رؤى تأصيليه في أسرار تطاير الخلطه السحريه ( تدمير الإستمعار لبعض الدول وتحطيم كرامة الشعوب)..!!

GOLDEN ThiNKER

عضو مميز
card1000095109.jpg



الإستمعار الإقتصادي هو ظاهره تهدف إلى سيطرة دولة قوية وبسط نفوذها على دولة ضعيفه من أجل إستغلال خيراتها في المجلات الإقتصادية والإجتماعية والثقافيه والإعلاميه وهي بالتالي سلب ونهب منظم للدوله فضلاً عن تحطيم كرامة الشعب وتدمير تراثه
بعد تمكين النفوذ بالإستيلاء على المناصب وتعيين أفشل المستشارين بأعلى رواتب عالمياً في مفاصل الإقتصاد وكل الجهات الحكوميه والتخطيط والسيطرة على الأجهزه التنفيذيه ثم تهجير كل الأموال عبر التحويلات الخارجيه لأيقاف وإضرار عجلة الإقتصاد والتنميه المزعومه والذي يترتب عليه تدهور حال البلد عبر عدة إجراءات !

1-سيطرة بعض الدول التي تحتل على أسوأ بنيه تحتيه على كل مشاريع الدوله وفرض أفسد مقاولين الحرمنه والفشل سواء عبر بعض العملاء من التجار !
أوشركات المقاولات المملوكه لهم وعدم السماح للشركات العالميه الأجنبيه والكوريه
التي أنجزت بأقصى سرعه دبي وسنغافورا بالرقم واحد
والعاقبه بعد تقسيم الكيكه بين العميل التاجر والمستعر هي تعطل كل المشاريع ؛؛ انهيار وتطاير الإسفلت والخلطات السحريه حتى سقطت المدن الإسكانيه والصحيه والتعليميه والرياضيه !!
علاوه على تهجير أموال تجار البلد للخارج لأنشاء أكبر مشاريع المدن السياحيه والصناعيه وإستثمار وازدهار الفنادق والمنتجعات لكن في دولة المستمعر !
والعاقبه إبادة وشلل السياحه التي تعتبر أهم مصدر دخل قومي عالمياً حيث تدر صناعه السياحه في الدول العربيه 60 مليار دولار بما يعادل نصف عائدات النفط !


2-هيمنة بعض الدول التي تحتل على أدنى مراتب في التعليم والصحه والتخطيط على أقسام التوظيف لتهميش المواطن
وفرض إجباري وقسري بدخول مئات الألوف من مواطنيها للغزو الإستيطاني والإستيلاء على وظائف الثانوي والجامعي من المدرس والقانوني والمهندس والدكتور والطيار ورمي أبناء البلد في شواع البطاله والظلام القهري بعد نهب ثرواتهم وحقوقهم المعيشيه


فكان عاقبة أمرهم خُسرا ! هناك كل مواطن سلبت حقوقه ظلماً وعدواناً حيث يقف جحر عثر بالدور قبله عصابة العشرات من الواسطه لتعطيل علاجه والإستلقاء على سريره بكروت الزياره
خلل التركيبه السكاني يؤدي إلى الإزدحام المروري والمشاكل الأمنيه بالجرائم المرعبه والسرقات والهدر وترسيخ أرذل الثقافات الأجنبيه
3-القروض والمنح للدوله المستعره غايتها العجز والإستحلاب لكي تترك الدوله عين عذاري شحيحه على أهلها ومؤسساتها ,,كريمه للأجنبي حيث صور إعلام المستمعر بوقاحة الخُبث أنهم طوق النجاة والدرع الحامي من الأعداء ,,فلا مفر من الخضوع ودفع المليارات وترك الدوله فقيره ومدمره تنموياً !!
 
التعديل الأخير:
أعلى