نصيب مسلم البراك من القبائل والعوائل

newsktv

عضو فعال
رجاء هذه الصفح للطرح الراقي فقط

تحليلي أعتقد بأن مسلم البراك هو الأول أو الثاني على الأقل .. ونصيب مسلم من القبائل والعوائل أعتقد كالتالي :-

1- ياخذ من قبيلته مطير ما يقارب 30 %
2- ياخذ من العجمان 70 % ويمكن أكثر
3- ياخذ من العوازم مايقارب 60%
4- ياخذ من العتبان والدواسر والهواجر وسبيع والخوالد والحروب والعداوين والزعوب 50% وأكثر
5- ياخذ من الشيعة 50%
6- يأخذ من الحضر السنه 70 %
7- ياخذ من شمر 40 % وأكثر
8- ياخذ من الرشايدة 20 %

والرقم إنشالله اذا صدقت توقعاتي راح يتجاوز ال 20 ألف

تحليلي أعتقد بأن مسلم البراك هو الأول أو الثاني على الأقل .. ونصيب مسلم من القبائل والعوائل أعتقد كالتالي :-

4- ياخذ من العتبان والدواسر والهواجر وسبيع والخوالد والحروب والعداوين والزعوب 50% وأكثر
5- ياخذ من الشيعة 50%
8- ياخذ من الرشايدة 20 %

يعطيك الف عافية

البيك

عضو فعال

5- ياخذ من الشيعة 50%
8- ياخذ من الرشايدة 20 %

مرحبا :

بالنسبة للعجمان انا اختلف معاك اعتقد نسبة 70% اشوف انها كثيرة يمكن بحدود 10 او 20 % معقولة .
كذلك شمر بحدود 10 او 20 %

شكرا

أبوعزام

عضو فعال
ما قلت لنا كم ياخذ بعد من قبيلة عنزة وظفير !!
ولا شكله ماله معشى معهم :cool:

أتمنى من قبائل وعوائل الجهراء
عدم إعطاء أي صوت لمسلم البراك وذلك حفاظاً على تمثيل الجهراء في مجلس الامة

abo7laa

عضو فعال
اخوي احب انورك ان مسلم يا خذ من قبيلة مطير اكثر من 70 بالمية
لان فخذة برية اكبر فخذ ومايخلون ابو حمود واهو مرشحهم الاول

newsktv

عضو فعال
ما قلت لنا كم ياخذ بعد من قبيلة عنزة وظفير !!

ولا شكله ماله معشى معهم :cool:

أتمنى من قبائل وعوائل الجهراء

عدم إعطاء أي صوت لمسلم البراك وذلك حفاظاً على تمثيل الجهراء في مجلس الامة

بو عزام حياك الله .. في ملاحظة قبل مشاركتي أتمنى إنك تقراها
ترى مكتوبه باللون الأحمر

newsktv

عضو فعال
مرحبا :

بالنسبة للعجمان انا اختلف معاك اعتقد نسبة 70% اشوف انها كثيرة يمكن بحدود 10 او 20 % معقولة .
كذلك شمر بحدود 10 او 20 %

شكرا

أخوي البيك .. أعتقد إن أغلب قبيلة العجمان مالهم مرشح وخاصة بعد الخلاف الشديد مع البصيري اليوم بعد صلاة المغرب بسبب تحالفة مع العازمي والمطوطح (( معلومة 100% )) ولا تنسى إن 90% منهم مستائين من البصيري بسبب عدم إنجاز معاملاتهم وبسبب مواقفة من قضية القروض وإستجواب نورية الصبيح .

وشمر مالهم إلا التحاف مع مسلم ولا تنسى طلبته وحذف عقاله لقبائل الجهراء طلبا للصوت لمحمد الخليفة .. هذا الموقف راح يكون له الأثر الكبير على شمر

البيك

عضو فعال
أخوي البيك .. أعتقد إن أغلب قبيلة العجمان مالهم مرشح وخاصة بعد الخلاف الشديد مع البصيري اليوم بعد صلاة المغرب بسبب تحالفة مع العازمي والمطوطح (( معلومة 100% )) ولا تنسى إن 90% منهم مستائين من البصيري بسبب عدم إنجاز معاملاتهم وبسبب مواقفة من قضية القروض وإستجواب نورية الصبيح .

وشمر مالهم إلا التحاف مع مسلم ولا تنسى طلبته وحذف عقاله لقبائل الجهراء طلبا للصوت لمحمد الخليفة .. هذا الموقف راح يكون له الأثر الكبير على شمر

يا هلا بالحبيب :
نعم العجمان يختلفون مع البصيري لكن يوم التصويت ... كلن يبي يعصب راسه ويصوتله ... لا ومقطوع بعد .

اما الخليفة فشمر ما راح يتردون عن خويهم واغلب الاصوات كذلك مقطوعه له .

