الرئيس الأمريكي يؤكد الأدلة التاريخية والجغرافية: أسم الخليج العربي - وإيرانيين يؤيدونه بالأف

الكويت 1776

عضو مخضرم
قال ترمب، في سياق إشارته إلى التهديدات التي توجهها إيران إلى الملاحة الدولية - في الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" - إن "النظام الإيراني يعرقل حركة الملاحة في الخليج العربي والبحر الأحمر، وإن الصواريخ الإيرانية تهدد حلفاء الولايات المتحدة في المنطقة".

واستخدم ترمب، في مؤتمر إعلان استراتيجيته الجديدة إزاء إيران، اسم الخليج العربي بدلاً من الفارسي

وفي أميركا، سبق أن استخدم وزير الخارجية، ريكس تيلرسون، في حزيران/يونيو 2017 لفظ "الخليج العربي".



العربية

طبعا الموضوع منتهي والخليج عربي للأبد والكثير من المواقع العالمية والخرائط بدأت تصحح الخطأ بعد انفضاح الدجل الفارسي في محاولتهم تغير اسم الخليج العربي

Google maps
2074896705.jpg


القرن السادس عشر ( الخليج العربي )

asdasdasd.png


1634 خريطة لاتينية تؤكد الاسم الحقيقي للخليج ( الخليج العربي )


كان الفرس ذاك الوقت يلحسون ارجل حكامهم الاتراك
C1gjiO-WEAMH5De.jpg




وموضوع اسم الخليج انتهى فهو الخليج العربي ولا يهم نباح اشوية فرس لاجئيين ومشرديين حول العالم او ايرانيين لديهم معدل اي كيو منخفض ورواتب تعادل رواتب الخدم لدينا وتصنيفهم الحضاري والتعليمي والاقتصادي والصناعي منحط,

و المهم الان هل ايران يملكها العرب ام لأ بعد ان اكتشفت الدراسات الجينية ان 56% من الشعب الايراني عربا جينيا ولا يملكون احرف ابجدية ولا ثقافة حقيقية ولا تراث انساني وبنوا اثار لهم مزورة وتم كشف كذبهم عالميا فهم يعانون من ضياع وتوهان ثقافي وعقائدي كوميدي !

وهذه خطوة تشكر عليها السياسة الخليجية في تثقيف العالم عن الاسم الحقيقي للخليج العربي, وفضح الدجل التاريخي الهستيري للفرس,

ولا ننسى ان نشكر الاف الايرانيين الذين هتفوا للخليج العربي في مدينة تبريز:


 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
شكرا لك على الموضوع

السيد ترامب يبدو انه قال الخليج العربي في سياق الكلام و الحماس من الاموال التي حصل عليها


في النص الرسمي للخطاب الذي وزعته البيت الابيض:
مصطلح الخليج الفارسي و ليس العربي


النص الرسمي الاستراتيجية الجديدة للرئيس دونالد ج.. ترامب حول إيران " كما موجود نصا في المصدر الحكومي الامريكي "


logo.png



البيت الأبيض

مكتب السكرتير الصحفي

13 تشرين الأول/أكتوبر 2017

الاستراتيجية الجديدة للرئيس دونالد جي ترامب حول إيران “لقد حان الوقت لكي ينضم إلينا العالم بأسره في مطالبة الحكومة الإيرانية بإنهاء سعيها إلى الموت والدمار”.
— الرئيس دونالد ترامب.
إن الرئيس دونالد جي ترامب وبالتشاور مع فريق الأمن القومي، قد وافق على استراتيجية جديدة لإيران. وإنها تتويج لمدة تسعة أشهر من المداولات مع الكونغرس وحلفائنا حول كيفية حماية الأمن الأمريكي على أفضل وجه.

