نواب يحتجون على تكليف ناصر المحمد!!!

بقيادة السلف وخالد السلطان
نواب يحتجون على تكليف ناصر المحمد
12:32:07 ص
21/05/2008​
الآن
علمت
أن النواب خالد السلطان وعلي العمير ومحمد براك المطير (قريب من السلف) قابلوا اليوم شخصية مرجعية عليا وعبروا عن رفضهم لتكليف الشيخ ناصر المحمد بتشكيل الوزارة. فقال لهم المرجعية العليا أن الأمر حق دستوري للأمير وأن من لا يعجبه رئيس الوزراء فعليه ممارسة حقه الدستوري.
يذكر أن نوابا مثل أحمد المليفي ووليد الطبطبائي قد عبروا عن عدم رضاهم عن إعادة الشيخ ناصر المحمد لرئاسة الوزارة.

التعليق:

لا اعلم مالسر الذي يدفع هؤلاء الى محاربة الرئيس ناصر المحمد
عالاقل هو اصلاحي ويحاول فرض هيبة القانون ودولة المؤسسات
وهذا بالتأكيد يزعج الكثيرون الذين يدعون الاصلاح والتنمية والخ!!!
على مر تاريخ الكويت لم نشهد مهاجمة او محاربة بهذه الطريقة؟
هل ازعجهم نهجه الاصلاحي؟
هل يريدون للفساد ان يستمر؟
الا يريدون هيبة الدولة؟
صحيح انه يؤخذ على سموه مجاملاته وطيبته!
لكن لماذا يفسرها البعض على انها ضعف شخصية او عدم السيطرة والقوة!!
بالعكس انا ارى ان الشيخ ناصر المحمد دخل قلوب الجميع وفرض احترامه ببساطته وطيبة قلبه
اتوقع انه لايوجد من الاسرة الحاكمه من هو احق منه بهذا المنصب
وكافي تجديد ثقة الامير فيه
هاذي بروحها تشريف لاتكليف

Q8net

عضو جديد
كل مناصرين الشيخ ناصر المحمد يتشبثون بـ كلمة اصلاحي !!

وهل كان من قبله غير اصلاحي ؟؟
نعم كان الشيخ صباح الاحمد الله يطول بعمره من قبله وكان اصلاحي
وكان الشيخ سعد العبدالله الله يرحمه من قبله وكان اصلاحي

لكن الفرق بينهم وبين الشيخ ناصر المحمد انهم كانو رجال دوله واصحاب قرار
ادارة الدوله تريد رجل قرار لا رجل ذو نفس اصلاحيه
لم يحصل بـ الكويت بعهد الشيخ سعد العبدالله الله يرحمه وشيخ صباح الاحمد الله يطول بعمره ما يحصل بعهد الشيخ ناصر المحمد فـ كل القضايه غير محلوله وشيخ ناصر المحمد يمشي بطريق راض الكل وادارة الدوله لا تمشي بـ مراضات الكل يجب ان يكون صاحب قرار وذو توه اصلاحي واجرات اصلاحيه لا نريد نيه اصلاحيه من دون شي نراء

وادارة الدوله لا تمشي بـ مراضات الكل يجب ان يكون صاحب قرار وذو توه اصلاحي واجرات اصلاحيه لا نريد نيه اصلاحيه من دون شي نراء

الا ترى ان محاربة سراق المال العام ورموز الفساد
الى جانب محاربة الفرعيات و ازالة التعديات اجراءات اصلاحيه؟؟

المرقاب

عضو فعال
ومنو هل النواب اصلا ووين اسمائهم بالضبط ولي مو عاجبة من هل النواب خل يطلع بره المجلس احسن له وخل يرشح نفسه بجمعية تعاونية حنا مو ناقصين تفلسف , أميرنا وولي امرنا امر وعلينا السمع والطاعه شغل قرعان ما نبي واعتقد مافي مكان بالكويت ما فيه طوفه فا إلي مو عاجبه خل يطق راسة بالطوفة علشان نفتك منه ونخلص صج ما ينعطون وية

المرقاب

عضو فعال
اسمائهم موجودة اول الخبر الى جانب اللي محتجين بالخفاء!!

