احمد يوسف : الاعتراف يعني لي مصير: مايكل كولينز ! 2006 .عبد الستار بوشناق

احمد يوسف : الاعتراف يعني لي مصير: مايكل كولينز !

حماس تقترح هدنة لعشر سنوات بدل الاعتراف بإسرائيل

_42262676_hamas_body203.gif


فؤاد البهجة

بي بي سي - لندن



الجارديان: حماس حصلت على وعود أوروبية برفع الحصار الاقتصادي
توزع اهتمام الصحف البريطانية الصادرة صباح الأربعاء بشؤون المنطقة العربية بين الحديث عن هدنة اقترحها ممثلون عن حماس مدتها 10 سنوات بدل الاعتراف بدولة إسرائيل (الجارديان) والطوق الذي أصبح مضروبا على العاصمة العراقية بغداد ضمن صراع القوة بين الميليشيات السنية والشيعية (الاندبندنت).

هدنة بدل الاعتراف

عرضت صحيفة الجارديان تصريحات لممثل عن حركة حماس يزور بريطانيا ضمن وفد غير رسمي قال فيها إن الحركة تقترح هدنة مدتها عشر سنوات مقابل إنهاء الإحتلال (الإسرائيلي).

وتضيف الصحيفة أن وفد حماس الذي يزور بريطانيا خلال الأسبوع الجاري يسعى لتقديم هذا المقترح والحصول على تزكية له من جانب الحكومة البريطانية.

كما يسعى الوفد الذي يضم في عضويته كلا من أحمد يوسف، مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية وسعيد أبو مسامح، عضو المجلس الوطني الفلسطيني ( وهو أرفع وفد لحماس يزور بريطانيا) إلى المطالبة برفع الحظر المضروب على أعضاء الحركة.

إلا أن الخارجية البريطانية استبقت زيارة الوفد الفلسطيني بإعلان رفضها التباحث معه قائلة إن موقفها من حماس "لم يتغير". وستقتصر زيارة الوفد على حضور مؤتمر تنظمه إحدى الجماعات المعنية بالسلام والتباحث مع برلمانيين بريطانيين قبل أن يتوجه عضواه إلى بلفاست لإجراء لقاءات مماثلة مع فعاليات سياسية هناك.

ونقلت الصحيفة عن أحمد يوسف قوله: " إننا لنبعث برسالة إلى الحكومة البريطانية مفادها أننا نعرض هدنة لمدة عشر سنوات مقابل إنهاء الاحتلال."

وأضاف المسؤول الفلسطيني في حديثه للجارديان أن المقترح يمكن أن يكون بديلا لخيار الاعتراف بإسرائيل.

وقال:" الجدل الدائر حول الاعتراف بالحق السياسي لدولة ما في الوجود يبدو خطوة أصغر. إسرائيل دولة موجودة على أرض الواقع. وهي عضو في منظمة الأمم المتحدة بحكم الواقع. ونحن نتعامل معها بشكل يومي."

وأوضح مسؤول حماس أن فكرة الاعتراف بإسرائيل لا تحظى بتأييد لدى عموم الناس في قطاع غزة والضفة الغربية، مضيفا بأنه ليس بوسعه أن يقترح ذلك في الوقت الراهن، وإلا فإن مصيره " سيكون مشابها لمصير مايكل كولينز" ، في إشارة إلى الزعيم الأيرلندي الذي تعرض للاغتيال بعد قبوله بمقترح حل الدولتين في أيرلندة.

ويتابع أحمد يوسف قائلا :" نحتاج لتغيير النظرة التي ينظر بها الناس لطبيعة الصراع. وسيستغرق ذلك وقتا طويلا. ولكن المناخ العام سيتغير إذا تمكنا من إحلال السلام لفترة من الوقت."

وحسب ما استقته الصحيفة من تصريحات لوفد حماس فإن المقترح ليس جديدا وإنما هو صياغة جديدة لمقترح هدنة كان قد تقدم به زعيم الحركة الراحل الشيخ أحمد ياسين وإنه يعتبر في حد ذاته اعترافا واقعيا بدولة إسرائيل.

وجاء مقترح الحركة في وقت بدأت تستشعر فيه الحاجة إلى تحرك ما بسبب التشاؤم إزاء احتمال الدخول في مفاوضات جدية مع إسرائيل للتوصل إلى اتفاق للسلام خلال العامين المقبلين، حسب ما أدلى به أحمد يوسف الذي قال إن ذلك سوف يتطلب الانتظار إلى حين حلول إدارة بديلة لإدارة بوش تقوم بالضغط على إسرائيل.

وتضيف الجارديان أن حماس ستسعى لعرض المقترح في المؤتمر الدولي الذي تحتضنه قطر خلال الشهر المقبل بمشاركة العديد من قادة الدول العربية والإسلامية.

وتشير الصحيفة نقلا عن أحمد يوسف إلى أن الأخير أجرى مباحثات مع مسؤولين أوروبيين أعربوا لهم عن استعدادهم لرفع الحصار الاقتصادي وإن كان ذلك سيضر بعلاقاتهم مع الولايات المتحدة.
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/pres...00/6104794.stm


_______________________




يبدو ان السخرية بلغت مداها فقد تم تخفيض "الهدنة " المقترحة سابقا من خونة الاخوان المجرمين لعنهم الله ايثنما ثقفوا من 30 عاما ... الى 10 اعوام !!!!!


