من يجرؤ .. يدخل

من يجرؤ يدخل بمواضيع مثل ما يطرحه الدكتور ضيف الله بو رمية.. حقا انه جرئ بطرحه و ولا يخشى الا الله ..

ان ما طرحه الدكتور ضيف الله بو رمية بالندوة الافتتاحيه ليلة امس .. حقا جرئ .. والوثائق التي عرضت خطيرة...

انا اشكر الدكتور على صدقه .. وعدم مجاملته وكشفه للفساد دون تميز ولا خوف من احد الا الله .. ولا الووم من الحكومه انها تريد اسقاطك.. لانك تسبب قلق وصداع لهم.. وذلك لانك كنت صادق شجاع بمنعى الكلمة....

احي فيك صدقك وشجاعتك..

وموضوع شركة امانة طرحته بالمجلس وبالندوة جاء بالوثائق وهذا فيديو الجلسه التي طرحت فيها .. شركة امانة التي يساهم فيها رئيس الوزراء والحميضي .. والشركه الوهميه التي كشفتها...
تحياااااااااتي يا بورمية.. والله معاك لا تخاف.. والشعب كله بيوقف معاك لنصرة شعبك... وايقاف السرقات التي حللتها الحكومه لها وحرمت اسقاط القروض للشعب...

ابورميه وفضيحه رئيس الوزراء بقضية امانه تورط ناصر المحمد

http://www.youtube.com/watch?v=Ykyml1lX2Ms

الرحال

عضو بلاتيني
والله يستاهل الصوت
نائب إسلامي

شعبي

جرئ بل بايعها

وإن شاء الله عدم دخوله التشاورية لا يؤثر عليه

نعم : هو سيؤثر على حسبته وترتيبه

أما سقوطه لا قدر الله فصعب

End

عضو
من المؤسف ان يصبح بمجلس الامه كا بورميه مراهق سياسيا وطرحه كأنه في مقهى لايوجد لديه اسلوب .

ومدغدغ للمشاعر بالدرجه الاولى منافق وعامل فيها اسلامي مستقل .!!

وعلينا اليوم ان لا نجعل كا اشكال بورميه ان يعودو للمجلس دورنا اليوم يحتم علينا ان نختار الاصلح لا المدغدغ و ليس لديه ثقل سياسي .

Shja3

عضو مخضرم
وليش ماقال هالحجي ايام المجلس وللا عشانه بره المجلس ويبي اصوات ؟؟؟؟؟؟
وشنو سوه بو رميه غير خلافات السياسيه مع وزير الصحه احمد العبدالله عن تجاوزات الوزراه انشال الريال وبس؟؟؟ انتهي الموضوع يابورميه حتى ماطل بعين الوزير اللى بعده وقاله شصار وماصار خلصت مسرحيته وشال الوزير وخلاص ....وخبره بدغدغه مشاعر المواطن بالقضايه يابورميه في طابور في وزاره الصحه للعلاج بالخارج وللا يب طاريهم بعد ما انشال الوزير وين راحو وللا مادريت عنهم لانه ماوصلك الأذن بالوزير اللى بعده
عموما اتمنى ماشوفه بالمجلس اهو واللى يتاجر بقضايه الناس على حسابه الشخصي

clashman82

عضو بلاتيني
من يجرؤ يدخل بمواضيع مثل ما يطرحه الدكتور ضيف الله بو رمية.. حقا انه جرئ بطرحه و ولا يخشى الا الله ..

ان ما طرحه الدكتور ضيف الله بو رمية بالندوة الافتتاحيه ليلة امس .. حقا جرئ .. والوثائق التي عرضت خطيرة...

انا اشكر الدكتور على صدقه .. وعدم مجاملته وكشفه للفساد دون تميز ولا خوف من احد الا الله .. ولا الووم من الحكومه انها تريد اسقاطك.. لانك تسبب قلق وصداع لهم.. وذلك لانك كنت صادق شجاع بمنعى الكلمة....

احي فيك صدقك وشجاعتك..