ادري عزيزي بس انت الظاهر مو فاهم قصدي وانا اقصد ان هذول مو تارسين عيوني علشان جذي انا اقول منو اهما هذول بالضبط علشان يختجون ؟؟ صج بلشه ما ودهم بعد يتدخلون بشي ثاني خل يحمدون ربهم انهم انجحوا !!! الي طالع العاشر والتاسع !! ويوم ما انجحوا انفشوا ريشهم لاحظ اشكالهم قبل وبعد وطلع الاخطاء السبعه ( البوز طايح للأرض والدمعه على طريف ومالهم خلق وحالت هستيريا ونحيب اثناء الخطاب بمقراتهم ) الحين دقوا الريشه مو قلنا هذول مو مال الواحد يعطيهم مو بس صوت حتى ويه مو كفو ولي رشحهم خل يتحمل شغل اليهال هذا وهذه هي البداية وزرع زرعوه هذا حصاده .

whahd1

عضو بلاتيني
ادري عزيزي بس انت الظاهر مو فاهم قصدي وانا اقصد ان هذول مو تارسين عيوني علشان جذي انا اقول منو اهما هذول بالضبط علشان يختجون ؟؟ صج بلشه ما ودهم بعد يتدخلون بشي ثاني خل يحمدون ربهم انهم انجحوا !!! الي طالع العاشر والتاسع !! ويوم ما انجحوا انفشوا ريشهم لاحظ اشكالهم قبل وبعد وطلع الاخطاء السبعه ( البوز طايح للأرض والدمعه على طريف ومالهم خلق وحالت هستيريا ونحيب اثناء الخطاب بمقراتهم ) الحين دقوا الريشه مو قلنا هذول مو مال الواحد يعطيهم مو بس صوت حتى ويه مو كفو ولي رشحهم خل يتحمل شغل اليهال هذا وهذه هي البداية وزرع زرعوه هذا حصاده .
اخوي النواب وصلوا للمجلس باصوات المواطنين وحاليا اهم ممثلين عني ونك وعن الشعب الكويتي ومن حقهم يقولون رايهم سواءا عجبك ولا ما عجبك انت الي لك انك تصوت على حسب قناعاتك اما انك توزع صكوك الكفائه فهذا شي خارج صلاحياتك ومو كلهم بالمركز العاشر وحتا المركز العاشر ترا فايز مو الاخير

اخوي النواب وصلوا للمجلس باصوات المواطنين وحاليا اهم ممثلين عني ونك وعن الشعب الكويتي ومن حقهم يقولون رايهم سواءا عجبك ولا ما عجبك انت الي لك انك تصوت على حسب قناعاتك اما انك توزع صكوك الكفائه فهذا شي خارج صلاحياتك ومو كلهم بالمركز العاشر وحتا المركز العاشر ترا فايز مو الاخير

وصلوا عن طريق شعارات رنانه وزائفه
واطروحات غير قابلة للتنفيذ اي دغدغه للمشاعر واللعب على جروح المواطنين!!
اقول البعض ولا اعمم!

Q8net

عضو جديد
الا ترى ان محاربة سراق المال العام ورموز الفساد
الى جانب محاربة الفرعيات و ازالة التعديات اجراءات اصلاحيه؟؟

ياليت اعرف ماهي محاربت الفساد ماهي الاجراة الذي اتـخذه لمحاربت الفساد او معاقبة المفسدين !! الرجل الصلاحي لا يحارب الفساد فقط بل يعاقب المفسد مابي كلام محاربة الفساد وسراق المال العام ابي اجراة ضد المفسدين اتخذت من رئيس الحكومه الشيخ ناصر المحمد ؟؟

نعم نعم محاربت الفرعيات وكلنه راينه انه الفرعيات تمت ولا قدر يثبت عليهم شي وزالت التعديات الي هي دواوين ؟؟ هل الكويت تسمي التعديات هي الدواين فقط ؟ نعم نعم ;)

على فكره القبايل كله سوت فرعيات ولا قدر يسوي غير استعراض الاصطول السادس :confused:
والمدرعات العسكريه امام الشعب !!

Q8net

عضو جديد
وصلوا عن طريق شعارات رنانه وزائفه
واطروحات غير قابلة للتنفيذ اي دغدغه للمشاعر واللعب على جروح المواطنين!!
اقول البعض ولا اعمم!

الاعضاء الي وصلو للمجلس وصلو بقناعة الشعب فـ ان لمتعجبك نتاج الانتخابات فـ انتي ضد الاديمقراطيه
وتردين الرجل الصلاحي يعين اعضاء المجلس لـ يكونو مثلا اصلاحيون :confused:
مهمه كانو يختلفو معك بالتوجهات لكن هم من يمثل اقلبيت الشعب

نعم نريد رئيس وزراء اصلاحي قولا وعملا ... وليس رئيس ذو(نفس)اصلاحي ماذاينفعني (نفسه) الاصلاحي دون عمل ومبادرة وقرار كم حكومة تشكلت في عهده؟؟؟ كم استجواب ؟؟ كم وزير سقط؟؟ كل هذا ويقال ذو نفس اصلاحي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماذا قدم خلال مسيرته ماهي انجازاته ؟!!! مع احترامنا لشخصه الكريم .... لكن المرحلة المقبلة تحتاج رئيس قوي وصاحب قرار فعلا وليس ذو (نفس) اصلاحي .

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
جهراوية ...

رئيس الوزارء فرض هيبة القانون بالدواوين لان الشعب يريد الديوانية ففرض رأيه عليهم ...

ولم يفرض القانون على من أيد قتل مغية لأبناء وطنه ..

