صالون محبة القرآن للتجميل الطبيعي بالصور ...متجدد يومي باذن الله

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي الكريمات عضوات وزائرات الشبكه الوطنيه الكريمه حبيت افتح هالصفحه لاحط فيها كل مايخص المرأه للشعر ...للبشره ...للاظافر...للاقدام ...الخ وهو عباره عن خلطات وزيوت وكريمات من صنع يدك وبطرق سهله وله نتائج ومفعولات ايجابيه وسريعه من غير ماتروحين لالصالونات ولامشاغل...وكذلك حمام مغربي في بيتك وهذا الشيء طبعا من تجاربي الخاصه كوني محترفة تجميل طبيعي وحلاوة وبدكير ومانكير لمدة 10 سنوات ...واتمنى يستفيذ منه الجميع واي استفسار باذن الله مانقصر ....ودعواتكم لي بظهر الغيب ..ولكم بالمثل .

باسم الله ابذا

واول شيء بنبدأ بعلاج الشعر

1-علاج تساقط الشعر

http://images.google.co.ma/imgres?i...%AA+%D8%B2%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%86&um=1&hl=fr
كاس زيت زيتون مسخن قليل على نار نصع فيه 3فصوص ثوم مبشوره ونتركه ينقع شوي ثم ناخد قطعة صوف وان ماتوفر قطن ولكن الافضل قطعة صوف تغمس جيدا في الزيت اللي فيه ثوم وتفكر به فورة الشعر جيدا ثم يترك لمدة ساعتين ...

نكون محضرين قبل خلطه الكثيره وهي :

نأخد 3 حبات متوسطه الحجم من الكثيره البيضاء الشفاف وليس التي لونها مائل للاحمرار ثم نصب عليها كميه نص لتر مويه حار جدا ونتركه في علبه للغد سيكون حجمها تضاعف ونضيف له بيضه كامله وكاس زيت زيتون ونخلطهم في الخلاط الكهربائي ونضعهم على الراس ويترك لمده ساعه كامله الى ساعتين حسب اختيارك ثم يغشل الشعر بالشامبو المعتاد .

نأتي الى الزيت العادي الذي سيكون هو زيتك المتناول

ناخد حفنه من المرميه الطريه ونجففها في مكان مظل ونطحنها في طاحونه حتى تكون ناعمه جدا ونخلطها في كاس كبير من زيت زيتون وندهن بهالشعر بعد الغسيل وتلفي الشعر من جانب بشكل دائري على كامل الراس وتغطيه حتى يجف كرري العلاج لمده اربعه اسابيع وباذن الله سيتوقف التساقط ويثكف شعرك ويكون لونه لامع .

مجربه شخصيا

يتبع بحول الله وقوته

ريما القمر

عضو مخضرم
اعتبريني من الزبائن .. :)

مع العلم أني من النوع الكسول خصوصاً بما يتعلق بالعناية بالشعر

شكراً عزيزتي ع الإبداع جزاك الله خير​

محبة القرآن

عضو بلاتيني
اعتبريني من الزبائن .. :)

مع العلم أني من النوع الكسول خصوصاً بما يتعلق بالعناية بالشعر​

شكراً عزيزتي ع الإبداع جزاك الله خير​

بسم الله الرحمن الرحيم
ياهلا والله باغلى الزبائن
مع محبة القرآن باذن الله مافي كسل
شعارنا دائما لاللكسل نعم للنشاط والحيويه
وتسلمين الغاليه على لطف توصلك ومرورك لاعدمت هالطلات الغاليه

عليا

عضو مخضرم
انا شعرى طوويل بس دهنى بالجذوور وجاف بالطراف شنو تنصحينى فيية 00واذا تعرفين اقنعة للبشرة لا تخلين ومشكوورة وتسلم ايدينك

الفراشة

عضو مخضرم
موضوع رائع ..

وأنا ثاني زبونه عندك .. بس شوفي لنا شيء طبيعي ومتوفر في البيت ماسك للبشرة الجافة ...

محبة القرآن

عضو بلاتيني
انا شعرى طوويل بس دهنى بالجذوور وجاف بالطراف شنو تنصحينى فيية 00واذا تعرفين اقنعة للبشرة لا تخلين ومشكوورة وتسلم ايدينك

بسم الله الرحمن الرحمي

ابشري اختي عليا باذن الله باحط وصفه لحالة شعرك وباذن الله بسيطه
وبخصوص البشره اكيد باحط باذن الله وصفات خاصه بجميع انواع البشره وعلاج
كل الحالات

محبة القرآن

عضو بلاتيني
موضوع رائع ..

