سؤال وجواب الرجاء المساعدة

فلاح اللامي

عضو جديد
السلام عليكم
اخواني الأعزاء عندي مشكلة و احتاج مساعدكم في حلها.
انا عراقي من اهل الزبير أعيش بالسويد وامتلك الجنسية السويدية قررت زيارة دولة الكويت في 21-12-2014 انا وعائلتي وفي المطار رفضوا منحي تاثيرة دخول ولا اعلم لماذا ولم يقولوا لي. قولوا عليك بمغادره الكويت الان اما ان تنتظر الطائرة التي اقلتك أي بعد 18 ساعة او تحجز تذكره وتغادر. علما انني كانت طالبا بالمعهد التقني عند العزو العراقي ولم اكن عسكريا ولم ادخل الكويت من قبل .
شكرا لكم وجزاكم الله خير الجزاء

الكويت 1776

عضو مخضرم
هل شاركت بهذة الميليشيات:

الحشد الشعبي الارهابي الذي قتل الاف من الابرياء
قوات بدر الارهابية حمير المخابرات الايرانية
حزب الدعوة الارهابية طراطير الجحش قاسم سليماني

هل لديك حساب في تويتر تؤيد فيه الارهاب الايراني والجحش خامنئي والحرس الثوري

اذا كانت اجابتك نعم على اي من هذة الاسئلة فهذا هو السبب, الكويت في حرب مستمرة مع المخابرات الايرانية والارهاب الايراني.

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا يمكن ارجاع اي شخص الا بقيد امني او توجس امني وهذا يرجع لتقدير الاجهزة الامنية واهمها امن الدولة ومخابرات الجيش ووزارة الداخلية, اذا لديك مشاركات سياسية في مواقع التواصل يمكن يكون هذا السبب

واذا لا توجد اي مشاركات سياسية في اي مكان, يمكنك ارسال كتاب الى سفارة الكويت في السويد تشرح فيها ما حصل لك وتأكد انهم لن يظلمون اي انسان.

للاسف ايران دمرت العراق والعراقيين واصبح الجميع يشك بالعراقيين انهم تابعيين للميليشيات الايرانية.

اللهم حرر العراق من انجاس ولاية الدجل والدجال.

فلاح اللامي

عضو جديد
جزاك الله خير
احد المحامين قال لي في اتصال هاتفي ان قضيتك يجب ان تتابع من الداخل ويجب ان توكل شخص بقوم بالمتابعه وانا ابحث عن شخص يدعى سعد ليلي من أهالي الجهرة كان لنا صديق مقرب

أعلى