مبروك...إنت حامل..!!

السلطاني

عضو مخضرم
شنو يكون شعورك لو رحت تفحص دم....

ويقولك الدكتور...مبروك...إنت حامل....؟

لو تخيلنا أن نظام الكون إختلف وإنقلب...واصبح الرجال يحملون..ويتنسّون...ويطلبون مشمش..

وكازو بالقيمر....ورقية زرقة....ويأخذون إجازة وضع...

تخيلوا أن الرجل يحمل لمدة 9 شهور....وإحنا بالكاد الآن يالله نتحمل هدومنا....!!

بالحقيقة أنا مو متخيل هالأمر....وأتصور أنه إنقلاب على الفطرة والغريزة...!!

شوفوا هالخبرية....وعسى الله يستر علينا بس...

الأميركي الحامل أوشك على الولادة ويعتزم تكرار التجربة مستقبلاً!

بعد أن بات قاب قوسين أو أدنى من وضع الجنين الذي يحمله في أحشائه، قال أول رجل «حامل» على مستوى العالم انه يعتزم تكرار تجربة الحمل والولادة مستقبلاً كي يلد مزيداً من الأطفال.
الأميركي الحامل توماس بيتي أوضح انه من المتوقع له ان يضع حمله في غضون أربعة أسابيع وان الاشعة كشفت عن ان الجنين أنثى، مؤكداً على انه في غاية السعادة وانه يتطلع شوقاً الى رؤية تلك المولودة واحتضانها.
وتجدر الاشارة الى ان «بيتي» كان امرأة في السابق قبل ان يخضع في العام 1998 الى عملية جراحية تم تحويله بموجبها الى رجل، الا ان تلك العملية أبقت في جوفه على الرحم والمبايض وبقية أعضاء الجهاز التناسلي الداخلية، وهو الأمر الذي سمح له بتلقيح نفسه اصطناعياً قبل 8 أشهر فكانت نتيجة ذلك أن حمل جنيناً ليصبح بذلك أول رجل حامل على مستوى العالم!
وكان «بيتي» قد تزوج من امرأة بعد تحوله الى رجل، وهو يعيش حالياً مع زوجته «نانسي» التي يمتدحها بشدة ويؤكد أنها ساندته دائماً طوال تجربة الحمل وانها هي التي شجعته على ان يكرر تلك التجربة كي يلد لهما مزيداً من الأطفال.

http://www.alraimedia.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=50620

التعديل الأخير:

سليل الجود

عضو مخضرم
اعوذ بالله

والله دشيت الموضوع على بالى لغز او مسابقه

طلع صج

بس بعرف الجنين من وين بيطلع؟

هذا السؤال الصعب

الوسمي1

عضو ذهبي
اعوذ بالله

والله دشيت الموضوع على بالى لغز او مسابقه

طلع صج

بس بعرف الجنين من وين بيطلع؟

هذا السؤال الصعب

عمليه قيصريه :)

لااعلم اخ محمد انت صنفته رجل وهو امرأه متحوله :cool: جذبتنا بالعنوان

بس الغريب انه متزوج مرأه وهو يحمل عنها :p

ريما القمر

عضو مخضرم
ياعيني على الرجاله :confused:

صج مرته قصت عليه وعرفت توظف ميوله الانثويه ورجولته الناقصه

لما حملته :D

تذكرت قصه شعبيه تقول

أن الولاده قسمت بين الرجل والمرأه حيث أن المرأه تحمل الطفل والرجل يشعر بآلام المخاض

وبعد الولاده قام الزوج بمشاركه الزوجه بطعامها خلال فتره النفاس وهو العصيده

فاشتكت الزوجه ...

وقيل لها

إكلي عصيدتج وقومي بمصيبتج

يعني أكلي العصيده وتحملي آلام المخاض أو الطلق

بس ياشين حوبتكم يارياجيل الكويت ان حملتو :confused:

ansab-online

عضو ذهبي
وتجدر الاشارة الى ان «بيتي» كان امرأة في السابق قبل ان يخضع في العام 1998 الى عملية جراحية تم تحويله بموجبها الى رجل،

اعتقد بيتي اشتاقت للعودة الى عالم الانوثة مرة اخرى ... بعد انا جربت عالم الرجل التعيس .. !