لمحات أساسية

العناصر الأساسية للاستراتيجية الجديدة للرئيس حول إيران:

- تركز الاستراتيجية الجديدة للولايات المتحدة حول إيرانية على تحييد التأثير المزعزع للاستقرار للحكومة الإيرانية وكذلك تقييد عدوانيتها، ولا سيما دعمها للإرهاب والمسلحين.
- سنقوم بإعادة تنشيط تحالفاتنا التقليدية وشراكاتنا الإقليمية كمصد ضد التخريب الإيراني واستعادة أكبر لاستقرار توازن القوى في المنطقة.
- سنعمل على حرمان النظام الإيراني — ولاسيما فيلق الحرس الثوري الإسلامي – من تمويل أنشطته الخبيثة ومعارضة أنشطة الحرس الثوري الإيراني الذي يبدد ثروة الشعب الإيراني.
- سنواجه تهديدات الصواريخ الباليستية والأسلحة غير المتماثلة الأخرى الموجهة ضد الولايات المتحدة وحلفائنا.
- سنحشد المجتمع الدولي لإدانة الانتهاكات الجسيمة للحرس الثوري الإسلامي لحقوق الإنسان واحتجازه غير العادل للمواطنين الأمريكيين وغيرهم من الأجانب بتهم زائفة.
إن الجانب الأهم من ذلك أننا سنحرم النظام الإيراني من جميع المسارات المؤدية إلى سلاح نووي.

خلفية

طبيعة النظام الإيراني تحت قيادة المرشد الأعلى خامنئي

- شغل علي خامنئي منصب المرشد الأعلى الإيراني على مدى 28 عاما. وقد شغل قبل ذلك منصب الرئيس لمدة ثمان سنوات. وقام في ذلك الوقت بتشكيل النظام الإيراني في الصورة القائم بها.
- وقد اتبع خامنئي وحرس الثورة الإسلامي سياسة ثابتة بنشر أيديولوجية ثورية تهدف إلى تقويض النظام الدولي والعديد من الدول بالقوة والتخريب. وكان عدوه الرئيسي وبؤرة تركيزه ولا تزال كذلك هي الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يسميها الشيطان الأكبر.
- وقامت إيران تحت حكم خامنئي بتصدير العنف وزعزعة استقرار جيرانها وكذلك رعاية الإرهاب في الخارج. وقامت الحكومة الإيرانية تحت حكم خامنئي في داخل إيران بقمع شعبها وإساءة حقوقهم وتقييد وصولهم إلى الإنترنت والعالم الخارجي كما قامت بتزوير الانتخابات وإطلاق النار على الطلاب المتظاهرين في الشارع وسجن الإصلاحيين السياسيين مثل مير حسين موسوي وكذلك مهدي كروبي.

تهديدات النظام الإيراني

- إن السلوك المتهور للنظام الإيراني، ولاسيما الحرس الثوري الإيراني، يشكل أحد أخطر التهديدات لمصالح الولايات المتحدة والاستقرار الإقليمي.
- استغل النظام الإيراني الصراعات الإقليمية وعدم الاستقرار لتوسيع نفوذها الإقليمي بالقوة وتهديد جيرانها في مقابل خسائر محلية أو دولية ضئيلة إزاء أفعالها.
- قد حدث ذلك في الآونة الأخيرة بعد ظهور داعش في العراق وسوريا من الفراغ الناجم عن انسحاب إدارة أوباما من المنطقة.
- إن النطاق الكامل للأنشطة الخبيثة للنظام الإيراني يمتد إلى ما هو أبعد من التهديد النووي الذي يشكله، بما في ذلك:
o تطوير الصواريخ الباليستية وانتشارها
o الدعم المادي والمالي للإرهاب والتطرف
o دعم الفظائع التي يرتكبها نظام الأسد ضد الشعب السوري
o عداء لا هوادة فيه لإسرائيل
o التهديد المستمر لحرية الملاحة البحرية ولاسيما في الخليج الفارسي الاستراتيجي والحيوي
o الهجمات الإلكترونية ضد الولايات المتحدة وإسرائيل وحلفاء أمريكا وشركائها الآخرين في الشرق الأوسط
o انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان
o الاعتقال التعسفي للأجانب، بمن فيهم مواطنون من الولايات المتحدة، بتهم زائفة ودون مراعاة الأصول القانونية الواجبة.

