صورة تفسر " شخصية المرتزق " الفلسطيزي والعربي . عبد الستار بوشناق

اول البارحة هنية وزعرانه مع زعيم الحشاشين الجديد في آلموت / طهران : الحسن الصّباح الثاني . بلا ذرة خجل او وجل !

فكيف لو اطلق 40 صاروخ اسمنتي مثل هدام على تل ابيب!!! ... يا حبيبي . سترى هؤلاء الذين يغلقون افواههم منذ 7 تشرين الاول وحتى الان خجلا مما شاهدوه وخاصة طباليه وطبالي اردوغان في تركيا ولندن ...( ....) ...منذ 20 سنة .. اخزاكم الله واياهما ...

لاحول ولا قوة الا بالله ..

نسأل الله تعالى ان يربط على قلوب المحاصرين من اهلنا ويصبرهم على هذا البلاء ويجبر كسرهم ...ويرفعه عنهم .. وعن اخوتهم المستضعفين في كل مكان .
 

المرفقات

  • GJpXd_dXMAAIA6c.jpg
    GJpXd_dXMAAIA6c.jpg
    55.9 KB · المشاهدات: 11
التعديل الأخير:
940f75b695ff7337b4c6a23ab311227fd8bcfe57-800x557.png

في ثاني زيارة منذ حرب غزة.. رئيس حركة حماس يلتقي المرشد الإيراني بطهران​

Tuesday, 03/26/2024

وصل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، اليوم الثلاثاء 26 مارس (آذار)، إلى إيران للقاء المسؤولين في طهران.
وتعد هذه هي الزيارة الثانية لهنية منذ بدء الحرب بغزة في 7 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
والتقى هنية المرشد الإيراني علي خامنئي بعد لقائه وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان.
ورافق هنية في زيارته إلى طهران زاهر جبارين، خليفة نائب رئيس المكتب السياسي السابق لحماس صلاح العاروري الذي اغتالته إسرائيل مطلع العام الجاري في غارة على بيروت.
وقال المرشد الإيراني علي خامنئي، في لقائه بهنية إن "إيران لن تتردد في دعم القضية الفلسطينية والشعب المظلوم والمقاوم في غزة".
وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن هنية قدم تقريرا عن الحرب للمرشد علي خامنئي.
والتقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان فور وصوله إلى طهران. وعقد الجانبان مؤتمرا صحافيا مشتركا.
وثمن هنية في هذا اللقاء مواقف النظام الإيراني والمرشد علي خامنئي والرئيس إبراهيم رئيسي تجاه القضية الفلسطينية، وقال: "إن إيران تقف في طليعة الداعمين لقضية فلسطين وشعبها".
إسرائيل تستهدف المليشيات الإيرانية بسوريا
في غضون ذلك قالت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" إن القوات الجوية الإسرائيلية كانت هي المسؤولة عن الغارات الجوية الليلية في شرق سوريا، التي وقعت فجر الثلاثاء 26 مارس (آذار).
وأدت الغارات على عدة مواقع عسكرية تابعة للحرس الثوري الإيراني في الأراضي السورية إلى مقتل 15 شخصا، بمن فيهم قيادي في الحرس الثوري.
وقال مسؤول أمني إسرائيلي لقناة "إيران إنترناشيونال" إن هذا الهجوم جاء ردا على محاولة الحرس الثوري الإيراني إرسال أسلحة إلى الضفة الغربية.
وأعلن عن مقتل "عملاء إيرانيين" خلال هذه العملية، وأكد أن "إسرائيل ستواصل إجراءاتها ضد كل من يريد الإضرار بها".


گفتگو| پیام‌های منطقه‌ای سفر رهبر حماس به تهران​

کارشناس منطقه غرب آسیا درباره پیام سفر هنیه به تهران تأکید کرد که با توجه به نقش ایران در موضوع مقاومت فلسطین این سفر پیام‌هایی روشن برای منطقه و دنیا داشت.​