وموضوع شركة امانة طرحته بالمجلس وبالندوة جاء بالوثائق وهذا فيديو الجلسه التي طرحت فيها .. شركة امانة التي يساهم فيها رئيس الوزراء والحميضي .. والشركه الوهميه التي كشفتها...
تحياااااااااتي يا بورمية.. والله معاك لا تخاف.. والشعب كله بيوقف معاك لنصرة شعبك... وايقاف السرقات التي حللتها الحكومه لها وحرمت اسقاط القروض للشعب...

ابورميه وفضيحه (ســــمــــــــو) رئيس الوزراء بقضية امانه تورط ناصر المحمد

http://www.youtube.com/watch?v=Ykyml1lX2Ms

يلقب بسمو رئيس مجلس الوزراء..وليس رئيس مجلس الوزراء مثل ما يلقب رؤساء مجالس الشركات

و الرجاء احترام نفسك و الزم ادبك بعدم اطلاق التهم جزافاً بدون دليل مادي اقرته الجهات القانونية بالحكم و الفصل بالكويت... على سمو رئيس مجلس الوزراء

ياريت يعلمك د.بورمية الادب

بوفلان

عضو فعال
فديته بورميه مو كان جدامه رئيس مجلس الوزراء والحميضي بس صراخ علي الفاضي بس اهو مايبي الحميضي ولا يبي رئيس مجلس الوزراء اهو يبي الجارالله مفتخرين هالناس انه استجوب الجارالله راح الجارالله بوردح قوله عقب استجواب الجارالله شنو تغير بالصحه :)
قوله انت باللجنه الصحيه والجارالله راح عشان حطك بمستشفي الولاده وزعلت عليه وراح شنو سويت ياللي اتحارب الفساد وانت دكتور وباللجنه الصحيه وعضو مجلس الامه شنو اللي سويته بالصحه وشنو اللي شفته علي الجارالله وحقدت عليه وشنو تغير عقب ماراح :)
قوله وينك عن الحميضي ماستعجلت بستجوابه نفس الجارالله والحميضي دورتين ويقولك اتحداك :)
قوله غير قضيه القروض اللي الكل يدري انها لعبه ماذا فعلت دورتين :)
قوله ليش تدخل الدوره اللي فاتت مع اعيال عمك وهالدوره مادخلت :)
قوله ليش تهدد رئيس مجلس الوزراء والحميض وانت لك الحق انك تستجوبهم ليش ماستعملت هالحق وانت بالمجلس :)
قوله ليش تقول الحكومه تبي اسقاطي علي اي اساس احمد الخطيب عمره السياسي تخلي الحكومه تفكر تسقطه سنه ونص الحكومه تبي تسقطه :)
الجري معارض مافكرت فيه الحكومه
مسلم معارض مافكرت فيه الحكومه
احمد الخطيب معارض مافكرت فيه الحكومه
النيباري معارض مافكرت فيه الحكومه
الف عضو وعضو مافكرت فيهم الحكومه ولا فكرت تسقطهم وعمرهم السياسي يفوقون عمر بورميه من اول ماتوظف بالصحه :)
يفكرون اسقاط بورميه من سنه ونص عشان قال اسقاط قروض وعشره يصفقون :)
مااقول الا الله يهداه علي هالافلام المشكله كان عضو وكل شي يقدر يسويه الحين يبي يسوي كل شي اذا رد المجلس مو كنت عضو :)
يقولون موزع جريده بالدائره الرابعه فيها صور له وماسك مدفع وصور حوالينه قوات خاصه بالذمه اموت وعرف شالتفكير الصبياني
حرام والله والله والله والله حرام اللي قاعد يسويه بعقول هالشباب وصلنا لمرحله اللي يسب الحكومه يصير بطل
يااخي قوله الصحه والتربيه والاسكان ضاعت وانت بس اتصارخ بفلام معروفه
بوردح انا لما اعارض بورميه اتمني منك اترفع بالاسلوب وتسمع كل واجد ونقده سواء مع بورميه ولا ضده اي مرشح يتعرض للانتقادات اهو مو ملك عشان ماعنده اي اخطاء
اتمني منك اخوي بوردح انك تسمع كلام الكل مو شرط الكل يصفق في ناس مو مقتنعه فيه يعني اسمع راي الكل والحق ينقال
وارد اقول اذا نجح بورميه معناتها عرف اشلون يجمع المراهقين
واذا طاح معناتها المراهقين صحو وكبرو
وشكرا

اشكر الاخوة على مشاركتهم .. سواء بالايجاب او السلبي.. و انا كتبت رايء انا واريد فقط منكم احترامها..