الحاجة إلى استراتيجية شاملة

- قد سمح تركيز الإدارة السابقة القصير النظر إلى استثناء البرنامج النووي الإيراني من الأنشطة الخبيثة العديدة الأخرى للنظام، والسماح لوصول نفوذ إيران في المنطقة إلى أعلى مستوياته.
- أعطت سياسة الولايات المتحدة على مدى العقد ونصف العقد الماضي الأولوية المستمرة للتهديد المباشر من الحركات المتطرفة السنية على التهديد الطويل الأمد الذي تمثله الأعمال المسلحة التي تدعمها إيران.
- إن الولايات المتحدة بفعل ذلك قد أهملت التوسع الإيراني المطرد عبر الوكلاء والشبكات الإرهابية التي تهدف إلى إبقاء جيرانها ضعفاء وغير مستقرين على أمل السيطرة على الشرق الأوسط الكبير. وسارع النظام الإيراني في الآونة الأخيرة في تزويد هذه الشبكات بأسلحة مدمرة بشكل متزايد أثناء محاولتها إنشاء جسر من إيران إلى لبنان وسوريا.
لن تكرر إدارة ترامب من هذه الأخطاء.
- ستعالج إدارة ترامب للسياسة الإيرانية مجمل هذه التهديدات والأنشطة الخبيثة التي تقوم بها حكومة إيران وستسعى إلى إحداث تغيير في سلوك النظام الإيراني.
- ستقوم إدارة ترامب بتحقيق هذه الأهداف من خلال استراتيجية تحييد التهديدات الإيرانية وتتصدى لها، ولا سيما التهديدات التي يشكلها حرس الثورة الإسلامي.

التصدي للحرس الثوري الإيراني

- كانت الأداة الرئيسية التي استخدمها المرشد الأعلى خامنئي وسلاحه في إعادة تشكيل إيران كدولة مارقة هي العناصر المتشددة لحرس الثورة الإيراني.
- إن الغرض المعلن من الحرس الثوري الإيراني هو تخريب النظام الدولي. وقد نمت قوة الحرس الثوري الإيراني ونفوذه بمرور الوقت، حيث ظل غير خاضع للمساءلة أمام الشعب الإيراني، ولا يخضع سوى لخامنئي. وأصبح من الصعب أن نجد صراعا أو معاناة في الشرق الأوسط لا تلمس بها مخالب للحرس الثوري الإيراني.
- قد حاول الحرس الثوري الإيراني أن يسيطر على أجزاء كبيرة من الاقتصاد الإيراني وخنق المنافسة، بينما كان يعمل على إضعاف وتقويض جيران إيران وإدامة الفوضى وعدم الاستقرار الذي تزدهر أعماله بها.
- قام الحرس الثوري الإيراني بتسليح بشار الأسد وتوجيهه إلى جزر شعبه في سوريا، وتغاضى عن استخدامه للأسلحة الكيميائية.
- سعى الحرس الثوري الإسلامي إلى تقويض مكافحة تنظيم داعش عبر الجماعات المسلحة في العراق تحت سيطرة الحرس الثوري الإيراني.
- حاول الحرس الثوري الإيراني استخدام الحوثيين في اليمن كدمى لإخفاء دور إيران في استخدام الصواريخ المتطورة والقوارب المتفجرة لمهاجمة المدنيين الأبرياء في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، فضلا عن تقييد حرية الملاحة في البحر الأحمر.
- هدد الحرس الثوري الإيراني بالقيام بهجمات إرهابية في داخل البلد. حيث قام كبار قادة الحرس الثوري الإسلامي بتخطيط قتل سفير المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة عادل الجبير في الأراضي الأمريكية في عام 2011. ولولا الأعمال الاستثنائية التي قام بها ضباط إنفاذ القانون والاستخبارات لدينا بالكشف عن هذا العمل الفظيع وتعطيله، لكان الحرس الثوري الإيراني قد نفذ هذا الهجوم الإرهابي والاغتيال في عاصمتنا، وكان من شأنه أن يقتل ليس دبلوماسيا سعوديا فحسب، بل أيضا مجموعة من المارة الأبرياء الآخرين في مطعم شعبي في واشنطن العاصمة.
- إن الحرس الثوري الإسلامي، والذي يعرض مرارا العداء الطائش وتجاهل القوانين والمعايير التي يستند عليها النظام الدولي، يقوم بتهديد جميع الأمم والاقتصاد العالمي.
- يتفق شركائنا في المجتمع الدولي معنا على أن سلوك الحرس الثوري المتهور يهدد السلم والأمن الدوليين. كما يتفقون على أن الحرس الثوري الإيراني يثير الطائفية ويديم الصراع الإقليمي. ويوافقون على أن الحرس الثوري الإيراني يشترك في ممارسات اقتصادية فاسدة تستغل الشعب الإيراني وتقمع المعارضة الداخلية وحقوق الإنسان والازدهار الاقتصادي لإيران.
- نريد لهذه الأسباب جميعا أن نعمل مع شركائنا لتقييد هذه المنظمة الخطيرة، لصالح السلم والأمن الدوليين، وكذلك الاستقرار الإقليمي والشعب الإيراني.

