التحقيق مع مربي مواشٍ اجنبي نظَّم مهرجانات المدينة 12 عاماً!!

صدى الحجاز

عضو ذهبي
زوَّر أوراق مؤسسة خاصة بكفيله
التحقيق مع مربي مواشٍ نظَّم مهرجانات المدينة 12 عاماً
b93.jpg

خالد الجابري (المدينة المنورة)



شارك من خلال

تويتر


فيسبوك


جوجل بلس

icon-comment-add.png

اكتب رأيك

chart

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام في منطقة المدينة المنورة في شكوى مواطن يملك مؤسسة لتنظيم الاحتفالات اتهم من خلالها مقيمين عربيين بتزوير أوراق مؤسسته للحصول على موافقة أمانة المنطقة لتنظيم احتفالات عيد الفطر للعام الماضي.

وعلمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة، أن التحقيقات مع المقبوض عليه والموقع على الخطاب المزور كشفت قيامه بتنظيم فعاليات ترفيهية في المدينة منذ ١٢ عاما، وعند النظر في إقامته وجد أن مهنته راعي مواش، وكفيله مقيم في الطائف.

وأوضح المواطن صاحب الشكوى أن المقبوض عليهما سلما خطابا مزورا لبلدية البيداء بتاريخ ١٢ رمضان باسم مؤسسته لتنظيم احتفالات العيد لعام ١٤٣٦ دون أي مرفقات، وتم قبوله وشرح عليه رئيس البلدية وأصدر خطابا لأمن الطرق لتسهيل نقل حديقة حيوانات للمدينة، وبعد أن وصلت من مدينة جدة ظلت مدة يومين في الموقع، إلا أن الأمانة رفضت عرضهم، ما أدى إلى موت ثلاثة حيوانات تقدر قيمتها بـ١٨٠ ألف ريال، نتيجة تعرضها للشمس ليومين.

وأضاف: بعد ذلك فوجئت بمطالبتي بقيمة الحيوانات النافقة من قبل صاحب حديقة الحيوانات المتنقلة، وعندما أخبرته بعدم قيام مؤسستي بتنظيم أية فعاليات أرسل لي صورا من الخطابات للتأكيد، وكانت فعلا باسم مؤسستي، ولكنها مزورة ومذيلة باسم مقيم مصري لم أسمع باسمه من قبل وحاولت التوصل إليه حينها دون جدوى.

وأشار إلى أن «المزور المصري تواصل معي خلال شهر رمضان الماضي لعلمه بتنظيم مؤسستنا فعاليات عدة، وبعد وصولهما للموقع طلبت لهما الشرطة وتم حبسهما وتقديم الأدلة ضدهما وأرسلت الشرطة خطابا للتأكد من صحته لبلدية البيداء، وتمت الإجابة بصحة الخطاب، وعند مراجعتي رئيس البلدية محمود الصبيحي أفادني بأن الخطاب قدمه لهم وافد مصري يعمل في إحدى شركات المقاولة، والبلدية تتعامل معهم في الإنارة والكهرباء، وهو ثقة لديهم والمستفيد هو وافد آخر قريب للأول، وتم قبول الخطاب منه ولم يسألوه عن السجل التجاري أو هوية المالك أو التفويض لتقديم الخطاب».

من جانبه، أكد المتحدث الإعلامي بشرطة المدينة المنورة العميد فهد الغنام القبض على المقيمين المصريين وإحالتهما إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
المصدر

التعليق :
لاحول ولا قوة الا بالله
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
هل هكذا تكون مشاركتك وردك على زميل
هذا وانت صارلك شهرين مسجل

ارتقى بالرد


هذا العضو معروف للكثير من الاعضاء وان ابدا رأيه اليوم فإنه حتماً سيخالفه غداً فلا تعيره اهتمام
اما البقية فهذا ديدنهم ينتقدون من يأتي بالاخبار الصحيحة عنهم، ولو كان الموضوع
يتعلق بايران لرأيت الردود في 5 صفحات
"سفهاء احلام" يتركون الامور التي تتعلق بهم ويهتمون بكل مايتعلق بايران العظمى
 

ماجد11

عضو بلاتيني
هذه صورة مصغرة للفساد في البلد هناك كوارث ومحمية من متنفذين الاجانب في السعودية لهم دولة داخل الدولة ولا أحد يقرب منهم بسبب الشراكة مع المتنفذين الحكومة منعت عبور اليمنين من الاراضي السعودية بعدما اكتشفت أنهم يدخلون ولا يخرجون والمصيبة تحذف بياناتهم من الكمبيوتر مقابل رشاوي
 
تنبيه
الأخ سعودي مفلس
الرجاء الإلتزام بقوانين الشبكة،وعدم الخروج عن مسار الموضوع
وعدم توجيه عبارات السخرية والاستهزاء للغير
تم حذف ردود مخالفة



11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.


24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.


 
أعلى