الذي يحدث الأن من تميز من فئات الشعب .. وتمزيق صف الوحده الوطنية ليس سببه النواب بل الحكومه .. انا مثلكم كنت اكذب على نفسي واقول النواب هم سبب تأميز لاغراض انتخابية.. لكن بعد الحل تاكدت ان الحكومة ذات القطب الاوحد هي سبب التأزيم الرئيسي .. بعد الحل لم تجد نواب تعمل معهم ازمات ذهب للشعب.. وكلنا شاف الازمات الي صارت بعد الحل.. قوانين نزلت بدون دراسه بس فقط للتجرب .. تجرب بالشعب.. وتهين الشعب.. كل اللي صار بعد الحل يؤكد ذلك.. شي عجيب اول مره نشوفه بالكويت.. فرقونا ولا من متى كنا نميز بعضنا عن بعض.. والذي وضعه ابو رمية وثائق؟ هل اذا ثبتت على (سمو) رئيس الوزارء التهمه تحاسبونه.. لو كان مواطن عادي بهذي الوثائق لما طبق القانون بحذافيره.. لكن القانون صار يطبق علينا .. وروح القانون تطبق على اهل مناطق داخلية.. هذا التميز من الناس التي تسبب فيه سمو رئيس الوزراء .. خطر وراح تبقى اثاره لاجيال قادمه.. ونامل ان يلتئم الجرح باقرب وقت.. وتنتهي الانتخابات بمشاحنتها على خير ويصل من يعدل بين الناس ويحقق الامن والاستقرار لنا..

وليش ماقال هالحجي ايام المجلس وللا عشانه بره المجلس ويبي اصوات ؟؟؟؟؟؟

اخ شجاع ابو رمية قال هالحجي بالمجلس شفيك.. شوف الفيديو كامل..

رجاء من الاخوة عدم الرد لمجرد المشاركة.. ارجو فهم واداراك الموضوع عن شنو يتكلم حتى لا نظن ان ارائكم مبيته .. وتردون فقط على الاسماء.. بدون الحكم

hmd

عضو
اخوي بو ردح ,,, الله يعطيك العافيه و يقويك

و شكرا لك على المجهود الطيب

و نعم الرجل د.بورميه

مواقف طيبه بالمجلس ,, و يعمل لصالح الشعب ,,, و ليس ضده

فهو يبقى من أفضل و أقوى المرشحين بالدائرة الرابعه

و الله يوفقه

تقبل تحياتي

اكاد اجزم ان اغلب من يهاجم مسلم البراك وضيف الله بو رمية لا يهاجمونهم الا لعنصرية ... لأنهم من مطير التاريخ والمجد والشرف ..... والفهيم يفهم !:)