البرنامج النووي الإيراني وخطة العمل الشاملة المشتركة

- إن أنشطة النظام الإيراني تقوض بشدة أي مساهمة إيجابية في “السلام والأمن الإقليمي والدولي” والتي سعت خطة العمل الشاملة المشتركة إلى تحقيقها.
- إن النظام الإيراني وحتى فيما يتعلق ببرنامج العمل المشترك نفسه قد أظهر نمطا مزعجا من السلوك، سعيا إلى استغلال الثغرات واختبار عزم المجتمع الدولي.
- أعلن القادة العسكريون الإيرانيون علنا أنهم سيرفضون السماح بتفتيش الوكالة الدولية للطاقة الذرية لمواقعهم العسكرية. وتطرح هذه التصريحات مخالفة لالتزامات إيران بموجب خطة العمل المشتركة والبروتوكول الإضافي. وقامت هذه المنظمات نفسها منذ وقت ليس ببعيد بإخفاء المنشآت النووية في المواقع العسكرية.
- لا يمكن التسامح مع هذا السلوك، حيث يجب تنفيذ الاتفاق بدقة، وينبغي على الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن تستفيد بشكل كامل من سلطات التفتيش التابعة لها.


logo.png

http://static.c-spanvideo.org/files/pressCenter/White_House_Strategy_on_Iran.pdf
https://translations.state.gov/2017/10/13/الاستراتيجية-الجديدة-للرئيس-دونالد-ج/


_________________


جزئية الجينات التي كتبت عنها استوقفتني
لانه اصلا غالبية العرب ليسوا عرب جينيا
ابحث عن العرب من هؤلاء من هو بهرام و من هو قحطان؟؟


timthumb.php


36911_1_1.jpg


maxresdefault.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
شكرا لك على الموضوع

السيد ترامب يبدو انه قال الخليج العربي في سياق الكلام و الحماس من الاموال التي حصل عليها


في النص الرسمي للخطاب الذي وزعته البيت الابيض:
مصطلح الخليج الفارسي و ليس العربي


النص الرسمي الاستراتيجية الجديدة للرئيس دونالد ج.. ترامب حول إيران " كما موجود نصا في المصدر الحكومي الامريكي "


logo.png



البيت الأبيض

مكتب السكرتير الصحفي

13 تشرين الأول/أكتوبر 2017

الاستراتيجية الجديدة للرئيس دونالد جي ترامب حول إيران “لقد حان الوقت لكي ينضم إلينا العالم بأسره في مطالبة الحكومة الإيرانية بإنهاء سعيها إلى الموت والدمار”.
— الرئيس دونالد ترامب.
إن الرئيس دونالد جي ترامب وبالتشاور مع فريق الأمن القومي، قد وافق على استراتيجية جديدة لإيران. وإنها تتويج لمدة تسعة أشهر من المداولات مع الكونغرس وحلفائنا حول كيفية حماية الأمن الأمريكي على أفضل وجه.

لمحات أساسية

العناصر الأساسية للاستراتيجية الجديدة للرئيس حول إيران:




ركز اشوية الموضوع عن خطاب ترامب وما قاله وليس ما كتبه مكتب السكرتير بعد خطابة ولا علاقة بما قاله له بالفلوس والاموال والاراضي كما يدعي المساكين الفرس السذج اصحاب الاي كيو المنخفض, ذكرتني في ايراني اسمة علي دخل علي في تويتر ويتكلم عن اسم الخليج, قلت له

Try to change your Arab name before trying to change the Arabian gulf name

الاثول الايراني اسمة الاول والثاني والثالث عربي وماعنده احرف ابجدية ويحاول تغير اسم الخليج العربي مع ان كلمة الخليج عربية بالاساس وغير فارسية كغالبية المفردات الفارسية .

اما الجينات بهرام وقحطان وبطيخان لا يهمون, هناك دول عربية جينيا كالكويت 85% او السعودية وغيرهم وهناك عرب بالثقافة والهوية كأهل مصر وبعض اهل الشام والمغرب,

اما الفرس فهم عرب جينيا بالغالب مما يثير السؤال ان عرب الخليج العربي احق بإيران كلها من العرق المهجن الفارسي المصطنع, العربي جينيا اللي ما يملك حتى احرف ابجدية ولا تراث ولا ثقافة حقيقية !

