الدكتور عدنان ابراهيم زويل في النار؟!

صدى الحجاز

عضو ذهبي
مع احترامي لشخصك لكن من الواضح انك
اما لاتستوعب واما ان تكون احداً من الثلاثة الذون وصفهم
فضيلة الشيخ الدكتور الشريف حاتم في المقطع الذي طلبت منك ان تشاهده وتركز فيما قيل فيه
لاتحاول ان تلصق ماهو فيكم في غيركم فلن يجدي نفع.
الأمور واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار
ومدعومة بالدلائل وأحاديث خير البرية صلى الله عليه وعلى اله وسلم
ونسأل الله الهداية لمن يتعامى عنها
 
التعديل الأخير:
قال بعض الصوفية الاتحادية:

إنني قد سجدت لله حينما لم تكن ذات الله ولا صفاته.

فقال الشيخ أشرف على التهانوي الماتريدي النقشبندي عن شيخ الديوبندية الماتريدية إمداد الله:

إن معناه:

أنني عبدت الله حينما كان الله في مرتبة الأعيان،
ولم يكن وقت الظهور العيني لذاته وصفاته .

#هذه هي الصوفية يا بو العقلانية

#يتبع ان شاء الله (ابتسامة)
 
#هذا شيخك الكلب المفتري الذي وضعت له موضوع تكفير احمد زويل،

انظر كيف يكفر ويسب ويلعن

كاتب الوحي وخال المؤمنين
واول ملوك المسلمين بإجماع المسلمين
معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنهم !؟


#يتبع ان شاء الله !
 
#اشرب يا صوفي من كأس السم الذي تريد ان تسقي به أهل السنة!

هذا الاخونجي الصوفي الاشعري

الذي تدافع عنه وتنافح
وتتهم أهل السنة بالتكفير

يسب ويشتم الصحابة رضي الله عنهم !؟


#بعد هذه التعرية لتراهاتك

ارقص الان الى آخر الليل على اغنية (وهابي) !

#يتبع ان شاء الله !
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
#هذا شيخك الكلب المفتري الذي وضعت له موضوع تكفير احمد زويل،

انظر كيف يكفر ويسب ويلعن

كاتب الوحي وخال المؤمنين
واول ملوك المسلمين بإجماع المسلمين
معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنهم !؟


#يتبع ان شاء الله !

والله انك اتعبتني بعدم فهمك ولو كان غيرك لما طال الجدال وكثرة الردود
اولا انا لست بمعني بما يقوله عدنان ابراهيم فهو يقول مايراه
اما بالنسبة لمعاويه فإن من مناقبه ومآثره التي اراها هي تأسيس دولة بني امية التي قادت وشهدت اعظم فتوحات المسلمين.
ثم انه ليس هو الوحيد من كتب الوحي ان كان قد كتبه ثم انه قد كتب الوحي اناس وارتدوا هذا اولا
اثنين الكثيرين انكرو لقب خال المؤمنين وعلى رأسهم الشافعي
وحتى وان كانت اخته رملة بنت ابي سفيان ويستحق ان يلقب بخال المؤمنين
فهذه لا فضيلة فيها ولو كان لنسب فضيلة ونفعاً فمن باب اولى ان يكون هذا النفع لعم النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم ابا لهب.
اشغلتنا بترهاتك التي لا تقدم ولا تؤخر
 
التعديل الأخير:
أبرز عقائـــد الطريقة النقشبندية :

يعتقد النقشبنديون أن المؤسس الأول لطريقتهم هو أبو بكر الصديق !!!

ويدعون بأنه كان يستعمل طريقة الذكر النقشبندية بحبس النفس ولا يتنفس إلا في الصباح وكان الناس يشمون رائحة اللحم المشوي

فأخبرهم النبي صلى الله عليه وسلم أن هذه الرائحة كبد أبي بكر من كثرة ذكره لله! !!