وأنا ثاني زبونه عندك .. بس شوفي لنا شيء طبيعي ومتوفر في البيت ماسك للبشرة الجافة ...

بسم الله الرحمن الرحيم
مرورك الرائع الغاليه الفراشه
هلا والله باغلى الزبائن
ان شاء الله وصفاتي طبيعيه وباذن الله
خليك متابعه معنا راح احط وصفات للبشره الجافه
ابشري اختي

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

كنت باحط وصفات اخرى خاصه بالشعر لكن نزولا على طلب خواتي عليا والفراشه

راح ااحط لهم حسب رغبتهن

الاخت عليا

بالنسبه لجفاف اطراف الشعر

تاخدين نصف كاس زيت زيتون
و3 ملاعق كبار زبادي غير محلى
و3 ملاعق كبار مايونيز

وتخلطيهم مع بعض زين وتحطينهم على شعر وترجعي شعرك كله على الامام وبعدين تاخدين فوطه وتغمسينها في مويه حاره وتلفي بها شعرك وتحاولي تلفينها زينها على الاطراف وتخلينها عليه 20 دقيقه وبعدين تغلينه بشامبوا المعتاد وتحاولين تقسين الاطراق الرقيقه الاسفل ....وكرر العمليه مرتين في الشهر وباذن الله ماعاد تشوفين جفاف لاطراف شعرك
...
وبخصوص البشره راح احط وصفات خاصه في صفحه اخرى

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت الفراشه بخصوص البشره الجافه راح اعطيك كم وصفه لان البشره الجافه ممكن تكون سمراء وتبي تفتيح وتخفيف جفاف او فيها تجاعيه او فيها نمش او بتور او فيعا بقع داكنه يعني راح لكل حاله وصفه...وفالك طيب

ماسكات للبشره الجافه

منعم ومفتح للبشره الجافه

ملعقه كبيره من حليب الجوز ............معليش ماقدرت احصل صوره لحليب الجوز بس تلاقينه باي محل مكياج )

ملعقه دقيق ابيض

يخلط حتى يصير مثل عجينه رخوه شوي وتحطينه على وجههك حتى تحسين بدا يجف شوي وتفركينه بلطف ثم تغسلين وجهك بمويه بارد فقط

وبعدها تاخدين حبة موز مستويه وتدعكينها بشوكه زين وتضيفين لها ملعقة زبادي وتحطينها على وجهك لمدة 10 دقائق وتغسلين بعد بمويه بارد وبعدها تحطين كريم فيتامين
تكررين العمليه كل يوم لمدة اسبوعين وتشوفين النتيجه

محبة القرآن

عضو بلاتيني
تابع لماسكات البشره الجافه

ربع ثمرة كمثرى

بياض بيضه

نصف ملعقه عسل

تهرس الكمثرى جيدا ثم تضاف لخليط العسل والبيض وتمزج جيدا ثم تدهن على الوجه يترك القناع لمده (20) دقيقه ثم يشطف بالماء الفاتر

محبة القرآن

عضو بلاتيني
2- للبشره الجافه

حبة واحده خيار مبشوره يقشرها

دقيق شعير

حليب بورده داسم

تبشر الخياره وتضاف لها 4 ملاعق دقيق شعير و2 ملاعق حليب بودره ويخلط الكل بالخلاط حتى يصير مثل الكريما ويوضع على الوجه لمده نصف ساعه ويغسل بمويه فاتر ثم بارد

محبة القرآن

عضو بلاتيني
خلطه للوجه والجسم على شكل كريما

صابونة دوف +علبة شرلي+طين ابيض بينباع عند العطارين +ماء ورد
.الطريقة :خدي الصابونة تبشر وتحطينها بالخلاط مع شرلي والطين وماء ورد واخلطيهم زين حتى تصير كريما بيضاء
وبتحطيها كل يوم على الوجه والرقبه واليدين لمدة نصف ساعه حتى لساعه كامله وتغسل بمويه فاتر ثم مويه بارد.
ملاحظه : الكريما احتفظي بها بعلبه محكمه وحطينها بالبراد
باعطيكم صور المكونات