موضوع اسم الخليج العربي انتهى وحسم والان نتكلم عن من احق بالمزبلة ايران.


upload_2017-10-15_1-26-6.png
Iran
Capture1.jpg



لوحة شارع الخليج العربي مقابل سفارة المزبلة الارهابية الايرانية على شارع الاستقلال بالضبط مكانها مقصود لقهر الخونة والمجنسيين الايرانيين الهيلق.


436x328_88146_113068.jpg





حياك
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الخطاب لاقيمة له طالما البيان الرسمي الحكومي من البيت الابيض يعني الرئاسة الامريكية كتب الخليج الفارسي هو حب يغشمر الخليجيين ماخذ مئات المليارات
جزئية 57% جينات عربية بالاساس ما هو الجين العربي ؟؟
وضح لنا خصوصا انك خبير في السلالات و مدرسة و مرجعية عالمية في الانثربولوجيا و التاريخ
و بما انك خبير باللغات
العربية و الفارسية و لغات الشرق هي بالاساس أرامية الكتابة
تدخل علي بجزئية ساميين و هالكلام من نظريات و افكار لايوجد شئ اسمه ساميين لان حسب التحليل هنا حتى الفرس من الساميين يعني ندخل في حلقة مفرغة

المهم
العرب هم من يقولوا عبر التاريخ خليج فارس فهو مصطلح عربي اصيل


46837_928.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الخطاب لاقيمة له طالما البيان الرسمي الحكومي من البيت الابيض يعني الرئاسة الامريكية كتب الخليج الفارسي هو حب يغشمر الخليجيين ماخذ مئات المليارات
جزئية 57% جينات عربية بالاساس ما هو الجين العربي ؟؟
وضح لنا خصوصا انك خبير في السلالات و مدرسة و مرجعية عالمية في الانثربولوجيا و التاريخ
و بما انك خبير باللغات
العربية و الفارسية و لغات الشرق هي بالاساس أرامية الكتابة
تدخل علي بجزئية ساميين و هالكلام من نظريات و افكار لايوجد شئ اسمه ساميين لان حسب التحليل هنا حتى الفرس من الساميين يعني ندخل في حلقة مفرغة

المهم
العرب هم من يقولوا عبر التاريخ خليج فارس فهو مصطلح عربي اصيل


46837_928.jpg


تقرير مكتب سكرتير الرئيس لا قيمة له, والاهم ما قاله الرئيس الامريكي امام العالم وشاشات العالم كلها ان الخليج عربي.

والفوتوشب مافي اسهل منه ! لا تكثر من هذه الوثائق الفوتوشوبية.



56176005.KuwaitFeb06257.JPG


والمهم ان الايرانيين انفسهم يعترفون ان الخليج عربي !


وشكرا للايرانيين على تأكيد ان الخليج عربي في قلب ايران



 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تقرير مكتب سكرتير الرئيس لا قيمة له, والاهم ما قاله الرئيس الامريكي امام العالم وشاشات العالم كلها ان الخليج عربي.

والمهم ان الايرانيين انفسهم يعترفون ان الخليج عربي !

والفوتوشب مافي اسهل منه ! لا تكثر من هذه الوثائق الفوتوشوبية.

وشكرا للايرانيين على تأكيد ان الخليج عربي في قلب ايران





جمال عبدالناصر كان يقولها عبر خطاباته امام الجماهير الخليج الفارسي

بالنسبة لخطاب فوتوشوب يبقى الحل هو نفي هذه الرسالة من الاسرة الحاكمة لكنه الاسم الرسمي الى منتصف الخمسينيات في الكويت
........

الا ما كتب لنا ايش هو الجين العربي؟؟ :)
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
جمال عبدالناصر كان يقولها عبر خطاباته امام الجماهير الخليج الفارسي

بالنسبة لخطاب فوتوشوب يبقى الحل هو نفي هذه الرسالة من الاسرة الحاكمة لكنه الاسم الرسمي الى منتصف الخمسينيات في الكويت


جمال عبدالناصر اكيد تأثر بالدعاية البريطانية مو بعيد وصلح الخطأ بعد اكتشاف الكذبة الفارسية, والدولة والاسرة الحاكمة لا تعتمد الا الخليج العربي وترفض اي مسمى اخر.

