هل آن الأوان لنترحم على صدام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو الود

عضو ذهبي
اولا الجهاد ركن عظيم من اركان الاسلام وواجب على كل مسلم عندما يكون (فرض عين) ولايختلف عن الصلاة وغيرها من الاركان



وبعد ان تم تحرير العراق من الظلم والاستبداد على يد الولايات المتحدة الامريكية بالتعاون مع الجمهورية الاسلامية الايرانية


انتها دورالجيش الامريكي في العراق بعد ان تم انجاز جميع الاهداف المعلن عنها قبل الحرب وتم تحرير العراق ولم يبدي اي استعدادات لرحيل واستقر في العراق لمدة غير محدده واتضح بأن له اطماع واهداف غير معلنه واصبح محتل وليس معاهد واصبح الجهاد (فرض عين ) وواجب على كل مسلم مقاتلتهم

وواجب على كل عالم ان يدعوا للجهاد كما يدعوا للصلاة
والذي حدث العكس تماما
حرم جهاد المحتل
وعدم الاعتراض على وجوده
ومحاربة المجاهدين
وتكشفت الألاعيب وبدأيخرج الجيش السري جيش الجمهورية الاسلامية الذي دخل متخفي وبدون ان يعلن عن دخوله وقام بسيطره الكامله على العراق
وتم الاعتراف به من قبل الولايات المتحده

ولن يتم تقبل هذا الوضع بهذه البساطه فلابد ان يكون هناك اسباب لتواجدهم
وافضل الاسباب التي تخفي الانضار عنهم هيا الحرب الطائفية

يستفيد منها الجيش الامريكي ليعزز من تواجده ويقضي على المقاومه
ويستفيد منها الجيش الايراني بعدة اهداف

-منها البقاء الدائم
-وتصفية الشعب
-والدفاع عن آل البيت
-والقضاء على الاكثريات

وفي تلك الايام كان هناك تلاحم بين السنه والشيعه ومن الصعب تشعل الفتنه بينهم

فستخدموا نفس الخطة التي استخدمت في احداث سبتمبر تفجيرمجمع التجاره العالمي
الذي اعطا الولايات المتحده الحق في احتلال الدول والتصرف بها وسلب خيراتها

فأول عملية أشرفت عليها حكومة المجرم الجعفري هي عملية جسر الأئمة الذي راح ضحيته 1300 زائر شيعي إلى مرقد الإمام موسى الكاظم من فقراء مدينة الصدر في شهر أيلول 2005، أي بعد أشهر فقط من تشكيل الحكومة الجديدة. كان مخططوا ومنفذوا الجريمة يتوقعون قيام حرب طائفية بين السنّة والشيعة بمحاولة توجيه الاتهام بعملية جسر الأئمة إلى السنّة في منطقة الأعظمية. ولكن حصل ما لم يكن في بالحسبان ، فقد سادت روح عالية من التضامن الشيعي السنّي بين أبناء مدينة بغداد في عملية إنقاذ الغرقى من نهر دجلة ساهم فيها أبناء الأعظمية مساهمة كبيرة وهذه الاسباب التي ادت الى فشل هذه العملية

ونتيجة لهذا الفشل المرّ بدأ التخطيط لعملية أخرى أكثر إحكاماً وضماناً لأنها ستلعب على المشاعر الطائفية ولم تمر أشهر قليلة على عملية جسر الأئمة حتى شهد العراق تفجيرات المراقد المقدّسة في سامراء،

تفجير منارتي المرقد العسكري

أول ردّ فعل على العمل المنظّم والمحكم في تفجير منارتي المرقد العسكري في سامراء هو بيان مشترك صادر عن السفير الأمريكي في بغداد رايان كروكر والقائد العام لقوات الاحتلال ديفيد بيتريوس ويوجه التهمة إلى تنظيم القاعدة. وجاء في البيان:

"إنّ هذا العمل الوحشي على واحد من أهم العتبات المقدّسة في العراق هو محاولة متعمّدة من قبل (القاعدة ) لزرع بذور العنف وإشعال نار الاقتتال الطائفي. إنّه عمل يائس يأتي من عدو محاصر يريد عرقلة التطور السياسي والاقتصادي للعراق الديمقراطي".

