شخصان كويتيان أحدهما نصراني لقيا مصرعهما رميا بالرصاص في الضاحية الجنوبية في بيروت..

سـلطان

عضو مميز
؟

؟

؟

؟
أكدت مصادر خاصة لـ"انا برس" اليوم، أن شخصين كوتيين قد لقيا مصرعهما رميا بالرصاص في الضاحية الجنوبية لبيروت وسط أنباء تحدثت عن عثور القوى الأمنية اللبنانية على جثتيهما.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن "حسين محمّد حسين، ونبيل يعقوب غريب، كويتيا الجنسية، قتلا برصاص مجهولين داخل شقة لهما في منطقة الكحالة في الضاحية الجنوبية.

والمدعو "نبيل يعقوب غريب" نصراني..

ويطرح السؤالين التاليين نفسيهما..

لماذا توجه هذين الشخصين إلى لبنان، وتحديدا إلى الضاحية الجنوبية في بيروت، وهي المعقل الرئيسي لشيعة لبنان واستأجرا شقة فيها في مثل هذه الظروف الخطرة، وفي وقت ليس موسم سياحة..؟

ماذا يعملان في الضاحية الجنوبية..؟



.
 

سـلطان

عضو مميز
.

نصراني يحمل الجنسية الكويتية يقيم في الضاحية الجنوبية في بيروت، معقل شيعة لبنان.. ماذا يفعل هناك..؟

هل هو مؤشر على أن أمريكا قد بدأت بتحريك الأقلية النصرانية في الكويت والطلب إليها التنسيق مع الأقلية الشيعية تمهيدا لعمل ربما تشهده الساحة الكويتية في المستقبل القريب..؟

لا يمكن استبعاد هذه الإحتمالية مع عدم وجود أي سبب عقلاني يبرر وجود هذا النصراني الكويتي في أحد أهم معاقل شيعة لبنان وهي الضاحية الجنوبية..



.
 

سـلطان

عضو مميز
.

ليس الموضوع هو من قتل هؤلاء الأشخاص.. الموضوع هو ماذا يعمل هؤلاء الأشخاص في الضاحية الجنوبية معقل الشيعة في هذه الظروف.. فالمكان ليس منتجعا سياحيا.. والوقت الذي قتلوا فيه ليس موسم سياحة.. كما أن الكويتيون قد توقفوا منذ أكثر من عشر سنوات عن الذهاب إلى لبنان من أجل السياحة بعد أن تحولت إلى بلد محفوف بالمخاطر..



.
 
أعلى