بالصور, صحيفة إيرانية: 800 ألف تاجر مخدرات في إيران - الأولى عالميا في نسبة المدمنيين

الكويت 1776

عضو مخضرم

%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A928.jpg



95a8aa88-51f7-4463-9a54-ecf637542653.jpg
20151241822483997436457.jpg

a070c55f-c55f-4e08-b02e-49ea8d6929bf.jpg


في 10 نوفمبر 2013، ذكرت صحيفة “جام جم” الإيرانية أن عدد المهربين الذين يمارسون الإتجار بالمخدرات في إيران يصل إلى 800 ألف شخص، ونقلت الصحيفة عن مساعد لجنة مكافحة المخدرات بابك دين بارست القول إن: “800 ألف من المهربين يقومون بتوفير المخدرات.

ونقلت “جام جم” عن عضو اللجنة الاجتماعية في البرلمان، أمير حسين قاضي زاده أن “17% من المخدرات التي تنتج في أفغانستان تستهلك في إيران، كما تدفع إيران تكاليف كثيرة بسبب ترانزيت المخدرات عبر أراضيها”.

وأعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في إيران أن الإحصائيات الرسمية تشير الى أنه بين 70 إلى 100 شخص يوميا يضافون لعدد مدمني المخدرات في البلاد، الذين وصل عددهم حسب إحصائيات غير رسمية إلى أكثر من 6 ملايين نسمة، يموت منهم العشرات يوميا بسبب الإسراف في الإدمان أو الأمراض الناتجة عن التعاطي المفرط للمخدرات.

و ايران المعروفة بألارهاب لا يقتصر دورها بتصدير المليشيات الإرهابية الشيعة و السنية منها الى المنطقة كلا، بل تعتبر من اكبر الدول المهربة للمخدرات في العالم ، و أكبر مشتر للأفيون الأفغاني وأحد أكبر منتجي الهيروين في العالم، حيث يأتي 95% من الهيروين في أذربيجان من إيران، بينما تصدر الكمية نفسها من أذربيجان إلى الاسواق الأوروبية.

اما من الجهة الاخرى للخليج و العراق و سوريا تهرب مخدراتها برا و بحرا لموكليها و ازلامها الذي يتمثلوا بمليشيات الحشد الشعبي في العراق،حزب الله في لبنان،حزب الله الحجاز في السعودية،حزب الله في الكويت او خلية العبدلي الإرهابية،الحوثيون في اليمن ، حماس و الصابرين في غزة و مليشياتها الاخرى .


منقول من صحيفة جام جم الايرانية
مقتطف من مقالة محمد دبات


images


دولة التحشيش والخرافة, طالما انه حسب العقيدة الشيعية ان خامنئي هو نائب الامام الغائب, وقال خامنئي في خطبة الجمعة ان الامام الغائب المهدي المنتظر يدير معه شؤون الجمهورية.

فهل المهدي احد الحشيشة وتجار المخدرات وله إستفادة ماديه وعقائدية من الوضع القائم في تصدر ايران دول العالم في الادمان وتهريب ونشر المخدرات للكويت ودول الجوار ؟

ام فشل المهدي في محاربة ظاهرة المخدرات في ايران ولهذا تصدرت ايران تهريب المخدرات والشعب الايراني نسبة المدمنيين عالميا !!!

بالفعل وضعكم مزري يالشيعة !!!
 

حجازيه

عضو بلاتيني
800 ألف لأنها لا المخدرات في ايران لا تُحارب واعتقد ان عقوبة المهرب لديهم مخففه والإ لما تجرأوا ،،، لذلك هي بيئة خصبة للتهريب والترويج والانتاج مع غض الطرف من قبل الحكومة ،،

شاهدت قبل فترة فيلم وثائقي ( لا اذكر اسمه ) وهو يتحدث عن المخدرات في ايران للاسف حكومة الملالي هي من توزع الحقن على المتعاطين وعذرها حتى لا ينتشر الايدز من الاستخدام المتكرر لنفس الحقنة !!!!!!

طيب مو الافضل علاجهم ،،
كل شي بتهران ماشي بالشقلوب :)
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الثقافة الفارسية الهمجية مرتبطة مع التحشيش والمخدرات على مر العصور حشيشه وهذا شيئ عادي في البيت الفارسي, ولهذا لم يجد اليهود اي صعوبه في السيطرة واستحمار العقل الفارسي وجعلهم حاملين راية المهدي ضد المسلمين بنسخة التشيع 1979 الماسونية.

وكل توابع ونفوذ ايران اي مناطق الشيعة الان تعتبر بؤر مخدرات عالمية, جنوب لبنان العراق وايران وغرب باكستان
 
أعلى