ويلي هذا البيان بيان آخر صادر عن نوري المالكي رئيس حكومة الاحتلال ويوجه التهمة أيضاً لتنظيم القاعدة.

وعند التأمل بكلمات البيان أعلاه نجد تركيزهم اولا على سرعة طرح البيان بعد التفجير وقبل ان يتم اجلاء جميع الضحايا
ويتناول في اول البيان تضخيم الحدث ومكان وقوعه ثم ذكر اسم المسبب مع التحفظ على التفاصيل الكشف

وهذه التصريحات تتهم الجهه المنفذه باشعال الفتنه الطائفبية وتستنكر الفتنه

ونلاحظ ان هذا التصريح هو السبب الذي اشعل الفتنه بذكره لاسم الجهه المنفذه بعد الحدث بعدة دقائق


ولم يحدث هذا في اي عمل مشابه والاسماء يأتي ذكرها بعد انتهاء التحقيق والادانه


وهذا الاسلوب لم يستخدم الا في هذه العمليات ونلاحظ تشابه بين العمليات في سرعة التصريح وذكر الاسم بدون تفاصيل في جميع التفجيرات وتحققة نفس الاهداف


وفي عملية التفجير الأولى لنفس المراقد المقدسة خرج علينا العميل موفق الربيعي مستشار الأمن القومي بعد دقائق من وقوع التفجيرات وأدلى بتصريحات على الهواء وذكر ان المسبب (أنصار السنّة) والسرعة في علان النتائج أثار الشكوك في حينها حول خفايا ذلك التفجير الإجرامي... فكيف يمكن لمسئول حكومي التأكد من هوية منفذي الهجوم بعد دقائق فقط من وقوعه؟ ويؤكد اعتقالهم والتحقيق معهم ويوعد بكشف التفاصيل ونتائج التحقيق للجناة قريبا
وتتكرر هذه التصريحات لعدة مرات ويتبعها الوعود والغريب في الأمر ان النتائج لم يتم الكشف عنها الى يومنا هذا


وكان استعداد قوات الاحتلال وحكومتها العميلة كبيراً هذه المرّة حيث أطلقت العنان فوراً لفرق الموت مع أول أخبار التفجيرات في سامراء
وقبل أن يعرف أحد من هي الجهة التي قامت بالتفجيرات انطلقت فرق الموت في بغداد تقتل الأبرياء وتهاجم الجوامع وتحرق المصاحف وتحرق المصلّين في محاولة إجرامية لضمان انتشار العنف الطائفي وتجاوز ما لم يحسب له مقدماً في عملية قتل الأبرياء في عملية جسر الأئمة. وإن افترضنا جزافاً أنّ تنظيم القاعدة هو الذي فجّر المراقد في سامراء فما هو ذنب الأبرياء في بغداد؟ لم أطلقت عليهم نيران الأشرار في فرق الموت تنشر القتل والدمار والخراب والرعب في صفوف الناس؟ فهل تزر وازرة وزر أخرى؟

حقائق واضحة ولا تحتاج الى بحث موسع لمعرفة هولاء الشرذمة الذين اشعلوا نار الفتنه
و من حين لآخر تكرار عملية التفجير على أي مزار او مرقد والنجاح يتحقق بزيادة عدد الضحايا

ثم يأتي الجزء الاخير من الخطة وهو التصريح الذي يحمل اسم المنفذ ويتم التحفظ على بقية التفاصيل لعدم حاجة احد لها والمراد فقط الاسم وبعد ذكره تنتهي الخطة وينتهي دورهم ويأتي دور المنفذين المقلدين ويفرغون مافي قلوبهم من الاحقاد التي ترسبت على مر السنين سقطة الدوله وقامت دولتهم ثم بان خافيهم واتضح معدنهم نقضوا العهود وقتلوا الابرياء واثبتوا انهم لايستحقون العيش الكريم على افعالهم القذره

حكمناهم مئات السنين ولم يفعل حتى الطغاة منا افعالهم بالآمنين

أي دين هذا الذي يدعوك ان تقتل جارك لمجرد سماعك لصوت انفجار

أي دين هذا الذي يأمرك ان تقتل الابرياء بلا ادله او تقتل البرياء لجرم غيرهم

ماذا علينا ان نقول غير حسبنا الله وكفا حسبنا الله ونعم الوكيل
على الفرس وعلى التابعين لها وعلى من حرم الجهاد واحل قتل الابرياء وجعله دينا له وعباده وحاشا لله ان يكون هذا الدين دين الله كما يدعون

