أهلا ً بك في منتداك ... فتعال و قدم نفسك للآخرين

مبندر

عضو فعال
السلام عليكم جميعا،،

ماشاالله الربع كلهم منورين وبالمقدمه أخونا العود عين جدي بو نوره (شلونك طال عمرك)، متجمعين عند النبي إنشاالله.

أتمنى أن تجمعنا أوقات طيبه ونقاشات ثريه بالمعلومات وتبادل وجهات النظر بكل إحترام وديمقراطيه وما يمنع بعض الشد الخفيف في وجهات النظر ولكن تبقى العلاقه الطيبه والنيه الصافيه موجوده إنشاالله، خصوصا وإن اللي يجمعنا شيء غالي على قلوب الجميع وهو حب الوطن.

في أمان الله

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
السلام عليكم جميعا،،

ماشاالله الربع كلهم منورين وبالمقدمه أخونا العود عين جدي بو نوره (شلونك طال عمرك)، متجمعين عند النبي إنشاالله.

أتمنى أن تجمعنا أوقات طيبه ونقاشات ثريه بالمعلومات وتبادل وجهات النظر بكل إحترام وديمقراطيه وما يمنع بعض الشد الخفيف في وجهات النظر ولكن تبقى العلاقه الطيبه والنيه الصافيه موجوده إنشاالله، خصوصا وإن اللي يجمعنا شيء غالي على قلوب الجميع وهو حب الوطن.

في أمان الله

اهلاً وسهلاً بك عزيزي مبندر في منتداك .. وحياك الله معانا ..

السلطاني

عضو مخضرم
السلام عليكم جميعا،،

في أمان الله

أهلا ب صديقنا وحبيبنا...مبندر...

وإن شاء الله تبندر عندنا على طول....

المنتدى منوّر بك...وبالزملاء الآخرين......!!

يلا شد حيلك...وشارك معانا.... ب نشاط.....​

شكرا لكم دائما

بسم الله منجيي يونس من بطن الحوت أن ينجينا نحن أهل الكويت من فتنة المال فهو مقدمة التفكك والخلاف والشقاق وأدعوا الله العلى القدير أن يبعد ماتقدم ذكره عن أهل الكويت الأعزاء.

أما بعد فاأود أن أشكركم على حسن أستقبالكم وترحيبكم لى وجميع المنتسبين من أعضاء فى هذا المنتدي القيم بأذن الله تعالى.

لاتعتقدون بأني من أصحاب الخطب العصماء أنما أنا مواطن بسيط وددت أن أشارك ببعض مما لدي من أراء ومقالات التى أنشاء الله تكون مفيده لى ولجميع متصفحى هذا المنتدى القيم.

مواطن فقير​

وسم*

عضو مخضرم
السلام عليكم جميعا،،

في أمان الله

هلا والله وألف هلا بمن يعز على العزيز أخونا أبونورة وحياك معانا يالغالي في منتدانا منتدى الجميع

وسم*

عضو مخضرم
بسم الله منجيي يونس من بطن الحوت أن ينجينا نحن أهل الكويت من فتنة المال فهو مقدمة التفكك والخلاف والشقاق وأدعوا الله العلى القدير أن يبعد ماتقدم ذكره عن أهل الكويت الأعزاء.

أما بعد فاأود أن أشكركم على حسن أستقبالكم وترحيبكم لى وجميع المنتسبين من أعضاء فى هذا المنتدي القيم بأذن الله تعالى.

لاتعتقدون بأني من أصحاب الخطب العصماء أنما أنا مواطن بسيط وددت أن أشارك ببعض مما لدي من أراء ومقالات التى أنشاء الله تكون مفيده لى ولجميع متصفحى هذا المنتدى القيم.

مواطن فقير​

أهلا وسهلا بك عضوا واخا لنا في هالمنتدى

كنترول

عضو ذهبي
كنوز

مبندر

مواطن فقير

احب ارحب فيكم في منتدانا ويشرفنا وجودكم
ونتمنى منكم مشاركات طيبه وانتم بين اخوانكم وخواتكم

السلطاني

عضو مخضرم
السلام عليكم انا عضوه جديده في هذا المنتدى - وان شاء الله اكون ضيفه خفيفة وشكرا

مرحبا فيك يا عين جدي.....