ويعتقدون كما جاء في إرغام المريد "للكوثري"
أن من لم يسلك طريقته فهو على خطر من دينه !


ويعاملون مشايخ الطريقة الأموات معاملة الأحياء في الاستغاثة وتلقي فيوضات النور والهدى منهم ومبايعتهم وأخذ العلم عنهم ،
كل ذلك وهم في قبورهم!

ويعتقدون أن الصلة بالله إنما تحصل بالتقرب إليه بوضع صورة الشيخ في مخيلة المريد وبين عينيه عند ذكر الله.

وهذه الصلة تسمى الرابطة
وهي عندهم أوثق وأعظم تأثيراً من الرابطة التي يؤديها المسلمون خمس مرات في اليوم والليلة أي الصلاة.


ولا يقتصر شيوخ الطريقة على الإنس بل من الحيوانات شيوخ الطريقة
كالفرس
والهرة
والفهد
والنحلة!!

قال صاحب الرشحات:

"وأما الحيوانات فلنا منهم شيوخ ،
ومن شيوخنا الذين اعتمدت عليهم الفرس فإن عبادته عجيبة ،
فما استطعت أن أتصف بعبادتهم" !

وزعم أن السالكين يرون الله بالطريقة التجلية

فيرون الله في جميع الأشياء من إنسان ونباتات وحيوانات بل ويتجلى الله في شكل فرس
( رشحات عين الحياة ص133 لعلي الهروي) .

فالله عندهم يتشكل ويظهر بأشكال مختلفة – تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا- .

بل وذكروا أن الله يصلي !
(كتاب السبع أسرار في مدارج الأخيار ص83 لمحمد معصوم)،


ويزعم النقشبنديون أن بهاء الدين نقشبند
[مؤسس هذه الطريقة]

كان يقول للرجل "مُت" فيموت ثم يقول له "قم حياً" فيحيا مرة أخرى"

[المواهب السرمدية ص 133 والأنوار القدسية ص 137 وجامع كرامات الأولياء 1/146]

وكان يتمثل بأقوالِ الحلاج ومنها هذا البيت :

كفرتُ بدين الله والكفرُ واجبٌ لديّ وعند المسلمين قبيح

[الأنوار القدسية ص 134 الحدائق الوردية ص 134 مكتوبات السرهندي ص 282]

ويحكون أن شيخهم علمه أن يطلب المدد من
كلاب الحضرة النقشبندية
ويخدمهم بإخلاص
وأنه اجتمع مرة بكلبِ وحرباء ،

فحصل له من لقائهما بكاءً عظيماً

وسمع لهما تأوهاً وحنيناً فاستلقى كل منهما على ظهره ،

ورفع الكلب قوائمه الأربع إلى السماء وأخذ يدعو الله ،

وكذلك فعلت الحرباء والشيخ واقفٌ يقول:

آمين ، يؤمِّنُ على دعاء الكلب والحرباء!
(المواهب السرمدية في مناقب النقشبندية 118-119 الأنوار القدسية في مناقب النقشبندية 130) .

والنقشبنديون يثبتون لمشايخهم العلم بالغيب

في الوقت الذي نجد بعضهم يصرحون بنفي علم الله للغيب

كما نقله صاحب الرشحات عن أولياء النقشبندية أنه قال: "إن الله تعالى ليس عالماً للغيب"

ونسب السرهندي أصل هذا القول إلى ابن عربي.


وإما إثبات علم الغيب لأنفسهم فقد قال الدهلوي: "وللنقشبندية تصرفات عجيبة من التصرف في قوالب الناس" !
[شفاء العليل ترجمة القول الجميل 104]

وحكى ( الكوثري) عن أبي الحسن الشاذلي أنه قال:

"أطلعني الله على اللوح المحفوظ ،

فلولا التأدب مع جدي رسول الله
لقلت
هذا سعيد وهذا شقي"!

