ضربني وبكى سبقني واشتكى

سعد المغيدي

عضو جديد
كثرا ما يتهم طائفي العراق من الحكومات واغلب مسئولي العراق الذين تولوا السلطه بعد الغزو الامريكي كثرا ما يتهمون دول الخليج بالعماله
لامريكا وانهم حلفاء لامريكا وخاصةً السعوديه ونقول هنا نعم توجد تحالافات وعلاقات ومصالح لدول الخليج مع امريكا .
لكن هولاء الطائفيين عملاء ايران نسوا او تناسوا انهم دخلوا الي العراق على الدبابه الامريكيه ولولا امريكا لكانو مشردين في ارض الله
وإن من مكن لهم السيطره وحكم العراق هي القوات الامريكيه اين كانوا قبل الغزو الامريكي للعراق وبعد ان اغروا الشرير بوش
وقبلوا حذائه كي يغزو بلدهم واعطوه كل المعلومات التي تساعده على احتلال العراق وبعد ان تم الغزو دخلوا الي العراق تحت رايت بوش
دخلوا وهم نا فشي ريشهم (مثل ديك الحبش) ولا يمكن ان ننسى دور ايران الصفويه في تسهيل مهمة الجيش الامريكي الغازي
الم يقل زعيم ايران ومضلهم (اقصد مرشدهم) لولا ايران لما استطاعت امريكا احتلال العراق ثم ان الامريكان الان هم من يقاتل داعش
في العراق (الفزعه الفزعه ياعم سام ) بضعة الاف مرتزقه من المليشيات الارهابيه والدواعش لايستطيع الجيش العراقي مقاومتها وتحرير
ارضه منها لانه بني على عقيده طائفيه ولم يبنى لكي يكون حصناً ودرعاً لاارض العراق بل لحماية المتنفذين في البلاد العا بثين
بثروات العراق سارق يسرق وسارق يسرق السارق اف لكم واف لعهركم السياسي دمأً وارقوزات تحكم بلاد النهرين وخيوط اللعبه
بيد حكام المجوس في طهران . ادام الله الامن والرخاء على دول الخليج العربي والي الامام ياخليجنا وليخساء الخاسئون

بنت الجزائر

عضو مميز
الموضوع كبير اخي و شائك جدا و معقد كل التعقيد مع أن حله واضح

لنكن موضوعيين فكلنا مشتركين في الخطأ
نعم دخلت ايران دخلت للعراق عن طريق امريكا و لكن من ايد دخول امريكا للعراق؟؟؟ اليس حكام العرب يعني هم من سلموا العراق لايران.. يعني الموضوع كان غلطة علينا الاعتراف بها هذه نقطة
و لنكن واقعيين حكامنا لا يعرفون الا التطبيل قال امريما خطر علينا و ايرن خطر علينا طيب لم لا يقاطعونهما معا!! الباب اللي يجيك منو الريح سدو و استريح

يا اخي يا خي يا اخي صدقني و لا تتعب نفسك و لا تأخذ السياسة كما يعطيها لنا الحكام لانهم كاذبين و هناك اشياء تدور في الخفاء و الكواليس لا يعلمها الا هم صدقني و مع اول امتحان سيتخلون عنا

الحكام العرب يا اخي ما عندهم لا سياسة لا داخلية و لا خارجية
خارجياا تجدهم يفضلون مصالخهم الشخصية و ما يفصل علاقتهم بايران و امريكا بل و من البلدان العربية من لديها سفارات اسرائيلية

و داخليا تركونا في تبعية و لا يغرنك الاحتطاي الداخلي للصراف لانه مجرد مدخول من ثروة زائلة -البترول-
تعال نا و فكر معي ماذا سيحل بنا بعد 20 سنة؟؟؟
لا تكنولوجيا و لا صناعة و لا اي شيء تخطيط 0000

