبيلة

فبيلة ليست ككل القبائل في نظري ( وجهة نظر شخصية )

في هذا البلد

يكرم كل ساقط ولاقط وكل زوير وعوير واللي مافيه خير وكل من أتى على لوح خشب وطوائف وملل وصلب وغجر

وتهان قبيلة مطير

أين ابناءها

أين الشغاميم ؟

رأي خاص

عضو مميز
قبيلة مطير عزيزة لا تهان

فعلى كل من خرج من بطنها أن يسجل موقف اليوم

هي كرامة قبيلة

فبيلة ليست ككل القبائل في نظري ( وجهة نظر شخصية )

في هذا البلد

يكرم كل ساقط ولاقط وكل زوير وعوير واللي مافيه خير وكل من أتى على لوح خشب وطوائف وملل وصلب وغجر

وتهان قبيلة مطير

أين ابناءها

أين الشغاميم ؟

عزيزي الفاضل هي ليست حرب او معركه هدي من روعك شوي

ونعم بمطير ونعم بجميع القبائل ...

ومطير مكرمه وابنائها عزيزين ولهم كل تقدير واحترام ولكن ماحصل اليوم حصل مع اكثر

من قبيلة فياعزيزي نحن في بلد مؤسسات يحكمها القانون ومن يتعدى على القانون

جزائه العقاب على فعلته المخالفه ..

هدي خالي

walid313

عضو

====
توضيح فقط
يوم مقابلة مبارك الدويلة مع الوطن سالوه أنتو وقعتوا على القانون
قال نعم وقعناه لأن "ذاك" الوقت مختلف عن الوقت الحالي
وإلي أذكره وإلي فهمت من كلامه ..إن ذاك الوقت كانت علنية وقدام العالم وسووا هالقانون علشان هالشغله
بس قال بالوقت الحالي مختلف أختلاف عن الوقت "ذاك"

اكيد غير..لان اخوه ناجح بالفرعية
ولان حركته السياسية منزلة مرشحين لها بالفرعية..

:وردة:

$المحنك$

عضو فعال
ياأخووووي ماصار الا الخير ان شاءالله والمحتجزين خرجوا ...
لكن لماذا التركيز على مسلم البراك..؟!!

كاشف

عضو فعال
ياأخووووي ماصار الا الخير ان شاءالله والمحتجزين خرجوا ...
لكن لماذا التركيز على مسلم البراك..؟!!

يالمحنك خلك محنك وخل عنك اشمعنى فلافن وعلان .....وانت تدري ان مسلم له وضعيته عند مطير كافه ولازم يرد على الاشاعات اللي طااالعه عليه والا يعني سكوته ادانه بحقه

الغلس

عضو ذهبي
السلام عليكم

الغريب في الموضوع هو سكوت الحكومة عن جميع الفرعيات ما عدا فرعية العوازم في الخامسة والمطران في الرابعة

وليس سكوت مسلم وحسين يا فديت ترابها

كاشف

عضو فعال
اخوى فديت ترابها ...حسين صرح وحضر وحاول يستفسر عن ابناء قبيلة مطير وسعى في ان يهدأ شباب القبيله

فديت ترابها

عضو مميز
السلام عليكم

الغريب في الموضوع هو سكوت الحكومة عن جميع الفرعيات ما عدا فرعية العوازم في الخامسة والمطران في الرابعة

وليس سكوت مسلم وحسين يا فديت ترابها

سكوت مسلم وحسين عن اللى حصل لابناء القبيله
مثل سكوت الحكومه عن فرعيه الرشايده

أعلى