السؤال الي يطرح نفسه من اغتصب بيتي ام هو مجرد متبرع فاضل .. !!

شيخة البنات

عضو فعال
سبحان الله صرااااحه اتمني هالشئ عشان يحسون بالمراه وكثر معاناتهااا .................... بس السؤاااال يفرض نفسه لك يالعنززززززززززززي انت شرااايك لو يصير انك تحمل هاااه تحمل ولا تفضل العنوسه:p ابيه ماني قادره حتي اتخيلهاااا​

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
بصراحه ..

من كثر ما ازعجونا بحقوق المرأه اللي ماتخلص .. اتوقع ان اخر مطلب سيكون كالاتى :

سنه .. المرأة تحمل ... وسنه ... على الرجل .. ( يركبون له الحكومه طرمبة بانزين بديله عن الرحم )

ياربي سترك وعافيتك ..

بو حمد

عضو بلاتيني
عبث بالخلق !!

مره تصير رجل و رجل يتحول مره ! و تجارب مالها هدف ولا قيمة انسانيه و دينيه!

بالاخير خبر لا يستحق حتى النشر !!

نسأل الله بان لا نرى هذه النوعيه في بلدنا الحبيب..

السلطاني

عضو مخضرم
يا عيون جدي....

إخذوا الموضوع بغشمرة ومزاح برئ.....

أنا شخص مزاجي...وكسول...وحناّن....واشرب شيشة....وهالامور لا تنفع مع جنين أحمله في أحشائي....

هذه إجابتي على شيخة البنات...وأنا شخصيا لا أفضل العنوسة...

هناك زميل سأل عن المكان الذي يخرج منه الجنين...

تخيلت الامر...وفضلّت عدم التعليق....لكن أتصور إنه مشكلة كبيرة بخروج الجنين...سوف يصادفها الرجل الحامل...!

الوسمي1

عضو ذهبي
تخيلت الامر...وفضلّت عدم التعليق....لكن أتصور إنه مشكلة كبيرة بخروج الجنين...سوف يصادفها الرجل الحامل...!

لوول يااخي عمليه ليش مصعبينها انت بس وافق علي الحمل :)

بس العائق الحقيقي من اين لك برحم :)

السلطاني

عضو مخضرم
لوول يااخي عمليه ليش مصعبينها انت بس وافق علي الحمل :)

بس العائق الحقيقي من اين لك برحم :)

والله يا خوك أنا ماودي...( لوعة جبد ) و ( ترجيع ) آخر الليل...ومواعيد بمستوصف صباح الناصر...

جرّب إنت...

ولك علي ولادة بمستشفى السلام ب 194 دينار...وإقامة ليلتين....!!​

الوسمي1

عضو ذهبي
والله يا خوك أنا ماودي...( لوعة جبد ) و ( ترجيع ) آخر الليل...ومواعيد بمستوصف صباح الناصر...​

جرّب إنت...

ولك علي ولادة بمستشفى السلام ب 194 دينار...وإقامة ليلتين....!!

والله خبير بأسعار المستشفيات الخاصه :cool:

تنفع استشاري ولاده رجاليه

شيخة البنات

عضو فعال
المفارش علي والمستلزمااات بس انتووو قرروووو واكدو مالكم الا سويت برويال حيااااااااااااة شتبووون اكثر معشر الرجال بس بدون مايكون مسوين حفله :p

حلوة الكويت

عضو مخضرم

بصراحة...مت ضحك وانا اقراء الردود...؟؟:D
اجملها من اين..يولد؟...;)