مو بعيد الوثيقة فوتوشوبية كعادة الايرانيين بالكذب, او مدسوسة من احد المجنسيين الايرانيين في الخمسينات نتوقع كل شئ من الخونة.

الايرانيين لم يستطيعون مجاراة الادلة التاريخية مثل الخرائط اللي تثبت الاسم الحقيقي للخليج العربي الا بالكذب والفوتوشوب.

شيرقعون اذا هذه في ارشيفهم !!

الخريطة الثانية مثل الأولى من حيث التاريخ، ولكن بفارق عشر سنوات عن الأولى، وعنوانها الامبراطورية الفارسية، ومكتوبة باللغة اللاتينية، ووردت عبارة بحر القطيف، وتحتها كلمة «سينوس ارابيكوس» اي الخليج العربي، وتاريخ هذه الخريطة سنة 1636.










56176005.KuwaitFeb06257.JPG
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
جمال عبدالناصر كان يقولها عبر خطاباته امام الجماهير الخليج الفارسي

بالنسبة لخطاب فوتوشوب يبقى الحل هو نفي هذه الرسالة من الاسرة الحاكمة لكنه الاسم الرسمي الى منتصف الخمسينيات في الكويت
........

الا ما كتب لنا ايش هو الجين العربي؟؟ :)


Introduction:

Modern-day populations from around the world carry particular blends of regional affiliations. We compared your DNA results to each of 60 geographic and ethnic populations and calculated which two of these populations were most similar to you in terms of the genetic markers you carry.

https://genographic.nationalgeographic.com/reference-populations-next-gen/

الايرانيين 56% عرب :)
شر البلية ما يضحك
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

جمال عبدالناصر اكيد تأثر بالدعاية البريطانية مو بعيد وصلح الخطأ بعد اكتشاف الكذبة الفارسية, والدولة والاسرة الحاكمة لا تعتمد الا الخليج العربي وترفض اي مسمى اخر.

مو بعيد الوثيقة فوتوشوبية كعادة الايرانيين بالكذب, او مدسوسة من احد المجنسيين الايرانيين في الخمسينات نتوقع كل شئ من الخونة.

الايرانيين لم يستطيعون مجاراة الادلة التاريخية مثل الخرائط اللي تثبت الاسم الحقيقي للخليج العربي الا بالكذب والفوتوشوب.

شيرقعون اذا هذه في ارشيفهم !!

الخريطة الثانية مثل الأولى من حيث التاريخ، ولكن بفارق عشر سنوات عن الأولى، وعنوانها الامبراطورية الفارسية، ومكتوبة باللغة اللاتينية، ووردت عبارة بحر القطيف، وتحتها كلمة «سينوس ارابيكوس» اي الخليج العربي، وتاريخ هذه الخريطة سنة 1636.










56176005.KuwaitFeb06257.JPG


مئات الخرائط القديمة و الوثائق و المصادر العربية القديمة بأسم الخليج الفارسي

لا يمكن ان تكون جميعها مزورة

بعدين انت تضحكني؟؟ اصلا فيه عرب بدول الخليج العربية ؟؟! غالبيتهم اجانب و هنود و المواطنين اقلية و الكثير من المواطنين منهم من اصل ايراني و فارسي :)

كما قال القذافي 80 % من سكان الخليج من اصل ايراني؟؟!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
Introduction:

Modern-day populations from around the world carry particular blends of regional affiliations. We compared your DNA results to each of 60 geographic and ethnic populations and calculated which two of these populations were most similar to you in terms of the genetic markers you carry.

https://genographic.nationalgeographic.com/reference-populations-next-gen/

الايرانيين 56% عرب :)
شر البلية ما يضحك

ماهو المقصود ب عرب وضح لنا يا خبير الانساب ؟ ;)

ان كنت تؤمن بهذه الافكار و هالخرافات و الجينات و السلالات فراح تدخل في متاهه فكرية خطيرة جدا

السلالة T نشأت في ايران و تسمى سلالة الملوك و الامراء و النبلاء

شوف من هم على السلالة؟؟؟

wDTbwQb.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
مئات الخرائط القديمة و الوثائق و المصادر العربية القديمة بأسم الخليج الفارسي

لا يمكن ان تكون جميعها مزورة

بعدين انت تضحكني؟؟ اصلا فيه عرب بدول الخليج العربية ؟؟! غالبيتهم اجانب و هنود و المواطنين اقلية و الكثير من المواطنين منهم من اصل ايراني و فارسي :)

كما قال القذافي 80 % من سكان الخليج من اصل ايراني؟؟!