لقد عرض الخائن المجرم اللعين المشلول احمد ياسين قبح الله ذكره ووجهه واتباعه الاعتراف بالكيان الصهيوني عام 98 ولكن لم تقبل يهود ذلك منه تلك الايام لان الواقع لم يكن يسمح بقبول ذلك من القاعدة المخلصة داخل الارض المحتلة وخارجها
وبمجرد ما استلم الخبيث محمود الزهار منصبه " وزير خارجية تحت الاحتلال " لايختلف عن هوشار زيباري وغيره في الواقع السياسي ارسل برسالة مزدوجة للامم المتحدة عرض فيها القبول بحل على اساس دولتين قابلتين للبقاء والعيش جنبا الى جنب .. ما ان وصلت اخبارها للصحافة عن طريق يهود : حتى سارع لانكارها والتملص منها مع رفاقه من الخونة في حاماس وبرر ذلك بتفاهات معروفة يمكن مراجعتها في مواقع حماس وفي الصحافة .
واليوم : ونحن ندرك حجم اللعبة الصهيونية الداخلية وان مشروع قتل الخائن محمود عفاس الغى: باللحظة الاخيرة وتاجل اخراج المجرم الخائن مروان البرغوثي من سجن &نجوم وادخال المجرم الخائن خالد مشعل من دمشق الى غزة ! ( نطالب بقتل كلاهما فور خروجهم او دخولهم مع من يتبعهم من مجرمين فورا ) (كما سبق واعلنا بان دم كل من شارك باتفاقية اوسلو مباح لكل قادر من الناس رجالا ونساء مسيحيا كان او مسلما من اي فصيل قذر كان اليوم وغدا وحتى يقضى على جذر الخيانة والغدر بالامة اجمع )

اما ما لا يدعو للسخرية هنا : هو اعتراف هذا الخبيث" احمد يوسف" بهذه الصراحة و معرفتة بان مصيره القتل فورا عند اعلانه الاعتراف بيهود !!!!! (كيف حصل على هذا اليقين )؟؟؟

ولعل هذا الامر واشابهه هو ما دعانا للدعوة العلنية عام صيف 2003 لقتل الخبيث المشلول احمد ياسين لعنه الله عليه وعلى اتباعه اجمع داخل وخارحج الارض المحتلة ... وقتل اليهودي عرفات لعنة الله على كل انسان سانده في العالم من اي دين كان وجمعه معه في عقر جهنم وجعل ذله في الدنيا على ايدينا باذن الله .

من الطبيعي ان يشعر الخائن بمصيره ومن الطبيعي انه يحسب لذلك الف حساب وهؤلاء المجرمين من قادة الاخوان : نبيح دمائهم اجمع من القرد المصري في قطر الى اخر من يتزعم فرقة لهم سواء ذلك في داخل العالم الاسلامي او خارجه وان يوم يوم القبض على ديوث ابي زيد القدر المصري هذا : ومحاكمته علانية سيكون يوما من ايام العز لهذه الامة المستضعفة ان شاء الله ونتحداه ان لم يكن ولد غدر ان يتجول في العالم بلا حراسة مشددة لرجال الاستخبارات . (عليه لعنة الله وعلى رفاقه حيا وميتا ان شاء الله )

الخبيث المجرم احمد بحر : جاء بكل قذارة للدوحة للمشاركة في مؤتمر الماسونية العاهر " الديمقراطيات المستعادة " ولو كان به ذرة شرف اصلا : لا ايمان فهذه نربأ بخبيث من مثله انه يحملها : نقول لو كان به ذرة شرف ما شارك بمؤتمر للبرلمانية الديمقراطية ! في الوقت الذي يحشر يهود بقية الخبثاء من رفاقه ( وخاصة الخنزير عزيز الدويك الذي نشرت الصحف صورا كثيرة عن علاقاته بيهود واتصالاته معهم مثله في الواقع مثل الخنزير حسن يوسف والزهار وغيرهم ) (نشرنا تفاصيل لقاتهم المصورة مع قادة الاجهزة الامنية الصهيونية المختلفة / الشين بيت / الشاباك وغيرهم وقد خرجت في الفترة الاخيرة كثيرا من الامور المخفية نتيجة المنافسة العاهرة بين الخونة المجرمين التقلديين في( فتح وحاماس ) في السجون الديمقراطية اليهودية
. لو انه قح الله وجهه من خبيث رفض ولو دجلا المشاركة في مؤتمر العهر هذا لكان على الاقل : رسالة كافية لكي تكون موضوع نقاش اصلا لدى هؤلاء المجرمين الذين زاده عهرا قلة شرف مشاركته لهم ( على الداعي والمدعو لعنة الله ) !

