دعوة لتجريم الفكر ولاية الفقيه في الكويت لانه فكر عنصري تكفيري يدعو لسفك الدماء
ولاية الفقيه و صناعة الطاغوت الصنم و اباحة المحرمات –
ولاية الفقيه و صناعة الطاغوت الصنم و اباحة المحرمات –
من يطالع الصلاحيات التي يعطيها الولي الفقيه لنفسه ستجد انك امام طاغوت بل قل اله حيث ان من صلاحية الولي الفقيه اسقاط العبادات كالصلاة و اباحة القتل و تحليل ارتكاب المحرمات كاللواط و الكذب
نعم ان من قبح نظرية ولاية الفقيه التي تجعل الولي الفقية بمثابة اله يحلل الحرام و يحرم الحلال
نظرية ولاية الفقيه التي* استحلوا بها دماء الشعب وأمواله وجعلوه كاليتيم القاصر
يا مسلمين ماذا تقولون في رجل يقول ان له السلطة والولاية المطلقة على الغاء وتعطيل
الصلاة وهي عمود الدين واول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة
والصيام الزكاة والحج وغيرها من العبادات
ماذا بقى من الاسلام
بعد هذا
هل نسميهم بعد هذا المنكر مسلمين
هذا مايقوله رئيس ايران السابق خاتمي على لسان الخميني
عنوان الموضوع عناصر الاحياء في نهضة الخميني لمحمد خاتمي
ورد فيه من بين امور كثيرة
انه يمكن تعطيل الامور العبادية كالصلاة والصيام «الحكومة، التي هي جزء من الولاية المطلقة لرسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)، أحد أحكام الإسلام الأولية ومقدمة على جميع الأحكام الفرعية،حتى الصلاة والصيام والحجت.. ومن الممكن أن يعطل أي أمر، عبادياً أو غير عبادي إذا ما تعارض مع مصلحة الإسلام، ومادام كذلك. إن كل ما قيل حتى الآن، وما سيقال في المستقبل، ناجح عن عدم معرفة الولاية الإلهية المطلقة حق معرفتها. ان ما قيل وأشيع عن زوال المزارعة والمضاربة وأمثال ذلك تلقائياً لا صحة له. وأنا أقول بأن مثل هذه القرارات من عمل الحكومة».
(صحيفة النور، ج 20، ص 170 ـ 171)
===
ولاية الفقيه و بدعة الدستور
ومن وجهة نظر المشايخ الذين يتبنون نظرية ولاية الفقيه انه لا معنى أن يكون للحكومة الإسلامية دستور، أو أن يشكل نواب الشعب من غير العلماء البرلمان ويسنون القوانين, أو انتخاب الشعب جماعة باسم مجلس الخبراء يكون لها الإشراف على البلاد،و أرواح، أموال وأعراض جميع الشعب، واستثنائهم من حوزة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. أو رئيس حكومة ينوب عن الولي الفقيه فى إدارة الشئون التنفيذية فى البلاد.
ومن وجهة نظرهم أن ولاء الشعب يكون بالتبعية للولي الفقيه، وأى محاولة لإبراز وجودهم فسوف يكون بمثابة نقص فى تفكيرهم وإيمانهم ولابد من تقويم هذا النقص.
وفى الانتخابات الأخيرة لم يكن من المقبول بالنسبة إليهم, بل إنهم لم يتصوروا أن قائد النظام سوف يكون له علاقة باستمرار فترة رئاسة أحد الأفراد، وأن رأى الشعب لن يكون مع رأيه. ومن وجهة نظرهم فإن طاعة رؤية المرشد تأتى على رأس التكليفات، لذا فإن أى تكليف آخر يقف إزائها يسقط. واعتبروا أن أماني المرشد التى أوضحها فى خطبة الجمعة الأخيرة فرض،
(راي الامام مقدم على راي الشعب ادى الي اللعب في نتائج الانتخابات وتزويرها)
لانهم يؤمنون بالكذب علي الناس وعدم النزاهة فى الانتخابات انطلاقا من أن طاعة الولي الفقيه من أشد الفروض، وأن خطب الجمعة للولي الفقيه هى فصل الخطاب.
