انا كويتي محبط مع مرتبه الشرف

بيان

عضو بلاتيني
انا محبط وساااااكت من زمان

وحتى الحديث عن السياسه يرهقني

وعامين منذ اكتمال عمري للتصويت لم اصوت

انااا محبط من الكل

مبروك انضمامك لنادي المحبطين سوف تصلك رساله يرجي حفظها لتستمتع بخدمه المحبطين الجديده

مع تحيات
شركه احباط للاتصالات

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
يا بخت وكلاء الكاكاو
يانى راح اربحهم.. كل ما تحبط و يضيق خلقك اكل كاكاو.. كاكاو ..على كاكاو ..على كاكاو
احسن ان الكاكاو هو الشى الوحيد اللى كيميائيا يفرح الواحد ذا حاشة احباط
الله يعينكم و يعييننا معاكم على الاحباط و على كل ما هو محبط و يسبب الاحباط فى الكويت

Craftsman

عضو بلاتيني
الزميل (المرحوم) يوسف المطرف

نرجو منك عدم تعاطي الكاكاو إذا كنت تود الإنضمام لتجمع لأن رفع المعنويات ولو للحظة هو أمر زائف في الكويت عدا أنه أعتقد سيخالف قوانين نادي المحطبين.

ولكن نرحب فيك بهذا التجمع والذي سيضم عما قريب (لأننا نتوقع زيادة أعضاءه بإطراد كبير) معالجة لإدمان الكاكاو وكل ما من شأنه أن يؤثر ويعيق حالة الإحباط، والظواهر السلبية التي نشاهدها مثل الإبتسامة القلبية والتفاؤل العميق والطموح المقتدر والمرح الصادق (حتى عند الأطفال) لكي نتشابه نحن البشر مع ظمئ الرمال وغموض البحر وعتمة الليل. ونكون حائطا مصمتا بلا لون، ولا خلفه ولا أمامه إعمار أو بستان.

ويرجى إعتبار هذا تنبيه أول لك وسيتم رفع مشاركتك المخالفة. :وردة:

Craftsman

عضو بلاتيني
انا اشوف ضوء في اخر النفق

مين ولع النووووووور؟

يرجى تزويدنا بإسمه وكنيته تمهيدا لرفع الثقة عنه من بعد إستجوابه الذي سيلي إهانته الجماعية بالصحف والمنتديات من غير معرفة كيفية لمح هذا النور ولا الظرف الذي أبصر فيه النور ولا يهمنا في ذلك لا سمعته ولا رأيه ولا فكره ولا كيانه. والمهم أننا سننجح في أن يصيبه وباء الإحباط إللي يهد حيله مثلنا ويتم ضمه إلى حائط الإحباط الذي ليس له بداية ولا نهاية في الزمن ولا يمثل غير الجمود الأصم ولا يفعل غير الوقوف في مكانه.

dr-s3d

عضو جديد
وأنا محبط !!!

أنا حاصل على ماجستير في اللغة العربية بمعدل جيد جدا مرتفع وبكالوريوس جيد جدا مرتفع ومازلت مدقق لغوي في وزارة الأوقاف !!!

دون أن يلوح في الأفق أي تغيير إيجابي ؟؟؟

لذلك تفوق معدل إحباطي على معدلي العلمي ؟؟؟

لذلك . . .

أنا محبط أنا محبط أنا محبط أنا محبط أنا محبط

فإلى الله المشتكى !!!

إلى الله المشتكى . . . . . . . . . .