به گزارش خبرنگار سیاست خارجی خبرگزاری تسنیم، روز گذشته اسماعیل هنیه، رئیس دفتر سیاسی جنبش مقاومت اسلامی فلسطین (حماس) در رأس هیئتی سیاسی وارد تهران شد و با حضرت آیت‌الله خامنه‌ای، مقام معظم رهبری و همچنین حسین امیرعبداللهیان، وزیر امور خارجه کشورمان دیدار و گفتگو کرد.
هنیه در دیدار با مقام معظم رهبری ضمن تشکر و قدردانی از حمایت‌های مردم و دولت جمهوری اسلامی ایران از قضیه فلسطین و به‌خصوص مردم غزه، گزارشی از آخرین تحولات میدانی و سیاسی جنگ غزه ارائه کرد و گفت: صبر و ایستادگی مثال‌زدنی مردم غزه و نیروهای مقاومت در این شش ماه، که ناشی از ایمان راسخ آنان است موجب شده است دشمن صهیونیستی به هیچ یک از اهداف راهبردی خود در جنگ غزه، دست نیابد.
رئیس دفتر سیاسی حماس با تأکید بر اینکه عملیات «طوفان‌الاقصی» اسطوره شکست‌ناپذیری رژیم صهیونیستی را از بین برد و اکنون دشمن صهیونیستی بعد از گذشت شش ماه خسارت‌های سنگینی را متحمل شده است و هزاران نفر از نظامیان این رژیم کشته و یا زخمی شده‌اند، افزود: جنگ غزه یک جنگ جهانی است و هیئت حاکمه آمریکا شریک اصلی جنایت صهیونیستها است زیرا رأساً هدایت جنگی رژیم صهیونیستی را به‌عهده دارد.


هكذا هي ( وحدة الساحات ) حرفيا. انها وحدة الخيانة والعهر والارتزاق من " القضية " بين خنازير ولدوا اصلا على المزايدة و التحجير بين بعضهم يرفعهم الاعلام الصهيوني الناطق بالعربية ويجعلهم مادته الاساسية كالعادة من العشرينات بعد ضوء اخضر من المخابرات الاردنية الوطيل الرسمي والعملي للشين بيت والموساد معا التي يقوم عملها على ايجاد وتوظيف و حماية واستمرار هؤلاء العملاء هؤلاء منذ البداية بين مخيمات الفلسطيزيين ودفع عامة الناس خلفهم بعد اختراع زعبرات وحيثيات تافهة مصنعة لابرازهم وهو عين ما فعلوه مع لخنزيرين احمد ياسين والملعون بن الملعون الرخيص خالد مشعل وزعبرة الابرة التي زعموا نسبتها لعملاء موساد غير محترفين تلك الايام ... واصبح بفضل المخابرات الاردنية ومستر بيف شخصيا . نجما خلال ساعات كما فعلوا مع الخنزير الدويري حرفيا لامتصاص النقمة مع نفس الجمهور الاعمى الذي يحركونه هم كما يشاؤون ويحركون به نستختهم الاخرى في الضفة الغربية منذ 1936

ولكن بدون اي قوة رادعة لهم ولغيرهم من حكام العرب المجرمين الخونة وعى راسهم ال سعود فمن لايعمل مع احفاد حسين مكماهون يعمل مع ال يهود / سعود ولا فرق بين موزة وقردتها عن بقية القردة الصغار في جزيرة العرب طالما انهم يقع على الدورفي التمويل وشراء الذمم وافساد هؤلاء الفسادين اصلا الذي اصبح واضحا امام الجميع الخواء الروحي الذي يتمتعون به والقذرة على الفذلكة وارتجال الخطابات الرنانة التي يطرب لها الجمهور الرخيص من المرتزقة وهم نفس جمهور ومتابعي ايدي كوهين ونفس جمهور ومشاهددي الجزيرة وحماتها بين العرب ولا يزالون ولا توجد لدى الامة منذ قرن الية واحدة لحرقهم وتقطيعهم في الشوارع بلا رحمة...


الخيانة ليست وجهة نظر فقط : بل فن لايجيده غير اولاد الحرام الذين يقبضون اثمان مرتفعة لها ولا تدرجهم امريكا عى لائحة العقوبات في وزارة الخزانة مع ان اموالهم المقوضة كلها عندهم ( هنية ومشعل يمتلكون ما فوق 5 مليار $ ) و ( السنوار امواله في فرنسا تحت العقوبات ايضا ) والبقية يمكن البحث عنهم في نفس المصادر

والعقوبات الخرندعية هذه ليست عقوبات بل اشعار له :
تعمل كما اتفقنا بلا تردد .... والا ...


