وتبقى يا سيد جابر بهبهاني الشمعه التي تضيء الدروب المظلمه

lag

عضو فعال
سي بهبهانى نعوذ بالله من الحسد وشر الحاسدين

اما سيدك فاتمنى من الله سقوطه وهذ ليس بمعنى حسد

ولا تنسى انك انت من تعرض الى العوائل وذكرهم بالاسم عائلة الصحاف

وهذه تسجل عليك وعلى تاريخك والنار ستاكلك بما ادعيته عليهم بكذب وزر وبهان

بلا عنصرية وقبيلة يا به به انى

سيد حبيبي أنت .... موضوع سيد جابر مع الشيخ .... روح أسأل عنه شيخ حسين المعتوق و الأخ أحمد لاري لأنهم حاولوا تسكير الموضوع من خلال القعدة مع الشيخ و الشيخ قالهم أنا راضي بشرط إن سيد جابر يقعد في نفس المكان الي جرت فيه الحادثة وأقرأ مصيبة الزهراء سلام الله عليها و بعد المجلس يعتذر علني جدّام الناس

سيد جابر رفض .... أرجع أقول لك : أسأل الشيخ المعتوق و بومحمود

سيد هاشم

عضو بلاتيني
سيد حبيبي أنت .... موضوع سيد جابر مع الشيخ .... روح أسأل عنه شيخ حسين المعتوق و الأخ أحمد لاري لأنهم حاولوا تسكير الموضوع من خلال القعدة مع الشيخ و الشيخ قالهم أنا راضي بشرط إن سيد جابر يقعد في نفس المكان الي جرت فيه الحادثة وأقرأ مصيبة الزهراء سلام الله عليها و بعد المجلس يعتذر علني جدّام الناس

سيد جابر رفض .... أرجع أقول لك : أسأل الشيخ المعتوق و بومحمود

وتي سيد جابر يذل نفسه عشان محمد كرم. عساه ولا تصالح وياه. المفروض محمد كرم اهو اللي يعتذر مو سيد جابر

وتي سيد جابر يذل نفسه عشان محمد كرم. عساه ولا تصالح وياه. المفروض محمد كرم اهو اللي يعتذر مو سيد جابر

لا يهمني في الموضوع الا إبعاد أسم جدتك عن الانتخابات

وبعدين يا سيد اشلون الي غلطوا بحقه يعتذر

مثال :

هل من حقي أن أكون أنا المسئول عن أي حسينية و تدخل أنت وتقول أي شئ أنا ما أقبله أو مو داش بمخي .... هل من حقي أن أطردك ؟؟؟

سيد هاشم

عضو بلاتيني
لا يهمني في الموضوع الا إبعاد أسم جدتك عن الانتخابات

وبعدين يا سيد اشلون الي غلطوا بحقه يعتذر

مثال :

هل من حقي أن أكون أنا المسئول عن أي حسينية و تدخل أنت وتقول أي شئ أنا ما أقبله أو مو داش بمخي .... هل من حقي أن أطردك ؟؟؟

قل رأيك ولكن بشرط ألا تخل بالآداب العامة (أن تتعدى على عقائد والطقوس الدينية للآخرين) هذه مادة دستورية صريحة.

السباعي

عضو فعال
ولن يفيدكم سيدكم جابر
ونتمنى من الله ان يسقط

انت انسان حقود وباين من كل مشاركاتك حقدك على سيد عدنان وسيد جابر والله يعينك على حقدك المدفون في قلبك الاسود

lag

عضو فعال
انت انسان حقود وباين من كل مشاركاتك حقدك على سيد عدنان وسيد جابر والله يعينك على حقدك المدفون في قلبك الاسود

انا لست بحقود على السيد عدنان
يا من تتبع جعجع وزبانيته

علمنا انك لست مننا فلو تكرمت ابتعد عنا يامن ولائك لاجعجع وزبانتيته فرقة جسب الله

أعلى