ابيكم من اللذي عنده معلومه طيبه عن خليل لفته وانور بوخمسين وجابر بهبهاني يعلمنه عنهه

حران

عضو فعال
انا الحين احساسي يقول هذول اضعف حضوضا للوصول ولكن نتمنا عن الى يعرف عنهم شي
يبلغنه الان ورانه تصويت ومو عارف بصراحه منو منهم اعطي بس واحد الان محدد ثلاث باقي واحد
زودونه بالمعلومات اذا امكن

انصار علي

عضو فعال
تبي شخص كفاءة؟
محترم ؟
ماباق شي من المجلس ؟
اسلوب ؟
الكل يمدح؟
ينبذ الطائفية؟

مالك الا حسن جوهر

( اقسم بالله العلي العظيم اني لا من اهله ولا مفتاح انتخابي له لكن كلمه الحق تقال)

حران

عضو فعال
تبي شخص كفاءة؟
محترم ؟
ماباق شي من المجلس ؟
اسلوب ؟
الكل يمدح؟
ينبذ الطائفية؟

مالك الا حسن جوهر

( اقسم بالله العلي العظيم اني لا من اهله ولا مفتاح انتخابي له لكن كلمه الحق تقال)

والله مصدقك ول الباجي لك عليهم جنه

انصار علي

عضو فعال
لا ان شاء الله فيهم الخير
على قولت التحالف الديمقراطي شاركونا الامل
خل عندك امل وان شاء الله يتحقق الي فيه الخير
انت ارضي الجميع :) واهم شي ارضي ضميرك

والله يوفقك ان شاء الله

ههههههه يا حران يعنى انت الحين ياى تحط على خليل الصالح قبل جم يوم من الانتخابات يعنى تبى تضرب الريال ....اعتقد انت راح تكون فاضى تماما بسبب انسحاب صاحبك من الانتخابات ,,,,بقولك شى يا ولد عوض .....عمر الشمس ما تغطى بمنخل

sarah

عضو فعال
حران .............صادوه:إستحسان:
طلعت من عيال عوض خوش صيده بسكم عاد لوعتوا جبودنا ذابحكم خليل الصالح موتوا بغيظكم ما صارت هالحره فيكم ،،،، انا سألت اهلي قالوا لي ميتين حره ليش ما اخذوا منهم لانتخابات الجمعيه بسكم عاد فشلتونا كله مصالح شخصيه تضروب الناس المؤمنه واتشنعون عليهم علشان محترين صج حران وميت حره وموت حره (((( اقول كابتن في مثل يقول : اصبر على كيد الحسود فان صبرك قاتله ..... فالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله )))وحران بالاخير راح يحترق ويشب نار بعد 17/5
بسكم سوالف يهال وتكلموا بشئ مفيد والا السكوت من ذهب
نعم ونعم ونعم ومليون نعم في خليل الصالح :إستحسان::إستحسان::إستحسان:القالفة تسير والهوهو تنبح

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
صوت لضميرك مو شرط لهؤلاء ...

يعني لازم ومفروض عليك انك تصوت الى احدهم ..؟

حران .............صادوه:إستحسان:
طلعت من عيال عوض خوش صيده بسكم عاد لوعتوا جبودنا ذابحكم خليل الصالح موتوا بغيظكم ما صارت هالحره فيكم ،،،، انا سألت اهلي قالوا لي ميتين حره ليش ما اخذوا منهم لانتخابات الجمعيه بسكم عاد فشلتونا كله مصالح شخصيه تضروب الناس المؤمنه واتشنعون عليهم علشان محترين صج حران وميت حره وموت حره (((( اقول كابتن في مثل يقول : اصبر على كيد الحسود فان صبرك قاتله ..... فالنار تأكل بعضها ان لم تجد ما تأكله )))وحران بالاخير راح يحترق ويشب نار بعد 17/5
بسكم سوالف يهال وتكلموا بشئ مفيد والا السكوت من ذهب
نعم ونعم ونعم ومليون نعم في خليل الصالح :إستحسان::إستحسان::إستحسان:القالفة تسير والهوهو تنبح
انا عندي سؤال الي الاخ العزيز الذي دافع عن خليل الصالح انت ليش سئلت اهلك ليش ما رحت وبحثت عن الحقيق بنفسك انت قولي شنو حسنات خليل الصالح وشنو تاريخ السياسي وشنو مواقفه المشرفه وشنو وشنو انا اتمنه تبعدون عن الدفاع عن ناس اساسن انتو ما تعرفون عنهم شي اذا تبي اقولك شنو مساوئه راح اترسلك كشكول كامل

أعلى