ليس بغريب هذا الامر عليك لانهم سلفييون واصحاب اللحى بالنسبة لك ...

وهذول يمثلون الشعب رضيت ام ابيت ..

بالنسبة لأشكالهم فهذا من الله سبحانه وتعالى ولا انت معترض على خلقت ربك ..؟

واللي مو كفو نعطيه ويه على قولتك هو اللي ما تعجبه نتائج الانتخابات ...

داش بقوه

عضو فعال
والله كل هذا يتوقف علي تشكيل حكومته القادمه اذا استطاع ان يغير نهجه في التوزير ويفرض هيبة القانون ويبتعد عن المجاملات والطيبه الزايده فالشعب اول من يؤيده اما اذا استمر علي نهجه القديم فلاطبنا ولاغدا الشر

عزيز نفس

عضو مخضرم
منو اللى اصلاحى؟ :)
الظاهر مو لاقين غير هالكلمه الجديده على الساحه السياسيه
شنو سوا ناصر المحمد للدوله وللمواطن البسيط
الفرعيات والازاله مو اهو اللى حط هالقانون ولا بعهده
ولكن صارت بعهد غيره واهو اللى اكل الشينه
وينه عن الشاليهات والشويخ والتجار؟
رئيس وزراء ماعنده خطه خمسيه؟
رئيس وزراء ما فكر حتى يبنى مستشفى او جامعه؟؟
لاحظو معاى حكومتنا الاصلاحيه بس بالكلام
راح نسوى وراح نفعل وبارض الواقع؟ لا شى
الزبده
لا يوجد شخص اضعف من ناصر المحمد عشان يحطونه وبالعربى ما يبون شخص قوى ليدير البلد وما يرد عليهم

المرقاب

عضو فعال

وليش تفتي بأني انا صوت ؟؟ انا الحمدلله لم اصوت من بعد التحرير إلي الان ولن اصوت لاني لم ارى الشخص الذي يستحق ان يمثلني امام الحكومة ان كان سني ولا شيعي كل من يركض ورى مصالحة وان كان كلامي خطأ فا انت عليك ان تفكر من بعد التحرير إلي اخر انتخابات ماذا فعلوا لنا اعضاء مجلس الامة ؟؟ ما شفنا غير الدمار والقوانين الغبية مثل منع الاختلاط شنو وين وصلنا حنا ولا واحد يستعبط هاد مشاكل الشعب وياي وحاط على ستار اكاديمي الصراحه قمة بالغباء الشعب انطحن ورجعنا ل 100 سنه ورى وانتوا ما عندكم غير الفزعه والقبيلة والطائفية وان كنت انت عطيت صوتك لاين كان فا هذه مشكلتك انت لان راح تسأل فيها عند ربك ولي انا شخص اخاف ربي ولي شايفه ان ولا واحد كفوا وما اعترف فيهم وما اعترف غير بحكومتي اهي عزوتي وتاج راسي وهي إلي كلامها صح حتى لو غلط اما شغل الاستهبال إلي صاير و الضحك على الذقون هذا ما يمشي عندي ابي شي مشرف تم على يد اعضاء مجلس الامة للشعب ؟؟ لوووووول منع الاختلاط+ ستار اكاديمي قمة التخلف والفضيحه الكبرى تم تصويت على قانون حقوق المرأة بعد ان قبض كل واحد منهم المقسوم بربكم هذول كفو الواحد يعطيهم الامان !!! الله يعز آل الصباح لوما اهم ولا الديرة رايحه ملح بسبب العباقره .

* منع الاختلاط
* منع دخول اعضاء ستار اكاديمي للكويت
* منع المرأة من العمل بعد الساعه 8
* استجوابات في غاية السخافة

قمة بالانجاز والتقدم

المرقاب

عضو فعال

وننتظر بإذن الله ما هي النية من هذا الطلب وإنشاء الله تنفضح سوالفهم علشان الشعب يعرف سوالفهم وهذه اولها والله يستر من التالي عشنا وشفنا صاروا يتدخلون بشؤون الحكم!!! شنو باقي بعد ؟؟ من وين طلعوا لنا هذول .

بو مشيري

عضو بلاتيني
الحين لم يناقز كل من ناقز ويهاجم سمو الشيخ ناصر المحمد عادي وديمقراطية وابداء رأي ، ولم يروح السياسيين السلف لصاحب الأمر ، وينصحونه بتطبقيهم لمبدأ واضح هم يعتقدونه .. يصيرون أدوات تأزيم ؟

عيل الاصلاح يكون بالصراخ على منابر الندوات الانتخابية ؟ ، الغريب ان احد الاخوان يستغرب من ان هذا الشيء ما كان مطروح ببرنامجهم الانتخابي ، وكأن شرط من شروط هذه النصيحة ( سب ناصر المحمد في الندوات الانتخابية ) !!

أعلى