لنكن واقعيين :

في اسواء الاحوال مضمون فوز 3 رشايده و4 مطران ... مثل ما قلت باسواء الاحوال ... يعني اللعب على 3 مقاعد .
فالكل يكون خايف على خويه وراح يقطعله الصوت .
وانا اعتقد ان الدائرة الرابعة اكثر دائرة راح يكون فيه ( السنقل )

تحياتي الخالصة لك

رقم واحد

عضو فعال
القبائل خايفه ولاياخذ حتى من اقرب الناس له

مطير ملتزمه للاربعه والله ان مسلم هالسنه متخوبر

newsktv

عضو فعال
رقم واحد أعرف تطرفك لمخرجات القبيلة وهذا من حقك لأنك إبن القبيلة .. لكن تذكر كلامي عدل
مطير اذا طلعت الأربعة .. راح يعضون أصابع الندم وراح يترحمون على بو رمية وحسين مزيد ومسلم
بتقول ليش لان الوعلان ومحمد هايف وحجيلان وخاصة القويعان ماراح يمشون معاملات ومصالح أبناء القبيلة كثر السابقين وراح تنصدم القبيلة فيهم .. وماراح يشوفون المجلس مرة ثانية .

وبقية القبائل راح يستوعبون الصدمة وبتشوف تحالفات بالانتخابات القادمة ممكن تزعزع القبيلية بالدائرة الرابعة .. ترى مجرد راي لا تعصب لأنه رأي من إبن القبيلة

رقم واحد

عضو فعال
رقم واحد أعرف تطرفك لمخرجات القبيلة وهذا من حقك لأنك إبن القبيلة .. لكن تذكر كلامي عدل
مطير اذا طلعت الأربعة .. راح يعضون أصابع الندم وراح يترحمون على بو رمية وحسين مزيد ومسلم
بتقول ليش لان الوعلان ومحمد هايف وحجيلان وخاصة القويعان ماراح يمشون معاملات ومصالح أبناء القبيلة كثر السابقين وراح تنصدم القبيلة فيهم .. وماراح يشوفون المجلس مرة ثانية .

وبقية القبائل راح يستوعبون الصدمة وبتشوف تحالفات بالانتخابات القادمة ممكن تزعزع القبيلية بالدائرة الرابعة .. ترى مجرد راي لا تعصب لأنه رأي من إبن القبيلة

لاتسبق الاحداث هذا في علم الغيب

الوسمي1

عضو ذهبي
الموضوع بخصوص مسلم

لماذا التشتيت

انا ارى ان صاحب الموضوع اصاب في تحليله

ويبقى مجرد تحليل

وهو بالضبط نفس تحليلي

ومنو قال مراح ياخذ من عنزه والظفير غلطان راح ياخذ منهم

وانا ماااشوف فرق اذا كان الاول ولا الاخير

يكفي هذا الرجل النجاح بغض النظر عن المركز

newsktv

عضو فعال
الموضوع بخصوص مسلم

لماذا التشتيت

انا ارى ان صاحب الموضوع اصاب في تحليله

ويبقى مجرد تحليل

وهو بالضبط نفس تحليلي

ومنو قال مراح ياخذ من عنزه والظفير غلطان راح ياخذ منهم

وانا ماااشوف فرق اذا كان الاول ولا الاخير

يكفي هذا الرجل النجاح بغض النظر عن المركز

يشرفني يا الوسمي بأن يكون تحليلي قريب من تحليلك .. بس للأسف بعض الأعضاء بالمنتدى يبون يحجرون علينا حتى التفكير أو إختيار مرشحينى

الوسمي1

عضو ذهبي
يشرفني يا الوسمي بأن يكون تحليلي قريب من تحليلك .. بس للأسف بعض الأعضاء بالمنتدى يبون يحجرون علينا حتى التفكير أو إختيار مرشحينى

لم يأتي تحليلي وتحليلك الا لان هذا الرجل معروف للكويت قاطبه

وتحليلي الاخر لو ينزل بأي دائره سوف ينجح فكثير ما سمعت عبارات تردد

(( يا مطير اذا ماتبونه هاتوه لنا بدائرتنا ننجحه ))

(( يااهل الرابعه تكفون نجحو مسلم واذا ما تقدرون جيبوه لنا ونجحه ))

ما اتت هذه العبارات الا لانه يستحق

تقبل ارق التحايا

اتمنى بالفعل ان ينجح مسلم البراك ويكتسح الدائرة ولكن استغرب النسب المئوية فهل هي نتاج بحث واستطلاع للرأي قمت به ام ماذا بالضبط؟؟

الوسمي1

عضو ذهبي
اتمنى بالفعل ان ينجح مسلم البراك ويكتسح الدائرة ولكن استغرب النسب المئوية فهل هي نتاج بحث واستطلاع للرأي قمت به ام ماذا بالضبط؟؟

لا اخي العزيز

هي تحليلات شخصيه ملامسه للواقع من خلال ما نسمع من اهل الدائره

انا توقعي اكبر :cool: في بعض القبائل

يعني شمر اتوقع مسلم والخليفه يحصدون نسب متقاربه

أعلى