[ارغام المريد شرح النظم العتيد لتوسل المريد برجال الطريقة النقشيندية 39]

#هذه هي الصوفية يا وهابية يا ما تفهموش!
 
#انقل لكم من كتاب
ارغام المريد فى شرح
نظم العتيد لتوسل المريد برجال الطريقة العلية النقشبندية الخالدية الضيائية قدس الله اسرارهم العزيزة وهي من نظمالشيخ المحقق الامام محمد زاهد الحنفي الدوزجوي التركي بن الشيخ حسن حلمي النقشبندي المشهور
بالامام محمد زاهد الكوثري !

#كتاب مليان خزعبلات وتراهات أئمة الطريقة التقشبندية الصوفية!

#هذه هي الصوفية!

انظر في المرفقات (صورة واحدة كمثال)
وما خفي اعظم!

رابط الكتاب:

https://alkawtheri.wordpress.com/مؤلفات-الكوثري/
 

المرفقات

  • Screenshot_٢٠١٦-٠٨-٢٧-٠٢-٤٨-٤٣.png
    Screenshot_٢٠١٦-٠٨-٢٧-٠٢-٤٨-٤٣.png
    177 KB · المشاهدات: 1
التعديل الأخير:

صدى الحجاز

عضو ذهبي
الله يشفيك ويكملك بعقلك.
ولما تأتينا بكل هذا؟ وما دخلنا فيه؟!
والله مانقصت الا كتب اليهود والنصارى التي تبين عقيدتهم!
هل هذا الهروب كله بسبب عدم التكلم بأخطائكم الواضحة ؟
 
لا لا عيب يا نورسي لا تعصب وتفقد اعصابك !

مش شيخكم الكوثري النقشبندي الماتريدي

مجدد للتراث اليهودي !؟

لك شوف في المرفقات يا اخي o_O

#رمتني بدائها وانسلت !

والله كأني حاس فيك !؟

كنت تريد ان تنشر دعوتك الهدامة

فسلط الله عليك شخص
يعرفكم حق المعرفة

فقام بضحكم شر فضيحة!

يا مسكين (اشفق عليك):(
 

المرفقات

  • 16-2.jpg
    16-2.jpg
    46.1 KB · المشاهدات: 0
#اضحك مع المهرج عدنان ابراهيم الصوفي المخرف:

#كرامات العارف بالله أبو نصر النقشبندي!

#صاحب العصا السحرية !

#أطفال الله!

#التكفيريين(الوهابية)
هم سبب منع انتشار كرامات اوليا ء الله!


#بالمناسبة،

لماذا كانت مشاركتك السابقة فيها التنقيص و التقليل من قدر معاوية رضي الله عنه ؟!

ولم تقل حتى رضي الله عنه!؟

كيف تدعي بأنه ليس من مناقبه الا تأسيس دولة بني امية التي شهدت فتوحات اسلامية!

#ايش هذا الاجحاف يا دجال !

#ثم تقول:

( وحتى وان كانت اخته رملة بنت ابي سفيان
ويستحق ان يلقب بخال المؤمنين
فهذه لا فضيلة فيها) !!

#اما تستحي من هذا الكلام !؟

استنقاص ثم ولا حتى رضي الله عن ام المؤمنين !

اذا لم يكن زواج اخته من الرسول صلى الله عليه وسلم خير البشر فضيلة،

فيلزم من ذلك ان لا فضيلة
لعثمان ذو النورين وابي بكر وعمر وعلي رضي الله عنهم في مصاهراتهم للرسول صلى الله عليه وسلم!

لا يقول هذا الافتراء رافضي خبيث !

شكلك صوفي خبيث على ملة عدنان ابراهيم!
حسبي الله عليك!



#ثم تقول :

(ولو كان لنسب فضيلة ونفعاً فمن باب اولى ان يكون هذا النفع لعم النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم ابا لهب).

هذا تشبيه ام ازدراء ؟!
كيف تمثل بصحابي مسلم كمعاوية رضي الله عنه
بأبي لهب المبشر بنار جهنم ؟!