وين الفرس ؟ ضفتين الخليج العربي عرب, حتى انتوا الايرانيين تهتفون في ملاعب ايران الخليج العربي !

وهناك المئات من الخرائط والوثائق القديمة والمصادر الفارسية والعربية والتركية اللي تثبت أسم الخليج وهو الخليج العربي

لا تضحكني اكثر يعني نصدقك ولا نصدق القذافي ولا نصدق الدراسات العلمية العالمية اللي اثبتت ان الكويت 85% عرب ؟ وايران 56% عرب ؟ يعني ايرن كلها ملك لعرب الخليج العربي.

وين ما تطقونها عويه قلنالكم وضعكم مزري وعايشين الفلم الهندي واخرتها طلعت ايران ملك للعرب وما في شئ اسمة فارسي علميا.




index.php

Iran
Capture1.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ماهو المقصود ب عرب وضح لنا يا خبير الانساب ؟ ;)

ان كنت تؤمن بهذه الافكار و هالخرافات و الجينات و السلالات فراح تدخل في متاهه فكرية خطيرة جدا

السلالة T نشأت في ايران و تسمى سلالة الملوك و الامراء و النبلاء

شوف من هم على السلالة؟؟؟

wDTbwQb.jpg


افتح موضوع عن الجينات فهذا مو مكانة,

العلم ليس خرافة كالمهدي اللي يركض معاكم بركضة طويريج ويسولف مع خامنئي,

و لا توجد سلاسة فارسية لا امراء ولا حمالية ولا عمال نخي باجيلا ولا .... في دبي ولا حمالية في سوق السمج, هناك 56% من الايرانيين عرب جينيا.

اكرر لك هذه الدراسة من اكثر المصادر ثقة بالعالم اللي تثبت ان الايرانيين عرب جينيا وما في شئ اسمة فارسي اذا ما تثق في ناشونال جيوقرافيك اللي يثق فيها العالم فعندك مشكلة حقيقية.




index.php

Iran
Capture1.jpg




 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم


وين الفرس ؟ ضفتين الخليج العربي عرب, حتى انتوا الايرانيين تهتفون في ملاعب ايران الخليج العربي !

وهناك المئات من الخرائط والوثائق القديمة والمصادر الفارسية والعربية والتركية اللي تثبت أسم الخليج وهو الخليج العربي

لا تضحكني اكثر يعني نصدقك ولا نصدق القذافي ولا نصدق الدراسات العلمية العالمية اللي اثبتت ان الكويت 85% عرب ؟ وايران 56% عرب ؟ يعني ايرن كلها ملك لعرب الخليج العربي.

وين ما تطقونها عويه قلنالكم وضعكم مزري وعايشين الفلم الهندي واخرتها طلعت ايران ملك للعرب وما في شئ اسمة فارسي علميا.




index.php

Iran
Capture1.jpg

ههههه ضفتين يتكلمون عربي و فارسي
دول الخليج عد السعودية غالبية سكانها و المواطنين اصلا اشكالهم مش اشكال عرب اطلاقا
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
;)
افتح موضوع عن الجينات فهذا مو مكانة, لا توجد سلاسة فارسية لا امراء ولا حمالية ولا عمال نخي باجيلا ولا حمالية في سوق السمج, هناك 56% من الايرانيين عرب جينيا.

اكرر لك هذه الدراسة من اكثر المصادر ثقة بالعالم اللي تثبت ان الايرانيين عرب جينيا وما في شئ اسمة فارسي اذا ما تثق في ناشونال جيوقرافيك اللي يثق فيها العالم فعندك مشكلة حقيقية.




index.php

Iran
Capture1.jpg






انت افتح موضوع بما انك خبير في الجينات;)
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ههههه ضفتين يتكلمون عربي و فارسي
دول الخليج عد السعودية غالبية سكانها و المواطنين اصلا اشكالهم مش اشكال عرب اطلاقا


العلم لا يعترف بالاشكال, العلم بعترف بالجينات, وهذا ما اثبتته الدراسات


اكرر لك هذه الدراسة من اكثر المصادر ثقة بالعالم اللي تثبت ان الايرانيين عرب جينيا وان ايران ملك لعرب الخليج العربي,

