ملايين الكويت ومستشفيات الكويت

kuwait77

عضو فعال
منحت الحكومة الكويتية 250 مليون دولار لرئيس السوري بشار الاسد
في زيارته الى الكويت
.................................................. .......

يااخوان الفلوس هذى كانت تكفى انك تجيب اكبر مصح فى اوربا للتدليك الطبيعي للاطفال وانا تعمدت انه يكون مصح للعلاج الطبيعي انا يا اخوان عندي بنت معاقة اقسم بالله انك اذا بغيت تسويلها علاج طبيعي تتحسر اول شي مافى مراكز للعلاج الطبيعي الا الصبح يعني اذا جبت واسطة وتوصية لجنة حدهم حصتين بالاسبوع والله والعلاج الطبيعي تدرون اقسم بالله يا اخوان انه بنتى كان عندها توصية للعلاج المائي يعني تمارين فى احواض سباحة والله يا اخوان عقب حب خشوم حصلت حصة وحدة بالاسبوع ولا الله لا يهينك تحضر عندنا 7 الصبح لمدة نص ساعة تخيل 7 الصبح وانا بيتي بالصباحية والمركز عند دوار العظام يعني 50كلم بالظبط واروح اسال مسؤولة المركز اقولها انتم من صجكم ماعندكم الا مدربة وحدة بالمركز قالت لا وابشرك بعد انا قمنا نخليها تداوم صبح وعصر قلت ليش السبب قالت مافى مدلكات قلت يامعودة عندكم شرق اسيا والا اوربا الشرقيه عذركم هذا مو خوش عذر قالت والله اذا تعرف اى وحدة تدلك على ايدك :باكي:
لاتعليق
وتدرون بغيت اسوي تخطيط مخ واعصاب الكويت كلها مافى الا بمسشفى ابن سينا بدون مبالغة مع واسطة 3 شهور يالله يوصلك الدور الجهاز اللى تكلفته يمكن 10 الاف دينار
والكويت طايحتلى تبرع وكل تشكيل حكومة يطلعلك وزير الصحة راح نبني مستشفيات عمودية راح نبني 9 مستشفيات ليش يكذبون علينا يا اخوان​
تعهدت الكويت بتقديم 30 مليون دولار لدعم مشاريع أفغانستان التنموية التي تنفذها كابول من خلال خطة استراتيجية خمسية.

وتوه متبرعين حق لبنان والله قهر يا اخوان

سلوم11

عضو فعال
والله كلامك صحيح ولو هالفلوس يخلونها فى ديرتنا احسن ويبنون حق عيالنا المساكين
مستشفيات خاصه لحالتهم والله اوفر وارحم لنا ياخوى
انا قابلت نائب المدير المستشفى اقول له انت ما عندكم الا هالدكاترة الاجانب نبى كويتى يحس فينا وبمعاناتنا ومعاناة اطفالنا جان يقول جيب لى دكتور كويتى واعينه بذمتك عاد هذا كلام يعنى مصير اطفالنا عند دكاترة همهم الوحيد انه ما يتفنش وانت ويامريضك بالطقاق والله شى يعور القلب :إستنكار::إستنكار:

بيان

عضو بلاتيني
ما نبي شي بس نبي نموت قبل لا يشخصون حالاتنا على انها حساسيه وتطلع بالنهايه سرطان

بس نبي رحمه شويه

دي نيرو

عضو مميز
منحت الحكومة الكويتية 250 مليون دولار لرئيس السوري بشار الاسد​

في زيارته الى الكويت
.................................................. .......​

يااخوان الفلوس هذى كانت تكفى انك تجيب اكبر مصح فى اوربا للتدليك الطبيعي للاطفال وانا تعمدت انه يكون مصح للعلاج الطبيعي انا يا اخوان عندي بنت معاقة اقسم بالله انك اذا بغيت تسويلها علاج طبيعي تتحسر :باكي:
لاتعليق
وتدرون بغيت اسوي تخطيط مخ واعصاب الكويت كلها مافى الا بمسشفى ابن سينا بدون​

مبالغة مع واسطة 3 شهور يالله يوصلك الدور الجهاز اللى تكلفته يمكن 10 الاف دينار​

تعهدت الكويت بتقديم 30 مليون دولار لدعم مشاريع أفغانستان التنموية التي تنفذها كابول​

من خلال خطة استراتيجية خمسية.​

وتوه متبرعين حق لبنان والله قهر يا اخوان

ياخوي خلها علي الله ...(الودائع )الكويتية اللي موجودة بمصرف لبنان (البنك المركزي) ,بروحها تبني

خمس مدن طبية علي مستوي عالمي بكل خدماتها....!!!!!

ysf909

عضو
وإذا الواحد منهم حاشته نشله الطيارات الخاصة تنصف بالمطار وعلاج بالخارج ومن بعدها شهر راحة واستجمام في أحد المنتجعات اللي ما نشوفها إلا بالمجلات والتلفزيون .