بيان

عضو بلاتيني
يا بخت وكلاء الكاكاو
يانى راح اربحهم.. كل ما تحبط و يضيق خلقك اكل كاكاو.. كاكاو ..على كاكاو ..على كاكاو
احسن ان الكاكاو هو الشى الوحيد اللى كيميائيا يفرح الواحد ذا حاشة احباط
الله يعينكم و يعييننا معاكم على الاحباط و على كل ما هو محبط و يسبب الاحباط فى الكويت

يعني تنصحنا نخلي باتشي من ضمن الرعاه الرسميين لحملي كويتي محبط :)

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
يعني تنصحنا نخلي باتشي من ضمن الرعاه الرسميين لحملي كويتي محبط :)
لا طال عمرك.. خليك على الكاكاو الرخيص
ال باتشى حق عيال الفلوس.. اذا ساكن بالضاحية اكل كاكاو من باتشى
لكن عادة ما يكون المحبط من الطبقة العادية او الفقيرة..
عيال التجار و عيال الفلوس ما يحوشهم احباط ولا يعرفونه شنو
خليك على الكاكاو العادى... يعنى مو تروح البقالة و يعطيك كاكو محزر و تلقى لون بياض جوز الهند فى الباونتى صاير اصفر من انتهاء الصلاحية
خليك على كاكاو الجمعيات ..و ما فى مانع تدلع نفسك شوية و بدال الكيت كات تاكل جالاكسى بو فقاعات
:)

kkk

عضو مخضرم
سؤال
هل حالة الاحباط .........تعتبر حلال؟؟او حرام؟؟؟
يعني لو انا فى حالة احباط..........او محبط ......ارتكب سيئه ؟؟؟
وما هو راي الشرع فى هذا الموضوع ؟؟؟
تحياتي

لموووووي

عضو مميز
يا قرادتنااا

احبااااااااااااط في احبااط

اقول فيه مثل دايم في بالي ان حاشني احباط

كن جميلا ترا الوجود جميلا

وبعدين تفائلوا وان شاء الله الجاي يسر الواحد

السلام عليكم....
نعم نحن شعب محبط ولكن هم نرد ونقول الحمدالله احنه شعب وكدوله وكحكومه احسن من غيرنه بوايد ففي بعض الدول تلقي الميليشيات العسكريه تروح وترد بشوارعها وحامله سلاحها جدام شعبها كمثال (لبنان- فلسطين)
حكم الاستخبارات امن دوله المسيطر على الدوله كمثال سوريه ومصر
صحيح الشعب الكويتي يعتبر خير مثال لمعنى الاحباط
ولكن هم نرد ونقول الحمدالله على النعمه والحمدالله انه ماعندنه عساكر كويتين يمشون بالشوارع ويتهددون على الكويتين برفع السلاح عليهم وانتهاك حرمه بيوتهم
ونحمدالله انه حكومتنه مو امفعله قانون الطوارئ وسالبه حقوق المواطن كالحكومات العربيه
نعم نحن محبط ولكن نحن احسن من بعض الحكومات اللى ماتقدر تخلي مواطن من مواطنينها يكتب سطر واحد بحريته اللا وكان فوق راسه الف جهازى استخباراتى يراقبه واهو يكتب هاالسطر
اخوى بيان
نعم انت صاج بكل كلمه قلتها وماراح اقول انك قلت حق واهملت حق بس بكمل كلامك على خير إن الله اراد
نعم حكومه مقصرة نعم حكومه مهمله
ولكن اين حسابك لمجلس الامه المؤقر
غذا كانت الحكومه الكويتيه محبطه فإن مجلس الامة اهو راعى التأزيم الاول مع مرتبه الشرف
مجلس لا يبحث اللا عن النزاعات السياسيه وحفر الحفر للحكومه ماعنده استعداد ينتج يريد فقط ان يتصيد لحساب الاعضاء الخاص لكى يقوم بملئ تاريخه النيابي بالمجلس
انا عندى سؤال واحد واتمنى احد يجاوبنى عليه
بعد الانتخابات اللى طافت اعضاء مجلس الامه جم مره احضرو الجلسات!!! اذا تعدت العشر جلسات بحمد ربي واشكره عليها
المجلس المؤقر الحين صار راعى اعراف وقوانين ضارب الدستور بقرب طوفه (بالكويتى الفصيح يعنى)
انه الجلسه تتأجل لي 30 الجاري حتى تتكون الحكومه
للأسف مافي ماده بالدستور الكويتي تنص على هالشي
او تنص وجوب الزامى وقانون على الحكومه انها تحضر الجلسه
قولو انكم مالكم خلق لحضور الجلسات وكل واحد قاعد بالمخيم ومكبر المخده ماله خلق يروح للمجلس وانك اخذت هالموضوع كحجة لك عشان تتأجر الجلسه
من بعد الانتخابات دشينه الإيجازه الصيفيه من بعدها ازمه المدارس وتأجل العام الداراسي عشان رمضان
دشينه بمرضان ومن بعد رمضان العيد طبعا كل هذيل عطله للساده النواب
بعدها روح يالعضو احضر جلستين ثلاث او خمس ودش بموسم الحج ومن بعده العيد ومن قبلها بالنص الاحتقان السياسي اللى صار
ليش تاجل الجلسان ومافي ماده بالدستور الكويتى تحرم عقد جلسه للمجلس والحكومه موجودة
انت تدور المحارش مع الحكومه
مو الاسلم انى اقيم الجلسه بالموعد مالها الاعتياده واخذ القرارات واصوت عليها ومن ثم بعد ماتتعين الحكومه ارسلها بكتاب معطر مبخر للحكومه واطلب رايها بهالشي وانه المجلس صوت على هالشي واهى مستقيله وكان الله غفور رحيم
بس ربعنه مالهم خلق للمجلس وقالو يالله خل نأجل الجلسه لين تاريخ 30 :)
واسف على الايطاله بس انا انسان احباطى من مجلس الامه اكثر من احباطى للحكومه لآنه اول وتالى هم نهذى حكومتنه ومالنه غنا عنها نستغنى عن مجلس الامه ولكن تظل الحكومه االكويتيه اهى صمام الامان للشعب وللبلد