الشمس ما يغطيها منخل

انا ابي اعرف اللي يتكلمون عن بورميه دايما عنده حكم مسبق انه يدغدغ مشاعر الناس حتى ما يعطي نفسه فرصه ويشوف الرجال شنويقول الناس هذي ماخذه موقف مسبق من ال د.ضيفالله بورميه وهذا شي ما يأثر في بورميه بس صراحه يجز بالخاطر لانك تشوف ناس ماتبي الكفاءات بالمجلس .
والاخ الشاب اللطيف ماسك لي سالفة وزير الصحه ولوع جبدنا فيها هذا يبي ينتقم هذا حاقد على الوزير حطه بمستشفى الولاده شاله من مستشفى الجهراء اذيتنا .
ابي اسالك سؤال
الدكتور بورميه لما استجوب وزير الصحه شنو محاور استجوابه ؟
تعتقد انه حط من ضمن المحاور انه شالها من مستشفى الجهراء وحطه بمستشفى الولاده ؟
طيب سؤال ثاني .
بورميه لما قدم الاستجواب ولما استجوب الوزير وناقش الاستجواب بالمجلس وقدام اعضاء المجلس جميعهم قالهم انه شالني من مستشفى الجهراء وحطني بالولاده وابيكم تطرحون الثقه فيه ؟
اخواني اعضاء المنتدى لا تستغربون من اسالتي لان الشاب اللطيف الظاهر استيعابه بطيْ وهذي الطريقه المثلى لتوصيل المعلومه له
نرد لمحور حديثنا مع الشاب الطيف.
سؤال ثالث
تعتقد ان الاعضاء اللي وقعو على طلب طرح الثقه مغفلين عشان يوقعون وهم شايفين ان محاور الاستجواب ضعيفه ولا لان الاستجواب كان في محله وكانت محاوره تدين وزير الصحه وبينت انه هناك فيه تعديات واهمال وكان يستوجب المسائله وبورميه قام بدوره على اكمل وجه والشعب من خلال نوابه قال كلمته باقصاء الوزير لتقاعسه عن اداء مهام عمله .
بدل ما تعقد تسب وتشتم بناس شرفاء المفروض انك تايد كل نائب يدافع عن مكتسباتك وحقوقك كمواطن وترفع له العقال

بس ياليت ياخوي تقعد مع نفسك وتحاول تخلص من العقد اللي عندك وبعدين تجي تناقش مواضيع عن رموز وطنيه مثل الدكتور ضيف الله بورميه

موقفنا من الرجل لا يجب أن يعمينا كلياً عن المواقف التي تحسب له فالدكتور ضيف الله بورمية بعيد كل البعد عن التكسب السياسي ورجل نزيه لم يكن يوماً من الأيام ممن تدور حولهم شبهات المنفعة والمال السياسي والتكسب على حساب المواطن والا كان بإمكانه أن يكون من الأعضاء الذين تفتح لهم جميع الابواب المغلقة.
والأخ العزيز الذي يقول أين كان أبورمية من استجواب رئيس مجلس الوزراء فللعلم فرئيس مجلس الوزراء قدم بحقه استجواب واستجوب وزير الصحة نتيجة لسوء ادائه وكذلك وزير المالية ووقف أمام اعادة تدويره لان ذلك التفاف على الدستور ومواقفه جميعها مشرفة وحتى قضية القروض فهي قضية تمس شريحة كبيرة من المواطنين أصحاب الدخول البسيطة فقام بطرحها بقوة.
اعزائي رواد المنتدى لنكن ديمقراطيين ونتاول الأمور بعقلانية بعيداً عن التجريح.
الله يجزاك خير دكتور ضيف الله بورمية ويكثر من أمثالك.

End

عضو
والاخ الشاب اللطيف ماسك لي سالفة وزير الصحه ولوع جبدنا فيها هذا يبي ينتقم هذا حاقد على الوزير حطه بمستشفى الولاده شاله من مستشفى الجهراء اذيتنا .

هل لما كان مدير لمستشفى الجهراء كان المستشفى مزدهراً بأداره بورميه .؟

اام انه استجواب وطير الوزير وبس .؟

وماذا عمل بعد خروج الوزير هل اصلاح وزاره الصحه اذا كان هو مدير وادارته فاشله ويريد الوزير ان يصيطر على جميع المستشفيات وادارتها .؟

ام تريد ان تخلق مبررات لهذا المتطفل .

وبالمناسبه قضية اسقاط القروض قبل نجاحه كان يقسم على المصحف ويقول ستسقط القروض .؟

وبعد ما دغدغ المشاعر وضحك على الذقون ووصل الي قبه البرلمان وضع القانون دون قانون (خريطه)
ويدعي انه اسلامي .؟

ام يحلف انه يذود عن مصالح الشعب ويحترم الدستور وهل اسقط القروض فيها احترام للدستور علما بان جميع الكويتيين متساوين بالحقوق والواجبات .

ام هو تلميع وتطبيل له هذا المراوغ .