وأحد أعضاء المجلس السابق سألته بحكم معرفتي فيه ... ماذا استفدت من المجلس ؟ أجاب السفر للعلاج بالخارج دون عناء اللجان والتقارير .. هذا أهم شيء

والفقير الله يعينه أسمنا كويتين والواقع يقول غير .............

الله يعينك يا اخوي ويشفي بنيتكم ويلبسها ثوب العافية ان شاء الله

الديفي

عضو بلاتيني
سياسة حكومتنا الخارجيه سياسة انبطاحيه .. سياسة خنوع وذل

انا استغرب لماذا نواب مجلس امـتـنـا ساكتين امام الهدر الخطير لملايين الدنانير الى بلدان فاسده قذرة كسوريا الارهاب وافغانستان المخدرات التي قتلت ابنائنا بسمومها ؟

وينكم يا نواب ستار اكاديمي يا علي العمير ويا طبطبائي ويا هايف المطيري ؟ ورونا مراجلكم الحين بدل ما تشمرون ايديكم على نواعم رويال حياة ومراهقي ستار اكاديمي ؟

"جوع الكلب يتبعك" هذا المثل اللي يمر على بالي لما اشوف هبات وخير الكويت يضيع بالخارج

قلبي يتكسر باليوم الف مره لما اشوف بكاء الكويتيات واستجدائهم بسبب ظلم الدولة لهم وبسبب ارتفاع الفائده وبتفشي الفساد والواسطه

نص مليار دولار وديعه بلبنان من الكويت ومئات الملايين من الدولارات تعويضات لإعصار امريكا !!

لو الشيخ عبدالله السالم موجود بيننا وتعطيه نص هالمبلغ لبنى لنا احدث المستشفيات والمدارس بوقت قياسي ولكان الجم البنوك وطيح الفائدة من المدينين من اهل الكويت

صدقوني ماراح ينام الليل ولا يصيف بشاليه بعمان او يكشت بالمغرب الا بعد ما يعيد البنيه التحتيه لقطاع الصحه كما كان بعهده رحمه الله تعالى

الكويت روحي

عضو بلاتيني
متى نرى مستشفيات راقية في الكويت

ولكن هل المستشفيات الراقية راح تحل الازمة الصحية في الكويت

بالتاكيد لا

اعتقد فرض رسوم جدية على الوافد والمواطن اسوة بالعالم الراقي

سيكون هو الحل لحل الازمة الصحية

مجانية الصحة هي السبب في تردي الاوضاع الصحية

اطالب مجلس الامة بفرض رسوم لتكون الخطوة الاولى لحل الازمة الصحية

مهما بنينا مستشفيات فلن تكون قادرة على تحسين الوضع الصحي

المستشفيات العالمية لم تصل الى مستواها الحالي الا بفرض الرسوم الصحية

غير ذلك فلن تحل الازمة الصحية بوجود العدد الكبير من البشر في البلد

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
سياسه المال الخارجي هو شراء الذمم دول العربيه فقط .. حتى لو صار شي للكويت يوقفون معاهم !!! والحقيقه العكس مثل مصر عندما احتلت الكويت قال حسني جعل الكويت ماترجع عشان مايطالبون المليارات الكويتيه التي قرضت مصر ومديونه للكويت , وغير اليمن و الاردن و فلسطين و غيرهم من دول حقاد

لو يغيون سياسه شراء ذمم العالم و جعل شريعه الزكاة التي تذهب للفقير مباشر ولا يأخذونها الحكومات العالم

الله يحفظ الكويت من كل حاقد و الله يلعن كل حرامي فاسد له وعياله ..

كل زياره من وفود العالم للكويت لان هو طلب ملاين لهم ..

أعلى