يجب ان نلوم انفسنا قبل غيرنا فالاعترافات بالخطا فضيلة و تجعلنا نتقدم اما التعصب فيتركنا للوراء
اخي الامل بالشعوب كما قالت حجازية و نصيحة لا تتأمل من اي قائد عربي

سعد المغيدي

عضو جديد
الموضوع كبير اخي و شائك جدا و معقد كل التعقيد مع أن حله واضح

لنكن موضوعيين فكلنا مشتركين في الخطأ
نعم دخلت ايران دخلت للعراق عن طريق امريكا و لكن من ايد دخول امريكا للعراق؟؟؟ اليس حكام العرب يعني هم من سلموا العراق لايران.. يعني الموضوع كان غلطة علينا الاعتراف بها هذه نقطة
و لنكن واقعيين حكامنا لا يعرفون الا التطبيل قال امريما خطر علينا و ايرن خطر علينا طيب لم لا يقاطعونهما معا!! الباب اللي يجيك منو الريح سدو و استريح

يا اخي يا خي يا اخي صدقني و لا تتعب نفسك و لا تأخذ السياسة كما يعطيها لنا الحكام لانهم كاذبين و هناك اشياء تدور في الخفاء و الكواليس لا يعلمها الا هم صدقني و مع اول امتحان سيتخلون عنا

الحكام العرب يا اخي ما عندهم لا سياسة لا داخلية و لا خارجية
خارجياا تجدهم يفضلون مصالخهم الشخصية و ما يفصل علاقتهم بايران و امريكا بل و من البلدان العربية من لديها سفارات اسرائيلية

و داخليا تركونا في تبعية و لا يغرنك الاحتطاي الداخلي للصراف لانه مجرد مدخول من ثروة زائلة -البترول-
تعال نا و فكر معي ماذا سيحل بنا بعد 20 سنة؟؟؟
لا تكنولوجيا و لا صناعة و لا اي شيء تخطيط 0000

يجب ان نلوم انفسنا قبل غيرنا فالاعترافات بالخطا فضيلة و تجعلنا نتقدم اما التعصب فيتركنا للوراء
اخي الامل بالشعوب كما قالت حجازية و نصيحة لا تتأمل من اي قائد عربي
يبدو انك لم تفهمي ما كنت اوضحه هنا انا اقصد من يتهم الدول بالعماله لاامريكا وهم اقرب الناس لها ولولا امريكا لما طلع لهم صوت

يبدو انك لم تفهمي ما كنت اوضحه هنا انا اقصد من يتهم الدول بالعماله لاامريكا وهم اقرب الناس لها ولولا امريكا لما طلع لهم صوت
هي لا تريد أن تفهم هي تريد أن توصل رسالة إيرانية من الباب الخلفي
;););)

الحكام خونة يتبعون أمريكا ويوالون إسرائيل وينهبون الثروات من الشعوب.

وبطريق غير مباشر ( الأمل بالشعوب ) ماذا تريد من هذه ؟؟؟
o_Oo_Oo_O

تريد من الشعوب أن تثور على الحكام العرب :eek::eek::eek:

دقق فيما سبق ، ستجد أنه كلام إعلام المماتعة الإيراني ، ولاحظ أيضاً أنها لم تطلب مقاومة الهبل الإيراني في المنطقة بل دعمت بشكل غير مباشر مشروع الفوضى بالمنطقة العربية
:mad::mad::mad:

حتى أنها لم تتطرق لجرائم الجحش في العراق بل رمت التهم على الحكام

بنت الجزائر

عضو مميز
لا يا اخي فهمت قصدك و قصدت اننا علينا ان نلوم انفسنا قبل غيرنا فنحن من مهد لاعدائنا فعل ما يريدونه
على العموم الله يحفظ الامة الاسلامية و يقوي جيشها على الحق

بنت الجزائر

عضو مميز
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايرانية؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لن استطيع ان اتمالك نفسي من الضحك

;););)

لا اريد ان افهم هههههههههه طيب تركت لك الفهم يا فهم الدنيا غلط -اسم على مسمى-

ا
لحكام خونة يتبعون أمريكا ويوالون إسرائيل وينهبون الثروات من الشعوب.