والاخطر من ذلك ان هؤلاء المراجع انتظروا طويلا مثل هذه الأيام، ليهنئوا أنفسهم بهذا التزوير الذي تم في الانتخابات الرئاسية باعتبار ذلك من وجهة نظرهم خطوة كبيرة فى القضاء على بدعة الإمام فى الاخذ برأى الشعب عند تشكيل الحكومة الإسلامية، وهم يأملون في ان يروا اليوم الذى يتم فيه محو مايسمونه ببدعة الدستور ويتم تشكيل حكومة إسلامية نقية. من جانب الولي الفقيه منفردا !!
بتصرف من مقال خبايا وخفايا نظرية “ولاية الفقية ” !! ترجمة : محمد مصطفى بناية
===
و خيبة امل ابوالحسن بني صدر الرئيس السابق لايران الذي هرب خوفا من بطش النظام
،* وأعلن بني* صدر أسفه على هذا علناً* في* كتابه(الخيانة للأمل*) بالفارسية وكشف عن أسرار الخميني* التي* كانت* غائبة عن الإعلام الدولي* كلياً*. أما الخميني* فقد كان* يعلن أمام العالم أثناء وجوده في* باريس* ”أن الولاية لجمهور الشعب*”،* كما كان* يلقنه بني* صدر،* ومسودة الدستور الإيراني* كتبت على أساس أن الولاية لجمهور الشعب،* وأكدها مراجع الشيعة،* ومنهم الخميني* نفسه*.
وإذا كانت نظرية ولاية الفقيه التي* استحلوا بها دماء الشعب وأمواله وجعلوه كاليتيم القاصر،* فلماذا قال الخميني* أمام العالم قاطبة*: إن الولاية لجمهور الشعب؟* هنا لا نلوم آية الله أردبيلي* المدعي* العام الأسبق عندما قال لجمع من علماء السنة حينها إننا كنا ضعفاء في* وقت كتابة الدستور وعملنا بالتقية ولسنا مضطرين الآن أن نعامل المواطنين السنة كما* ينص الدستور*! هكذا نرى أن ما تمارسه الدولة الفارسية وهي* تمتطي* صهوة ولاية الفقيه العقيمة ما هو إلا تقية وتجسيداً* لها على أرض الواقع بغية استغلالها ضد الجوار العربي* عبر دغدغة مشاعر البعض وإشعال الفتن الطائفية وإثارة الاضطرابات*.
نافذة التفريس*.. قراءة في* ولاية الفقيه نوري حمزة
==
عند الشيعة
حكام المسلمين حكام غير شرعيين
فالحاكم الشرعي هو ولي امر المسلمين خامنئي الولي الفقيه
والراد عليه كالراد على الله
امثلة
على الكذب و القتل و اباحة الحرام و تغيير العبادات
الكذب في تزوير الانتخابات
القتل و الاعتقالات ضد انصار الثورة الخضراء
اباحة الحرام مثل اللواط كإباحة
المرجع مصباح يزدي في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه الذين اعتقلوا بسبب استنكارهم تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية لصالح احمدي نجاد
رسالة المرجع الرستكاري المسجون في ايران الي خامنئي
يتهم خامنئي بانه يقول انه له الحق لتعطيل التوحيد و يحلل الحرام
إن الحكومة و الرئاسة تتطلب سعة الصدر و التي للأسف هي ليست عندكم حتى بمقداره الأدنى، من هنا فإنكم لا تتحملون أحدا، و حتى الله سبحانه أيضا لا تتحملوه، ذلك لأنكم قلتم مرارا: “إن ولي الفقيه يستطيع أن يعطل التوحيد و يحل أي حرام، و يحرم أي حلال، و أن حضرة ولي العصر عليه السلام أيضا يجب أن يفدي نفسه للجمهورية الإسلامية”.
