الدائرة الرابعة: مسلم محمد البراك

ولد الروضة

عضو ذهبي
احب ان ابدي بالرد على هذا الموضوع انا مو ضد ان النائب يقترح او يسئل بال العكس صحيح ..لكن هل كل هذي الاسئله لها معنى ولا مضيعة وقت و حب الظهور الاعلامي .... عامله بمطعم او مقهى شنو يفترض ان تلبس ... عباة وحجاب ونقاب ....؟؟؟ بالتاكيد لا .... طيب كل العاملات بالمطاعم لبسعم بنطرون وقميص ولا شفت مطعم بالكويت العملات لابسين بكيني ولا مايوه ... الظاهر بعض الاعضاء ما يشوف يبني سؤاله على السمع وهني اقصد بالقضايا العامه لكن لايعقل ان نجبر العاملات على لبس العبايه والحجاب والنقاب علما بان الاخ مسلم يعلم علم اليعين ان هذا الموضوع لن يتحقق شكرا لكم

Fakire

عضو فعال
Assalame Alikom

ولد الروضة Dear brother

--------------------------------------------------------------------------------

انشالله الكل جاوب على السؤال اللى اهو ما مفهموم اللباس المحتشم .؟؟

The respectable dresses is that which any individual sticks to the Islamic morality wishes it for his

.wife, his daughter, his sister and in general for all his sisters in Islam

ولد الروضة

عضو ذهبي
عزيزي الكويت امانه شكرا لك انا لم اتهجم على اي نائب ولا اصادر حريته بالسؤال ولكن احب ان يكون السؤال قابل لتحقيق يعني ما يسئل اى سؤال وبس واهو عارف انه مستحيل يتحقق بعدين انا معاك ان علط ان تعمل النساء في صالات البلياردو ولكن الموضوع عن المطاعم والمقاهي شكرا اخب الكريم ......

Assalame Alikom

ولد الروضة Dear brother

The respectable dresses is that which any individual sticks to the Islamic morality wishes it for his

.wife, his daughter, his sister and in general for all his sisters in Islam

اخوي ولد الروضه بترجملك كلام اخويFakire

يقولك ان كل شخص متمسك بالمبادئ والاخلاق الاسلاميه يتمنى لبنته وزوجته ولكل البنات انهم يلبسون اللبس المحتشم..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد الروضة

عضو ذهبي
اذا محاربة الفساد السياسي والاداري والمالي ماقدروا عليه تبيهم هالنوبه يقدرون على مايسمى الفساد الاخلاقي...اذا محاربين الفساد الاخلاقي فاسدين اصلا سياسيا واداريا ( لا اقصد هذا النائب بحذ ذاته) ...باب النجار مخلع..!!!
اا معاك بس اقرا السؤال شنو تبون العاملات يلبسون انا مستغرب من هذا السؤال والله كل اللى بالمطاعم لابسين بنطرون وقميص ماشف بكينى ولا مايوه على العموم لك تحياتي

مفكرة حرة

عضو فعال
إن النائب مسلم البراك نائب ذكي يعرف كيف يظهر نفسه بالشخصية الوطنية والمهتمة بأمور البلاد ومحاربة الفساد الأخلاقي في الكويت فالأجواء السياسية هادئة في هذه الأيام فكثير من النواب والوزراء في إجازة ولم يعودوا منها ولذلك يحاول أن يظهر نفسه بالشخصية هذه وهذا نوع إعلامي ليظهر نفسه اكثر ونوع لإثبات من شخصيته في الساحة السياسية ولكن ما أستغربه كيف يسأل عن اللباس المحتشم في المطاعم ويعلم علم اليقين صعوبة التطبيق !!!

ولد الروضة

عضو ذهبي
إن النائب مسلم البراك نائب ذكي يعرف كيف يظهر نفسه بالشخصية الوطنية والمهتمة بأمور البلاد ومحاربة الفساد الأخلاقي في الكويت فالأجواء السياسية هادئة في هذه الأيام فكثير من النواب والوزراء في إجازة ولم يعودوا منها ولذلك يحاول أن يظهر نفسه بالشخصية هذه وهذا نوع إعلامي ليظهر نفسه اكثر ونوع لإثبات من شخصيته في الساحة السياسية ولكن ما أستغربه كيف يسأل عن اللباس المحتشم في المطاعم ويعلم علم اليقين صعوبة التطبيق !!!
الاخت الكريمه شكرا على الرد وانا ايضا استغرب ان يطرح النائب مسلم البراك هذا السؤال .........شكرا