اذا اخطأت صوب اليس الامر صحيحا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقط ابحث عن ثرواتهم و رصيدهم ببنوكهم بسوسرا اللي كشفت عنه الوسائل الاعلامية و سترى بل اقولك تجرأ حتى و قل اين يذهب المال العام ان ما قتلوك هذا اذا وجدوا جثتك اصلا الى متى نكذب على انفسنا

o_Oo_Oo_O

نعم الامل بالشعووب فالحاكم = واحد و الشعب = امة فمن الاقوى اتحاد واحد مع واحد مع واحد ام اتحاد الملايين ببعضها

هههههههههههههههههههههههههههههههه ذكي كثيرا
لا الجزائر من اثر البلدان اللي تعارض الثورات العربية
و نحن من اكثر من عانى من هالتخريب
و لو لاحظت في موضوع سابق بردي قلت انها مجرد مسرحية كوميدية الغرب يتحكمون بنا يذهب واحد فاسد لياتي افسد منه او مثله و مثاله ما حدث في مصر ما الفرق بين مبارك و السيسي؟؟؟ و لم الانقلاب على مرسي؟؟؟ اقولك لك لا تناقش احسن
لهذا انا ضد الثورات اصلا لانها مجرد لعبة الخاسر الاكبر فيها هو الشعب المسلم السني نقطة و و انتهى

دقق فيما سبق ، ستجد أنه كلام إعلام المماتعة الإيراني ، ولاحظ أيضاً أنها لم تطلب مقاومة الهبل الإيراني في المنطقة بل دعمت بشكل غير مباشر مشروع الفوضى بالمنطقة العربية

لا يا فاهم لدنيا خطأ كلامي كان واضح
قلت نلوم انفسنا و لا داعي للوم غيرنا و العيب فينا
صاحب الموضوع قال امريكا مكنت ايران من غززو العراق قلت و من مكن امريكا من الدخول و دعم هذا اليس الحكام العرب و اذا انا مخطئة صحح لي؟؟ يعني اتسلال بسيط نجد ان الحكام العرب اخطأوا و سلموا العراق لايران
لم لا تعترف بالصراحة

الجرائم ندد بها الحكام لكنن لم نسمع واحدا فيهم تحلى بالشجاعة ليقول نعتذر فنحن اخطأنا و سلمنا العراق لايران

اقولك قل اني ايرانية قلت اني امريكية حتى لو اتهمتني اني مسيحية و يهودية لن ينقص من سنيتي شيء و الله اعلم بالباطن و النوايا
فالله من وراء القصد و النية

الخلاصة
كل واحد يربي ابنه او بنته على الفضائل و الاسلام فصلاح الفرد من صلاح المجتمع
و اللسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
;););)

o_Oo_Oo_O

و انت تريد تريد ارسال رسالة ان الثورات العربية مدفوعة من ايران ؟؟!! يعني ثورة مصر تونس سوريا اليمن موزبيق زيمابيوي
هو مشروع الفوضى ؟؟!
الله يكون بالعون انت لازم تكون مع الاخ سعد المغيدي تنظم الى لجنة الاستشارات الاستراتيجية في البنتاغوند الامريكي

لا يا اخي فهمت قصدك و قصدت اننا علينا ان نلوم انفسنا قبل غيرنا فنحن من مهد لاعدائنا فعل ما يريدونه
على العموم الله يحفظ الامة الاسلامية و يقوي جيشها على الحق
اللهم أزل حكام إيران وفتت جمعهم وأكسر شوكتهم وأوهن عزيمتهم إنك القادر على كل شيء يارب العالم

