لو كان من منصف يشاهد الموضوع ولاحظ الصعوبه الشديده جدا في تلبية طلب بسيط لإعتبر والله
معقوله اكثر من أربعة شهور وصعوبه شديده في اثبات فضيله لعلي رضي الله عنه من كتب الشيعه
كيف لقوم يدعون محبته لا يستطيعون اثبات فضيله له على لسان النبي صلى الله عليه وسلم
الموسوي
لعلك تقصد ما يردد على المنابر ( حديثي حديث أبي وحديث أبي حديث جدي إلخ ) الذي يضحكون فيه على عوام الشيعه ليبرروا الإنقطاع المدوي والعجز التام عن الوصول الى حديث النبي صلى الله عليه وسلم
حتى هذا الحديث , أو هذه النكته بالأحرى اسنادها فيه ما يكفى لإبطالها أنقله لك للفائده
كتاب الكافي الجزء 1 صفحة 53 باب رواية الكتب والحديث وفضل الكتابة والتمسك بالكتب
علي بن محمد عن سهل بن زياد عن أحمد بن محمد عن عمر بن عبد العزيز عن هشام بن سالم وحماد بن عثمان وغيره قالوا: سمعنا أبا عبد الله ع يقول: حديثي حديث أبي وحديث أبي حديث جدي وحديث جدي حديث الحسين وحديث الحسين حديث الحسن وحديث الحسن حديث أمير المؤمنين عليه السلام وحديث أمير المؤمنين حديث رسول الله صلى الله عليه وآله وحديث رسول الله قول الله عز وجل
المفيد من معجم رجال الحديث : محمد الجواهري : ص273 :5630: سهل بن زياد : أبو سعيد الآدمي ، الرازي ، روى في كامل الزيارات وتفسير القمي ضعيف جزما أو لم تثبت وثاقته روى 2304 رواية
رجال بن الغضائري : ص66 :65: سهل بن زياد : أبو سعيد الأدمى الرازي كان ضعيفا جدا
الفهرست : الطوسى: ص142 :339: سهل بن زياد : الأدمى الرازي يكنى أبا سعيد ضعيفا
رجال النجاشي : ص185 :490: سهل بن زياد : أبو سعيد الأدمي الرازي كان ضعيف في الحديث، غير معتمد عليه
اذاً , حتى ما ترمي إليه لا يصح , والمطلوب أصلا لا ماتقوله أنت كلام المعصوم الذي يعتبر كلام النبي
نريد كلام النبي صلى الله عليه وسلم , لهذه الدرجه الأمر صعب , بالله عليك يا موسوي ألا تفيق وتشاهد الطلب البسيط والمخاض العسير بالاجابه
ولا زال تساؤل صاحب الموضوع مطروح , أرجوكم يا عوام الشيعه تنبهوا وتأملوا بالموضوع لعلكم تتركون ما أنتم عليه حتى يطمئن قلبكم لسماع حديث النبي صلى الله عليه وسلم وتزال ريبة وظلمات كتب الشيعه التي يرتاب من يقرأها من باب الفضول فقط