واضح بأنك من اتباع الزنديق عدنان ابراهيم ولكنك متخفي كما هي عادتك!

#تستنقص من معاوية رضي الله عنه،

وبالمقابل لم تقل في كلبك عدنان اي شيء !

وقد كنت بالامس تظرط بظراط الصوفية العفن بالدفاع المستميت عن القرضاوي !

#يا نورسي، هل تذكر عندما ذهبت لمنديات الشيعة لتتحد معهم في الرد على اهل السنة،

وادعيت بأنك كنت وهابيا،

وقمت بتنقص معاوية رضي الله عنه

وتفضيل علي رضي الله عنه على الشيخين!؟

فقمت انا بفضحك (ضحكة)

#انظر هنا للفضيحة يا نورسي
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=66946&page=2


#لا تعليق !
 
#خذ هذا الكتاب وتعلم يا دجال فضائل خال المؤمنين وأحد كتاب الوحي وصهر رسول الله صلى الله عليه وسلم وغير ذلك من الفضائل

مما ستجده في هذا الكتاب:

معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما



تأليف
الشَّيخ د.حمد بن إبراهيم العثمان حفظه الله تعالى


http://www.ajurry.com/vb/showthread.php?t=37809
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي

والله لا اعرف كيف نتخاطب معك وهذا اخر رد لي عليك .
يا اخي نحن نقر بعدل معاوية "رضي الله عنه" نترضى عليه ونقر بصحبته لنبي الكريم لكن لانغلوا فيه
وليس من احد معصوم غير النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم



 
يا نورسي (وهابي سابقا)
انكشفت على حقيقتك يا دجال !


قال الإمام أحمد رحمه الله فيمن قال :

لا أقول أن معاوية كاتب الوحي ولا أقول أنه خال المؤمنين ,
فإنه أخذها بالسيف غصباً ؟ !

هذا قول سوء رديء يجانبون هؤلاء القوم ولا يجالسون ونبين أمرهم للناس .

عن عبدالملك بن عبدالحميد الميموني قال : قلت لأحمد بن حنبل :
أليس قال النبي صلى الله عليه وسلم : « كل صهر ونسب ينقطع إلا صهري ونسبي » ؟

قال : بلى ، قلت : وهذه لمعاوية ؟

قال : نعم ، له صهر ونسب ,

قال : وسمعت ابن حنبل يقول : ما لهم ولمعاوية نسأل الله العافية.


عن الزهري قال : عمل معاوية بسيرة عمر بن الخطاب سنين لا يخرم منها شيئاً .

عن الجراح الموصلي قال : سمعت رجلاً يسأل المعافى بن عمران فقال :
يا أبا مسعود ، أين عمر بن عبدالعزيز من معاوية بن أبي سفيان ؟!

فرأيته غضب غضباً شديداً وقال :
لا يقاس بأصحاب محمد صلى الله عليه وسلم أحد ،
معاوية رضي الله عنه كاتبه وصاحبه وصهره وأمينه على وحيه عز وجل .. الحديث .


عن أبي بكر المروذي قال :
قلت لأبي عبدالله أيهما أفضل : معاوية أو عمر بن عبدالعزيز ؟

فقال : معاوية أفضل ، لسنا نقيس بأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم أحداً ، قال النبي صلى الله عليه وسلم :
« خير الناس قرني الذي بعثت فيهم ».


عن عبدالله بن المبارك أيهما أفضل : معاوية بن أبي سفيان أم عمر بن عبدالعزيز ؟

فقال : والله إن الغبار الذي دخل في أنف معاوية مع رسول الله صلى الله عليه وسلم
أفضل من عمر بألف مرة

صلى معاوية خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم ،
فقال : سمع الله لمن حمده ،

فقال معاوية : ربنا ولك الحمد فما بعد هذا ؟ .