لن نخوض كثيرا في خلاصات مؤتمر العاهرتين : تسيبي / موزة الذي صمم اصلا للخنازير ولا بتوصياته فهي خزعبلات لا تفيد حمارا ولم تكن اصلا الا مؤتمر لكل ديوث في العالم ليضع ما لديه من اوراق في حربه على الامة المستضعفة )

ان اعلان شخصية جديدة اليوم مكان اسماعيل هنية اليوم لايعني شيئا ولا يعني ان هنية انسان شريف لم يوقع وتظاهر بالاغماء في ملعب اليرموك وغيره بل تبديل ورقة بورقة وان فرض يهود للحصار والتجويع والاذلال كان مبرمجا ومقصودا ودفعهم هؤلاء القوادين من حاماس لسدة المجلس البطيخي هذا كان معروفا لنا والله نسال ان لايخرج احد هؤلاء القذرة حيا من سجون يهود وان يلعنهم مع كل من يعرف الخيانة والخزي والعمل مع يهود والدجل على هؤلاء السذج البسطاء من اتباعهم في الارض المحتلة .

لقد قال بيرو بان حاس ستفرط بنهاية العام : ورغم اننا ندرك انه بحاجة لها اصلا . لانها ورقتهم الاخيرة التي لن يفرطوا بها بل انهم يريدون فقط قتل المخلصين من المخدوعين بتجار الدماء والقضية المحترفين هؤلاء فقط . وان حاماس هي خير من يقدم لهم صطا بالاعتراف والوجود ولكن المصيبة هي عدم توفر الضمانة بان احدا لن يمزق جثثهم النجسة مليار قطعة : وليس الشرف المتصنع القذر المكشوف هذا !

لقد اجاد اليهود استخدام ورقة ( حاماس ) ونشروا وعن طريق استخدام ورقتهم هذه والحصار الاجرامي الذي شارك فيه كل خونة الامة اجمع علانية واولهم هذا الماسوني المصري الخبيث عمرو موسى لعنة الله عليه وعلى جامعة العهر والخيانة واعضاءها عنده ....جرائم لم يعرفها المسلمون في الداخل المحتل من قبل عن بحجة عدم التعاون مع حاماس ( مع انهم يجتمعون معهم ويبرمجون كل خطواتهم سابقا ولاحقا ولقاء الزهار من رئيس الشين بيت لم يكم عام 2006 بل عام 1996 !

اننا نرى انه طالما يوجد في العالم منظمة اسمها " حركة الاخوان المجرمين " : يعني لنا ان مسلسل الخيانة ما يزال ناجحا بيد اعداء الامة ويهود وان اول حرب يهود وابادة وجودهم يكون بالقيام بالقبض على هؤلاء الخنازير وتعذيبهم امام الناس وقتلهم شر قتلة وعندها يمكن لجماهير الامة المغفلة اليقظة والحركة يدا واحدة وقبر يهود وسلاطين الغدر الذين تخصص بحمايتهم وتنفيس خياناتهم وغضب الامة منهم اعداء الله هؤلاء الخنازير من اتباع الشيطان الاكبر اليهودي حسن البنا . داخل وخارج الارض المحتلة .

استعيد هذا العنوان ( واردفه باخر وضعته يوم كان الناس غير عارفين بما يجري في غزة بعد [ إنشحاب ] اللعين شارون منها وتعمدت استخدام حرف الشين بدل السين ليفهم الناس الحقيقة والتي يقوم الاعلام الصهيوني والناطق بالعربية منه خاصة على طمسها واعلام حاماس وعرفات منه ايضا وكل مرتزقة حاماس في كوكب الارض لعنهم الله وبطون امهاتهم ومن يعرفونهم من الاحياء والاموات الى قيام الساعة ...) في ضوء ما يجري منذ يومين في المقهورة بهم من ترتيب الاوضاع بين دافيد برنياع ووليام بيرنز ومحمد عبد لرحمن ال ثاني و عباس كامل وخليل الحية ومشاركة ارودوغان بها مباشرة للتوقيع عليها ( قوات عسكرية تحل محل عصابة السنوار بقيادة تركيا على الاغلب ,,, ... على كل ستتوضح بعد ساعات قليلة حقيقتها للناس بعد ان يبصم الجميع في لقائهم الذي يفترض انه انتهى الان ....
وسنترك الحديث بشانه لوقته ان شاء الله ... فهو شكل المخطط الذي يريده من اوصل بايدن للحكم وسيعمل على تكريسه من سيخلفه في البيت الملعون في واشنطن لاحقا واما حكام العرب واردوغان وخامنئي وكل اعلامهم فهم... حثالة الحثالة....( كلهم يتابع الحمار ايدي كوهين بالصدفة الان ) في هذه الامة منذ ابرهة وحتى الان ولا شرف عندهم ولا دين ولا من هو ساكت عنهم من المسلمين وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا به وحده : قاهر المتكبرين وناصر المستضعفين الحاكم الحق الجبار المتين .

راجع الاصل ودقق في التوقيت والمحتوى ... فليس جديدا علينا وجه الخونة ولا طباليهم لعن الله بطون امهاتهم وكثير منهم يقرؤون الان اسطرنا مرتين !

عبد الستار بوشناق . ميونخ ... 14.02.2024
 
التعديل الأخير:
أعلى