صابون دوف

كريم شيرلي صار متوفر بكل البلدان واحسن نوع تختارينه اللي مكتوب عليه شيرلي ميديكيتل لانه فيه شيرلي بوتي beauty وشيرلي ميديكيتل medecytl

الطين او الغاسول الابيض

ماء الورد

شيرلي

ملاحظه : بالنسبه لشيرلي انا مالقيت صوره غير هدي لكن الاصليه هي على شكل اسطوانه صغيره ولونها ابيض وريحتها طيبه ولون الكريما ابيض مائل لصفار هدي هي الاصليه

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم

خلطه حناء لتفتيح وتنعيم البشره

علبة حناء

images

كيس من الصابون البني (الصابون البلدي)

ليمونتين مقطعه دوائر

مويه تقريبا نصف لتر

المهم الكل بيوضع في اناء ويطبخ على نار هادئه حتى يحمر لونه وينزل من على النار

ثم يترك يبرد وبعدين نطلي به كامل الجسم ونتركه يجف شوي وبعدين نفركه من على الجسم حتى نزيله

ثم نطلي مره ثانيه ونتركه يجف ونتركه على الجسم حتى اليوم الثاني ثم تستحمين (حمام مغربي) وتشوفون كيف بتكون النتيجه وبعدين تكرر العمليه مرتين في الاسبوع.

وفالكم طيب
ملاحظه : باذن الله باطرح طريقة الحمام المغربي

آمال

عضو
والله مادري ما احب استعمل نعمة ربي في شعري او بشرتي

بس ما قصرتي يا الغاليه

موضوع قيم

متابعه لكِ

دمتِ بود

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم
وصفه خاصه بالأقدام (لاقدام ناعمه وورديه)
اول شيء ناخد مويه دافئ مره ونحط فيه اي نوع من الأعشاب متوفر عندك سواء كان : زعتر او سالميه او ازير او خزامى او حتى نعناع او كزبر اخضر وتحطين رجولك فيهم وتدلكيهم زين وتتركيهم لمدة ربع ساعه تقريبا حتى تجسين بارتياح القدمين وبعدين تجيبي صابون البني (الصابون البلدي) وهو على شكل عجينه تجدون الصوره مرفقه
[

المهم تجيبي الصابون البلدي وحجر خشن (الحجر الخشن يكون على شكلين اما على شكل مستطيل لونه ازرق فاتح جدا او يكون اسود على شكل مكور ) وان ماتوفر اي نوع من هذه الانواع يستعمل مبرد الاقدام

المهم ناخد كمية من الصابون ونحطها فوق الحجر ثم نفرك بها القدم جيدا وبعدين نشطف بالماء ونشفهم ونكون حضرنا معنا
فازلين ويستحسن فازلين التفاح او الليمون لانه البشره تتشربها جيدا

عكر الفاسي = عباره عن ورد مصنع بطريقه طبيعيه وخالي من المواد
الكيميائيه ويعتبر مستحضر تجميلي يستخدم لتوريد وتفتيح البشره وفي نفس الوقت تنضيفها (على شكل قشيرات رقيقه جدا حمراء عنابي ومعه)
وكثيرا مايسمونه دم الغزال او دم العود لكن هذا هو مو اصيلي الاصيلي هو اللي على شكل قشيرات رقيقه

اعواد اسنان les quirdents

قطن
4fq99122.bmp

مبرد

المهم بعد نغسل الارجل نجففها قليلا وناخد اول شيء عود اسنان ونلف عليه قطن ونفكر به تحت الاظار وجوانب الاظافر تحت نطلع الخلايا الميته ثم ناخد مبرد ونبرد الاظافر زين ثم ناخذ قليل من العكر الفاسي ونضيفه الى ملعقه من الفازلين وندلكم زين ثم نحطهم على كامل القدم ونفرك زين حتى محس من ان الفازلين تشربتها القدم وندهنهم ثاني ونلبسهم جورب مدة ساعتين واللي تحب تترك الجورب عادي لامشكل عموما العمليه هدي تكرر يوميا لمدة اسبوعين وبعدها ممكن تتركيها لان رجلك بتكون خلاص صارت ناعمه واقدام وورديه ورطبه جدا .
واي استفسار انا مستعده باذن الله
ودعواتكم لي وفالكم طيب

أعلى