النائب محمد هايف يحذر من توزير من يشك في انتماءه لحزب الله الكويتي !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوجراح

عضو فعال
حزب الله الكويتي يتبع إيران مو بس لبنان و سيدهم المهري يتحكم فيهم مثل الدمى

يعني عاجبكم اللي صار في تفجيرات مكه على أيدهم

http://youtube.com/watch?v=Xr8mCGv-xik

والله قوية المهري معاهم والحكومة ساكتة

المفروض الحكومة تراقب حتى بيوتهم من عناوينهم

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
يا عزيزي لقد فهمتني خطأ ...

أنا قست الأمور كما يراها هو ... و كلا أنا هذا ليس رأيي قطعا كلا ! .. بالعكس أنا أرى ما فعله محمد هايف من حقه لأنني لو كنت مكانه سأطالب بنفس الشيء ! و لكن الناس تدافع دون تفكير و تناقش بسب باقي الأعضاء و ارهابهم ... فكانت مشاركتي على وزن مشاركة العضو الذي جعل بعض الشعب الكويتي لقيط و منحل بقدرة قادر و لهذا كنت أوجه له سهام النقد و شكرا على حسن ظنك بي

أما ما ذكرته بخصوص مقياس الرجال هي الشهادة العلمية و العقل ... نعم و هذا رأي الأسلام و أبو بكر الصديق و سيدنا عمر و سيدنا علي و الأمام الشافعي و و و ... اذا لم يكن للأنسان عقل و الذي كرمه الله به ... على ماذا يكون رجل اذا ؟ أنا اتكلم عن الرجولة و ليس الذكورة و هناك فرق شاسع

تحياتي و احترامي

شكرا وهذا ما عرفته عنك ...

وانا حسبته رد من قلبك ...

نباطة

عضو جديد
محمد هايف ................. بكل شجاعة "ثبات على الموقف "

محمد هايف ................. "ثبات على الموقف " وبكل شجاعة

محمد هايف ................ اتعبتهم وأرقت مضاجعهم وأتعبت اناملهم ، تعبوا وسيتعبون ، عتبوا وسيُعاتبون ،

وغدا عند الله تجتمع الخصوم

No Comment

عضو مميز
الجميل بالأمر كله .. الدكتور فاضل صفر لم يشارك بالتأبين .. وهو عضو بالمجلس البلدي
لذا فهو خارج الموضوع .. فلماذا تخرجون عن صلب الموضوع..

أما بشأن تصريح محمد هايف .. فهو تصريح يفتح العديد من الأبواب .. أبواب أغلقها سمو رئيس الوزراء بمقايلته الأخيره .. ولذلك خالد سلطان بن عيسى وبعض نواب التيار السلفي لا يريدون سمو رئيس الوزراء..

لان يقف في طريقهم ضد أي هجوم طائفي على المذاهب الأخرى

أما بالنسبه للسيد محمد باقر المهري .. فلقد تمت محامته .. وتم تبرئته .. وهذا بحد ذاته دليل على برائة الـ16 شهيد .. وهذا أيضا موضوع آخر لا دخل له في موضوع محمد هايف

للأسف الموضوع طائفيه بطائفيه .. وتستغربون ليش الديره خاربه ؟ الله يستر على هالبلد

وشكرا

المنسي

عضو فعال
و الله النائب محمد هايف مسوي اكشن ...

انشالله يكون قد الافعال الي يسويها و مبادئه و ثوابته الي ماشي عليها و مايوقف للامير و السلام الوطني يوم الافتتاح ...

