سؤال وجواب شلون اقدر اشتري سيارة

السلام عليكم اخواني مثل ماانتم عارفين ان الحد المسموح به لأقساط الراتب هي ٤٠٪‏ وانا صراحه متجاوز هذه النسبه بشي قليل ....!
شلون اقدر اشتري سياره ...! هل يوجد مكاتب تشتري منهم سياره وتقاسطهم مباشره مع كافة الضمانات اللازمه ياليت احد يقدر يفيدني ...
وشكراً لكم جميعاً

الكويت 1776

عضو مخضرم
اولاالله يعينك على ديونك والله يرزقك الخير, نعم اخوي في اكثر من طريقة:

1- يتم الاتفاق المباشر مع صاحب محل السيارات مع دفع شيكات مقدمة له يدخلها كل شهر, ولازم تلتزم لان اذا ما التزمت لا سمح الله يقدر يسجنك وما انصحك بهذة الطريقة لانها مخاطرخ عليك.

2- الحل الثاني هو انك تستأجر سيارة رخيصة بشكل شهري لمدة سنة وتوفر 250 دينار من راتبك كل شهر اذا قدرت, 2500 دينار تقدر تشتري كيا نظيفة وشكلها مقبول وهذا الحل انصحك فيه.

والله يكتب لك الخير ويرزقك من حيث لا تحتسب

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
اخوي شوفلك شريطي يبيع سيارات بالاقساط ,,, يا كثرهم ,, يكون بينكم عقد يوثق كل شي بينكم ,, والعقد شريعة المتعاقدين

والله يوفقك
مشكلته الاخ ماحدد قيمة السيارة يمكن يبي من الوكالة ؟؟
وبعدين الاخ كتب الموضوع بدقيقة ويبي الرد حالا
وبعدين عقد مع شريطي ان طار عطاه 5000 الاف دينار هذا ان لقى شريطي
ومافيه شريطي مجبور على الدين في ظل تواجد الكاش مع الناس
حله عندي بس متوقف على شيئين

اولاالله يعينك على ديونك والله يرزقك الخير, نعم اخوي في اكثر من طريقة:

1- يتم الاتفاق المباشر مع صاحب محل السيارات مع دفع شيكات مقدمة له يدخلها كل شهر, ولازم تلتزم لان اذا ما التزمت لا سمح الله يقدر يسجنك وما انصحك بهذة الطريقة لانها مخاطرخ عليك.

2- الحل الثاني هو انك تستأجر سيارة رخيصة بشكل شهري لمدة سنة وتوفر 250 دينار من راتبك كل شهر اذا قدرت, 2500 دينار تقدر تشتري كيا نظيفة وشكلها مقبول وهذا الحل انصحك فيه.

والله يكتب لك الخير ويرزقك من حيث لا تحتسب
فكرتك حلوه بس شلون نجمع دراهم الراتب مهلوس هلس الله المستعان ، اشكرك على الرد ربي يحفظكم ،، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك

اخوي شوفلك شريطي يبيع سيارات بالاقساط ,,, يا كثرهم ,, يكون بينكم عقد يوثق كل شي بينكم ,, والعقد شريعة المتعاقدين

والله يوفقك
على ايدك يالابناخي وين القى الشريطي السياره الي ابيها ماهي غاليه تاهو او يكون موديل ٢٠٠٩ او ٢٠١٠ وعندي والحمدلله الاستطاعه بالسداد بس مشكلتي متعدي ٤٠٪‏

اخوي السياره الي ارغب فيها تاهو اويوكن موديل ٢٠٠٩ او ٢٠١٠ يعني رخيصه وماني طماع وعندي ولله الحمد القدره على السداد اقساط

مره قريت بأسواق القرين في مكاتب يعطون اللي متجاوز 40% واعتقد في بالعارضية صناعية اعلاناتهم متروسه بالفور سيل بس جودة سياراتهم ماعندي فكره صراحه
صح اخوي طلال بأسواق القرين اذا واصل نسبة ٤٠٪‏ يقدرون يساعدونك بس بشروط منها وثيقة بيت او عندك دخل ثابت وبشرط الدخل الثابت يتحول من جهة او هيئه رسميه على الراتب هذا غير عمولتهم ١٠٠٠ وغير سيارتهم مبالغ بسعرهم يعني استغلال

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
طلبك مستحيل لامقدم مالي عندك ولابيت ملك عندك ،، لك حل واحد استأجر سيارة الى ان يفرجها الله على الاقل ينزل منك بعض الدين او تجدول قرضك اذا وصل 30% وعلى العموم دائما شراء السيارة يحتاج مقدم مالي سواء من الوكالة او المكاتب التجارية والله يوفقك و يقضي دينك

طلبك مستحيل لامقدم مالي عندك ولابيت ملك عندك ،، لك حل واحد استأجر سيارة الى ان يفرجها الله على الاقل ينزل منك بعض الدين او تجدول قرضك اذا وصل 30% وعلى العموم دائما شراء السيارة يحتاج مقدم مالي سواء من الوكالة او المكاتب التجارية والله يوفقك و يقضي دينك
بس ماقلت لي شنو الطريقه تقول عندي لك طريقتين ولو بالخاص اكون لك من الشاكرين

ياليتك تفيدنا

خلك طبيعي

عضو بلاتيني
بس ماقلت لي شنو الطريقه تقول عندي لك طريقتين ولو بالخاص اكون لك من الشاكرين
رديت عليك بس انت ما انتبهت
قلت طلع طلبك مستحيل ماعندك بيت ولا مبلغ مالي مقدم للسيارة ويبقى الحل انك تأجر سيارة الى ان تخف ديونك الحياة صبر وكفاح وبعدين قرضك اذا وصل 30% تقدر تجدوله

رديت عليك بس انت ما انتبهت
قلت طلع طلبك مستحيل ماعندك بيت ولا مبلغ مالي مقدم للسيارة ويبقى الحل انك تأجر سيارة الى ان تخف ديونك الحياة صبر وكفاح وبعدين قرضك اذا وصل 30% تقدر تجدوله
صراحه صعبوا على الناس الكثير

أعلى