الصافى@

عضو جديد
من المؤسف ان يصبح بمجلس الامه كا بورميه مراهق سياسيا وطرحه كأنه في مقهى لايوجد لديه اسلوب .

ومدغدغ للمشاعر بالدرجه الاولى منافق وعامل فيها اسلامي مستقل .!!

وعلينا اليوم ان لا نجعل كا اشكال بورميه ان يعودو للمجلس دورنا اليوم يحتم علينا ان نختار الاصلح لا المدغدغ و ليس لديه ثقل سياسي .

تعاعهلفغف67قب675ق56ق56ث6

هل لما كان مدير لمستشفى الجهراء كان المستشفى مزدهراً بأداره بورميه .؟

اام انه استجواب وطير الوزير وبس .؟

وماذا عمل بعد خروج الوزير هل اصلاح وزاره الصحه اذا كان هو مدير وادارته فاشله ويريد الوزير ان يصيطر على جميع المستشفيات وادارتها .؟

ام تريد ان تخلق مبررات لهذا المتطفل .

وبالمناسبه قضية اسقاط القروض قبل نجاحه كان يقسم على المصحف ويقول ستسقط القروض .؟

وبعد ما دغدغ المشاعر وضحك على الذقون ووصل الي قبه البرلمان وضع القانون دون قانون (خريطه)
ويدعي انه اسلامي .؟

ام يحلف انه يذود عن مصالح الشعب ويحترم الدستور وهل اسقط القروض فيها احترام للدستور علما بان جميع الكويتيين متساوين بالحقوق والواجبات .

ام هو تلميع وتطبيل له هذا المراوغ .
الدكتور ضيف الله بورمية منذ أن كان مديراً لمستشفى الجهراء حاول بكل سبيل اصلاح أوضاع المستشفى وكانت أفضل فترات مستشفى الجهراء أيام ما كان الدكتور ضيف الله مديراً له لكن الدكتور ضيف الله كان مديراً للمستشفى وليس وزيراً أو وكيل وزارة.
وبخصوص قضية اسقاط القروض كيف تقول انه وضع قانون ضد قانون؟ الدكتور ضيف الله بورمية قدم قانوناً متكاملا وقدم مشروع بقانون وليس اقتراح برغبة واتمنى تعرف الفرق وتقدر تدش موقع الدكتور وراح تلاقي القانون او ارجع الى موقع مجلس الامة ولم يكل يوماً من الأيام مراوغ.
وانا كتبت وقلت يكفي الدكتور ضيف الله بورمية انه نظيف اليد بعيداً عن المال السياسي والتكسب الحكومي.

End

عضو
الدكتور ضيف الله بورمية منذ أن كان مديراً لمستشفى الجهراء حاول بكل سبيل اصلاح أوضاع المستشفى وكانت أفضل فترات مستشفى الجهراء أيام ما كان الدكتور ضيف الله مديراً له لكن الدكتور ضيف الله كان مديراً للمستشفى وليس وزيراً أو وكيل وزارة.
وبخصوص قضية اسقاط القروض كيف تقول انه وضع قانون ضد قانون؟ الدكتور ضيف الله بورمية قدم قانوناً متكاملا وقدم مشروع بقانون وليس اقتراح برغبة واتمنى تعرف الفرق وتقدر تدش موقع الدكتور وراح تلاقي القانون او ارجع الى موقع مجلس الامة ولم يكل يوماً من الأيام مراوغ.
وانا كتبت وقلت يكفي الدكتور ضيف الله بورمية انه نظيف اليد بعيداً عن المال السياسي والتكسب الحكومي.
هذا كلامك بأن كان مستشفى الجهراء كان افضل فتراته بأداره ابورميه بل على العكس .

واسقاط القروض اين هو معا برنامج الحميضي اين هرب لماذا لم يواجهه في تلفزيون الراي .؟

ام انت تطبل له ويقول انا طالبت بأسقاط القروض تحت الـ 70 الف يعني مكحلها انسان كاذب ومنافق انظر الي شكله وانت تعرف وانظر كيف يخاطب سمو رئيس مجلس الوزراء دليل انه سوقي وعقليه متطرفه من المؤسف ان يكون عضو .

أعلى