و يمكن تعطيل و العبادات وحتى تغير مكان الحج من مكة الي مشهد
و نذكر في دعوة الشيخ احمد علم الهدى
ممثل مرشد النظام الإيراني علي خامنئي في مدينة “مشهد” الإيرانية إلى أن تكون “مشهد” هى “قبلة المسلمين” بدلاً من مكة المكرمة، في دعوةٍ للتخلي عن الركن الخامس من أركان الإسلام.
وادعى ممثل خامنئي أن “مرقد الإمام الرضا في مشهد، بات هو المكان المناسب لجميع المسلمين.
====
وفق صلاحية ولاية الفقيه يجوز الكذب و البهتان و قتل الأبرياء
و الاضرار بهم
اقتباس من مقال فاخر السلطان عنوانه ( النقد الأخلاقي لنظرية ولاية الفقيه المطلقة)
لدى ولاية الفقيه المطلقة فان تشخيص الولي الفقيه للمصلحة هو معيار حسن وقبح المسائل. وبالتالي، لا يمكن لأي أمر أن يكون في ذاته حسناً أو قبيحاً، لأنهما – أي الحسن والقبح – يتبعان المصلحة التي لا يشخصها الا الولي الفقيه.
في نظرية ولاية الفقيه المطلقة، يخضع معيار تشخيص المصلحة أو المفسدة لشخص الولي الفقيه لا للعقل الجمعي.
ان الرغبة المصلحية الناتجة عن نظرية ولاية الفقيه المطلقة تعتبر رغبة «غير مقيدة» لأنها لا تستطيع أن تتقيّد بأي قيود. ففي اطار النظرية من يستطع أن يشخّص المسائل الحسنة عن المسائل السيئة هو الولي الفقيه. ولا توجد أي قيود مستقلة تستطيع أن تقيّد تشخيص الولي الفقيه.
فاذا شخّص الولي الفقيه أن الكذب، والبهتان، وتزوير الانتخابات، وقتل الناس الأبرياء، والاعتداء الجنسي على المنتقدين، هي أمور من الضرورة بمكان تنفيذها من أجل المحافظة على النظام الاسلامي، في هذه الحال لابد للمؤمنين والمقلّدين أن ينفذوا هذه الأمور، بل هي بالنسبة اليهم واجب شرعي.
لكن النظام الأخلاقي الذي يجيز الكذب والبهتان والاعتداء الجنسي وقتل الأبرياء والاضرار بالغير، هو في الواقع ليس الا نظاما غير أخلاقي. فالعيش في ظل هذا النوع من المصلحة غير المقيدة يؤدي في نهاية المطاف الى ايجاد واقع غير أخلاقي أو الى فوضى. فالأخلاق الناتجة عن نظرية ولاية الفقيه المطلقة هي في النهاية ليست سوى نوع من اللاأخلاق المقدسة.
====
و كما يقال الشيء بالشيء يذكر عن الكذب فالمؤمن لا يكذب كما جاء في الحديث
لكن في دين الشيعة الكذب حلال
هذه الفتوى من الشيخ الشيعي الخوئي :
السؤال رقم 6 :-
هل يجوز الكذب على المبدع أو مروج الضلال [ يقصدون أهل السنة طبعاً ] في
مقام الاحتجاج عليه ، إذا كان الكذب يدحض حجته ، ويبطل دعاويه الباطلة ؟
جواب الخوئي :
إذا توقف رد باطله عليه ، جاز.
وقال جعفر الصادق : ( إن ممن ينتحل هذا الأمر ( التشيع)
ليكذب حتى إن الشيطان ليحتاج إلى كذبه )(3)
ملاحظة الخوئي رفض السيد أبو القاسم الخوئي نظرية “ولاية الفقيه” المبتنية على نظرية “النيابة العامة”