تحياتي لمفتاح مجلس 2008 ....:إستحسان:

أولديز

عضو فعال
الادارة تقول قولوا محمد هايف المطيري والأخ يقولنا وين الادارة عنكم

أشوف رموز البلد تنهان على يد محمد هايف وعادي مطلوب نحترم من أهان السلام الوطني الكويتي

لن أحترم من لم يحترم الكويت ورموزها

وهيهات منا الذلة

third_soul

عضو فعال
أيها "(....)" هايف د.فاضل انشاالله بصير وزير غصبآ عليك وعلي اللي إنتخبوك.. وتحذيرك خله لك .. وروح كمل لعبة السنيك في موبايلك أحسن لك..بشوفك في افتتاح المجلس بحضور صاحب السمو أمير البلاد ووقت عزف السلام الوطني بحضور سموه راح تقعد؟؟؟

السلام الوطني لا يعزف داخل قاعة عبدالله السالم

السلام الوطني يعزف خارج مبنى مجلس الامه حين وصول موكب صاحب السمو

امير البلاد

لكن لا اقول الا فعلا الجاهل عدو نفسه :D

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بو حمد

عضو بلاتيني
فتنه مابعدها فتنه !!

المفروض اي عضو من مجلس الامة ان يكون اداة للاستقرار لا اداة للتازيم وشق صفوف البلد !

Meshari

عضو مميز
الله واكبر :)

برافوو عليك يامحمد العنزي

عرفت شلون ترجع التأبين من جهه ومطاوعه الكويت من جهه اخرى

وبنيت لك صراع طائفي بغيض مابين اعضاء المنتدى ويولد عندهم الحقد والكراهيه فيما بينهم

وعلى فكرة ماهي اول مرة لك ولا الثانية وكل هذا عشان تقولنا وتأكد لنا انك مو طائفي

على حساب من ؟؟ على حساب نهج الاسلاميين الغيورين على دينهم ؟؟

منين ناخذ دينا واسلامنا ونتعلم ونعلم عيالنا والاجيال القادمة ؟؟

الليس العلماء هم كتبوا وألفوا وحافظوا وتحافظوا ودرسوا ونتاجهم عامة البشر !!

مع احترامي للاخوان الشيعه يمكن الشي هذا ما يعنيهم

ابي الاخوان اللي يشوفون نفسهم على فتاوي علماء الدين الاسلامي

ماهوا عاجبكم الشيخ ابن باز رحمه الله عليه ؟؟

ماهو عاجبكم الشيخ عجيل النشمي ؟؟

الشيخ الفوزان ؟؟

علموني يااخوان عشان اكون بصورة

عشان اعرف انتوا شنو بظبط

ليبراليين حد النخاع علمانين .. فلاسفه ولا مع الخيل يا شقرا

اقسم قسمن بالله كل ما اشوف شخص يتهجم على محمد هايف يزيد احترامي له

وكل ما اشوف القذف المتكرر على شخصية محمد هايف افرح له واقول عزالله بياخذ اجر

... والله عيب اللي قاعد يصير في هالمنتدى

واستغرب عدم اغلاق هذا الموضوع

وكفو كفو كفو يابوعبدالله واقولها لك من كل قلبي

الرووس روس والاذناب اذناب

ارهاب فكري

عضو ذهبي
الموضوع بسيط الى أبعد الحدود .

ليش متعجبين من مطالبات محمد هايف ؟ هو يمثل 12000 ناخب ,, يمثل فكرهم ,, وهواجسهم .

ولكم الردود من مؤيدي هايف في هذا المنتدى ,, فهي الجواب الشافي لكره دفين ضد أبناء المذهب الشيعي ( تحت غطاء قضية التأبين ) لا أكثر ولا أقل .

المجلس تأزيمي من بدايته , وسوف نستمع في قبة المجلس الى تجريح ضد العوائل , والقبائل , والمذاهب , والأعراض , وحتى هجوم على الأفكار ... والكل هنا سوف يطبل ويفزع لهايف ول نايف ول مرزوق ول عبدالرسول .

والكويت تبقى صامته تشاهد أبنائها المراهقين كريهي الانفس والطباع وقلوبهم التي ابتلاها الله بالمرض والوسواس .

Sugar

عضو فعال
لا أدري متى ينتهي مسلسل محمد هايف مع الشيعة !؟

الله يعين البلد على مثل هؤلاء النواب .. الظاهر المجلس ماراح يكد سنة !؟

Bello

عضو ذهبي
السؤال المطروح هو : هل سيذود هذا النائبى عن حريات الشعب و مصالحه وأمواله ؟ أم سيذود عن حريات فئه معينه فقط !!
لأنه من الملاحظ أن يلغي كل من يختلف معه فكريا

وكيف سيقسم على تطبيق واحترام الدستور وهو يريد إلغاءه ؟؟

فل يعلم محمد هايف انه ليس في دولة طالبان بل في دولة الكويت والشيعه مواطنون شئت ام ابيت
لانريدك تلعب دور المدافع عن اهل السنه والصحابه الكرام
نعرف من ولائه خارجي
نحن نعرف كيف ندافع عن الصحابه
ونعرف كذلك من متشدد في الدين ويسعى للفتن بين المذاهب

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
هل فاضل صفر كويتى الجنسية

ان كان كذلك فله الحق ,,أما ماعدا هذا من شبهات أمنيه فلا أعتقد بان

محمد هايف لديه من المعلومات أكثر من الأجهزة الأمنية ممثله بالحكومــه ,,

كل مافى الأمــر بعيدا عن هذه الأثاره المصطنعه ,,

أن النائب واجه هجوم منذ نجاحه بالأنتخابات (تحية العلم) وبطرحه هذا يعتبر

ماتم مناوره منه وهذا حق مشروع له فى اللعبه السياسيه ,,

وقد نجح فى تحويل الأضواء من الى .

اقسم بالله ان ما تفعلونه من طعن وتجريح بحق هذا النائب يجعل الاكثرية تلتف حوله وانا رغم اني في أي مكان آخر من معارضيه الا انني اجد نفسي في كل مرة ادافع عنه هنا بسببكم. لأنكم فجار في الخصومة لا تراعون الله ولا الضمير اذا اختصمتم لذلك فنحن نتشرف بالدفاع عنه امام امثالكم.

ويكفي محمد هايف فخراً ان خصومه ممن لا يتورعون عن الكذب والتلفيق وشتم الصحابة وزوجات الرسول صلى الله عليه وسلم باسم الدين ! اما من يسيء لإسمه فنحن نستطيع ان نسيء لأسمائكم ايضاً بكل سهولة !
هل تريدون ان نجرب ؟

أولديز

عضو فعال
أبي أعرف شي واحد

ليش كلمن يعارضكم تقولون عنه شيعي يحب عماد مغنية ؟؟

مو مصدقين أن السنة الكويتيين ذوي الجنسية الواحدة ما يحبون الفتاوي المستوردة واللي هدفها اضعاف الولاء للكويت ؟؟

هدف هؤلاء المفتين تكوين ولاء لهم ولدعوتهم فقط وفقط حتى تستكمل مؤامرة المستر همفر التي بدات قبل 200 سنة بتوحيد الجزيرة وتوقفت عند حدود الكويت بعد ان فشل الغزو الوهابي ( المسمى آنذاك حرب الاخوان )

عرفت ليش الكويتيين الأصيلين يرفضون يا أخ مشاري هذه الفتاوي ؟؟

لأن هناك دولة عزيزة على قلوبهم ووطن يحبون ريحة اغباره اسمه ( الكويــــــــــــــــت )

واللي تعتبر الولاء لها عديم القيمة بل بدعة يجب محاربتها

أسئلك يا مشاري هل في قلبك حب لبلد آخر غير الكويت ؟؟

هل في موسيقى السلام الوطني ما يدعو للفجور والشذوذ الاخلاقي ؟

هل ولاءك للكويت يتعارض مع الدين الاسلامي الحنيف ؟؟

لماذا تنتظر من مفتي البلاط السعودي أن يقولك لك هل تحب بلدك أم لا ؟ لماذا تنتظر وعاظ الملوك أن يقولوا لك

الكويت بدعة ولا مو بدعة ؟؟

حرام عليكم ,,, استغرب من اللي سلموا عقولهم للمفتي السعودي هل تشتغل العقول ويلجموها أم لا تشتغل نهائيا

شامخ الكويت

عضو ذهبي
الموضوع مغلق

يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى