ردا على انباء ابعاد وافدين بتهمة التعاطف مع حزب الله ..الداخلية:لا قرارات بإبعاد الوافدين ...

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لا قرارات بإبعاد الوافدين

228185


كاظمه نيوز:

قالت مصادر أن وزارة الداخلية لم تتخذ أي قرار خاص بإبعاد الوافدين من الجنسيات اللبنانية أو الايرانية او السورية او اي جنسيات أخرى بتهمة الانتماء لأي حزب، سواء كان داخل البلاد أو خارجها.

وأشارت إلى إلى أن هناك 3 وافدين من الجنسية اللبنانية اتخذ قرار بعدم تجديد اقاماتهم في البلاد لاعتبارات أمنية، وأن هذا القرار اتخذ ما يقارب العامين، نافية ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما تم نشره في بعض الصحف المحلية عن إبعاد أعداد من الوافدين بحجة انتمائمهم لأحزاب سياسية مصنفة إرهابية، مشيرة إلى أن الاجهزة الامنية لا تحاسب على النوايا وانما تتعامل مع ادلة مادية ملموسة.

وأوضحت انه حتى الاشخاص من الوافدين غير المرغوب فيهم يتم ابلاغهم بشكل رسمي، حتى يتسنى للوافد إنهاء جميع أموره في البلاد، مشيرة الى ان عملية الابعاد القسري والتحفظ على البعض بالمطار كلام عار من الصحة، موضحا أن الاجهزة الامنية تقدر الوضع الانساني للوافد ولا تتعامل معه بشكل قمعي.
...............

التعليق:
كنت متوقع ذاك و ان غالبية الانباء في الصحف هي للتخويف او ارسال رسائل معينة
المهم؟؟
لا جريمة بدون نص قانوني و ثبوت التهمة و اجراءات التقاضي المعروفة اما فكرة ان البعض يانه يريد الكويت ان تكون او يعتقد انه يعيش في صحراء دولة داعش فذلك محال في ظل وجود دستور و قانون للتقاضي
 
أعلى