بيان

عضو بلاتيني
لا طال عمرك.. خليك على الكاكاو الرخيص
ال باتشى حق عيال الفلوس.. اذا ساكن بالضاحية اكل كاكاو من باتشى
لكن عادة ما يكون المحبط من الطبقة العادية او الفقيرة..
عيال التجار و عيال الفلوس ما يحوشهم احباط ولا يعرفونه شنو
خليك على الكاكاو العادى... يعنى مو تروح البقالة و يعطيك كاكو محزر و تلقى لون بياض جوز الهند فى الباونتى صاير اصفر من انتهاء الصلاحية
خليك على كاكاو الجمعيات ..و ما فى مانع تدلع نفسك شوية و بدال الكيت كات تاكل جالاكسى بو فقاعات

هاهاهاها

خلنا على بو نجوم تحياتي لك عزيزي

بيان

عضو بلاتيني
سؤال
هل حالة الاحباط .........تعتبر حلال؟؟او حرام؟؟؟
يعني لو انا فى حالة احباط..........او محبط ......ارتكب سيئه ؟؟؟
وما هو راي الشرع فى هذا الموضوع ؟؟؟
تحياتي

عزيزي هذا السؤال يجب طرحه في المنتدى الديني او الاتصال على خدمه الافتاء ويرد عليه واحد مصري يقولك الزززززززززلام عليكوووووووووووووووووم تفضل يا اخيييييييييييييي عاوز انت ايه وبعدين تسأله وبالنهايه ما راح يعطيك شيء مؤكد

وبعدها ترجع هني واغنيلك انا انا بعشقك

تحياتي

بيان

عضو بلاتيني
يا قرادتنااا

احبااااااااااااط في احبااط

اقول فيه مثل دايم في بالي ان حاشني احباط

كن جميلا ترا الوجود جميلا

وبعدين تفائلوا وان شاء الله الجاي يسر الواحد

ذكرتيني بالفنان الراحل عبدالحليم حافظ لما قال طريقك مسدود مسدود مسدود بالثلاثه واوعى مره تانيه تيجي فيه

تحياتي

بيان

عضو بلاتيني
السلام عليكم....
نعم نحن شعب محبط ولكن هم نرد ونقول الحمدالله احنه شعب وكدوله وكحكومه احسن من غيرنه بوايد ففي بعض الدول تلقي الميليشيات العسكريه تروح وترد بشوارعها وحامله سلاحها جدام شعبها كمثال (لبنان- فلسطين)
حكم الاستخبارات امن دوله المسيطر على الدوله كمثال سوريه ومصر
صحيح الشعب الكويتي يعتبر خير مثال لمعنى الاحباط
ولكن هم نرد ونقول الحمدالله على النعمه والحمدالله انه ماعندنه عساكر كويتين يمشون بالشوارع ويتهددون على الكويتين برفع السلاح عليهم وانتهاك حرمه بيوتهم
ونحمدالله انه حكومتنه مو امفعله قانون الطوارئ وسالبه حقوق المواطن كالحكومات العربيه
نعم نحن محبط ولكن نحن احسن من بعض الحكومات اللى ماتقدر تخلي مواطن من مواطنينها يكتب سطر واحد بحريته اللا وكان فوق راسه الف جهازى استخباراتى يراقبه واهو يكتب هاالسطر
اخوى بيان
نعم انت صاج بكل كلمه قلتها وماراح اقول انك قلت حق واهملت حق بس بكمل كلامك على خير إن الله اراد
نعم حكومه مقصرة نعم حكومه مهمله
ولكن اين حسابك لمجلس الامه المؤقر
غذا كانت الحكومه الكويتيه محبطه فإن مجلس الامة اهو راعى التأزيم الاول مع مرتبه الشرف
مجلس لا يبحث اللا عن النزاعات السياسيه وحفر الحفر للحكومه ماعنده استعداد ينتج يريد فقط ان يتصيد لحساب الاعضاء الخاص لكى يقوم بملئ تاريخه النيابي بالمجلس
انا عندى سؤال واحد واتمنى احد يجاوبنى عليه
بعد الانتخابات اللى طافت اعضاء مجلس الامه جم مره احضرو الجلسات!!! اذا تعدت العشر جلسات بحمد ربي واشكره عليها
المجلس المؤقر الحين صار راعى اعراف وقوانين ضارب الدستور بقرب طوفه (بالكويتى الفصيح يعنى)
انه الجلسه تتأجل لي 30 الجاري حتى تتكون الحكومه
للأسف مافي ماده بالدستور الكويتي تنص على هالشي
او تنص وجوب الزامى وقانون على الحكومه انها تحضر الجلسه
قولو انكم مالكم خلق لحضور الجلسات وكل واحد قاعد بالمخيم ومكبر المخده ماله خلق يروح للمجلس وانك اخذت هالموضوع كحجة لك عشان تتأجر الجلسه
من بعد الانتخابات دشينه الإيجازه الصيفيه من بعدها ازمه المدارس وتأجل العام الداراسي عشان رمضان
دشينه بمرضان ومن بعد رمضان العيد طبعا كل هذيل عطله للساده النواب
بعدها روح يالعضو احضر جلستين ثلاث او خمس ودش بموسم الحج ومن بعده العيد ومن قبلها بالنص الاحتقان السياسي اللى صار
ليش تاجل الجلسان ومافي ماده بالدستور الكويتى تحرم عقد جلسه للمجلس والحكومه موجودة
انت تدور المحارش مع الحكومه
مو الاسلم انى اقيم الجلسه بالموعد مالها الاعتياده واخذ القرارات واصوت عليها ومن ثم بعد ماتتعين الحكومه ارسلها بكتاب معطر مبخر للحكومه واطلب رايها بهالشي وانه المجلس صوت على هالشي واهى مستقيله وكان الله غفور رحيم
بس ربعنه مالهم خلق للمجلس وقالو يالله خل نأجل الجلسه لين تاريخ 30 :)
واسف على الايطاله بس انا انسان احباطى من مجلس الامه اكثر من احباطى للحكومه لآنه اول وتالى هم نهذى حكومتنه ومالنه غنا عنها نستغنى عن مجلس الامه ولكن تظل الحكومه االكويتيه اهى صمام الامان للشعب وللبلد

