الموالي لإيران عضو مجلس الشعب السوري أحمد شلاش يهدد الكويت إذا قبضت على الهارب عبدالحميد دشتي

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
كلامك به ما هو صحيح و اتفق معه و به ما يدل على جبنك و تهربك. انت (و كما كان متوقعا منك) لم تملك الشجاعة و تعترف و تقر بأنكم اكثر من ينابح، وكما ذكرت سابقا مواضيعكم و تعليقاتكم بالشبكة اكبر شاهد على ذلك.

اذا لم تستطع حضرتك الاعتراف و الاقرار بهذه الجزئية الواضحة وضوح الشمس. فأي كلام ثاني معاك و تفصيل و الرد على شبهك و ادعائاتك الواهية سيكون بلا شك مضيعة للوقت و الجهد.

الحمدلله الذي جعل اعدائنا بهذا المستوى. حربنا الحقيقة مع اسيادكم. اما انتم العملاء و الاتباع و العبيد، لا تستحقون حتى الجهد. كبروا كروشكم و استمتعوا بما تبقى لكم من الايام فموعدكم بات قريب.
كلامك في السطر الاخير لا يقوله الا عبيد المرشد الولي السفيه الذي استعبدهم وسلب منهم عقولهم ونحن متعودين علية من الامعات المسلوبين من الارادة فلا غاربة ان يصدر منك
واما نباحكم الذي نقوله ليس في موقع ولا تغريده نحن نتكلم عن اسيادكم الكبار والالم الذي وصلوا له والدليل نباحهم في المنابر والصحف ومعروف ان المنهزم يحاول يصيح وينبح ليسمعوه اذنابهم ويضحك عليهم بكم كلمة من امثالك
وهنا صور من جرائد دولة العهر ايران ونباحهم وصياحهم وسوقية الفاظهم التي وصلت للحضيض وهولا هم من يديرون دولة العهر من طهران


0*nh3e5IIVprbKALR0.jpg

الصحف الإيرانية بصوت واحد تهاجم السعودية (صور)
0*bdXWy2qz0YuC2hRo.jpg

0*hQL4TZq42ykPsJpr.jpg

0*c7-zw29gRaYGcRxA.jpg

0*QdJN1wU6_wIZ_Bai.jpg

0*q4OJTuW5ZQFj9etF.jpg

0*R_3cBLKzmzNSGFAc.jpg

0*4dgWGJx3fd-wk2LJ.jpg
0*8bQRA-3ICJL-2Ne4.jpg

الان من هو النابح يا المسلوب الارادة ;)
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
(....) اليهود تحت الحماية الروسية والقواعد الروسية شخصياتهم مهزوزة لما يستفزون يفضحون عقيدتهم (....)بالتهديد بإنتقام الموعود هذا حدهم مساكين سفهاء.

عينة من عقدة النقص والكراهية اللي يعاني منها الفرس وهذا هو (....) العقائدي الصفوي اللي يعاني منة الفرس كما وصفة علي شريعتي رحمة الله.

انتظرو سنأتيكم, يومكم قريب الخ الخ واخرتها ياكلون (...) كالعادة ولا يملكون الا بالاستقواء بالامريكي كما في العراق او بالروسي كما في ايران وسوريا.


قال رسول الله
sallah.gif
: فارس نطحة أو نطحتان، ثم لا فارس بعدها أبدًا، والروم ذات القرون أصحاب بحر وصخر، كلما ذهب قرن خلف قرن مكانه، هيهات إلى آخر الدهر، هم أصحابكم، ما كان في العيش خير. اهـ.


صدق رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبة السلام

الفرس (........................)

hqdefault.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الكويت 1776

عضو مخضرم

فهؤلاء همج مشرديين بالملايين يعانون من عقدة النقص والكراهية ومستواهم الإقتصادي والحضاري والنفسي والتاريخي والعقلي لا يرقى ان ينافسنا بفضل الله وكلنا شفنا شلون هربوا من اليمن نفس الفئران بعد بدأت الضربات الجوية واتوا لبوتين لحمايتهم.



كل التصانيف العلمية والحضارية والإقتصادية المعتمدة لدى الامم المتحدة طاقينهم 100 صفر على الراحة ونحن في اسوء حالاتنا.

هذا قدركم وكيف لا وقد وصفكم الرسول عليه وعلى اله وصحبة السلام فارس نطحة او نطحتان لانهم من اردى وارذل الشعوب كما وصفهم النبي الكريم.

ويكفي انهم تحت حماية الروس ولو كانوا رجال لما هربوا كالجرذان من اليمن من اول ضربة جوية.

 
التعديل الأخير:
أعلى