فالخنزير بن الخنزير المحيسني : لم يدخل سورية اصلا الا بعد لقاء والده الملعون بالديوث اردوغان في الرياض نهاية 2012 لضمانة وسلامة ولده الذي دخل ادلب من تركيا كالالاف غيره ثم بقي فيها يشرف على جمع " المرتزقة " وضمان ولائهم لاسياده في تدمير وحدة الشعب السورية خلف شعارات اجرامية اعتدها هؤلاء المجرمون القتلة من السعود عبر تاريخهم كله ولايزالون وبقي في ادلب حتى قبل شهرين تقريبا في خدمة CIA وكلابها حتى اخرجه بصمت لئيم ( كالشعرة من العجين بعد ان اصبح الناس يصفون الجولاني بابن حرام علانية وكل من حوله ومنهم المحيسني نفسه وبقية طاقم مجرمي المخابرات حول الجولاني الموجود الان وحتى اشعار اخربفضل اولاد وبنات الحرام من خنازيركم في جزيرة نتنياهو ) هاكان فيدان و ثامر السبهان منها قبل ان يتمكن احد الشباب من افراغ رصاصة في مؤخرته ... فالعصابة الملحقة بابن الحرام الجولاني وهو عنصر مخابرات تابع للمخابرات الجوية ورهينة قطعي لعلي مملوك مدير الاستخابرات النصيرية ( الذي تمت تصفيته قبل شهر ) . امور واضحة منذ البداية لكن لنا هنا على البعد ... وليست لعامة الناس من المطحونين بعشرات الالاف من المرتزقة الذين صنعتهم اموال النفط الفاسد الملعونة واهلها ومن جاء بها لداخلسورية وغيرها من بلاد العرب والمسلمين لغرض بناء " مرتزقة" بنفس الطريقة التي بنيت بها كافة اشكال الاجرام المسلح بين الفلسطيزيين ونشرها الاعلام لصهيوني العربي ولايزال وسيبقى لانها وظيفته الاساسية وخداع الامة هي ساحة الحرب التي يمتلكونها بجدارة ضدنا جميعا ولا فرق كثيرا بين غباء وقذارة الجمهور النفطي الخليجي عن الجماهير التعيسة المغفلة شمالي افريقيا على الاطلاق. والتي لاتستوعب ما يجري حتى الان ونحن نشرح مرات كثيرة بلغة يفهمها ( اجحش جحش ) عمدا لكي لاتبقى لهم حجة . فالجمهور الصامت عن الحكام الخنازير هؤلاء شمالي افريقيا لايختلف انملة عن الجمهور الصامت عن هؤلاء الخنازير من حكام شرق المتسوط فهم هم ... والله اعلم متى سيخرج هذا الجيل الذي يستأصل شافتهم رغم امكشاف الامور وانفضاحها امامهم جميعا فحشاش احمق مثل بن سلمان هذا لايصح لحراسة " مبولة " لكن بادين وكلابه يعرفون المطلوب والثمن الباهظ جدا جدا لوجوده على هرم جوقة القردة في جزيرة القردة هؤلاء جميعا . وكذلك رفيقه في المالديف بن زايد وبن موزة والحريري وغيرهم ...

اعتقد ان اي محلل سياسي غربي وامريكي يعرف ان عليه التعامل مع امتنا على انهم قطيع غوغاء وحيونات لا راس لهم ولا ذنب وان حفنة من كلاب ايدي كوهين تديرهم منذ 12 سنة ب
دون ايتو مشكلة !! كما وصفها الحيوان محمود عفاس تماما ويعرفون ان هذه الامة لاشوكة لها ولا تمتلكها اصلا بفضل اجهادها ومنع ابنائها من الوحدة العقلية اولا ثم على ارض الواقع وافرغ كل رصاصة في هؤلاء السفلة المجرمين المرتزقة من " نجومهم " هم والذين يصنعونهم امام اعينكم .... وانتم تشعرون !
 

المرفقات

  • TUR S (12).jpg
    TUR S (12).jpg
    48.3 KB · المشاهدات: 8
التعديل الأخير:

خالد القدومي: بايدن هو من يدير الحرب على غزة​

Nov 14, 2023 15:43 Asia/Tehran [Updated: Nov 27, 2023 21:30 Asia/Tehran]
  • خالد القدومي: بايدن هو من يدير الحرب على غزة

قال ممثل حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في طهران إن الرئيس الأمريكي جو بايدن هو من يدير الحرب على غزة.​

إيران برس - إيران: وقال الدكتور قدومي في المؤتمر الثالث للجمعية العالمية للمستضعفين اليوم الثلاثاء: غرفة قيادة الحرب الإسرائيلية في تل أبيب تضمّ الرئيس الأمريكي جو بايدن ووزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكن.
وأكد أن الحرب الراهنة ليست بين فلسطين وإسرائيل بل بين الإسلام والاستكبار، مضيفًا: لو انهزمت غزة في هذه الحرب سيصل دور بيروت وعمان والقاهرة وعواصم أخرى.
واستشهد منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 11,240 فلسطينيًا بينهم 4,630 طفلًا و3,130 امرأة، فيما وصل عدد المصابين إلى 29.000، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

 

المرفقات

  • images.jpg
    images.jpg
    11.3 KB · المشاهدات: 2
أعلى