عزيزي كلامك يحمل رؤيه خاصه ونفحه من الاحباط الذي ندعوا له يوميا حتى نعيش محبطين ولا نضحك على شيء ولكن اتعلم اننا شعب عشقنا الاحباط وعشقنا الاحباط فمجلس الامه هو نتاج احباطنا ولا نلوم الحاله المحبطه التي نحن بها بل نلوم الاخرين اذا فكروا ان يخرجونا من حاله الاحباط التي نعيشها .

عزيزي واقع المجلس هو انعكاس للحاله المحبطه التي نعيشها وتحياتي لك

فديت الديرة

عضو فعال
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...
اسم الله عليكم .. كلكم .. منو اللي قط عزيزو عندكم .. ومشى ؟؟؟؟

ماشا الله عليكم ... مع الخيل يا شقرا ؟؟ عسى ما واحد طق طبله .. قلتوا ..إحنا قبله ؟؟

ليش كل هذا ؟؟ ليش ؟؟ الله ما أمرنا ابهالشي ؟؟ سبحانه ...

والله .. اذا لهالدرجة محبطين من الديرة وما فيها .. هاجروا .. بلاد الله واسعة .. والرزق كل مكان موجود .. وإلا يعني ينطبق عليكم المثل ...

تاكل من خير ريلها .. وتدعي حق مطلقها .. ... ..

تبون . تنتعشون .. ويروح عنكم الاحباط .؟؟؟؟ هاكم هالخبر ..

تعييين .. ناصر المحمد الصباح .. رئيسا للوزراء وتكليفه بتشكيل الحكومه الجديدة ...

يا الله .. اشتبون أكثر من جذي تفاؤل ؟؟؟

بو حمد

عضو بلاتيني
جميله وواقعيه هي اللمحات التي ذكرت اخي بيان في مقالك هذا ..

وللاسف صار هذا حال المواطن الكويتي من فقيره الي غنيه .. و من البسيط الي المتعلم...

زمان .. كنا نشتكي من تخلف البلد و تطور البلاد الاخرى و كانت ردود افعال المثقفين و الطبقه المفكره في البلد بان هذا امر طبيعي لكن اياكم و الاحباط و دخلوا لنا في نظريات لم نفهمها و لم نجد لها تفسير من عمر الدول و من يجددها .. الي اخر هذا الكلام ..

والان و بعد تفشي المرض في سائر الجسد صاروا هم اكثر من يشتكي من الحال التي أل اليه الوضع العام..!

وللامانه بشائر الخير لا زالت بعيده..

والأمال لازالت صعيبه ...

"وإياك و اليأس من وطنك" كما قالها مروزق الغانم !! وللامانه لا زلت لا افهم كيف ييأس شخص من مرزوق الغانم من وطنه و الوطن كل البقره الحلوب له و لامثاله!!

