سلسلة عملاء المخابرات المصرية : ( 1 ) يونس مخيون / بقلم عبد الستار بوشناق 2015

الحمد لله الذي انعم على البشر بنعمة العقل للتمييز بين الخير والشر ووهبهم حرية الاختيار بين الايمان والتصديق والكفر ...ليرى ايهم احسن عملا...وهو البصير السميع العليم الحكيم .
***

سلسلة عملاء المخابرات : هذه رصد فكري وسياسي اولي وخطوة بسيطة ومراقبة أولية لواقع عدد من مشاهير عملاء الأنظمة الاجرامية التي تحكم المجتمعات العربية وسنقوم بعرض اهمهم هنا ولتطرق الى واقع اجرامهم الحقيقي في خدمة الأجهزة الأمنية التي تسيطر عمليا على حرة وعي الناس وتقيد أي حركة واعية لهم في الارتباط الحقيقي والعقيدي باخوتهم المسلمين في المشرق والمغرب وتمنع اتصالهم الحياتي والعقيدي ضمن حدود شيطاينة مسخ صنعتها الماسونية الراسمالية الغربية قبل قرن بعد هدمهم للخلافة العثمانية الأخيرة وفي عملنا لاعادة ربط الامة ربطا سياسيا وماديا وإعادة اللحمة الى ما انفرط من عقدها وان نكون طلائع وحدتها المفروضة في السماء يوم خلقها الله ( امة واحدة ) ان شاء الله ...

سنقوم بعملنا هذا في التعرض لاهم الأحجار التي تعترض سبيل وحدتها وتحافظ على تمزقها تحت شعارت خبيثة معروفة طال عليها الامة وانتهى مفعولها الزمني قبل اثر من نصف قرن ولكن العملاء هؤلاء ومن يدفعون وراتبهم يظنون بل يتعلقون بامل ابليس في الجنة ويحلمون بانهم سيطول عليهم الأمد وان النار لن تصلهم وتحرقهم مع انظمتهم الخبيثة هذه قبل الربيع الأمريكي اللعين هذا وبعده .

القضايا الامنية والعملاء هؤلاء هي اهم القضيا التي لايتطرق احد لها حتى الان ويترتب عليها سيل هائل مرعب من دماء شباب المسلمين الغر المضلل مجانا لمصلحة الكفرة ويهود في الجوار ... قضايا يحق للناس ان تعتبرها " معقدة " لانها تستوجب البحث والرصد والادراك اضاة لذلك مصارعة ابلس واعوانه وهم يحملون الذهب بيد والسيف اخر ليضلوا به الناس عن علم ووعي ومخطط يقومون بتطبيقه في بلادنا امام اعيننا جميعا وكل الدنيا شاهدت كيف هجر 10 ملايين مسلم وسوري من سوريا وكيف قتل نصف مليون بين ادم فيها في غمضة عين ولا يقوم بعمل مفيد مثلا لحل هذه المعضلة وما قد يتكرر مثلها في بلاد أخرى ومنع الكفرة من النجاح في سورية ومنعهم من النجاح في أي بلد مسلم اخر !!!

كما ان الامر يزيد تعقيدا في بلاد لا تستحق وصف بلد أصلا وهي من سرطانات سايكس بيكو سيزانوف السابقة مثل لبنان مثلا حيث تكاد تنعدم الرابطة المجتمعية فيها أيا كان لفظها ( قومية ,وطنية , دينية ) فيها لمصلحة قوى خارجية فاغلب المشاهير من ساسة لبنان يعملون لمصلحة قوى خارجية أهمها فرنسا وامريكا والتاريخي الوظيفي لهؤلاء انقسم الى ولاية فرنسا على الموارنة وبريطانية على الدروز في عصر كانت الخلافة العثمانية موجودة فيه مثلا لكن بعد 1860 تغير الحال بعد وصول نابليون الثالث وصدرو قانون المتصرفية الذي منح الدول الغربية حق حماية هؤلاء الخونة الذين تحولت ثورتهم من فتنة الى ضرب للدولة ( العثمانية ) ولاتزال طبيعة عملهم هي هي انما ( ضرب) لاعادة هذه الدولة التي اقتطعوا منها ولايات كبيرة كبيروت وطرابلس وصيدا وصور وضموها لكيان (مسيحي ماروني ) اصبح يدين بالبقاء لامريكا منذ دخول النصيري حافظ الأسد بيروت عام 1976 وحتى الان.