عن أبي الدرداء قال : ما رأيت أحداً أشبه صلاة برسول الله من أميركم هذا - يعني معاوية - . قيل لقيس : أين صلاته من صلاة عمر .
قال : لا أخالها إلا مثلها .

قيل لابن عباس : هل لك في أمير معاوية فإنه ما أوتر إلا بواحدة ، قال : إنه فقيه .

قال الهيتمي في « تطهير الجنان » :
« اتفاق كل من عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان رضي الله عنهما وهما من هما في الفضل والصحبة ولهما المكان الأعلى والمثل من الورع والدين والتقى وسداد الرأي وحسن الفكر وتمام النظر ، على تأمير معاوية رضي الله عنه على الشام لهو اكبر دليل على فضل معاوية واستحقاقه لهذه المنزلة .. فأي فضل بعد هذا ؟!) ،

وقال ابن أبي العز الحنفي في « شرحه على الطحاوية »:

« وأول ملوك المسلمين معاوية رضي الله عنه وهو خير ملوك المسلمين » .

عن مجاهد قال : لو رأيتم معاوية لقلتم هذا المهدي .


#لمعرفة صحة الاثار ينظر
هنا

http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=274579
 
حتى لا تنسى
خذ هذا الرد معك واذهب به الى منتديات الشيعة
وفكنا من شرك
تغريدات الشيخ صالح السندي في الرد على
د.حاتم العوني حول ما كتبه عن الدرر السنية .

http://www.sunnahway.net/vb/showthrea
d.php?p=95260#post95260


تغريدات الشيخ صالح السندي في الرد على د.حاتم العوني حول ما كتبه عن الدرر السنية
1
حمل حاتم الشريف في مقال له متشنج على كتاب #الدرر_السنية، واصما إياه بنشر الغلو في التكفير و"الدعشنة"!
حتى إنه ليخيل للجاهل به أنه يقطر سما
2
فدعونا نتأمل في هذا الكتاب بإنصاف وهدوء؛لنرى صدق دعوى الشريف
وهل هو حقا كتاب حمل نفَسا غاليا في مسائل التكفير
أم كان يقررها بتوسط واعتدال؟
3
هل الذي أخرج لنا "داعش" قول الشيخ محمد بن عبدالوهاب:
المعيّن لا يكفر إلا إذا قامت عليه الحجة .. إذا بلغه كلام الله ورسوله =
4
وخلا من شيء يُعذر به، فهو كافر.
الدرر السنية 10-69
5
أم هو هذا النص:
إنما نُكفر من أشرك بالله في إلهيته، بعدما نبين له الحجة على بطلان الشرك ..
الدرر السنية 10-128
6
أم هو هذا النص:
نكفر من أقر بدين الله ورسوله ثم عاداه وصد الناس عنه
وكذلك من عبد الأوثان بعدما عرف أنها دين المشركين، وزينه للناس =
7
فهذا الذي أكفره، وكل عالم على وجه الأرض يكفر هؤلاء، إلا رجل معاند أو جاهل.
الدرر السنية 10-131
8
أم هو هذا النص:
إذا كان يعمل بالكفر والشرك، لجهله، أو عدم من ينبهه؛ لا نحكم بكفره حتى تقام عليه الحجة.
الدرر السنية 10-136
9
أم هو هذا النص:
إذا فعل الإنسان الذي يؤمن بالله ورسوله ما يكون فعله كفرا،أو اعتقاده كفرا؛جهلا منه بما بعث الله به رسوله صلى الله عليه وسلم
10
فهذا لا يكون عندنا كافرا، ولا نحكم عليه بالكفر حتى تقوم عليه الحجة الرسالية، التي يكفر من خالفها ..
الدرر السنية 10-239
11
أو هذا النص:
كل من بلغه القرآن فقد قامت عليه الحجة بالرسول صلى الله عليه وسلم،ولكن الجاهل يحتاج إلى من يعرفه بذلك من أهل العلم.
درر10-240
12
أو لعله هذا النص:
فتكفير المعين من هؤلاء الجهال وأمثالهم -بحيث يحكم عليه بأنه مع الكفار- لا يجوز الإقدام عليه إلا بعد أن تقوم =
13
على أحدهم الحجة بالرسالة.
الدرر السنية 10-248