تحياتي

القطبي

عضو مخضرم
انتم الأن عاايشين في ديرة الخير (الكويت) 00 واصابكم الأحباط 00 !!!!
يا ترى لو كنتم من الشعب الصومالي او غيرها من الشعوب الضايعه ، ماذا سيصيبكم من امراض 00 ؟!!!
الحمد لله اننا متفائلون ، والسبب لأننا كويتيين ، وحاكمنا وقائدنا وولي امرنا وحبيبنا الذي نفديه بالغالي والنفيس هو00 سمو الأمير الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح00 حفظه الله من كل حاقد وحاسد و من كل مكروه 00 اللهم آميين يارب العالميين00

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
ليش بالله ما تبينا نصاب بالاحباط!!!!
علشان تتوطف..يبيلك تنتظر بالدور طابور و لا طابور المخابز ايام الغزو
علشان تحصل على بيت العمر.. لازم تتنف عدل و تنتظر 16 سنة و تتشلخ و تزوج عيالك و بعدين يمكن يعطونك
علشان تتتع بالرعاية الصحية لازم تشوف لك واسطات الدنيا علشان تحجز موعد عند طبيب الاسنان او لاجراء اى عملية او حتى لصرف دواء معين...
و حتى لو كنت صاحب حق و محتاج فعلا للعلاج بالخارج..لازم تسحب معاك نائب من صباح الله خير و تخليه يعابل فى موضوعك
علشان تروح تجيل من الجمعية لازم تحتمى و تطلب مساعدة ام العيال فى تحمال مصاريف حرب غلاء الاسعار
علشان تروح دوامك مبجر.. لازم تطيح بازدحام ما تطلعه منه الا بعد ساعتين ..هذا غير اللى يبى يودى عياله المدارس و يرجع ياخذهم
علشان تطلع من البيت لاجل الترفيه ما لك الا 20 كيلو متر ( واجهة بحرية) و شوية مطاعم
علشان تخلص لك معاملة عادية فى اى وزارة من وزارات الكويت..تحتاج الى اسبوع كامل من الروتين الممل وبالاخير يرتفع ضغطك و ما يخلصون شغلك
علشان تروح تخيم انت و اهلك.. لازم تسافر السعودية حتى تلقى طبيعة عذراء ما وصل لها البانشى
لاو تعبى سيارتك بالوقود من السعودية قبل ما ترجع الكويت..لان الوقود عندنا اغلا مع اننا دولة نفطية
و بنفس الوقت بعد تشترى حاجياتك من هناك مرة وحدة لان الجمعيات عندنا ما ترجم و اغلب اعضاءها حرامية
لا رياضة و لا سياحة و لا وناسة
و هم ما تبوننا نصاب بالاحباط؟!
لا يكون على بالكم كل الكويتيين عندهم شاليهات و مزارع بالعبدلى و يواخير( قصور) فى كبد و ارصدة و ورث يقدر بالملاييين و كلنا ساكنين الضاحية و مدخول غير المعاش و سيارات تتبدل كل 6 اشهر؟
لا تقولون حساد و حقودين.. لكن لو عبرنا عن شعورنا بالاحباط كفوا السنتكم عنا خلونا نعبر عن حالة الاحباط على راحتنا
و على فكرة اتوقع ان المواطن الصومالى افضل حال منا
لان المواطن الصومالى ما عنده زحمة شوارع و لا عنده علاج بالخارج و لا طابور ديوان الموطفين و لا ازمة غلاء اسعار و لا ينطر 15 سنة للرعاية السكنية..و لاعنده ساحل بحرى مسيطر عليه من قبل 5% من الصوماليين و لا يروح يخيم و يشترى من بره ديرته..ولان اصلا ما عنده دستور فيه تكون الدولة ملزمة بالتوظيف او بالرعاية السكنية او الطبية.. علشان جذى مو متأمل شى من الدولة و مريح باله و لا بحاجة الى انه يستعين بالنواب علشان يمشون معاملات....و لا حتى عندهم امراض الضغط و السكرو لا عندهم ناس عنصرييين و طبقييين... كلهم حلجان ملحان و فقارة مثل بعض.. و لا عندهم ( ولد بطنها ) و لا (حديثى العهد بالصومال) :) بس يمكن احنا احسن منهم لان عندنا كاكاو
..خلونى اروح اكل كاكاو ..خوفى ييي اليوم اللى يمنعوننا مه بعد

أعلى