انما هذه هيا الفتنه التي اخبرنا بها نبينا الكريم في هذا الحديث :

يُوشِكُ أَهْلُالْعِرَاقِ أَنْ لاَ يُجْبَىَ إِلَيْهِمْ قَفِيزٌ وَلاَ دِرْهَمٌ. قُلْنَا: مِنْأَيْنَ ذَاكَ؟ قَالَ: مِنْ قِبَلِ الْعَجَمِ. يَمْنَعُونَ ذَاكَ. ثُمّ قَالَ: يُوشِكُ أَهْلُ الشّأْمِ أَنْ لاَ يُجْبَىَ إِلَيْهِمْ دِينَارٌ وَلاَ مُدْيٌ. قُلْنَا: مِنْ أَيْنَ ذَاكَ؟ قَالَ: مِنْ قِبَلِ الرّومِ. ثُمّ سكَتَ هُنَيّةً. ثُمّ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللّهِ : "يَكُونُ فِي آخِرِ أُمّتِي خَلِيفَةٌ يَحْثِيالْمَالَ حَثْياً. لاَ يَعُدّهُ عَدَداً
رواه الإماممسلم


هذا دليل على حصار العراق من قبل العجم
و حصار على الشام من قبل الروم . أمريكا .
فانتظروا خليفة آخر الزمان
وهنا حديث يبين لنا انهم من العجم




حدثنا ‏ ‏موسى بن عامر المري ‏‏حدثنا ‏ ‏الوليد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد العزيز بن العلاء ‏ ‏أنه سمع ‏ ‏أبا الأعيس عبدالرحمن بن سلمان ‏ ‏يقول ‏
سيأتي ملك من ملوك ‏ ‏العجم‏ ‏يظهر على المدائن كلها إلا ‏ ‏دمشق



اعتذر على الاطاله واسئل سؤال بسيط ( عنوان الموضوع)؟
وارجوا ان لايأتي احد ويطبل على غزو الكويت لان الموضوع عن احداث العراق
 

lag

عضو فعال
صدام صنيعة الامريكان واسرائيل
ونرجو من الله ان يحرقه بنار جهنم لعنة الله عليه وعلى من سانده وعلى من ترحم عليه
ولا ننسى اهل الجهل الذين يدعون باهل العلم وترحمو على صدام العفلجى
ولا رحمة على صدام الملعون لعنة الله عليه وعلى من ترحم عليه الى يوم الدين
 

مهدي صالح

عضو جديد
لايسع إنسان يتمتمع بأقل قدر من الإنسانيه أن يترحم على صدام المجرم كائنا ماكان مذهبه
لايترحم عليه إلا مجرم مثله راض بفعله بل مستفيد منه
اللهم إنا نبرأ إليك من صدام ومن حزبه و من استفاد منه


اللهم صل على محمد وآل محمد
 

ابو الود

عضو ذهبي
صدام صنيعة الامريكان واسرائيل
ونرجو من الله ان يحرقه بنار جهنم لعنة الله عليه وعلى من سانده وعلى من ترحم عليه
ولا ننسى اهل الجهل الذين يدعون باهل العلم وترحمو على صدام العفلجى


ننحن ممن كانوا يدعون عليه اليل والنهار الى ان ارداه الله على ايدي الحلفاء الفاتحين
واليوم ايها اللعان الكريم لو طرح علي سؤال يقول
( مالذي كان يفعله صدام في العراق قبل تحريرها وقبل الفتح )

حقيقتا لاادري بماذا اجيب ؟



ولا رحمة على صدام الملعون لعنة الله عليه وعلى من ترحم عليه الى يوم الدين
ويبدو انك مطلع على علم الغيب وتعلم الكثير فهل نجد لديك اجابه نستطيع ان نثبت فيها تحرير العراق ؟ غير اللعن





عجبا يا امة اللعن والشتائم امازلتم ترون مصائبكم محاسن
 

ابو الود

عضو ذهبي
خطأ صدام الذي لا يغتفر

دخوله الكويت

طبعا جريمه لاتغتفر

ولاشك اننا اصحاب حق

ولو كان هذا الحق مادي لتركناه كرما منى ويعوضنا الله عنه

ولكن الحق الذي نطالب به لايمكن التازل عنه بكل بساطه

انفس قتلت بلاذنب واعراض هتكت وعاهات مازالت مستديمه

من الذي تسبب بهاذا ومن نخاصم ؟الاسباب او مسببيها !!!!

