الإنجازات المهدويه تتوالى: إيران الأولى في الشرق الأوسط في نسبة الإنتحار

الكويت 1776

عضو مخضرم
suicide1-300.jpg
suicides-300.jpg
201641283742162200721_More-women-committing-suicide-in-Iran.jpg


نسبة الإنتحار في دول الشرق الأوسط:

ايران: 5.25

مصر: 1.74

السعودية: 0.42
الكويت: 0.86

( اغلبهم اجانب وخدم بسبب سوء المعاملة من ضعاف النفوس )


WORLDHEALTHRANKINGS
OUR DATA: We use the most recent data from these primary sources: WHO, World Bank, UNESCO, CIA and individual country databases for global health and causes of death.

000_Nic6238800.jpg


يقول ولي السفيه خامنئي, ان الامام المهدي يدير معه شؤون الدولة, يا ليت تخبروني اذا كل التصانيف المزبلة والمتخلفة والمنحطة تتصدرها ايران شنو فايدة اباصالح ؟ شنو قاعد يسوي ؟

قال شنو دولة التمهيد والولاية !!!

والله انكم ضايعين يالشيعة بالطوشه !!!

 

حجازيه

عضو بلاتيني
شهدت إيران حادث مأساوى لفتاة تبلغ من العمر 13 عاما أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى كوبرى على الطريق، وذكرت صحيفة آرمان الإصلاحية الإيرانية، أن الانتحار فى إيران أصبح من المعضلات الاجتماعية مع ارتفاع حالات الانتحار اليومية لكافة المراحل العمرية ،،
ونقلت الصحيفة عن وزير الصحة سيد حسن قاضى زادة هاشمى قوله، أن ارتفاع الاكتئاب بين الأفراد تعد إحدى أسباب الانتحار، مشيرا إلى أن 12% من الإيرانيين يعانون من الاكتئاب.

وأضاف المسئول الإيرانى، أن عوامل الانتحار منها الاكتئاب وإدمان المخدرات والعنف الأسرى، مشيرا إلى أن الانتحار أصبح وباء فى بلاده.

كما نقلت الصحيفة عن مساعد وزير الصحة الذى قال أن أغلب حالات الانتحار بين الأفراد بأعمار15 سنة وحتى 24 سنة، مضيفا أن الاكتئاب يضاعف 6 مرات من الانتحار وحتى بين کبار السن.

وارتفعت حالات الانتحار فى إيران مؤخرا، بسبب الفقر والإدمان، وشهد يناير الماضى 4 حوادث انتحار تحت عجلات القطار، ولا تنحصر فقط بين الشباب، فقد أقدم رجل يبلغ من العمر 50 عاما على الانتحار، وألقى بنفسه أمام عجلات المترو، لكنه فشل وتم بتر قدميه، وانتحرت سيدة تبلغ من العمر 27 عاما ،،،
 
والله يعلمون أنها سيئة

ولاحظوا في كل عام يضربون أنفسهم ويذلون أنفسهم ويهانون ويدعون أنها تقرباً لله

ومايحدث الآن ماهو إلا دفع من الله سبحان لأمر لايعلمه إلا الله

وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ(114)
سورة البقرة

(وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَنْ قَالَ سَأُنْزِلُ مِثْلَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ )٩٣ الانعام


وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً }الإسراء16


وليس التاريخ عنا ببعيد فمعركة عين جالوت الأسطورية كانت المهلكة لمن طغى وتجبر وعاث بالارض فساد


 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هروب ولجوء وتشرد وتصدر كل التصانيف المزبلة واخرتها يينا شيعي ويقول هذة دولة التمهيد والولاية والموعود !!!

والله انكم ضايعيين يالشيعة بالطوشه !!!
 
أعلى