بس انا اخذت اشطح بخيالي الى ابعد من ذلك؟؟
فكرت اذا فعلا حصل وحدث وبتلينا بذلك...اتعلمون ما المصيبة...ان اغلب الرجال في الكويت سؤ متزوجين ام لا...راح يكونون حامل...;)( بصورة غير شرعية):eek:
تعال عاد حل هالمشاكل...الامهات يقتلون الرجال...دنس شرفنا...الاخوات يتبرون من اخونهم..
الاهم من ذلك...راح ينفضح الخاين...:D
بس تصدقون شئ لا يقبله العقل..وفي الموضوع..لبس؟..اعتقد انه حالة تخربط وانه انثي في الاصل...لو تدورون وراها..تلقونه مخربط مع رجل...وهكذا صار الحمل...
ان كان صج...يمكن قربة القيامة..مو يقولون يناد الانسان باسم امه...الان ابوه يمكن اولده:D
تحياتي...
لبس من الجنون..ورد مجنون...
ملاحظة..:cool: احسن احبوب لمنع الحمل للرجال احبوب ياسمين..اخاف تخربطون..تبتلشون:p

بنت قرطبه

عضو مميز
موتووووووووني ضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والاحلى ردج ياحلوة خخخخخخخخخ

الصراحه ياريت الريال يحمل بس مره عشان يعرف شلون تتعب المره و ان كل هذا مو دلع :d

السلطاني

عضو مخضرم
مبروك لكم أيها الرجال! "أبو لحية وشنب" يضع مولودة أنثى!

الرجل الحامل مع زوجته نانسي (إلى اليسار) عندما استضافته الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري

لندن، إنجلترا (cnn) -- في حالة أشبه بالأفلام وتحديداً الفيلم الهزلي، "جونيور" الذي قام ببطولته حاكم كاليفورنيا، آرنولد شوارزنيغر، بقيامه بدور رجل حامل، منّ الله على "أول رجل حامل في العالم"، الأمريكي توماس بيتي، بمولودة أنثى.

وكان توماس بيتي قد توجه إلى عمله صباحاً، غير أنه سرعان ما نقل إلى غرفة الولادة في المستشفى ليضع مولودته، التي قال إنها بصحة جيدة، غير أنه اشتكى من أنه لن يتمكن من إرضاعها.

وقال بيتي في تصريح لمجلة "أس" إن طفلته الرضيعة "بصحة جيدة.. وكل شيء يبدو جيداً، غير أن الأمر الوحيد الصعب هو أنني لن أتمكن من إرضاع طفلتي.. لكن هناك الكثير من الأمهات اللواتي يرغبن بذلك."

وبيتي هو رجل متحول جنسياً، فقد ولد أنثى وأجرى عملية تحول جنسي لرجل قبل عشر سنوات، لكنه احتفظ بأعضائه الأنثوية.

أما عملية الحمل، فتحققت بعد أن حصل بيتي، المتزوج حالياً من فتاة تدعى نانسي كانت قد أنجبت سابقاً ولكنها اضطرت إلى إجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم، على حيوان منوي لتلقيح بويضة من رحمه.

وكان بيتي، الذي ولد فتاة باسم تراسي لاغوندينو، ويعيش في هاواي، قد أثار ضجة إعلامية عالمية عندما ظهرت صوره وهو حامل للمرة الأولى.

وزعم بيتي أن سبب قيامه بعملية التحول الجنسي عي وقوعه في حب زوجته الحالية.

وبموجب قوانين هاواي، فإنه يمنع زواج المثليين، لذلك قرر أن يجري عملية التحول الجنسي، وثم داوم على العلاج بالهرمونات وأجرى عملية لاستئصال الغدد الأنثوية والثديين.

وقبل عامين، توقف بيتي عن تعاطي "التستوسترون" الذكري وعادت إليه العادة الشهرية، وذلك في محاولة منه للإنجاب.

وقبل أسبوع من الولادة، قال بيتي: "إن ولادة الطفلة لا يقلل من رجولتي!"

إنني أتطلع لأن أحملها بيدي للمرة الأولى.. وأن ألمس وأرى وجهها."

وخرج بيتي، البالغ من العمر 34 عاماً، مع طفلته من المستشفى الخميس، نقلاً عن صحيفة الغارديان الإنجليزية.

يذكر أن أوبرا كانت قد استضافت الذكر "الحُبلى" في برنامجها إلى جانب زوجته، عندما كان حاملاً في شهره السادس.

http://arabic.cnn.com/2008/entertainment/7/4/man.baby_birth/index.html

أعلى