عودة الأغلبية القرار الصحيح لسحق طراطير المخابرات الايرانية الخونة في المجلس وخارجه

الكويت 1776

عضو مخضرم
192857_o.png


هايف: سنخوض الانتخابات المقبلة.. وسنحقق أغلبية


كسر تجمع ثوابت الأمة جدار مقاطعة الانتخابات البرلمانية، بإعلانه المشاركة في الانتخابات المقبلة المقررة في 2017 بعد انتهاء مدة مجلس الأمة الحالي، وذلك على ما أعلن أمين عام التجمع والعضو السابق بمجلس الأمة د. محمد هايف، الذي أكد أننا "سنحقق أغلبية في المجلس القادم من خلال تكثيف الجهود والعمل".
وأعلن التجمع أمس في مؤتمر صحافي، وبحضور النائبين السابقين أسامة المناور، وبدر الداهوم المشاركة في الانتخابات، وفق ما أعلن هايف، بالقول: «أعلن إنهاء المقاطعة وإعلان المشاركة ترشحاً وانتخاباً حرصاً على مصلحة الأمة وبراءة الذمة».
وأكد هايف أن العودة للمشاركة في الانتخابات البرلمانية تأتي كون المقاطعة أدت إلى تفرد السلطة في قراراتها من خلال سحب الجناسي وتطبيق البصمة الوراثية، ومس جيب المواطنين.


الوطن

كفو, هذا ما كنا نتمناه في الظروف الإقليمية الحساسة التي تمر فيها المنطقة من إنتشار الارهاب الايراني والهسترة الغير طبيعية لكلاب ايران في الكويت ودول الخليج بعد إكتشافنا للشبكات الارهابية الايرانية الجديدة وانفضاح المخطط الارهابي الايراني في الكويت,

نعم المطالب الشعبيه لم تتحقق كلها ونعم من الصعب المشاركة في حكومة غارقة بالفساد وسوء الإدارة واصبحنا نحتل الموقع ال 55 للدول الاكثر فسادا بعد ان كنا في الثلاثنيات مع دول اوروبا الشرقية على الاقل, والان ننتجة للاسفل الى دول المزابل الاثنى عشرية الشيعية المتخلفة ايران 130 والعراق 161 التي تتصدر الدول الاكثر فسادا في الشرق الاوسط حسب مؤشر الفساد العالمي لسنة 2015.


http://www.transparency.org/cpi2015

وبمشاركتنا ممكن ان تقل مقاعد اللوبي الارهابي الايراني الى 3 او 4 من 50 اي سيقل تأثير ولي السفيه الايراني في الكويت من اصوات قذرة مجنسة لا تعرف ان تنطق حتى اسم الكويت و تدافع عن الجحش البعثي العفلقي بشار او تبرر للارهاب الايراني في الكويت والمنطقة,

قرار صحيح اتى بوقته لإنقاذ ما يمكن إنقاذة من قطاعات تكاد تنهار مثل الإقتصاد والصناعة والنفط والإستثمار والأمن والرياضة والبنية التحتية والخدمات الصحية ومحاربة الفساد والإفساد والتركيبة الاجتماعية المختله وحماية وطننا من الارهاب الايراني القذر :إستحسان:
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
التعاون مع الحكومة سيكون سبب في انقاذ ما يمكن انقاذة, وتحقيق المصالحة الوطنية والعفو عن سجناء الرأي سيكون له اثر طيب لدى الشعب من القيادة الحكيمة وكلنا ثقة بسمو الامير حفظه الله في هذة المرحلة.

تمنيات كثيره يتمناها المواطن البسيط منها النهوض بالخدمات الصحية والتنموية وتسهيل الاجراءات الحكومية والعمل على اصلاحات البنية التحتية والخدمات والمرافق وفتح المدن الصناعية للشباب للعمل والانتاج الحقيقي ورفع الرواتب لجميع موظفي الدولة بعدالة كاملة وتفعيل هيئات مكافحة الفساد واهمها جمعية الشفافية وغيرها الكثير من التي تخدم الوطن والمواطن.

فكيف نتوقع ان تتحقق هذة الامنيات بوجود اشوية خونة ايرانين مجنسيين بالغلط سنة الهيلق وهمهم انكار وجود الشبكات الارهابية الايرانية في الكويت وبعد الحكم النهائي يجاهدون للتقليل من اثرها الامني والسياسي ؟

فسحق ايران وحميرها الخونة لا يقل اهمية عن اي اصلاح سياسي واجتماعي واقتصادي, والعراق ولبنان وسوريا لدينا مثال على التساهل مع ايران والنتيجة دول اصبحت مزابل بالفعل.

 

Diver

عضو فعال
عساهم يلحقون ان شاء الله قبل لا تنباع الديره لتجار تحت قانون الاصلاح الاقتصادي

واكبر غلط للمعارضه انهم سلمو المجلس تسليم يد للخونه واعضاء مجلس ابو نص صوت

 

الكويت 1776

عضو مخضرم
يا هلا بالحبيب بلو, ان شاء الله سيكون قرار العودة سبب في خروج بوحمود من السجن والبدء بمصالحة وطنية بيينا وبين الحكومة والتسامي على الجرح من اجل الكويت ومن اجل سحق حمير ايران وشبكاتها الارهابية والاعلامية المنتشرة وهذا هو المهم حاليا ولن يتحقق الا بوجودنا داخل المجلس
 
أعلى