لمن وقع ميثاق الشرف .. هل يجرؤ على الرد ؟

صريح حيل

عضو بلاتيني
تفاخر البعض بأنه وقع ميثاق شرف الذي يدعوا لحماية الحريات العامة والحريات الشخصية ، ولكنهم للأسف لم يعرفوا ولم يعطوا أي حدود لهذه الحرية ومتى يجب وقفها ومتى يجب إنتهائها

وكان هذا الميثاق الغريب العجيب الذين يتفاخرون اليوم فيه وبتوقيعه يحمل النص الآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم


أتعهد أنا الموقع(ـه) أدناه أنه في حال فوزي بانتخابات مجلس الأمة لعام 2008 أن أعمل داخل وخارج مجلس الأمة من أجل حماية دستور دولة الكويت والالتزام بكامل مواده وباللائحة الداخلية لمجلس الأمة. وأعد الشعب الكويتي عامة وناخبي خاصة أن أحمي الحقوق والمزايا التي كفلها الدستور وأن أذود عنها بكل السلطة التي تمنحني إياها عضوية المجلس.
وأقسم أن أحمي الحريات العامة و الشخصية، وأن أدعم أساسات العدل والحرية والمساواة وتكافؤ الفرص في دولة الكويت حسبما نصت مواد الدستور (7، 8، 29، 30، 35، 36 و 37). كما أتعهد بالعمل على وضع التشريعات اللازمة لحماية هذه المكتسبات ، وأن أبذل قصارى جهدي في إلغاء كافة القوانين والممارسات الرسمية التي تقتص من تلك الحقوق أو أي حقوق دستورية أخرى بما في ذلك قانون منع الاختلاط رقم (رقم 24 لسنة 1996) وأي محاولات للالتفاف على حق الأسرة في اختيار التعليم المشترك لأبنائها.
وأقر بتوقيعي أدناه أن التعليم هو من أهم القضايا الوطنية ويشكل أعلى أوليات الأسرة الكويتية. وأعلن التزامي بالتعليم كحق لكل شخص كما تنص المادة 26 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان ومواد دستور دولة الكويت (13 ، 14 و40).
والله على ما أقول شهيد.

وعليه وبما أنهم وقعوا وأقسموا على فعل ذلك فهل من الممكن ان يجيبوا لنا على الأسئلة التالية :

1- إذا قام أحد الاشخاص بالتطاول على الرسول الكريم أو على أي من صحابته او أحد من أمهات المؤمنين فما هو موقفكم منه ؟
2- هل يعتبرون هذا التطاول حرية عامة وشخصية ؟
3- هل يعتبرون ظاهرة الجنس الثالث حرية شخصية ؟
4- هل يعتبرون ظاهرة البويات والسحاقيات أيضا حرية شخصية ؟
5- هل سيعارضون إقفال المدونات والمواقع الإلكترونية التي تتطاول على الرسول الكريم ؟
6- هل سيقفون ضد إقفال المواقع الإباحية كونها حرية شخصية ؟

أتمنى من كل الموقعين أن يبدوا آرائهم في هذه الأسئلة وأتمنى من الناخبين أن يضعوا نصب أعينهم رب العالمين وأن يسألوهم قبل الإقدام على التصويت
 

زخات مطر

عضو مميز
يا أخي الكلام معاهم ضااااااااااااااااااايع
بالله عليك هل كان الإختلاط أولويه من أولويات العمل السياسي في الكويت حتى نشغل به وقت مجلس الأمة والشارع السياسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل كان شراء الأصوات جريمة على الغير وحلال على بعض رموز التحالف الديمقراطي ؟؟؟!!!
 
أعلى