لذلك فاننا عندما نرصد اخبار هؤلاء المجرمين الخونة من عملاء الأنظمة التي تحكم المسلمين الان فعليا : لانعتمد الأرض التي يعيشيون الان عليها فاكثر المشاهير في لبنان مثلا من ذوي الذقون عملاء للمخابرات ال السعودية وهناك جزء يعمل في خدمة المخابرات السورية والاردنية والمصرية . واما بالنسبة للشيعة فالجزء الأكبر منهم عمليا خاضع للخائن الخامنئي مع اقلية تتوزعها ولاءات مرجعية أخرى كالسيستاني او " مستقلة " كرجعية حسين فضل الله السابقة ...وولاءات ( ماسونية علمانية ) كمحمد حسن الأمين وولاءات قرمية سابقة لاتزال لسخافتها تظن ان عجلة التاريخ توقفت عن الدوران بقبضهم اول راتب من الشيطان...

من البديهي ان هناك من هم اضل واشد اجراما من هؤلاء الخونة العملاء وان الأجهزة الأمنية لديها عشرات بل مئات البدائل وان من يخدمون هذه الأنظمة لايظهرون كل ما عندهم ولايكشفون فك ارتباطهم باحدهم الا عندما تحترق ورقته ومن هؤلاء العملاء من : يراجع نفسه في لحظة فتصله طلقة من مجهول او تصدمه سيارة او قطار مثلا بشكل عجيب في المغرب ...لكننا هنا لايعنيا ابدا نهايتهم بل يهمنا واقع حالهم وامره اليوم وان كان من فائدة فتاريخهم الأمني السابق في خدمة هؤلاء الخونة حكام المسلمين جميعا والبديهي خدمة أولياء امورهم في تل ابيب او نيويورك ولندن وباريس وغيرها من عواصم الغرب.

ان العمل على كشف العملاء هؤلاء عملا معقدا وليس هوى لدينا ولا عن مصلحة شخصية او نفع مادي بل هو برؤوس أقلام واضحة لكل من يعمل على حماية الأنظمة الاجرامية الخبيثة هذه بصورتها الكلاسيكية واعتبار الدفاع عن النظام الخائن ذا او ذاك نظاما شرعيا .وعدائهم المباشر لوحدة المسلمين عبر رفع راية الوطنية الممجوجة او القومية سابقا والاشتراكية الماسونية والديموقراطية والمجتمع المدني الان . كمبررات " منحنهم شرعية إسلامية كاذبة ) لقيادة الامة خلفها على مدار قرن كامل مع عملهم الحقيقي الاجرامي اللئيم المتعمد على منع شباب الامة من فهم النظام السياسي الشرعي للمسلمين جعله في غياهب المستودعات والزج بمن يريدون احياءه من جديد لشباب الامة في السجون او النفي والتشريد ... لذلك فان أي عالم او مشهور في كافة بلا لعرب لم يعمل للخلافة الراشدة قبل اليوم في حكم العميل الخائن او ان صدر عنه لفظ واحد في هدم وجوب العمل على إعادة الخلافة او الاستهزاء والسخرية منها في حكم العميل الحربي لا العميل الأمني فمن يحارب الخلافة ( اظام الامة الشرعي السياسي ) لايمكن الا ان يكون عدوا للمسلمين سواء كان يقبض راتبا من أي نظام او لايقبض فليس التهمة في المال بل في محاربة عودة الإسلام للحكم .وكل هؤلاء سوء كانوا بذقون او بدونها عندنا سواء ونحن هنا اذ نطرق على المشاهير منهم فلانها اقل القليل ونحن على علم بهذا الجيش الأمني الاجرامي الذي يملكه الشيطان واتباعه في صفوف المسلمين ...ولكننا ننطلق من فكرة ان اول الطريق خطوة وان بداية كل نهاية خطوة . وان المعرفة قوة لاسلطان لاحد عليها وان سلاح الامة وشباب الامة اليوم هو الوعي في فترة هوجاء طغت عليها أجهزة اتصال شعبية موجهة من قبل ابليس وجنوده أيضا تمنع ظهور أي وعي حقيقي بل العكس ا سمح لها بالانتشار حتى وجد ابالسة وادي السيلكون لهم عندنا من القرود والافاعي ما يكفي لكي لاتستفيد الامة من وسائط التواصل الاجتماعي الواسعة الانتشار مع ان الامر والواجب ان يكون العكس أصلا...!

