كمواطن كويتي أقول: لماذا التحيز ضد حدس؟ أليس التحالف عنده تجاوزات مالية فاضحة؟!

jrman

عضو فعال
والله إني غير محسوب على حدس، ولا التحالف الوطني، وإنما أنا مواطن كويتي عادي

بس ليش الهجمة على حدس؟ ماني فاهم أبد..!

يعني محمد الصقر - وهو عضو من التحالف الوطني - أو الليبراليين، كان متورط بقضية المدينة الإعلامية..

ليمن إسترجعها أحمد السعدون، والقصة قصها بوعبدالعزيز بالمجلس، وقصها أيضا ناصر الصانع في مدونة الطارق..

حقيقة ما أدري ما سبب التحيز نحو حزب معين..

لماذا لا نكون منصفين؟!

أنا هنا لا أبرئ ولا أتهم حدس.. لكن يجب أن نكون منصفين، وأن نحترم عقولنا..

بعدين حدس كل قضية تطلع عنهم بالنت يردون عليها نفس قضية موضوع ترشيد.. حتى أصحاب الموقع نفسهم تحسفوا شكلهم بعد ما رفعوا عليهم قضية

وما يتحسف الا اللي على غلط..

يعني ما في قضية لابستهم نفس اللي لابسه الصقر..

يعني إذا بتهاجمون هاجموا حدس والتحالف.. ولا تحابون أحد - حتى لو كان من حزبكم - على مصلحة الكويت..

ولا اشرايكم..؟!

و والله العظيم لو أعرف فلس واحد تجاوزوا فيه حدس لفضحتهم، مو لسبب شخصي، ولكن لأن الكويت فوق كل حزب وكتلة سياسية..

ودمتم بخير وسلام .. أخوكم ..

يسرني قراءة آراءكم..

سعيد

عضو ذهبي
إنه الهوى يا أخي ،، ، بعض الناس إن كنت ضده فأنت فيك الشر كله وإن كنت معه فأنت فيك الخير كله

أسميهم ربع يا (صفر) يا (مية) إنه نوع من إلغاء الآخر من نقص الشعور بالحق والعدل

"عابرة"

عضو ذهبي
الاسباب واضحة جدا كما الشمس في أول اشراقها :

1- لأن حدس لا تتعامل مع خصومها بنفس الطريقة التي يتعامل خصومها معها من ناحية تلفيق

الاشاعات و نشر الاتهامات و اسلوب الحديث من وراء الشاشات و اتهام الناس بذممهم و اموالهم .. حدس تراقب

الله عز وجل قبل كل شيء و تحترم المبادئ الاسلامية السليمة في اسس الاختلاف و التعامل مع الخصوم لذا لا

تجد حدس تتهم أحد في ذمته و لا تفضح او تنبش .. و انما تواجه و تتكلم بلغة القانون ليس بشريعة الغاب و

لغة الجبناء كما يفعل البعض باختصار حدس يحكمها مبدئ ليس كغيرها ..

فحتى لو كان الصقر غلطان لن تكون طريقة حدس بالتعامل معه هي الفضح و نقل الاشاعات و انما ستكون

طريقة اخرى تحددها المبادئ الاسلامية و الحكمة التي يتطلبها الموقف ..فالفضح ليس حل للمشكلة ..

2- حدس تسوق لمرشحيها من خلال عرض انجازاتهم و خطط العمل المستقبلية و الية عملها و

اجندتها .. و فكرها و هو أمر وبلا شك تفتخر به عكس بعض التيارات و الاشخاص و الاحزاب المفلسة و التي

تعاني من هزال فكري و أيضا من ناحية الانجازات لا تملك ما تفتخر به و ما تستطيع أن تقنع الناس من خلاله

بالتصويت لها لذلك تلجأ لمعادلة الضرب و عرقلة الاخرين اعتمادا على المبدئ الذي يقول (( اكذب اكذب اكذب

حتى يصدقك الناس )) فهم يكذبون و يكذبون و يتهمون علهم ان يتداركوا انفسهم و يسقطوا الخصم ليكونوا هم

في المقدمة !! ولكن هيهات .. :)

تبقى حدس كبيرة ازاء اقزام الخصوم ممن لا يحكمهم لا مبدأ و لا خلق و همهم الوحيد هو الوصول و تشويه

صورة الاخرين سواء بحق او بغير حق ..

تبقين كبيرة يا حدس :)

العنتري

عضو مميز
الإعلام للتحالف الديمقراطي
واغلب المدونيين يتبعونهم ما تقدر اتلكهم لأنهم دخلو اصلا انشر اشاعاتهم

حمد

عضو بلاتيني
والله إني غير محسوب على حدس، ولا التحالف الوطني، وإنما أنا مواطن كويتي عادي

بس ليش الهجمة على حدس؟ ماني فاهم أبد..!

يعني محمد الصقر - وهو عضو من التحالف الوطني - أو الليبراليين، كان متورط بقضية المدينة الإعلامية..

ليمن إسترجعها أحمد السعدون، والقصة قصها بوعبدالعزيز بالمجلس، وقصها أيضا ناصر الصانع في مدونة الطارق..

حقيقة ما أدري ما سبب التحيز نحو حزب معين..

لماذا لا نكون منصفين؟!

أنا هنا لا أبرئ ولا أتهم حدس.. لكن يجب أن نكون منصفين، وأن نحترم عقولنا..

بعدين حدس كل قضية تطلع عنهم بالنت يردون عليها نفس قضية موضوع ترشيد.. حتى أصحاب الموقع نفسهم تحسفوا شكلهم بعد ما رفعوا عليهم قضية

وما يتحسف الا اللي على غلط..

يعني ما في قضية لابستهم نفس اللي لابسه الصقر..

يعني إذا بتهاجمون هاجموا حدس والتحالف.. ولا تحابون أحد - حتى لو كان من حزبكم - على مصلحة الكويت..

ولا اشرايكم..؟!

و والله العظيم لو أعرف فلس واحد تجاوزوا فيه حدس لفضحتهم، مو لسبب شخصي، ولكن لأن الكويت فوق كل حزب وكتلة سياسية..

ودمتم بخير وسلام .. أخوكم ..

يسرني قراءة آراءكم..

عزيزي جرمان

كلام جميل

انشر ما تريد ان كانت لديك ادلة على مرشحي التحالف

انشر ما تريد

واذا هناك ما يثير الريبة قي مثل قضية المكلسن او الاعلامية

فادعو لاحالة الامر للنيابة

أعلى