المسلم يتحدث عن الروضان

mohaid

عضو جديد
في احد الدونيات الشبابية قال الرضان الي عندة شيى ليواجهني حتى ولو كان شخصي لاني للة الحمد اثق وهذا بجود المسلم فقال انا عندي شيى لما كنت رئيس المجلس البلدي ياتلك ولم اكن عضو مجلس امة انا وعلي العمير طلبنا منك ان تلقي ماضيع في احد الندوات(كانت بمدرسة) ووافقت واثناء الندوة وعدت اهل خيطانقبل الدوائر الخمس ووفيت بالوعد
وانا اشهدالك يابوعبدالعزيز انك اتشرف الكرسي الاخضر
كفو يابوعبدالعزيز كفو يابوعلي الى الامام

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
موفقين اثنينهم ان شاءالله والله اني اتمنى نجاحهم اثنينهم لانهم اثنينهم كفو ويرفعون الراس وبما اني من عيال الروضه اقولك الروضان عندنه الاول ان شاءالله والمسلم وضعه قوي عندنه وان شاءالله بمناطق الدائره كلها

q8dream

عضو فعال
في احد الدونيات الشبابية قال الرضان الي عندة شيى ليواجهني حتى ولو كان شخصي لاني للة الحمد اثق وهذا بجود المسلم فقال انا عندي شيى لما كنت رئيس المجلس البلدي ياتلك ولم اكن عضو مجلس امة انا وعلي العمير طلبنا منك ان تلقي ماضيع في احد الندوات(كانت بمدرسة) ووافقت واثناء الندوة وعدت اهل خيطانقبل الدوائر الخمس ووفيت بالوعد
وانا اشهدالك يابوعبدالعزيز انك اتشرف الكرسي الاخضر
كفو يابوعبدالعزيز كفو يابوعلي الى الامام

والله ياخوي ودي اشهد وياك .... بس ممكن نفهم على شنو وشنو السالفه ومنو الي متكلم وشنو قال و و و و و

زخات مطر ـ مهندس المجلس ـ أنا أعلمكم شيبي ........ إيقول إن الروضان زين و قوي، وإن أمير المرشحين ( بدال أمير المؤمنين ) فيصل المسلم يشهد له ويثني عليك إنت يا الروضان .. عاد إنتو يا ناس إنتخبوا الروضان . هذي كل السالفه .

m7war

عضو فعال
أها فهمت ألحين .........هذي القمندة.....شكرا على التوضيح........مع العلم إني كنت معاصر السالفة الي صارت قبل جم سنة ....لكن فر راسي بصراحة ولا فهمت شي.

أعلى