وأهلا وسهلا بك...معنا....

الإخت شوق الطيف...إخت فاضلة...خبيرة بالوسط الصحي...أقصد بالخدمات الطبية....

وأراها مقلة جدا...بالحديث عن هذا القطاع....ولا أعتقد أنه خالي من الفساد أو المشاكل.....

تكفي قصة الأدول..الذي هو علاج كل مرض في الكويت......!!

حياك الله مرة أخرى بين إخوانك...وزملائك.....والعين أوسع لك.....

شوق الطيف

عضو فعال
شكرا اخوي محمد الوسط الطبي صار مثل الجمعيه الي يعرف انك تعمل في هالقطاعات يعتقدون انهم طاحوا على كنز يعني طلبيت ادويه وبكميات غير معقوله (رايحه الجمعية مو العمل)
واشكر اختي دنيا الوله اهي لها الفضل في انتسابي لهذا المنتدي

السلطاني

عضو مخضرم
شكرا اخوي محمد الوسط الطبي صار مثل الجمعيه الي يعرف انك تعمل في هالقطاعات يعتقدون انهم طاحوا على كنز يعني طلبيت ادويه وبكميات غير معقوله (رايحه الجمعية مو العمل)
واشكر اختي دنيا الوله اهي لها الفضل في انتسابي لهذا المنتدي

حياك الله يا إختي الفاضلة....

لدينا صديق يعمل ب منفذ السالمي.....يقول أنهم دائما يكتشفون مقيمون مسافرون...يحملون

كثير من الأدوية المصروفة من صيدليات المستوصفات....خصوصا الأدوية المعتاد صرفها....مثل

الأدول....شراب الكحة...وشراب الصخونة.....وغيرها من الأدوية.....

بيني وبينك...هالقضية محتاجة موضوع منفصل....ولدي من المعلومات...ما يكفي لإثراء الموضوع....

فقط توكلي على الله....وخلك شجاعة...وإفتحي موضوع ب ذلك...لو أردتي....

هذا الموضوع يهم قطاع مهم في الدولة....هناك ضياع أمول عامة...وتبديد

مصالح....وفساد..مستشري.....

شوق الطيف

عضو فعال
هذا الشي قديم مو جديد يا اخوي محمد ان الأجانب مستفدين من هالأدويه بسبب سعرها في الخارج - بس ازيدك من الشعر بيت الحين لهم تخصص للأدويه النادره والتي لا توصف الا بالوصفات الخاصه وذات سعر غالي بالكويت بعد -وغير ها انه يبحثون عن الأدويه التي تحتوي على مواد مهدئه للأستعمال الغير شرعي

sam

عضو جديد
جزيل الشكر للمشرف العام على هذا الجهد الكبير والواضح - مع تحفظي على مصطلح الشبابية والذي ورد في نهاية رسالة الترحيب - مع تمنياتي للجميع الاستفادة والتوفيق.

دنيا الوله

عضو مميز
السلام عليكم انا عضوه جديده في هذا المنتدى - وان شاء الله اكون ضيفه خفيفة وشكرا

يا مرحبااا مليووون بالغالية شواقة

تو مانور المنتدى :) ... شوق الطيف أخت عزيزة وغالية سعادتي لا توصف بإنضمامها للمنتدى

يالله شدي حيلك ويانا يا قمر

وياهلاااا بكل عضو جديد مسجل بالمنتدى ... هلا فيكم بين أخوانكم وأخواتكم

وسم*

عضو مخضرم
جزيل الشكر للمشرف العام على هذا الجهد الكبير والواضح - مع تحفظي على مصطلح الشبابية والذي ورد في نهاية رسالة الترحيب - مع تمنياتي للجميع الاستفادة والتوفيق.

هلا والله شرفت ونورت

أعلى