شيخ الظلام...ظالم....من هو المقصود؟؟؟

kkk

عضو مخضرم
منقول من جريدة الشاهد اليوم
الى من يرى نفسه شيخا, يتحكم ولا يحكم , ستبقى تخرب تدمر , ترشي وترتشي , تسرق وتسرق تنصب وتنصب , تستسجوب , ولا تستجوب لأنك في الظلام , متصور انك سياسي لمجرد غلطة زمن او صلت في فترة ولت دون رجعه إلى كرسي من كراسي الحكومة ..لا تتصور انك شيخ, أو أنك حاكم تتحكم بالبلاد والعباد, من خلال أموالك أو إعلامك أو بعض رجالك الذين مازالوا مزروعين على كراسي الدولة , عفنين مختبئين في الظلام , وسيأتي يوم ليرموا في المزبلة ,لأنهاالمكان الوحيد لهم .
الشيخه بمقاييسها وأعرافها سواء كانت شيخه من خلال أسرة حاكمه , أو من خلال قبيلة , او من خلال لحية وثوب قصير أو من خلال مال و اعمال وإعلام , أو من خلال كرسي ومنصب لن يدوم .
فإلى كل هؤلاء " الشيوخ " نقول :الشيخه مرجلة و الشيخة صدق في الكلام ,وأمانه الأسرار الشيخة احترام للذات قبل الآخرين , الشيخة كرم المال , الشيخة عطاء , الشيخه فعل وقرار وحزم الشيخة صبر على الشدائد و تحمل المسؤوليه عن كل من حولة , الشيخة حلم على الضعيف , شدة على القوي .
فمن يرى هده الصفات فيه ؟ إنني لا اراها ,و يالتالي لا تتصور بأنك شيخ ظلام تتكعكع تكعكع السكارى عندما تحفر حفرة يقع فيها مار , فيه مسيكين , او عندما تنصب مشنقة يشنق عليها بريء .
وإلا, فما معنى هذه الحروب و الاتهامات والتدمير غير المبرر؟ ولماذا كلما كان هناك موقف لحل قضية تفتعل قضية أ خرى تغطي عليها ؟
كانت الكويت في الأسبوع الماضي ضائعة تبحث عن قرار صائب , حكيم بعد إغلاق البورصة , وضياع أموال البشر, وإفلاس العديدة , وضياع اسر كاملة , لنفاجأ بافتعال قضية استجواب رئيس الوز راء لتستنفر الدولة , و الشلرع , ويسلط الإعلام الأضواء على استجواب فارغ مفرغ بعيد عن القضية الاساسية , قضية أموال الدولة والبشر, فلا يقول بهكذا فعل ألاشيخ ظالم يعمل في الظلام .
صباح المحمد
20/11
التعليق
اللعب مع الكبار
دون تدخل فى شئون الاسرة الكريمه
ولكن تبقى وجهة نظر فى هذه الازمه الحاليه
تحياتي
 

FreshStart

عضو فعال
ما تقرأونه جزء

من لعبة كبيرة

هذا الشيخ وهذه الجريدة

أحد أطرافها

والأطراف الأخرى هم من يقفون

ضد بعض

الهدف: تنفير الناس من الحريات
 
أعلى