استجواب المليفي متى

بوشيخه

عضو جديد

يارب حقق لي رغبتي وخل يصير المليفي وزير البلديه علشان أحرض النواب يستجوبونه وأولهم مسلم البراك وساعتها بضحك ضحك سنه بساعه...يعني شكل المليفي راح يكون انتيكه على المنصه لعدة أسباب ..أولها ان المليفي اذا لبس بشت على طول راح يكون مثل علي المفيدي في عتاوية الفريج..واذا وقف على المنصه راح يتبلعم من هجوم مسلم البراك وسيده راح اتذكر حسين بن عاقول واهو يترافع بمحكمة درب الزلق...يا زين القدر ان صدق معاي وصار المليفي وزير للبلدية ساعتها راح يواجه مشاكل كثيره ومصاعب كبيره عليه..صج ان اهو محامي ويقدر يستغل الثغرات والمثالب القانونيه بس جدام مسلم البراك راح يكون في خبر كان..الحلو في الموضوع ان لو المليفي صار وزير ماليه هم ما راح يفتك من مسلم البراك على اعتبار ان بو حمود متخصص في المليفي حتى لو يحطونه وزير مفوض بالخارجيه..يمكن البعض يتساءل ويقول شفيك يا بوشيخه على المليفي..وجوابي راح يكون ان أحمد العبدالمحسن التركي المليفي بو متيح يدور الطلايب عنده اقتراحات مالها معنى مثل اقتراح جسر الدائري الأول الاخ يبي يكون النفق قبل الجسر مو بعده!!وعنده اسئله برلمانيه غاية في الفكاهه مثل جم سعر سيارة رئيس مجلس الوزراء وجم سعر الأكسسوارت بمكتب وزير الاعلام!!وعنده تصريحات تخلي الميت يقوم من الموت يضحك ويرد يموت من الضحك ...مثل تصريحه عن سفرات رئيس مجلس الوزراء وتهديده لوزير الداخليه اللي قال فيه هناك ستة أسماء يجب شطبها..وفي سوالف وايده ما اقدر اكتبها أخاف يزعل المليفي مني ..ومشكلة بوأنس الكبيره انه نام وتلحف بلحاف أطول من ريول كريم جبار ولبس ثوب يخب على شاكيل اونيل وغير غترته ونظارته وسيارته وعقله تم مثل ما اهو ما تغير موليه..الفال لك يابو أنس تصير وزير ويستجوبك مسلم البراك ونستمتع بمشاهدة الاستجواب بالقهوه اللي يم المطعم اللي عنده حديقه ومواقف وعماره خضره..وبالمره انصح الشمالي يستقيل من الوزارة ويرشح نفسه بجمعية مشرف ترى المليفي عنده درايه بهالأمور.

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
انت يوشيخه اللي تكتب بالصفحه الاخيره بجريدة الدار ؟؟

بوشيخه

عضو جديد
نعم

انت يوشيخه اللي تكتب بالصفحه الاخيره بجريدة الدار ؟؟

نعم انا بوشيخه بدمه ولحمه ..أكتب في جريدة الدار وحبيت اني انتشر من خلال شبكتكم العزيزة.

التعديل الأخير:

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
ليتك تعرف شكثر انا متأذي من جريدتكم .. بس انت ضيف عزيز ..
والضيف له عندنا قدر وحشيمه ..

حياك الله اخوى .. نتمنى لك الانتشار البعيد المدى بإذن الله

اقول استريح بس (بوشيخه ) هههه ..

اذا على الوزاره اهو سبق وعرض عليه وزارة العدل ورفضها ...

وشدعوه اهو راد على بوشيخه( حق جريده مال دار ) اما على البراك كافي اخر سالفه سكته ونومه

بالمستشفى بعد ماعوره بالحجي و شوفه لي يومك منقهر منه مسكين **

السلطاني

عضو مخضرم

* سوف تشاهدون قفزه عن الإستجواب...والبحث عن مخارج...

* سوف نرى ( نطاّته ) من أسطح تصريحاته.....

* سوف ( يشقح ) عدل ليدخل قاعة البرلمان بصورة مضحكة....

* سوف يمتلأ ( خرجه ) بما يرضيه وما كان ( يبتّز ) الحكومة به....

Manager

عضو مميز
والله لا تسأل الرجل قاعد يساوم شوف كم يطلعه وبناءا عليه يتم الاستجواب أو لا، الأعضاء ما يسوون شي بللوشي

أعلى