تراجع الكويت في تصنيف الإبتكارات العالمي - معقولة الكويت تتفوق على ايران ب11 مركز فقط !!!

الكويت 1776

عضو مخضرم
Publications_cb459eb0725c4023b81c53e4f53aad11.JPG

f_wipo_15162545897_600.jpg

Global Innovation Index 2016 Report

The Global Innovation Index (GII) aims to capture the multi-dimensional facets of innovation and provide the tools that can assist in tailoring policies to promote long-term output growth, improved productivity, and job growth. The GII helps to create an environment in which innovation factors are continually evaluated.


الترجمة المختصرة:

مؤشر الابتكار العالمي (GII) يهدف إلى عرض جوانب متعددة الأبعاد للابتكار وتوفير الأدوات اللازمة التي يمكن أن تساعد في تصميم السياسات العامة لتعزيز النمو على المدى الطويل والمخرجات العلمية من هذا النمو، وتحسين الإنتاجية، وزيادة فرص العمل, مؤشر الابتكار العالمي يساعد على خلق بيئة التي يتم فيها تقييم عوامل الابتكار بإستمرار.

ويعد أحد التصانيف العالمية المعتمدة من منظمة الامم المتحدة التي توضح موقع كل دولة العلمي والحضاري في تصنيف الإبتكار العالمي.


1- سويسرا.
2- السويد.
3- بريطانيا.
4- امريكا.
-
41- الامارات العربية المتحدة,
49- المملكة العربية السعودية.
67- الكويت. !!!! ( كانت الكويت في المركز ال 50 ) سنة 2013.
-
76- جمهورية الدومينيكان.
78- ايران.



المصدر: global innovation index

معقولة اللي يصير ؟؟ وين معهد الكويت للأبحاث العلمية وين kfas مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ؟ شنو قاعد يسوون ؟

معقولة نوصل لهذة المستوى الهابط عالميا وان يكون بيننا وبين ايران الباجة والموعود والتخلف والذكاء المحدود وجمهورية الدومينيكان الموزية فقط 11 مركز ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله.

 

الكويت 1776

عضو مخضرم

المستشار حبيبنا الزميل المهندس, إذا عندك خبرة في براءات الإختراع يا ليت تخبرني كم المدة اللي عادتا يردون عليك الUSPTO ؟؟

لاني مقدم صارلي 5 شهور ولا حس ولا خبر منهم لي الحين رغم اني دافع حق خدمة ال priority examination
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

طبعا من العيب ان ننافس أمم متخلفة كإيران وزيمبابوي وباقي شلة التخلف العالمية فالايرانيين حمير اليهود وهذا دورهم وموقعهم, ومنافستنا الحضارية والثقافية والتاريخية والعلمية والعقلية والعسكرية والاقتصادية والتنموية والبشرية مع الغرب ومع اليهود وعلى مر التاريخ نحن وهم في تنافس على قيادة العالم,

والان رغم ان وضعنا التاريخي الهابط الا ان هناك بصيص امل في الصعود الحضاري الى موقعنا في الريادة العالمية كما كنا وبوجود امثال كحيلان اللي حاط صورتة من علماء ومهندسيين وادباء مسلمين وعرب.

عادي عادي جدااااا يدخل علينا ايراني مجنس ويقول:

هوزا موزووء مو سهيح هوزا ايران احسن من انتااا انتااا ارابي انتااا في صحرا هوزا منزمة مال وهابية واعداء الموعود والولاية ونائبة خامنئي هوزا منظمة مال انديكس مال ابتكار مو مال افتخار باجة.

عقوووول



Bw7k_AgCUAEgHF_.jpg
 
أعلى