وما في شئ اسمة فارسي اذا ما تثق في ناشونال جيوقرافيك اللي يثق فيها العالم فعندك مشكلة حقيقية.



index.php

Iran
Capture1.jpg
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
شلون مو عارف ؟ كل شئ موجود وموثق بشكل علمي في ناشونال جيوقرافيك :D




index.php

Iran
Capture1.jpg

نصيحة
لا تدخل نفسك في هذه النقاشات لا تعرف هي عن ماذا بالضبط
تتكلم عن الجينات العربية و مش عارف يعني شنو؟؟

هذا الدراسة لناشيونال جوغرافي عن اماكن الهجرات الانسانية من عشرات الالاف من السنين يعني من 70 ال الى 80 الف سنة يعني فترة بدايات الانسان الاول او ما يعرف الناتدرال
حسب الدراسة يقولون انهم يستطيعون معرفة اي انسان من اين جاء و اماكن تنقله من قبل 100 الف سنة طبعا ذلك الوقت ما كان في شئ اسمه قوميات و لا اماكن جغرافية لانه كان عصر الانسان البدائي الاول او انسان الكهف

اما جزئية السلالات الجينية فهي الرموز و التحورات فتلك التي فتحت لها مواقع عربية متخصصة كثيرة للنقاش فيها عندما ظهر هذا العلم او الفكرة من 15 سنة
لكن مع الوقت و الزمن قل الاهتمام بها لكثرة التضارب و التناقضات فيها و حتى الذين كانوا متحمسين لها قد تركوها لانهم وصلوا الى طريق مسدود
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
نصيحة
لا تدخل نفسك في هذه النقاشات لا تعرف هي عن ماذا بالضبط
تتكلم عن الجينات العربية و مش عارف يعني شنو؟؟

هذا الدراسة لناشيونال جوغرافي عن اماكن الهجرات الانسانية من عشرات الالاف من السنين يعني من 70 ال الى 80 الف سنة يعني فترة بدايات الانسان الاول او ما يعرف الناتدرال
حسب الدراسة يقولون انهم يستطيعون معرفة اي انسان من اين جاء و اماكن تنقله من قبل 100 الف سنة طبعا ذلك الوقت ما كان في شئ اسمه قوميات و لا اماكن جغرافية لانه كان عصر الانسان البدائي الاول او انسان الكهف

اما جزئية السلالات الجينية فهي الرموز و التحورات فتلك التي فتحت لها مواقع عربية متخصصة كثيرة للنقاش فيها عندما ظهر هذا العلم او الفكرة من 15 سنة
لكن مع الوقت و الزمن قل الاهتمام بها لكثرة التضارب و التناقضات فيها و حتى الذين كانوا متحمسين لها قد تركوها لانهم وصلوا الى طريق مسدود


نصيحة لا تتفلسف وايد, واضح انك ضعيف باللغة الانجليزية:

834,322 الف

PARTICIPANTS IN THE GENOGRAPHIC PROJECT

هذا عدد العينات المأخوذه لهذه الدراسة حول العالم لهذا المشروع لمعرفة اصول البشرية في هذه البلدان.



Introduction:

Modern-day populations from around the world carry particular blends of regional affiliations. We compared your DNA results to each of 60 geographic and ethnic populations and calculated which two of these populations were most similar to you in terms of the genetic markers you carry.

The large Arabian and Southern Asia components found in our reference Iranian population reflect these ancient patterns. The Asia Minor and Central Asia components likely arrived via the migrations of groups originating in those regions farther north, such as the Turks and Mongols. The Silk Road also may have served to disperse Asian genetic patterns farther south and west.
الدراسة توضح الاصل الجيني وهي ايضا مرتبطة بالهجرات والغزوات والتزاوج وغيره وهذا ما نقوله لكم ان غالبية الايرانيين عرب سواء من خلال الDNA او الهجرات بعد الاسلام ايام الحكم العربي العظيم لفارس, وكلمة DNA تعني
الحمض النووي ونسبة 56% من الشعب الايراني يحمل الحمض النووي العربي الموجود في الجزيرة العربية اصلا وهذا ما اكدته دراسة ناشونال جيوغرافيك على اكثر دول كثيرة, ولا يوجد اي طريق مسدود بمثل هذه الدراسات العالمية العلمية التي تقوم على اساس علمي.





 
أعلى