وسم*

عضو مخضرم
وعليكم السلام وليش للحين ماراحت الكويت يعني

هلا باخوي وليد الغالي:
~~~~~~~~~~~~~
الكويت الحين راحت فيها نوعا ما لو الله ثم أبناءها الحرصين عليها وعلى مصالحها لان القليل قالوا هالكلمه لكن لو الكل كنت ماشفت اللي يطالب واللي يعارض صح

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد الروضة

عضو ذهبي
شكرا اختي الفاضله على هذا الرد والتساؤل .... شكرا

ولد الروضة

عضو ذهبي
هل لاني من اشد المؤيدين لابو حمود اني ما اتكلم ايضا !

على فكرة تأيدي له مو على الصح والغلط ! لكن بالعقل

عموما انت ما رديت على سؤالي

وين المشكلة بالاقتراح ؟
شكرا اخي العزيز فهد2 المشكله ان مثل هذا السؤال او الاقتراح غير منطقي اي ان من غير المعقول ان تلبس العامله لباس غير القميص والبنطرون وكذالك انا كصاحب مشروع وأحد اصحاب هذي المطاعم الفخمه بكل بساطه برد عليك اذا انت مو حاب اللباس الغير محتشم فانت حر في مطاعم كثيره بالكويت مع اني والله لم اي حتى الان مطعم فيه العاملات لباسهم غير محتشم اذا هذا الكلام موجود ما عليك سوى ابلاغ وزارة الداخليه او وزارة التجارة شكرا لك

فهد 2

عضو مميز
ومنو قالك لا تلبس القميص والبنطرون ؟؟

انت فسرت اللبس على هواك ؟! وهذا غير معقول ولا منطقي

وبخصوص المحلات وبعض العاملات فيه وانك ما رأيت لبس غير محتشم

فانا اقولك وهذه احلف عليها والله اني ادخل واشوف بعضهم اللبس لي نص الفخذ !!

والبطن ربعه طالع ( ليش مادري ) وهذا مثال واحد فقط كان قبل 3 ايام بالضبط ... واذا نائب يطالب بالحشمه تقولون ليش !!

بس حلوه هذي ابلاغ وزارة الداخلية ووزارة التجارة

يعني تبينا نفهم بان وزارة الداخلية والتجارة قامت بدورها بما يجري في صالاات البلياردو ؟

وكلنا نعرف بانها واحده من ابواب الدعاره في بعض الصالات مو كلها طبعا

لكن لا تقولي ما يدرون بعد !!

خلها على الله

ولد الروضة

عضو ذهبي
شكرا اخي على ردك بس ياريتك تدليني على جم مطعم فيهم لباس غير محتشم خلنا نطمش شوى ببلاش ........ على العموم ياريتك قاري جرايد امس عن ضبط عاملات بصالات بلياردو من الجنسيه الاسيويه بس فهد2 تكفه هذي المطاعم وييييين ودي اروح اتطمش ببلاش شكرا لك مره اخري منتظر الرد وين المطاعم اللى نص الفخذ وربع البطن لاتنسى انطرك

فهد 2

عضو مميز
اسف .. اولا لاني ما اتذكر اسمه وثانيا حتى لو اعرفه ما راح اذكره وعلى فكرة ترى مو مطعم

وانا حلفت لكن يبدولي انك مو مصدق وهذا انت حر فيه

وبخصوص ضبط عاملات في صالات البلياردو فهذي لعبه قديمة

انا اقولك روح لنفس الصالة بعد يومين وراح تجد عاملات غيرهم وهذي سهله وتقدر تتطمش لي الصبح !!

ترى هذي امور مكشوفه وكلنا عارفينها وهي باعتراف عقيد بالداخلية ويذكرلي بنفسه بانهم يعرفون بهذي الامور ويوم سألته ليش ما تتم المراقبة او اغلاق الصالة نهائيا قالي شي مو بأيدنا !!

وعلى فكرة هو واحد ممن قامو بمداهمة بعض الصالات

بس ذكرتني قبل جم اسبوع يوم صارت حالة ضبط لبعض العاملات في الصاله وقامو بنشر صورة بعرض الصفحة للضباط مع الفلبينيات ( صورة جماعية ) !!

عفارم عليهم !!

ولد الروضة

عضو ذهبي
اسف .. اولا لاني ما اتذكر اسمه وثانيا حتى لو اعرفه ما راح اذكره وعلى فكرة ترى مو مطعم

وانا حلفت لكن يبدولي انك مو مصدق وهذا انت حر فيه

وبخصوص ضبط عاملات في صالات البلياردو فهذي لعبه قديمة

انا اقولك روح لنفس الصالة بعد يومين وراح تجد عاملات غيرهم وهذي سهله وتقدر تتطمش لي الصبح !!

ترى هذي امور مكشوفه وكلنا عارفينها وهي باعتراف عقيد بالداخلية ويذكرلي بنفسه بانهم يعرفون بهذي الامور ويوم سألته ليش ما تتم المراقبة او اغلاق الصالة نهائيا قالي شي مو بأيدنا !!

وعلى فكرة هو واحد ممن قامو بمداهمة بعض الصالات

بس ذكرتني قبل جم اسبوع يوم صارت حالة ضبط لبعض العاملات في الصاله وقامو بنشر صورة بعرض الصفحة للضباط مع الفلبينيات ( صورة جماعية ) !!

عفارم عليهم !!
شكرا اخي فهد2 على الرد واقسم بالله اني مصدق كل ما تقوله ولكن حبيت اعرف اذا احد يدل هذي المطاعم يقولنا علشان نروح نطمش ببلاش ....... اما عن الصالات نعم كلامك صحيح هذا الكلام موجود في صالات البلياردو يمسكونهم وثاني يوم المعزين يشغل غيرهم .ولكن شنو الحل بنظرك .......؟؟ واخيرا اخي الكريم شكرا لك على ردك وكلي امل ان يكون نقاشنا بالموضوع تسلم يالغالي يازميل دفعه

فهد 2

عضو مميز
الحل بسيط ياخوي

تطبيق القوانين من قبل الحكومة

لكن وين الحكومة !

وانا اشكرك ايضا على هالمداخلات الطيبة

أعلى