اللهم آمين

بنت الجزائر

عضو مميز
اللهم أزل حكام إيران وفتت جمعهم وأكسر شوكتهم وأوهن عزيمتهم إنك القادر على كل شيء يارب العالم

اللهم آمين

آمين آمين آمين
حكام ايران و امريكا و اسرائيل و كل عملائهم و كل من يتربص بالامة الاسلامية
انك ولي ذلك و القادر عليه

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هههه
لان البعض يكتب بهبل و عبط و يجعل من نفسه مضحكه
و صدقت مقولة
ان العرب عجم و السلفيين صناعة ايرانية
سؤال يتبادر الى الذهن ؟؟
انتم ما الهدف من وجودكم بالحياة؟؟!

و انت تريد تريد ارسال رسالة ان الثورات العربية مدفوعة من ايران ؟؟!! يعني ثورة مصر تونس سوريا اليمن موزبيق زيمابيوي
هو مشروع الفوضى ؟؟!
الله يكون بالعون انت لازم تكون مع الاخ سعد المغيدي تنظم الى لجنة الاستشارات الاستراتيجية في البنتاغوند الامريكي
معذور يامنير مو أنت صاحب نظرية ( الشيعة سنة والسنة شيعة ):p:p:p

ونظرية ( العالم يعمل لصالح إيران بدون أن يعلم )

( شغل رباني)
:D:D:D

حجازيه

عضو بلاتيني
;););)

o_Oo_Oo_O

انا اتفق معها الي حدّ ما
وانا تعرفني مستحيل المس شي فيه ريحة ايران مو اوصله ههههه
اطمئن مستحيل نخرب ارضنا وعدوي الاول حاليا ايران واتباعها ثم الصهاينة
اعوذ بالله من الفتنة واهلها او ننتسب لها او نكون سبب في خراب ديارنا ..

بنت الجزائر

عضو مميز
أختي انا اكثر واحدة استنكر تخريب البلدان
و ضد الثورات العربية لان الخاسر فيها هم السنة للأسف
قصدت ان دفاعنا عن الوطن و الاسلام لا يستلزم كون الحاكم صالح يعني الامر ليس علاقة طردية
و ضربت مثالا لما حصل في مصر و قلت ما الفرق بين مبارك و السيسي ما ذا حصلوا؟؟ غير خراب
دعوت ان يتقوى جيش الاسلام و يتوحد على الحق و على اعداء الامة
فلا ننسى قوله تعالى
و لن ترضى عنكم اليهود و لا النصارى حتى تتبعوا ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير

لكن الاخ الكريم فهم كلامي بسطحية فانا سنية و لله الحمد و المنة وو تهمني مصلحة المسلمين اينما وجدوا لهذا انا ضد الثورات العربية قصدي الاستدمار العربي فلسنا بحاجة لتخور قوانا بل بحاجة لان نكون يدا واحدة
حتى لو اختلفت العادات و اللهجات و رسمت بيننا الحدود لكن اعدائنا مشتركين و كلنا نقول لا اله الا الله محمد رسول الله

و الله من وراء القصد و النية

انا اتفق معها الي حدّ ما
وانا تعرفني مستحيل المس شي فيه ريحة ايران مو اوصله ههههه
اطمئن مستحيل نخرب ارضنا وعدوي الاول حاليا ايران واتباعها ثم الصهاينة
اعوذ بالله من الفتنة واهلها او ننتسب لها او نكون سبب في خراب ديارنا ..
أختي العزيزة ..

لا شك أن شهادتي فيك مجروحة ، وخطك وتوجهك واضح ولا تقبلين التلون لكن

التوجه الإيراني حاليا يستخدم أبواق تدعي أنها من السنة ،ويسهل كشفهم

يستخدمون شعارات الإعلام الإيراني وغايتهم وحده حتى لو غيروا اللون.

مثال ...

هناك فساد وتنفيع وهو موجود بكل مكان لكنهم يستغلونه لتأجيج الشعوب على الفوضى..

أعلى