[وأنبه إلى أن النقولات السابقة واللاحقة بعضها للشيخ محمد بن عبد الوهاب وبعضها لغيره]
14
وربما"الدعشنة"انبعثت من هذا النص:
في أزمنة الفترات وغلبة الجهل لا يكفر الشخص المعين بذلك حتى تقوم عليه الحجة بالرسالة،ويبين له.
درر10-274
15
وقد يكون هذا النص:
ولا نكفر إلا من كفره الله ورسوله، بعد قيام الحجة عليه.
الدرر السنية 10-471
16
أو هذا النص:
ولا نكفر إلا ما أجمع عليه العلماء كلهم وهو الشهادتان.
وأيضا: نكفره بعد التعريف؛ إذا عرف وأنكر.
الدرر السنية 1-102
17
أو هذا:
ونحن لا نكفر إلا من عرف التوحيد وسبّه وسماه دين الخوارج، وعرف الشرك وأحبه وأهله ودعى إليه وحض الناس عليه بعدما قامت عليه الحجة =
18
وإن لم يفعل الشرك، أو فعل الشرك وسماه التوسل بالصالحين؛ بعدما عرف أن الله حرمه.
الدرر السنية 1-264
19
أو هذا:
فجنس هؤلاء المشركين وأمثالهم ممن يعبد الأولياء والصالحين:نحكم بأنهم مشركون،ونرى كفرهم؛إذا قامت عليهم الحجة الرسالية.
الدرر 1-522
20
هذه نقول يسيرة، وبين يدي غيرها كثير
والمقصود ضرب أمثلة على تجني حاتم الشريف على كتاب الدرر السنية وأئمة الدعوة
21
فهذه تقريرات أئمةالدعوة-من الشيخ محمد بن عبدالوهاب فمن بعد؛من أبنائه وأحفاده وتلاميذه وتلاميذهم-في التكفير:أين تهيئةالمناخ فيها للدعشنة؟!
22
وأما الأجنبي عن هذه المدرسة السلفية الصافية فلجهله:يشغب بكلام لهم في وقائع معينة لها خلفياتها،ولهم فيها اجتهادهم في تحقيق المناط
23
ويعرض عن هذا التأصيل الواضح المحكم
وليس هذا شأن المتجرد لطلب الحق
فليشفق هذا المسكين على نفسه
وليتذكر الحديث من عادى لي وليا..)
24
ويا ليت أن الناقد لأئمة الدعوة في قضية التكفير يطرح التقية ويوضح لنا أولا:
من هو المشرك عنده؟
ومتى يكفر؟
وما حكم دعاء غير الله عنده؟
25
وأظنه إن أجاب بصدق فسيتضح أن خصومته ليست مع أئمة الدعوة فحسب
بل مع علماء أهل السنة قاطبة؛سابقا ولاحقا

كفى الله أهل التوحيد شر أعدائهم.

د/ صالح سندي @Drsalehs

أستاذ مشارك بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
 
التعديل الأخير:
وقفات مع الصوفي المتشيع #صدى_البدعة :

تقول يا دعي:

#(ثم انه ليس هو الوحيد من كتب الوحي)
=انتقاص!

#(ان كان قد كتبه)
=تشكيك كحال الرافضة !!

# (ثم انه قد كتب الوحي اناس وارتدوا )
= لكأنه يلمح بكفر معاوية كما هو حال الكلب عدنان ابراهيم والزنديق حسن فىحان المالكي !!!


#لذلك كنا نقول : الصوفية صناعة شيعية !

#فضيحة النورسي (صدى البدعة )!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=66946&page=2
 
أعلى