كلنا نعلم بأن صدام عجلة هناك من يقف خافها ويدفعها وهناك من يمهد الطريق امامها

هكذا حدث غزوا الكويت

فكيف نتمسك بخصم ونترك باقي الخصوم ؟

وهل في حقنا يشفع حب الخشوم ؟

 

ابو الود

عضو ذهبي
موضوع قديم و تم مناقشة بالسابق بشكل مفصل ..

وهنا الرابط لمن اراد النظر الي وجهات النظر مع ادلة كل الاطراف:

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=30680&highlight=%d5%cf%c7%e3

عزيزي ابو حمد الموضوع واضح وليس له علاقه بصدام ولم يتم ذكره في الموضوع اصلا

وكل مافي الامر مقارنه بين عهد صدام والعهد الجديد

وهذا ما جاء في اول الموضوع :-
بعد ان تم تحرير العراق من الظلم والاستبداد

الموضوع واضح ولايتحدث عن صدام ولا عن طلب الرحمه له

الموضوع عن العراق قبل وبعد التحرير ومن الذي استحق الرحمه لقلة جرمه

وهذا السبب الذي جعل الاخوة يتهربون من الموضوع بعد قرأءته ويناقشون العنوان

واذكر بأن الموضوع مقارنه والنقاش في يكون في الموضوع
 

سيكوسيكو

عضو فعال
i do not like to repate what i had said

he is ملعون الوالدين

لماذ يخاف اهل اللبس الدينى فى لعن صدام اللى قتل وشرد شعب الكويت؟

ANSWER
ربع الجماغات واللحى دافعو عن صدام فى اليوتيوب
PLS GET WAWAY FROM MY SIDE
 

سعيد

عضو ذهبي
أخي ود ..

الموضوع ليس مكانه المنتدى الديني ..

الموضوع مكانه المنتدى السياسي .. لأنه يحلل أوضاعنا السياسية وكيفية الخروج من هذا الوضع المزري ..

وعن العداوات والمؤامرات ..

وعنوان الموضوع يوهم..

بالنسبة لرأيي في وضع العراق المعقد .. الحل في وجود جبهة عريضة عراقية تتكون من أطياف لا توالي الأمريكان ولا الإيرانيين .. عندها يمكننا الحديث بإسهاب أكثر ..
 

حدى خمسين

عضو فعال
صدام الكافر قبل غزو الكويت وبعد غزو الكويت نفس المستوى مستوى الخنازير والصهينه النازية
قتل وشرد المسلمين

فتترحم على ايامه
على ايامه من قتل الاكراد؟
على ايام قتل الشيعه ؟

يا ود انت لم تتهم الشيعه فقط فى ان دينهم لعن بل اتهمت كل المسلمين فى ان دينهم دين لعن

العن ابو لا بو ابو صدام

عجبا لكم يا مة الحب لصدام وقاتل المسلمين

اخيرا وليس اخرا

يلعن ابو من ترحم على صدام خنزير ال صهيون


وصدق القائل انتم مفضوحين وحبكم لصدام قاتل المسلمين وقاتل الكويتين يلعن ابوه ابن ....
 

Olympias

عضو ذهبي
الوضع دموي في العراق لكن على الاقل مكشوف للعالم ، فالاعتراف بالمشكلة أول خطوة لحلها
لكن في زمن صدام كل شي ( يازينه و يا حلوه ) و كوارثه مستورة لا يخرج منها الا القليل

كم ابو غريب حدث في وقت صدام ؟ على الاقل بعد التحرير نعرف
كم فتاة تم اغتصابها ولم نسمع عنها وقت صدام ؟ الان نعرف

أن تعرف خير من أن لا تعرف
أما العمل ، فهو معدوم في الحالتين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى