صناعة المرتزقة في العالم : سر عالمي لايتحدث عنه احد ! عبد الستار بوشناق

الارتزاق : اصبح اليوم بل منذ عقدين تقريبا ( امميا ) وليس في جنس واحد فقط . هي الصنعة الوحيدة التي لايتحدث عنها احد في العالم . انها اقذر من تجارة المخدرات وتعاطيها لانها تغطي الافعال الذميمة نفسها باقنعة جديدة وهي حاجة المفسدون في الارض لهم وللغدر بجمهورهم وامتهم !
لاحظ ان فاغنر الروسية التي يديرها بوتين كما يدير الامريكان عشرات منظمات الارتزاق الاممية في كل مواقع عملياتهم العسكرية بلا استثناء بقيت حولي 10 سنوات سر امريكي لايجرؤ حتى الاوربيون انفسهم على كشف علاقته ببوتين طالما انهم يفحشون في أهل الشام وليبيا ! ولم تنكشف علاقة بوتين بها ال مع بروز المجرم تاجر الحشيش والاجرام والدماء السوداني حميدتي تقريبا ثم اندلاع الحرب في اوكرانيا فاصبح الاوربيون يدفعون دماء جنودهم ثمن لها ولم يعد من الممكن السكوت عنهم والتظاهر بالجهل امام الانسان الاوربي الذي يدفع من ضرائبه ثمن كل طلقة يستخدمها اليهودي زيلنسكي ضد بوتين !
المرتزقة جهاز اجرام ضد البشر لاتحميه اي اتفاقية ولا وثيقة في الامم المتحدة ولا اي قانوني سياسي عند البشر وهم قتلة مأجورون لايمكن لاحد الدفاع عنهم او المطالبة بهم وباي حق لهم فقد باعوا ارواحهم بثمن زهيد لمن نظم اجرامهم ولا علاقة لهم باي منظومة اخلاقية يعرفها البشر ابدا ولايهم كثيرا معرفة اصولهم والاسباب الدافعة لقبولهم ذلك فالانسانية تختفي هنا فورا ومنذ اللحظة الاولى عند كل البشر تجاههم وايا كان دينهم ( هؤلاء حشاشون اصلا دينهم الدولار فقط لاغير ) فلا يوجد تبرير لهم اصلا غير الاعلام الصهيوني ( المستخدم الاول والاخير لهم ) والاجرام الامريكي ضد شعوب الارض الذين يستخدمونهم حيث يقاتلون لتوفير دماء جنودهم او ارتكاب الاعمال الشنيعة التي لايمكنهم القيام بها في هذه المناطق ولذلك تجد الاعلام لصهيوني الناطق بالعربية يمجدهم ( اعلام الجزيرة وعزمي بشارة وعثمان العمير وعطوان وكافة منابر الاعلام الماروني في لبنان والكوكب الازرق لانها تفيدهم في تدمير الامة وبقائهم في حصانة يهودية تسمح لهم بالعيش في جوف الامة للغدر بها كما هم منذ 1800 وحتى اليوم )
****
ما يفيدنا ذلك الان وقد اصبح معروفا لكل جاهل تعيس في كوكب الارض؟
ان كل البشر سيواجهونهم في لحظة ما من المخطط الامريكي لاحقا كما يواجهونهم الان في اوكرانية مثلا وكما هو مفضوح في ليبيا والسودان ومالي والنيجر وسورية والعراق واذربيجان وغيرها من البؤر المشتعلة ....
يكفي ان تطبق ذلك في بلدك لتعرف السبب وانك ستواجههم يوما ما امام باب بيتك مهما تظاهرت بالغباء والافلاس والتياسة .... فما جري في بغداد والموصل ودمشق والرقة و حلب وغزة /مصدره وسببه واحد وهي النتيجة التي يرغب بها من صنع الصهيونية في العالم ويدير بها عقول الناس في كوكب الارض اليوم على اختلاف السنتهم !

دس راسك في الرمال اكثر !!!
فدماء اهل الشام واليمن والعراق و ليبيا و السودان من كوكاكلا يا عزيزي ودمك انت واسرتك فقط هو الاصلي !
 

المرفقات

  • مرتزقة (1).jpg
    مرتزقة (1).jpg
    74.2 KB · المشاهدات: 3
  • مرتزقة (3).jpg
    مرتزقة (3).jpg
    9.2 KB · المشاهدات: 3
  • مرتزقة (6).jpg
    مرتزقة (6).jpg
    106.4 KB · المشاهدات: 3
  • مرتزقة (11).jpg
    مرتزقة (11).jpg
    38 KB · المشاهدات: 3
  • مرتزقة (12).jpg
    مرتزقة (12).jpg
    110.5 KB · المشاهدات: 4
  • مرتزقة (14).jpg
    مرتزقة (14).jpg
    172 KB · المشاهدات: 4
  • مرتزقة (17).jpg
    مرتزقة (17).jpg
    73.8 KB · المشاهدات: 4
  • مرتزقة (15).jpg
    مرتزقة (15).jpg
    25.3 KB · المشاهدات: 4
  • مرتزقة (19).jpg
    مرتزقة (19).jpg
    42.2 KB · المشاهدات: 4
  • مرتزقة (20).jpg
    مرتزقة (20).jpg
    43 KB · المشاهدات: 5
أعلى