لذلك فاننا ندعو كل شبا مخلص لهذه الامة المستضعفة للعمل وبذل الجهد في وضع ملفات هؤلاء العملاء جميعا على الطاولة بل اننا لانحلم كثيرا ان قلنا والعمل على اجتثاثهم من فوق الأرض وردم التراب فوقهم وفوق من يمولونهم أيضا في هذه الرحلة العاصفة من تاريخ الامة: فاما نجاح وإقامة الخلافة الراشدة الثانية بشكل حقيقي تجمع شمل الامة من جديد واما ممات يغيظ العدا . ان شاء الله . وونكون قد قدمنا للجيل الذي بعدنا : ما لدينا وهذا الاسطر ليست الا حرفا في كتاب ندعو الجميع للتعاون في انتاجه للأجيال القادمة براءة لنا مما فيه وتسهيل عليهم في واجبات : نحن من يجب العمل بها القيام بها لاهم ...

ا هذه الاحرف نبثها من القلب لجميع شباب الامة ومفكريها المخلصين ودعوة جادة لفهم حقيقي حي لواقع هؤلاء العملاء ذوي الذقون الناطقة باسم ( الإسلام النظامي او شبه النظامي ) او الساسة والاعلاميون منهم والى ادراك حقيقي لما يجري على الأرض من مصائب والجميع يرى سيل الدماء الطاهرة وكيف تؤكل الثيران واحدة تلو الأخرى وكيف يتحر الكفرة وعملائهم مثل اسراب السمك في البحار حسب مخططاتهم وحسب ما يواجهونه من العقبات ودعوة للجميع ول من عنده علم او بعض علم او ...حرف من علم الى عدم التاخر ثانية في العمل مع العاملين على كشف مباشر للمؤامرات والمؤتمرين والضالين والمضللين ندعوا كل المخلصين للعمل والله من وراء القصد وهو ولي التوفيق .


هذه السلسلة منكم واليكم : نرحب باي دفاع واعتراض ونقاش في اشخاصها ضمن الخطوط العامة للمقدمة هذه وكل من لايعمل لاقامة الخلافة الرشادة الثانية لايهمنا من دفاعه سوى تقديم أي بيانات مخالفة لما نقوله عن هؤلاء العملاء المجرمين اذا كان صادقا فعلا...

اما من يهمنا الفاعل معهم فهم أبناء الربيع الإسلامي " المنشود " : أبناء الخلافة الراشدة الثانية القادمة... لا أبناء الخرافة الفاسدة من ابواق المخابرات الامريكية والأنظمة التي تخدمهم في الخلي ومصر وشمالي افريقيا !!!

الى العمل الجاد والثمر ندعو كافة الأقلام المخلصة .وسحقا للجهل و كل الجهلة في عصر الانتشار الرقمي هذا بعد اليوم ...ولكل من تعود وضع العصا في الدولايب.

عجلة الامة هذه المرة ستطحنكم ولن تجدوا من يدافع عنكم أيها الاشقياء بعد اليوم في عصر ما بعد ( احراق الكساسبة ) ....

-------------------------

أبو نعيم
07.02.2015

المانية الموحدة
حركة المستضعفين في الارض
____________________________







مخيون: لا حلم لنا بالخلافة الإسلامية وهمنا الوحيد نهضة مصر


كتبت- سارة رشاد الجمعة, 14 فبراير 2014 14:58



نفى الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، الخطاب السياسي الدائر حول طمع الحزب فى السلطة والمكاسب السياسية من خلال مشاركته فى الإطاحة بحكم جماعة الإخوان المسلمين.

وقال "مخيون" فى حوار أجرته معه وكالة الأنباء الألمانية بالقاهرة، إن الحديث عن تعمد النور إسقاط الرئيس المعزول محمد مرسي من أجل السلطة ليس له أساس من الصحة، مضيفًا: "هذا غير صحيح بالمرة.. لقد كنا سببًا رئيسيًا في وصول مرسي للحكم ولو كانت لدينا الرغبة في السلطة لما ساعدناه.. ولقد كنا نرى في نجاحه نجاحًا لتيار الإسلام السياسي ككل ولثورة الـ 25 يناير.. لسنا طامعين وليس لدينا نهم على السلطة ولا حلم لنا بالخلافة الإسلامية وهمنا الوحيد نهضة مصر".

ورفض ما يتردد عن أن حزبه سيقايض أي قيادة قادمة للحصول على عدد من المقاعد الحكومية أو تقديم تسهيلات تضمن حصوله على الأغلبية البرلمانية نظير دعمه له باعتبار أن النور حزب خرج من رحم تيار إسلامي في وقت يواجه النظام الراهن فيه معارضة شرسة من قبل جماعة الإخوان المسلمين وعدد آخر من الأحزاب والجماعات الإسلامية.

ورحب رئيس النور بقرار حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى المصري، متوقعًا أن تشهد الفترة القادمة ظهورًا لمرشحين جدد.

واستنكر دعوات مقاطعة الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، واصفًا الانسحاب من "العملية الانتخابية والحكم عليها بالفشل أو بالتزوير قبل الدخول فيها بل وقبل بدئها بالموقف السلبي، الأمر الذي من شأنه أن يشوه صورة الانتخابات بالداخل والخارج.



http://almesryoon.com/%D8%AF%D9%81%D8%A ... U.facebook

في أيامنا هذه لم يعد هناك حدود للامة إعلاميا وذاب القدرة الأمنية التي كانت تتحكم بها سابقا باتشار وسائل التواصل الاجتماعي ...لذلك فان مسالة وقضية ( الوطنية ) في هذه الأيام : ليست اكثر من تعبير رقيع عن انفصام الشخصية في خدمة أجهزة الامن المحلية ومهما حاول هذا الرقيع تبريرها. نحن نحث لناس على المعرفة وادارك ما يجري والتفاعل العقلي الشرعي السليم معه لكن ان نقوم نحن بحرساة حدود سايكس بيكو بانفسنا في يومنا هذا أي 2015 فهو قمة السخافة...والعمل في خدمة أجهزة ( الامن الوطنية ) بلا تردد. فاي وطن هذا الذي يحرسه السيسي وبشار ال يهود في محميات الخليج والجميع لديه عشرات الخرائط عن التفتيت الأمريكي القادم لها؟؟عموما : الحدود الوطنية هي حدود سياسية وضعها الكفرة للتفريق بين أبناء الامة ومن يجهل شرعية العمل على إقامة الخلافة الرشادة الثانية منهم في أيامنا اشد رقاعة منهم وخبثا فما كان الخائن القرداوي وشريكه الماسوني الغنوشي يسخران منه قبل ثلاثة أعوام : لم يعودا كذلك بل اضلهمما الله وحشرهما من العميان في عقر جهنم : باتا يفتخران بالعكس حرفيا وانهما يعملان للخلافة !!! وانا الله وانا ليه اجعون. أي انهم ينتقلون من السخرية والاستهزاء كعادة كفار قريش الى مرحلة لم تبلغها قريش يومها وتتظاهر بالايمان بالدعوة وتبنيها وهو ما لم يخطر ببال ابي سفينان وأبو جل وغيرهم..لكنه يخطر ببال أبو جهل في الدوحة تونس وغيرهم من مقرات صاعة ( الديموقراطية الاسلامية ) !!! لماذا :؟؟ لان الامر وبكل بساطة هناك مراكز فكر ( يهودية تعمل على دفع هذه اقنعة ذان الأسماء المسلمة لتبني فكرهم اللئم في عن الامة في عصر الاتصالات الشعبية عبر حفنة قليلة من اشد واخبث والعن من ولدتهم هذه الامة المستضعفة).
نحن هنا في سلسلتنا هذه سنقوم بالتعرض للشخصيات المحلية والنجوم المصطنعة ونبين عوارها ونستخدم كل ما يحق لنا من عبارات بوصفها وكل من يحترم هذه الشخصيات الخبيثة الملعونة فليسن اسنانه ويرينا أسلحته لأننا لن نقتله الا بها ان شاء الله .




