المعمم العراقي إياد جمال الدين يفضح خلق ودعم ونشر الإرهاب والمفخخات من إيران في العراق

الكويت 1776

عضو مخضرم

مقابلة المعمم الشيعي اياد جمال

هل هي بوادر صحوه شيعية متأخرة في العراق بعد اكتشاف الكثير ممن لا يزال يملك عقله ان ايران هي من تفجر في الشيعة والسنة من خلال دعم المجاميع والميليشيات المختلفة وتهريب المتفجرات والمفخخات والاحزمة الناسفة ؟

حسب اعترافات قائد الجيش الامريكي السابق في العراق جون كيسي الذي اعترف بعد استقالته ان ايران ومخابراتها هي خلف التفجيرات ودعم الارهاب في العراق وان الإدارة الامريكية تعرف هذة الحقائق ومتواطئه مع النظام الايراني.

هل اخيرا صدق العراقيين القضاء الكويتي العادل والشامخ اللي اثبت ان ايران تنشر الشبكات الارهابية في الكويت والمنطقة لنشر الارهاب والمفخخات والمتفجرات كما اعترف افراد الخلايا والشبكات الارهابية في الكويت ؟


الدقيقة 6.50 يبين ان التفجيرات مرتبطه بمجاميع مسلحة مرتبطة مع ايران.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

عادي عادي جداا يدخل احد خرفان ايران ويقول:

هوزا وهابي هوزا ناصبي هوزا من اعداء الموعود ومن كاسرين ضلع الزهراء ومن ازلام النظام السدامي سدام سدامي هوزا افلقي هوزا بس مو افلقي مال سوريا منشان افلقي مال سوريا واجد زين ماعاه اباصالح الموعود هوزا افلقي مال سدام سدام هوزا داعشي هوزا قطري هوزا من اتباع اردوغان هوزا من اعداء جمهورية هوزا سهراوي هوزا من بريدة هوزا مو شيعي هوزا والقائمة تطووووول


ويااااا ابا صالح ادركهم من ثوالتهم :)



upload_2016-6-27_6-56-15.jpeg
 

حجازيه

عضو بلاتيني
لا اثق ولا اصدق مثله مثلهم متلون كالحرباء
لكن في المقطع اعلاه قال شيئين صحيحة اتفق معه فيهما اولهما ان العراق حاليا على صفيح ساخن وساخن جدا والثانية اعترف ان كذابيهم جبناء ولا شجاعة ادبية لديهم ويسموّن الاشياء بغير مسمياتها ،،

وبالنهاية
الشيعي الجيد هو الشيعي الميت فقط
 
أعلى