ملحوظة :

نشر النص ول مرة في مواقع مختلفة عام 2015 ... ولم تكن اية صورة معروفة لهؤلاء الخنازير المجرمين الاوغاد على بطون امهاتهم ومن عرفهم من الناس بمن فيهم الاموات وكل رفاقهم واشباهم في العالم لعنة الله ورسوله حتى تقوم الساعة.

اصلا قلة شرف ان يرى الانسان مصريا اي مصري بعد اليوم . واقذر وانجس اهلها واشدهم غدرا وخيانة خنزير الازهر اللعين الملعون ومن قاموا بتشريفهم دجلا وزورا في عقول التماسيح داخلها وخارجها اخزاهم الله ومحقهم بنا وبغيرنا من الناس ومورانة لبنان من اولاد وبنات الحرام الاحياء والاموات خاصة. وكل رخيصة عاهرة في جزيرة العرب ايا كانت وزوجات العرصات القوادين من حكامكم خاصة : ثم عامة الناس بعدها : تعرف جورج قرداحي وطوني خليفة منكم اجمعين .
فقد نشروا الديوث عمرو خالد ودعارته بينكم اولا ( افساد صندوق تفاح عبر تفاحة فاسدة ) وتاكدوا من تسويقه في جزيرة العرب وبقية العالم بعدها ثم صنعوا جورج قرداحي والمئات غيره لان الامة ميتة جسد ولكن لا حياة فيه كما هم الالمان تقريبا جسد قوي لا روح فيه ... فقد ارسلوا بعض التيوس للقتل في الشيشان وافغانستان وتفريغ البلد من شبابه ...( تستخدم في كل بلاد الامة نفس الطريقة حتى الان بل حتى يتغير الحال وينقلب عكسيا ) واغرقوا بقية الشباب في مواطن الدعارة ومواخير بانكوك ثم فتحوا المواخير الوطنية في المنامة ونافسهم الديوثين بن زايد وبن راشد بابوظبي ودبي والان ينافسهما فيه الديوث بن الخنزير الصهيوني المعاق الاحمق بن سلمان في نيوم ويصرف كل اموال النفط ( 2 ترليون ) على الدعارة وهي تكفي لاسلام يهود فلسطين اصلا ! وبناء امبراطورية عسكرية تحتل امريكا والصين معا... واوربا كلها معهم ايضا .. غدا وبعده.

****


ما نراه : اسمه بلاء ... والبلاء لايعرف بالدعاء ... بل بالعمل .. وتغيير النفوس ...
 

المرفقات

  • 2015-635608244843544293-354_main.jpg
    2015-635608244843544293-354_main.jpg
    22.7 KB · المشاهدات: 6
  • 429776182_928107005392505_34686818442315478_n.jpg
    429776182_928107005392505_34686818442315478_n.jpg
    64.3 KB · المشاهدات: 6
  • 3-2-1.jpg
    3-2-1.jpg
    570.4 KB · المشاهدات: 6
  • Download.jpg
    Download.jpg
    12.2 KB · المشاهدات: 5
  • gdfrehg.jpeg
    gdfrehg.jpeg
    22.9 KB · المشاهدات: 5
  • 364219_0.jpeg
    364219_0.jpeg
    71.3 KB · المشاهدات: 4
  • 92015412144162حزب النور 1.jpg
    92015412144162حزب النور 1.jpg
    27 KB · المشاهدات: 4
  • images.jpg
    images.jpg
    230.4 KB · المشاهدات: 4
  • ء (2).jpg
    ء (2).jpg
    80 KB · المشاهدات: 3
  • ش (1).jpg
    ش (1).jpg
    38.4 KB · المشاهدات: 6
التعديل الأخير:
أعلى